المنصه الاولي للاستشارات القانونيه في مصر في كافة التخصصات القانونيه

أفضل محامي قضايا دولية في مصر والشرق الأوسط

أفضل محامي قضايا دولية في مصر والشرق الأوسط

0

أفضل محامي قضايا دولية في مصر والشرق الأوسط

تمثل النزاعات الدولية أحد أشكال الصراعات التشابكية بين أفراد وشركات الدول وبعضها من حيث التعقيد في أنها تنشأ بين عدة أطراف خارجية, كما أن تلك النزعات يرجع سبب نشأتها إلى ظهور بعض الخلافات في المصالح العامة والاختلاف في تحديد أهداف كل طرف من أطراف النزاع الدولي؛ مما يؤدي إلى عدم الالتزام بشروط العقود الاستثمارية المشتركة بين كلا من الأفراد والشركات, فيلزم لحل تلك النزاعات محاميًا متخصصًا في القضايا الدولية, والهدف من توكيل محامي دولي في مصر هو خدمة الحق الإنساني، ورد الحقوق لأصحابها سواءَ كانوا أفرادًا أو شركات أو حتى مؤسسات.

أفضل محامي قضايا دولية في مصر والشرق الأوسط

يتولى ذلك النوع من القضايا محاميًا دوليًا جدير ولديه الخبرات اللّازمة والمهمة في القوانين الدولية؛ فذلك النوع من القضايا من أكثر أنواع القضايا تعقيدًا؛ حيث يتم التعامل معه بحساسيةٍ شديدةٍ، وذلك لأنها عبارة عن مجموعة من الخلافات والنزاعات بين أفراد من دول أخرى.

بدايةً بهذا المقال وعلى سبيل القول: سيتم ذكر مفهومًا للمحامي الدولي، مرفقًا بمفهوم عن القضايا الدولية بالصورة المفصلة، وتِباعًا لذلك سيتم عرض الدور الفعّال لمحامي القضايا الدولية لدينا في ربح مثل هذه القضايا المعقدة، وتوضيح شامل لأنواع وأفرع القضايا الدولية، والطريقة المُثلى لاختيار أفضل محامي قضايا دولية بالتعرف على الصفات التي وُجب توفرها في أمهر المحامين الدوليين المتواجدين لدينا ضمن مكاتب مؤسسة حورس للمحاماة والاستشارات القانونية، وفي صدى هذا الموضوع سيتم ختام المقال بفقرة تعرض لك السبيل الأسرع للتواصل مع مكاتب مجموعتنا وقد تم ترشيحنا لنكون الملجأ الأفضل لحل شتّى مسائلك القانونية وبخاصة مسائل القضايا الدولية.

رقم محامي تحكيم دولي في مصر
رقم محامي تحكيم دولي في مصر

من هو المحامي الدولي؟ وما دوره؟

المحامي الدولي: هو المحامي المتخصص في فض النزاعات الدولية بين الأفراد والشركات والمؤسسات من دولة لأخرى؛ فهو يمثل رابطة المعاملات المتبادلة بين الدول وبعضها، كما يتميز عمل المحامي الدولي عن باقى التخصصات الأخرى للقانون بالتوسع على نطاق واسع من المهام؛ فيمكنه تولي القضايا الدولية الخاصة، والاستجابة لطلبات الاستشارات القانونية بأنوعها، فهو أفضل من يوَكَّل لفض النزاعات الدولية والوصول بجميع الأطراف المعنية إلى حلول مرضية وآمنة.

ما دور المحامي الدولي في التعامل مع القضايا الدولية؟ وما أهم ما يميزه؟

إن للمحامي الدولي اليد العليا في المثول نيابة عن الموكلين في حال إن كنت تمثل فردًا أو شركةً أو مؤسسةً, في فض النزاعات الناشئة بينك وبين الأطراف الأخرى أمام القضاة في قاعات المحاكم, وكذلك الاستجابة الفورية لطلباتك الاستشارية في مجال القضايا الدولية. إن محامي القانون الدولي كباقي محامين الاختصاصات الأخرى من حيث السعي لربح القضايا بكل الطرق الشرعية الممكنة، وتدعيم القضايا الموكَّلة إليه بكل ممارساته في القانون. أما اختصاصًا بالمحامي الدولي؛ فإن أهم ما يبرز اختصاصه عن باقي الاختصاصات القانونية عدة نقاط تتمثل في:

  • يمتلك محامي القضايا الدولية لدينا مهارة الإدراك في معرفة ما تريده من نواقص في المعرفة القانونية، وما يلقاك من صعوبات في حل المسائل القانونية بنفسك، والعمل على إيجاد أكثر الحلولِ مناسبةً نيابة عنك.

  • تكون ضمن صفات محامينا الدوليين: الامتداد الواسع في المعرفة المهنية، وامتلاكهم للنظرة المستقبلية، والإمكانية على مسايرة الجديد من القانون بجودة الخدمات المقدمة، وتقديم أرقى الخدمات القانونية المتاحة لك من قِبل الجهات القضائية.

  • يتصف المحامي الدولي التابع للمجموعة التجارية والبحرية للمحاماة, بكونه ملمُ بالمعرفة القانونية الشاملة التي تساعدك في الدفاع عن الجمهور العام وفقاً للقانون الدولي والبنود المرفقة الخاصة بالقضايا الدولية؛ حيث تكمن مهمته في أن يعيد الحقوق كاملة لأصحابها.

  • يقدم محامي قانون دولي الاستشارات القانونية؛ للإجابة على جميع استفساراتك في المسائل الدولية، والدعم القانوني لمساعدتك على تحقيق أهدافك على النطاق الدولي.

  • يبذل كل الجهود القادر على تقديمها سبيلاً لحماية حقوقك: من خلال تحليل قضيتك ودراستها، للوصول للحل الأنسب والقانوني, وتطبيقه في المحاكم الدولية لتحقيق أهدافك والدفاع عن حقوقك.

  • امتلاكه للقوة القانونية في القضايا المراد حلها، ومطابقة القوانين الدولية في حل المنازعات، ومتابعة آخر التعديلات التي طرأت عليها.

  • يعمل على معرفة كل الجوانب الخاصة بقضيتك، وجمْع المعلومات حولها لتسهيل عملية الوصول للحل الأفضل والأسرع والأكثر فاعلية.

  • يبرز تخصص القضايا الدولية في عمق المعرفة بالقانون الدولي عن أي تخصص محاماة آخر.

يعد الاعتماد علي أي محامي في قضيتك دون معرفة أهم ما يجب أن يتصف به؛ لَهُوَ خطرٌ عليك ويقلل من نسبة احتمال نجاح القضية التي أقدمْتَ على توكيل محامٍ يتولى قيادة سيرها، ومُهدِّدٌ لكسب حكم القضاة إلى جانبك. لذا قم بتوكيل محامي دولي في مصر متميز تابع للمجموعة التجارية والبحرية للمحاماة والاستشارات القانونية.

 

ما هي القضايا الدولية؟

القضايا الدولية: هي القضايا التي يدور محور النزاع فيها حول التعدي على مصالح فرد أو مجموعة من الأفراد قد تشمل شركات أو مؤسسات, ذلك النوع من القضايا التي تتطلب تدَخّل أحد الأطراف القانونية، وعلى سبيل الاختصاص محامي القضايا الدولية؛ فهو رجل القانون الأمثل للتدخل في مثل هذه الشئون القانونية؛ فقد وُجدت القضايا الدولية ليتولاها أحد أجدر المحامين لدينا في هذا المجال ليلحق النصر بها, وتعد أحد الخدمات القانونية الإضافية هي خدمة التحكيم الدولي التي يشرف على تقديمها محامي تحكيم دولي في مصر. حصل على الخدمة الآن.

 

كيف تلعب مؤسسة حورس للمحاماة دوراً استراتيجياً في القضايا الدولية؟

تلعب مكاتب مؤسسة حورس للمحاماة دور فعّال في فض نزاعات القضايا الدولية الخاصة بين أفراد ومؤسسات تلك الدول؛ فنحن لدينا محامين متفردين في الخبرات والقدرات, التي تجعل منهم متميزين عن أي محامين دوليين آخرين؛ فنحن نمتلك القدرة على كسب القضايا بأرقى الأساليب وذلك يرجع إلى الدقة في التنفيذ والسرعة في التطور وابتكار أساليب جديدة تدعم نجاح القضية، وكذلك نقدم المساعدة القانونية في جميع القضايا الخاصة بك على أكمل وجه, وذلك نوفره في نخبة من الخبراء والمتخصصين المؤهلين للعمل في مجال القضايا والتحكيم الدولي في مصر والشرق الأوسط.

 

ما أهم أنواع القضايا الدولية؟

يظهر اختلاف القضايا الدولية باختلاف أنواعها، التي تخدم جميعها حماية الحقوق المالية والإنسانية، وليتم ذلك يجب عليك إن كنت فردًا تعرض لأحد أشكال التعدي الدولي, أو إن كنت من ينوب عن شركة أو مؤسسة في تولي إجراءات حل النزاعات الدولية من توكيل وترافع؛ الاستناد على توكيل محامي متخصص في القضايا الدولية تابع لأحد مكاتب المجموعة التجارية والبحرية للمحاماة وهو مكتب محاماة متكامل ومسؤول عن لحماية حقوقك واسترجاعها كاملة. من أنواع القضايا الدولية ما يلي:

أولاً: القضايا الدولية المدنية

هي تلك القضايا ذات الطابع المدني بحيث يكون محور هذا النزاع مدنيًا يلزم لفضه محامي دولي في مصر متخصص في القانون المدني وتنظيم العلاقات المالية بين الأفراد أو الشركات, وتشمل فروعًا أخرى مثل: القانون التجاري والبحري. التي تتولاها مكاتبنا في أفرع القضايا الدولية: قضايا نزع الملكية, قضايا التعويضات والمطالبة المالية, قضايا التنفيذ بمختلف أنواعها, قضايا النزاع العقاري, قضايا عقود الإيجارات وقضايا العقود والالتزامات.

النظام القانوني لدعوى بطلان حكم التحكيم
النظام القانوني لدعوى بطلان حكم التحكيم

ثانيًا: القضايا الدولية الجنائية

هي القضايا المختصة بالتعامل مع السلوك الإجرامي المنتشر على المستوى الدولي الذي يؤثر على الدول والمجتمعات بأكملها, ومن أمثلة القضايا الدولية الجنائية: تنفيذ الأحكام الجنائية ومتابعة سير القانون الخاص بالدولة محل النزاع من دول الشرق الأوسط. ونظرًا لانتشار تلك الجرائم الجنائية على المستوى الدولي والعالمي, فتم إعلان طلب القضاء على ثقافة الإفلات من العقوبة؛ فتم إنشاء المحكمة الجنائية الدولية سبيلاُ لتحقيق ذلك, ويتم تنفيذ تلك العواقب المرفقة تحت القانوني الجنائي عن طريق اتباع خمسة أساليب وهي, القصاص, الردع, التعجيز, إعادة التأهيل والتعويض.

 

ثالثًا: قضايا حقوق الإنسان الدولية

هي أحد أنواع القضايا الدولية التي تتولى مكافحة الجرائم الدولية, ومنع الشركات والمؤسسات من استغلال أو ارتكاب تلك الجرائم التي تتضمن انتهاكات الحقوق الإنسانية والجرائم المرتبكة في حق الإنسانية والجرائم الدولية الأخرى؛ يتم لها توكيل محامي دولي في مصر للحرص على عدم مخالفة القوانين الدولية الموضوعة لخدمة الحق الإنساني الدولي وبخاصة القانون الدولي لحقوق الإنسان.

يحذر القانون الدولي في صدى هذا الموضوع من استخدام العمل الإجباري المحظور في التشريعات الوطنية, وحماية الحقوق من الاستغلال الاقتصادي من قِبل مؤسسات الأعمال, وهذا ما يقوم به محامينا الدوليين من مكاتب المجموعة التجارية والبحرية للمحاماة, ألا وهو: حماية الحق الإنساني من الاستغلال, والمكافحة ضد الجرائم المنتهكة لتلك الحقوق, من خلال تولي زمام تلك القضايا الدولية لخدمة الحق الإنساني, والتي يقوم عليها محامي تحكيم دولي.

 

معايير اختيار أفضل مكتب محاماة في مصر والشرق الأوسط

قبل الإقدام على توكيل محامي دولي في مصر أو الشرق الأوسط، يتوجب عليك اتباع بعض التعاليم, وأخذ نظرة عميقة تخص المعايير المناسبة للاختيار الصائب لمكتب المحاماة الذي ستلجأ إليه للتوكيل في حل قضاياك الدولية, سواء داخل مصر أو خارجها. يجب عليك الالتزام بتلك المعايير إن أردت تجنب خطر الوقوع في شِباك الإعلانات المستدرجة التي تزيف حقيقة مكاتب المحاماة والتعرف على المميزات التي يختص بها محامي قانون دولي متمرس، ومن تلك المعايير:

  • امتداد الرحلة التعليمية في دراستهم للقانون الدولي.

  • وصول روّاد مكاتب القضايا الدولية بنجاحاتهم المتراكمة إلى تحقيق أعلى مراتب التميز في مجال تخصصهم الدوليّ, مع وجودات شهارات تثبت ذلك.

  • مكاتب المحاماة الناجحة توفر الاستشاريين القانونيين والمحامين الدوليين؛ الذين تكون ميزة التطور هي الصفة الثابتة في مسارهم المهني.

  • تمتلك أفضل مكاتب القضاء الدولي الاستطاعة على التواصل مع الهيئات الدولية المختلفة، والتي تمثل دعامة قوية عند اختيارنا للتمثيل في القضايا الدولية الهامة.

  • تتيح المكاتب الكبيرة للمحاماة الدورات التعليمية؛ الهدف منها هو تطوير المهارات لدى المحامين الدوليين، وتوصيل الجديد من الوسائل والطرق في حل الشئون القانونية بصورة تخدم مصالح الموكلين.

لماذا تعد مؤسسة حورس للمحاماه أكبر مكتب محاماة متكامل في مصر والشرط الأوسط؟

مؤسسة حورس للمحاماه تعد وبجدارة أفضل شركة محاماة دولية في مصر، وأحد أشهر شركات المحاماة في الشرق الأوسط. حيث بدء تأسيس مجموعتنا ممثلةً مكتبَ محاماةٍ فقط وزيع سِيطُه في أركان مصر، ثم امتدت جذورنا للوطن العربي والشرق الأوسط.

تلعب مكاتبنا دور كبير في مجال القانون الخاص بالقضايا الدولية, ومحامينا الدوليين الذين نضمهم لقيادة مهمة فض النزاعات الدولية بين كلا الطرفين بنجاح بالحفاظ على حقوق كل منهم، وتقوية العلاقات السياسية والتجارية والاقتصادية بين كل أطراف النزاع بالوصول إلى الصلح السليم والتوافق أو الامتثال إلى القضاء لرد الحقوق المسلوبة.

إذا كان أحد أطراف النزاع أفرادًا أو مؤسساتِِ أو شركاتِِ؛ فيتكفل أحد أكثر محامين مكاتبنا ثقةً وجدارةً بتلك القضية، عبر تجهيز جميع المستندات اللّازمة في رفع الدعوى القضائية ودارسة وتحليل المعطيات الخاصة بالقضية دراسة وافية؛ ليتم بها تحقيق النصر وهذا بفضل المهارة والخبرة التي نمتاز بها عن باقي مكاتب المحاماة في مصر, بالإضافة إلى الخدمات القانونية المميزة التي منها خدمة التجارة الدولية لتنشيط نمو النشاط التجاري ومنه إلى الاقتصادي بين الدول.

 

الخدمات القانونية لمؤسسة حورس للمحاماه في القضايا الدولية

لتجارية نقدم خدمات القضايا الدولية للأفراد و الشركات يمكنك التواصل مع أحد محامينا من محامي قانون دولي لتوكيله في تولي القضايا الدولية الخاصة بك؛ لدينا باع كبير في حل منازعات القضايا الدولية في دول العالم؛ بفضل البروتوكولات المبرمة مع العديد مع مكاتب وشركات المحاماة في دول أخرى (منها الإمارات اللعربية المتحدة والمملكة العربية السعودية), حيث امتدت جذور الاتصال من مكاتبنا في مجال المحاماة وممارسة القانون من مصر, ووصلت إلى دول الشرق الأوسط, ويرجع الفضل في ذلك التواصل على النطاق الواسع إلى إنشاء عدد من البروتوكولات مع العديد من مكاتب المحاماة حول العالم, وذلك لتسهيل التواصل بين الموكلين من خارج مصر ومكاتبنا؛ لإسناد القضايا الدولية الخاصة بهم, والمباشرة في إجراءات القضية نيابةً عنهم بتوكيل أفضل محامي دولي في مصر, للعملاء سواءً كانوا أفرادًا أو جماعاتٍ من مؤسسات وشركات الأعمال التجارية الدول الأخرى, في حل المشاكل من خلال مهاراتهم الفعّالة في التفاوض أو اللجوء إلى التقاضي بالترافع الدعائي, لذا يمكنك إن كنت من خارج مصر اللجوء إلى إحدى فروع مجموعتنا للمحاماة؛ فهي الأجدر بتولي قضيتك في شتى مجالات القانون وبأخص الذكر مجال القضايا الدولية دون الحاجة إلى البحث عن محامي أو مكتب محاماةٍ آخر.

 

رقم أفضل محامي ومستشار قانوني دولي في مصر والشرق الأوسط

يمكن اعتبار الاستشارة القانونية الدولية كونها الحل الأقوى في مواجهة العقبات القانونية، وتجنبك الوقوع في المشاكل والاحتيالات ببعض العبارات تحت مسمى قانوني من قِبل بعض الجهات الغير متخصصة في مجال المحاماة بمجال القضايا الدولية، الذي يخدم مصلحتك ويُجيب عن جميع تساؤلاتك بشكل مرضٍ وصحيح، وقبل الاندفاع إلى تقديم بلاغ أو المطالبة برفع دعوى قضائية. تقدم على سؤال محامي متخصص وستصلك الإجابة بشكل فوري.

يمكن لاِستشاري مختص في القانون الدولي تقديم المساعدة والتوجيه بالإرشادات في اختيار الحل الأكثر ملاءمةً بعد الإصغاء لجميع زوايا وجوانب قضيتك، والرجوع إلى الوثائق المشابهة لها للاطلاع على النتيجة النهائية لها؛ وذلك لكي يمتلك فكرة سليمة عن قضية دولية مماثلة لخاصتك، وعرضها عليك لضمان الوصول إلى النتيجة المناسبة. قد لا تكفي الاستشارة القانونية الدولية في حل مشكلتك؛ فعندما يرى المستشار الخاص بك ضرورة رفع الدعوى، لن يتردد في مساندتك حتى تصل إلى حل نهائي لقضيتك.

فإن كنت أحد ضحايا الإهمال القانوني أو ممّن تم سلب حقوقهم بطرق الاحتيال الشائعة. يُرجى ضرورة الإسراع طلب الاستشارة القانونية, وتواصل مع أحد استشارين مكاتب المجموعة التجارية والبحرية للمحاماة والاستشارات القانونية في مصر والشرق الأوسط لحجز الموعد الخاص بك لعرض جوانب المشكلة التي تواجهك أمام أحد أكثر المستشارين القانونيين الدوليين مهارة وخبرة لدينا في مجال المحاماة والقضاء الدولي لتضمن الوصول إلى أفضل نتيجة ممكنة ومرضية لاحتياجاتك القانونية.

هل ترغب بالاستعانة بخبرات مستشار دولي في مصر؟

كلمة أخيرة

إن تولي مهمة حل النزاعات الدولية الخاصة ليس بالأمر السهل توليه؛ بل يختص بذلك محامي مختص بالقضايا الدولية ضمن مكاتب مجموعتنا التجارية والبحرية للمحاماة والاستشارات القانونية لحماية الحقوق الدولية, والحقوق المالية والإنسانية, والاستجابة المطلوبة لقضايا الموكلين من الدول الأخرى, الذين نشأت بينهم النزاعات نتيجة للخلافات سواء في المجال التجاري الدولي أو المدني أو الجنائي, كما يبرع المحامي الدولي لدينا في حل المشكلة: إما بتقديم استشارة قانونية بالتفاوض السّلمي وتوضيح سوء الفهم إن وُجد, أو بالتقاضي بالمباشرة في تنفيذ إجراءات رفع الدعوى القضائية, والمطلوب منك: التأكد من القدرة التي يمتلكها محامي قانون دولي في مكاتبنا من المجموعة التجارية والبحرية للمحاماة في الوصول بقضيتك إلى يابسة النصر.

لا يمتلك أي شخص قدرة إنكار تميز المحامين الدوليين داخل مصر وخارجها العاملين تحت رعاية المجموعة التجارية والبحرية للمحاماة في أنهم الأجدر بتولي القضايا الدولية للموكلين الأفراد في مصر أو الشركات والمؤسسات المصرية، كذلك الاستناد إلى أفضل محامي دولي في مصر لتولي أي قضية دولية تابعة لدول الشرق الأوسط؛ وذلك يرجع إلى اتصافه بالتطور المستمر والخبرة العميقة والمهارة المتفردة في مجال القانون الخاص بفرع القضايا الدولية, بالإضافة إلى محامي تحكيم دولي الذي يعد الحل الأسرع بالتحكيم لاصدار الحكم وتنفيذه بما ينص عليه قانون التجارة الدولية في مصر.

Leave a comment