المنصه الاولي للاستشارات القانونيه في مصر في كافة التخصصات القانونيه

أفضل محامي في القضاء الإداري

أفضل محامي في القضاء الإداري

0 293

أفضل محامي في القضاء الإداري، يعد محامي القضايا الادارية من أهم المحامين فى الوقت الراهن حيث انه يعتمد على العديد من الأمور الحياتية بشكل كبير واشياء يمكن حدوثها بشكل يومى ومن خلال المحامى تستطيع ان تسترد جميع الحقوق الخاصه بك حتى انك تستطيع رجوع المعاشات او المرتبات التى تم نهبها فان فى العادى تدور القضايا الإدارية عن المعاشات وايضا الرواتب والمكافآت المستحقة للموظف ورثتهم فى حالة الوفاة والكثير من الامور المتعلقة بحياه الموظفين فيمكن للطبيب او المدرس ان يحتاجه فى الطعن على أى أمر تم القرار فييه بشأن نقل او ما الى ذلك ولذلك يعد من الضروري أن يحتاج الشخص فى هذه الحاله الى محامى متميز ويعد من اكثر المحامين خبرة وكفاءة عالية وحتى تجد هذا المحامى يمكن الاعتماد فى اختيارك على مؤسسة حورس للمحاماة والتى تعد من أكثر المؤسسات التى تضم عدد هائل من المستشارين والمحامين ذو الخبرة العالية والتى تختار محاميها بمنتهى الدقة حتى انك تستطيع التواصل معهم من خلال 01111295644.

أفضل محامي في القضاء الإداري

يمكن الاعتماد على المحامى الخبرة فى هذه القضايا الادارية حيث انه فى حاله قمت بتعيين أفضل محامي في القضاء الإداري والذي يعد متاح فى مؤسسة حورس للمحاماة حيث أنها تضم المحامين الافضل فى جميع المحافظات فى الفروع العديدة الخاصة بها والتى تتميز بأنها توفر اليك الاستشارة المجانيه وغيرها من الخدمات التى لا توفرها أي مؤسسة اخرى باى شكل من الأشكال وتعد ايضا مهام المحامى الخاص بالقضايا الإدارية تتلخص الى حد فى المادة العاشرة من القانون الخاص بمجلس الدولة فانه قام بذكر جميع اشكال القضايا الادارية في صورة مادة فإنها تنص على أنها تختص محاكم الدولة دون غيرها

أفضل محامي في القضاء الإداري

كيف ترفع دعوى أمام مجلس الدولة ؟ محامي متخصص في القضاء الاداري
كيف ترفع دعوى أمام مجلس الدولة ؟ محامي متخصص في القضاء الاداري

بالفصل في المسائل الآتية:

  • (أولاً) الطعون الخاصة بانتخابات الهيئات المحلية.
  • (ثانياً) المنازعات الخاصة بالمرتبات والمعاشات والمكافآت المستحقة للموظفين العموميين أو لورثتهم.
  • (ثالثاً) الطلبات التي يقدمها ذوو الشأن بالطعن في القرارات الإدارية النهائية الصادرة بالتعيين في الوظائف العامة أو الترقية أو بمنح العلاوات.
  • (رابعاً) الطلبات التي يقدمها الموظفون العموميون بإلغاء القرارات الإدارية الصادرة بإحالتهم إلى المعاش أو الاستيداع أو فصلهم بغير الطريق التأديبي.
  • (خامساً) الطلبات التي يقدمها الأفراد أو الهيئات بإلغاء القرارات الإدارية النهائية.
  • (سادساً) الطعون في القرارات النهائية الصادرة من الجهات الإدارية في منازعات الضرائب والرسوم وفقاً للقانون الذي ينظم كيفية نظر هذه المنازعات أمام مجلس الدولة.
  • (سابعاً) دعاوى الجنسية.
  • (ثامناً) الطعون التي ترفع عن القرارات النهائية الصادرة من جهات إدارية لها اختصاص قضائي, فيما عدا القرارات الصادرة من هيئات التوفيق والتحكيم في منازعات العمل، وذلك متى كان مرجع الطعن، عدم الاختصاص أو عيباً في الشكل أو مخالفة القوانين واللوائح أو الخطأ في تطبيقها أو تأويلها.
  • (تاسعاً) الطلبات التي يقدمها الموظفون العموميين بإلغاء القرارات النهائية للسلطات التأديبية.
  • (عاشراً) طلبات التعويض عن القرارات المنصوص عليها في البنود السابقة سواءً رفعت بصفة أصلية أو تبعية.
  • (حادي عشر) المنازعات الخاصة بعقود الالتزام أو الأشغال العامة أو التوريد أو بأي عقد إداري آخر.
  • (ثاني عشر) الدعاوى التأديبية المنصوص عليها في هذا القانون.
  • (ثالث عشر) الطعون فى الجزاءات الموقعة على العاملين بالقطاع العام في الحدود المقررة قانوناً.
  • (رابع عشر) سائر المنازعات الإدارية. 

أفضل محامي في القضاء الإداري

ويشترط في طلبات إلغاء القرارات الإدارية النهائية أن يكون مرجع الطعن عدم الاختصاص أو عيباً في الشكل أو مخالفة القوانين أو اللوائح أو الخطأ في تطبيقها أو تأويلها أو إساءة استعمال السلطة. ويعتبر في حكم القرارات الإدارية رفض السلطات الإدارية أو امتناعها عن اتخاذ قرار كان من الواجب عليها اتخاذه وفقاً للقوانين واللوائح.

اقرأ ايضا:اشهر محامي شركات بالقاهره واختصاصات محامي الشركات .

 مهارات أفضل محامي في القضاء الإداري

المحامى الادارى او ما يسمى بمحام القضايا الادارية يعد اكثر محامى طلبا فى الوقت الراهن ولابد ان يكون لديه الخبرة الكافيه والأمانة العالية لكى يتم الاعتماد عليه فى قضايا يكون خصمك فيها شركة او مؤسسة او حكومه ولذلك فانه يجب ان يكون ذات مهارات عالية للقدرة على التعامل ومن أهمها:

  • اولا: ان يكون ذو خبرة عالية او قام بكسب عدة مرات قضايا مشابهة للقضية التى تم توكيله فيها والتى تعد قضية حياه بالنسبه للبعض في أغلبها تكون عن رواتب ومعاشات.
  • ثانيا: أن تكون شخصيته قوية وذو ثقة عالية بنفسه حتى يستطيع اقناع الموكل او اقناع المحكمة إذا لزم الأمر.
  • ثالثا: ان يكون عندة المهارة فى نقل وتوصيل المعلومات بالشكل المغزى الكافي لفهم المؤسسة او المحكمه وهذا يحتاج الى قاموس لغوي كبير للتعامل.
  • رابعا:أن يكون من الأشخاص التى تعمل على نصرة الرأي العام والتواصل التام بشكل مقنع.
  • خامسا: ان يكون ملم بجميع القوانين الخاصة بمجلس الدوله واتقان جميع المصطلحات القانونية الخاصة بالقضايا الادارية.
  • سادسا: التعامل مع العملاء بشكل ادامى وشرح إليهم جميع الأمور الخاصة بالقضية والتى تعتمد على العديد من الادله التي تثبت برائتهم واذا طلبوا ان يقرأوا الأوراق التى تعد أدلة للطمأنينة الخاصة به.
  • أن يكون من ضمن مهاراته الخاصه انه يقوم بالتحليل و التوقع المسبق من خلال أنه يقوم بعدة أمور منها: 
  1. اولا: ان يقوم بمراجعة المستندات الخاصة بالقضية بشكل دقيق واستنتج منها ما يلزم القيام بها.
  2. ثانيا: أن يقوم بتنمية وتطوير التفكير بشكل ما عنده ويكون اكثر منطقيه فى القضية للاعتماد عليه بشكل كامل وأن يكون متقنا للتنظيم حتى لا يضطر لتأجيل احد القضايا ويقوم بحل المشكلات بسهوله ايضا فى حين انه تعرض اليها.

أفضل محامي في القضاء الإداري

اقرأ ايضا:ما هو اكبر مكتب محاماة في مصر؟ .

أفضل محامي في القضاء الإداري

يعد افضل محامى إداري موجود فى مصر بالتأكيد بالتأكيد فانه موجود فى أشهر وأكبر مؤسسة فى مصر وهذا هو الدارج والغالب حيث انك يجب ان تبحث عن افضل مؤسسة للمحاماه حتى تستطيع ان تجد ما يلزمك من محامين فى الأمور الحياتية الخاصة بك ويمكن الاعتماد علينا فى الاقتراح عليك افضل محامى فى القضاء الادارى والذى يوجد فى مؤسسة حورس للمحاماة والتى تتميز بالكثير حيث انها تضم جميع تخصصات المحاماة وليس كذلك فقط وإنما تقدم إليك الخدمه كامله والمتابعة بعد ان تقوم بالعمل على القضية وانهائها وتقديم جميع الاستشارات بشكل مجانى تماما فى حالة أنك لا تريد دفع اى رسوم للاستشارة القانونية والتى يمكن الاعتماد عليها فى اختيار المحامى وهذا لانها كما ذكرها تحتوى على الكثير من المحامى ولكن ليس لكثرتهم وانما الى تخصصاتهم التى يتم اختيارها بعناية شديدة وايضا تقوم مؤسسة حورس للمحاماة بالتدقيق فى اختيار المحامين والمستشارين الذين يعملون بها حيث انهم جميعا ذو كفاءة عالية تجعلك تكسب القضية الخاصة بك وذوي الخبرة العالية جدا والتى يقومون بتناولها مع بعضهم البعض ولا يعتمدوا على الاكتفاء بالمعلومات التي يملكونها للتواصل مع مؤسسة حورس للمحاماة يمكنك الاتصال على 01111295644.

Leave a comment