المنصه الاولي للاستشارات القانونيه في مصر في كافة التخصصات القانونيه

أشهر المحامين بالمحاكم العسكريه

أشهر المحامين بالمحاكم العسكريه

0 210

أشهر المحامين بالمحاكم العسكرية ، نعد المحاكم العسكرية من اختصاصات معينة وبيست يمكن اللجوء إليها فى جميع الأحوال وتعد تخصصات محامى المحاكم العسكرية تتلخص فى أفراد القوات المسلحة وأسرى الحرب واسرهم والجرائم التى تحدث فى المعسكرات العسكرية وإذا كانت قضية رأي عام وتم تحويلها إلى المحاكم العسكرية حيث انها تعرف بالمحاكمة الصارمة والسريعه.

أشهر المحامين بالمحاكم العسكرية 

البحث عن محامى يهتم بالمحاكم العسكرية صعب الى حد كبير ولا يمكن أن يوجد بسهولة شديدة ولكنه موجود بكل تأكيد فى المؤسسات الكبيرة حيث انه يمكن الاعتماد على مؤسسة حورس للمحاماه فى هذا الامر وتوفر للعملاء كافة تخصصات المحاماة بشكل سهل وبسيط والجدير بالذكر أنه لا يمكن للمحامي أن ينضم إلى فريق مؤسسة حورس دون أن يكون بالكفاءة العالية التي تكفي لأن تكسب القضية الخاصة بك فكن على طمأنينة كافيه بانك فى اللجوء الى مؤسسة حورس للمحاماة فإنه تم اختيار الاختيار الصحيح والتواصل معهم يمكن الاتصال والاستفسار عن اى مجال فى مجالات المحاماة من خلال 01111295644 والذى يعمل فى كافة فروع المؤسسة على جمهورية مصر العربيه جميعا والعشرون فرع الذين بداخلها.

اقرأ ايضا: اشهر محامي مواريث في مصر

يعد القضاء العسكري أكثر صرامة من القضاء المدنى إلى حد كبير حيث انه يقوم على مجموعة كبيرة من القوانين والتى سوف نعرض عليك البعض منها فى تسلسل المال ولكنه يقوم عليها هى وبعض الاجراءات الاساسية التي تحكم أفراد القوات المسلحة ويوجد العديد من الدول تحتفظ بعدد من القوانين والتى تعد منفصلة عن القانون المدنى ومستقله عنه وهى تحكم افراد القوات المسلحه بالخصوص  وتقوم باستخدام أجهزة قضائية خاصة وتقوم بترتيبها بشكل مختلف لتقوم بحماية القوانين بينما تستخدم الدول الأخرى القضائى المدنى بشكل طبيعى ولكن فى مصر فإن المحاكم العسكرية والقضاء العسكرى يعد منفصلا بشكل تام عن القضاء المدنى ولكن يمكن أن يرتبطا لكن للاستثناءات وكذلك يحدث في أحيان معينة فقط.

أشهر المحامين بالمحاكم العسكرية

يشمل القضاء العسكرى او ما يسمى بالمسائل القانونية الخاصة به بالمحافظة على النظام ومشروعية الأوامر والانضباط والسلوك الواجب اتباعه من أفراد القوات المسلحة ويمكن أن تتعامل القضاء المدنى مع أفراد القوات المسلحة في حال كانت الجرائم ميدانية واحيانا يتعامل مع القضايا المدنية لأفراد القوات المسلحة يحكم فيها المحاكم العسكرية أيضا وهذا ما يعنى أن المحاكم العسكرية قد تم قيامها بمحاكمة أفراد القوات المسلحة بجميع اشكالها ولا تقتصر على ذلك ولكن يمكن للمحامي العام أن يحول قضية مدنية ليس لها اى صلة بالقوات المسلحة للحكم فيها، وبالطبع أشهر المحامين بالمحاكم العسكرية موجودين فى مؤسسة حورس للمحاماة والتى تتصف بجمعها لعدد كبير من المحامين والمستشارين والذين يقومون بعملهم على أكمل وجه حتى إنهم ذوي كفائة عاليه وخبره مستحبه للوصول الى الهدف المطلوب اثباته، والجدير بالذكر ان مؤسسة حورس للمحاماه لا تقتصر على فرع سوهاج فقط ولكنهم موجودون في أكثر من عشرين محافظة على هيئة مؤسسات كبيرة جدا و تضم اكثر المحامين ببراعة وكفاءة وخبرة للتواصل معهم يمكن الاتصال على الرقم الذي تم ذكره فى الاعلى.

اليك بعض القوانين العسكرية

اولا:قانون الأحكام العسكرية رقم 25 لسنة 1966. خول القضاء العسكري بنوع معين من الجرائم ومحاكمة فئة خاصة من المتهمين. ليس فيه أو في أي تشريع آخر نص على انفراد ذلك القضاء بهذا الاختصاص.

ثانيا:النص في المادة 48 من قانون الأحكام العسكرية على أن السلطات القضائية العسكرية هي وحدها التي تقرر ما إذا كان الجرم داخلاً في اختصاصها أم لا. لا يفيد صراحة أو ضمناً انفراد القضاء العسكري وحده بنظر الجرائم المنصوص عليها في ذلك القانون. تحديد اختصاص الهيئات القضائية. أساسه.

ثالثا:المحاكم العسكرية. محاكم خاصة ذات اختصاص خاص.لم يرد في قانون الأحكام العسكرية الصادر بالقانون 2 لسنة 1966 أو في أي تشريع آخر نص على انفراد القضاء العسكري بالاختصاص إلا بجرائم الأحداث الخاضعين لأحكامه.أساس ذلك.

رابعا:النص في المادة 48 من قانون الأحكام العسكرية أن السلطات القضائية العسكرية وحدها التي تقرر ما إذا كان الجرم داخلاً في اختصاصها أم لا. لا يفيد صراحة أو ضمناً انفراد القضاء العسكري وحده بنظر الجرائم المنصوص عليها في ذلك القانون.

خامسا:اختصاص المحاكم العادية بكافة المنازعات والجرائم، إلا ما نص على انفراد غيرها به المحاكم العسكرية. محاكم خاصة ذات اختصاص استثنائي.

سادسا: اختصاص المحاكم العادية بكافة المنازعات والجرائم. إلا ما نص على انفراد غيرها بها القضاء العسكري يشاركه الاختصاص في جرائم من نوع معين ومحاكمته فئة خاصة من المتهمين. دون أن يسلبه الاختصاص.

سابعا:من المقرر أن القضاء العادي هو الأصل. وأن المحاكم العادية هي المختصة بالنظر في جميع الدعاوى الناشئة عن أفعال مكونة لجريمة وفقاً لقانون العقوبات العام أياً كان شخص مرتكبها حين أن المحاكم العسكرية ليست إلا محاكم خاصة ذات اختصاص استثنائي .

ثامنا:لما كانت المادة 4 من القانون 25 لسنة 1966 الخاص بالأحكام العسكرية بينت الأشخاص الخاضعين لأحكامه، ثم نصت المادة الخامسة منه – والمعدلة بالقانون رقم 5 لسنة 1968 – على أنه “تسرى أحكام هذا القانون على كل من يرتكب بإحدى الجرائم الآتية: ( أ ) الجرائم التى تقع فى المعسكرات أو الثكنات أو المؤسسات .

تاسعا:لما كان التصديق على حكم المحكمة العسكرية المشار إليه بتاريخ أول يناير سنة 1978 ليس إجراء من إجراءات الاتهام أو المحاكمة متصل بسير الدعوى أمام قضاء الحكم يقطع التقادم، ذلك أن التصديق على أحكام المحاكم العسكرية – في مجال التقادم – لا يخرج عن أحد فرضين أولهما التصديق على حكم الإدانة .

عاشرا: لما كان التصديق على حكم المحكمة العسكرية المشار إليه بتاريخ أول يناير سنة 1978 ليس إجراء من إجراءات الاتهام أو المحاكمة متصل بسير الدعوى أمام قضاء الحكم يقطع التقادم، ذلك أن التصديق على أحكام المحاكم العسكرية – في مجال التقادم – لا يخرج عن أحد فرضين أولهما التصديق على حكم الإدانة .

الاختصاصات التى يحاكم فيها القضاء العسكرى

  • الجرائم الموجودة التى يمكن ان تقع فى المعسكرات والوحدات  العسكرية على كافة الأنحاء.
  • الجرائم التى يمكن ان تحدث فى الاماكن التى يشغلها العسكريون لصالح القوات المسلحة إلى أماكن الخدمة مثلا.
  • الجريمة التى يمكن حدوثها فى معدات الجيش.
  • اى جريمة يمكن أن ترتكب فى حق اى من افراد القوات المسلحه.
  • الجرائم التى ترتكب من أو ضد اى أشخاص خاضعين لأحكام القضاء العسكرى فى حاله كانت ترتبط بالطبيعه الخاصه بمهام عملهم.

اقرأ ايضا: اشهر مكتب محاماه بالغردقه

من يخضعون للمحاكم العسكرية؟

يخضع للقضاء العسكرى كل من:

  • اولا: أفراد القوات المسلحة بشكل عام.
  • ثانيا: طلبة المدارس والكليات والمعاهد العسكرية.
  • ثالثا: أسرى الحرب.
  • رابعا: اى فرد من القوات المسلحة تابع للدول الحليفة ويقيم الى  على الاراضى المصرية مع مراعاة الاتفاق مع البلدان فى الحكم أو تحويله للمحاكمة فى بلدة.
  • خامسا: العاملين المدنيين داخل وزارة الدفاع والقوات المسلحة ومصانع الإنتاج الحربي.
  • أشهر المحامين بالمحاكم العسكريه

محامي متخصص في القضايا العسكرية ومجالات القضاء العسكري

إذا كنت تبحث عن محامي متخصص في القضايا العسكرية فيجب عليك البحث عن محامي ماهر يتميز بسمعة قوية في هذا المجال. وذلك لأن القضاء العسكري مجالًا ليس سهلًا ولا يحتمل القرارات أو الأحكام المفاجئة التي يمكن أن تحصل عليها نتيجة قلة خبرة المحامي الذي قمت بتوكيله.
فعند اضطرارك للجوء إلى القضاء العسكري، يجب عليك الاعتماد أولًا على محامي متخصص في هذا النوع لكي يستطيع تقديم الاستشارة المناسبة لحالتك القانونية. فضلًا عن التمثيل معك أو نيابة عنك أمام المحاكم المختصة.
محامي متخصص في القضايا العسكرية
محامي متخصص في القضايا العسكرية
يتميز محامي متخصص في القضايا العسكرية بأنه قادر على الامتثال والمرافعة أمام كافة المحاكم العسكرية. وذلك، للدفاع عن موكله في مختلف القضايا العسكرية ومن أشهرها قضايا التهرب من أداء الخدمة العسكرية.
يُعتبر المستشار القانوني عبد المجيد جابر أشهر محامي متخصص في القضايا العسكرية في مصر، وذلك لأنه يتميز بالمهنية والاحترافية العالية في هذا المجال. كما أنه وحده من لديه الحق في الترافع نيابة عنك أمام المحاكم العسكرية لأنه محامى قضايا عسكرية جدير بالثقة والمسئولية.
يستطيع المستشار القانوني عبد المجيد جابر أن يترافع عن موكليه وفقًا لقانون القضاء العسكري رقم 25 لسنة 1966 في القضايا العسكرية المختلفة

مثل:

• قضايا تخلف التجنيد أو التهرب من أداء الخدمة العسكرية.
• قضايا الجنايات العسكرية.
• الامتثال أمام القضاء العسكري فيما يخص المجالس التأديبية التي تنفذها وزارة الداخلية.
• قضايا الجنح العسكرية.
• طعون اللجان القضائية للضباط وصف الضباط وطلبة الكليات العسكرية المختلفة.
• القضايا المتعلقة باستحقاق الإعفاء.
• كذلك قضايا التجنيد المتعلقة بمزدوجي الجنسية.
• قضايا الطعون العسكرية.
• كذلك الدفاع عن جميع أفراد القضاء العسكري.
• الاستشارات القانونية فيما يخص القضايا العسكرية.
من هم الأشخاص الذي يستطيع “سلامة” الدفاع عنهم؟
إن جابر يتميز بأنه محامي متخصص في القضايا العسكرية بارع في الدفاع عن كل من:
• كافة الأفراد المنتمين للقوات المسلحة.
• القوات العسكرية التابعة للقوات الخاصة في دول الحلفاء. وذلك خلال إقامتهم داخل مصر وأيضًا العسكريين الملحقين بهم.
• طلبة المدارس والكليات والمعاهد العسكرية المختلفة.
• أسرى الحروب.
• الأشخاص العاملين كمدنيين في وزارة الدفاع.
• الأشخاص العاملين كمدنيين وتابعين للقوات المسلحة.
• العاملين المدنيين في مصانع الإنتاج الحربي.

  • أشهر المحامين بالمحاكم العسكريه

ما هي اختصاصات القضاء العسكري التي يمكن لـ “للمكتب” الترافع بها؟

تتخصص محاكم القضاء العسكري في النظر بجميع القضايا العسكرية المختلفة. لذلك ومن خلال توكيلك محامي متخصص في القضايا العسكرية، يمكنك الحصول على دعمه القانوني في القضايا المتعلقة بالأتي:

• الجرائم التي ترتكب في المعسكرات.
• الجرائم التي ترتكب في الوحدات العسكرية.
• جرائم يتم ارتكابها في المواقع التي يعمل بها العسكريين لصالح القوات المسلحة المصرية.
محامي قضايا التجنيد
لا شك أن القيام بأداء واجب الخدمة العسكرية واجب على كل شاب مصري مستوفي للشروط ومؤهل كي يقوم بأداء ذلك الواجب الوطني، ولكن لو حدثت ظروف ما أدت للتخلف عن التجنيد أو القيام بالتهرب من التقدم للتجنيد، فهنا سوف تكون بحاجة لمحامي متخصص في قضايا التجنيد يمكنه مساعدتك على معرفة الخطوات القانونية التي عليك السير وفقها.
أنت في تلك القضية بحاجة إلى الدعم القانوني، وبالتالي لابد لك أن تتعامل مع مكتب محاماه لديه الخبرات الكافية التي تساعد على حل تلك المشكلة أي كانت ملابساتها وظروفها، كما يمكنك التواصل الآن مع المكتب وطلب الاستشارات القانونية بشكل مجاني وسيجيب عليك نخبة من أفضل المحامين الذين يعملون لدينا
افضل محامين في مصر

محامي متخصص في القضايا العسكرية

لو كنت تبحث عن افضل محامي مصر المتخصصين في القضايا العسكرية، فمكتبنا لابد أن يكون وجهتك الأساسية، فنحن لدينا قدر كبير من الخبرات في ذلك النوع من القضايا التي يحتاج إلا محامين خاضوا تجارب كثيرة في ساحات القضاء، كما أن ما يميزنا عن الآخرين أن المكتب يضم نخبة من الأساتذة والمستشارين الذين يمكنهم مساعدتك في كافة القضايا التي تبحث عن حلول لها، فنحن نعرف كل الخبايا القانونية وكيف ندير القضايا بالشكل الذي يجعل العميل بالطبع يخرج منها فائزًا.

الاعتماد على الهواه في المحاماة خطأ كبير، فأنت حتى تضمن الفوز بقضيتك عليك التواصل مع افضل مكتب محاماة في يضم الخبراء الذين سيعرفونك كافة الخطوات القانونية التي عليك القيام بها، كما أنهم يمتلكون القدرة على. توضيح المستندات القانونية التي سوف تحتاج إليها في قضيتك حتى تسير بخطوات قانونية صحيحة.

محامي معتمد لدى المحكمة العسكرية
• المحامي المعتمد من قبل المحكمة العسكرية هو
• أشهر محامي متخصص في نوعية القضايا العسكرية داخل مصر، وذلك المحامي يتميز بالمهنية والاحترافية الكبيرة في ذلك المجال، كما أنه وحده من يكون لديه الحق في الترافع نيابة عن المتهم أمام المحاكم العسكرية، ولذلك هذا هو المحامي الذي عليك الاعتماد عليه بالطبع لو كنت تريد الفوز بقضيتك.
المحامي العسكري بالطبع من أفضل المحامين الذين لديهم القدرة على الترافع في مختلف القضايا التي تخص العساكر، كما يمتلك القدرة على الترافع مع الامتثال أمام المحكمة العسكرية من أجل الدفاع في كافة القضايا المتعلقة بالتهرب من أداء الخدمات العسكرية، بالإضافة إلى أنه يمتلك خبرات كثيرة، ولذلك لو كنت عسكري ومتورط في مشكلة تهرب أو تخلف عن أداء الخدمة العسكرية فعليك الاستعانة بمحامي معتمد لدى المحكمة العسكرية لأنه وحده من سيمكنه تقديم المساعدة لك.

وبالطبع تلك النوعية من القضايا تحتاج لمحامي متخصص له باع طويل في مثل هذا النوع من قضايا القضاء العسكري، ومن هنا نحن بالطبع نرشح لك مكتبنا بما يضمه من مستشارين جاهزين للرد عن استفساراتك على مدار اليوم، ويمكنك من خلال التواصل التعرف على كافة الإجراءات القانونية التي لابد أن تسير وفقها حتى تتمتع بالموقف القانوني الذي يثبت حقوقك وواجباتك، فلا تتوانى عن طلب المساعدة من محامين متخصصين حتى لا تقع تحت طائلة القانون، وابحث بشكل دائم عن محامي متخصص في نوعية القضية التي تخصك لأن الأكثر قدرة على المساعدة والوصول معك لبر الأمان.

أرقام تليفونات محامين عسكريين في مصر (رقم تليفون محامي متخصص في القضايا العسكرية)
إذا كان لديك قضية عسكرية وتبحث عن ارقام تليفونات محامين عسكريين شهيرين في مصر لتوكيل أحدهم للترافع نيابة عنك. فيمكنك الاتصال على رقم () وهو رقم المستشار القانوني عبد المجيد جابر الذي يستطيع تقديم الاستشارات القانونية فيما يخص القضايا العسكرية مجانًا.
كما يتميز “سلامة” باعتباره محامي متخصص في القضايا العسكرية بقدرته الجلية هو وفريق محاميه على الترافع عن موكليهم في كافة درجات التقاضي في القضاء العسكري للدفاع عنهم وجلب حقوقهم.

  • أشهر المحامين بالمحاكم العسكريه

كل ما عليك هو التواصل المباشر مع المستشار القانوني عبد المجيد جابر إما من خلال هاتفه أو عن طريق زيارة مكتبه أو برسالة عبر البريد الإلكتروني الخاص به وستجدهم هنا. ثم تقديم المستندات المطلوبة في القضية وترك الباقي عليه.
بعد ذلك، سيبدأ “جابر” في البحث عن المستندات التي تفيده في القضية، ثم اتباع الإجراءات القانونية اللازمة للدفاع عن موكله والحصول على البراءة له أو أقل حكم في القضية العسكرية الخاصة به.

Leave a comment