المنصه الاولي للاستشارات القانونيه في مصر في كافة التخصصات القانونيه

أكبر شركات المحاماة في مصر

أكبر شركات المحاماة في مصر

0 133

أكبر شركات المحاماة في مصر،من الطبيعى أن تكون شركات المحاماة الكبيرة فى مصر تحتوى على المحامين النابغة والكفاءة و المستشارين الخبرة التى تستطيع اللجوء إليه في حالة كنت تريد معرفة اى استشارة قانونية.

أكبر شركات المحاماة في مصر

الطبيعى ان كثير من الأشخاص تتردد على أسماعهم جملة مكتب محاماة وهذا ما يكون فى العادة يحتوى على ثلاث او اربع محامين بالتخصصات المتعددة لكن الشركة تختلف بالمرة عن المكتب حيث ان الشركات تحتوى على الكثير من اوائل المحامين وذات الخبرة من المستشارين والعديد من التوكيلات لكبرى شركات المقاولة او غيرها من الشركات وتهتم بهم من تأمين وعقود وغيرها وهذا ما يحدث فى أكبر شركات المحاماة فى مصر كمؤسسة حورس للمحاماة وهى التى تقوم بدعم عدد كبير من القضايا وتظهر النتائج بشكل سريع ولا تتوقف على ذلك بل تتابع مع الموكل الخاص بها فى حاله اذا احتاج الى اى شئ يخص الاستشارات القانونية.

سوف نقود معكم المقال لمعرفة افضل شركات المحاماة فى مصر ولكن لنعرف اولا ما هى شركة المحاماة وانواعها ونظام عملها والتخصصات والخدمات القانونية التى تقدمها ومن خلالها سأقترح عليك افضل شركات المحاماة فى مصر.

اقرأ ايضا: افضل محامي شركات في مصر وأهم مهامه

ما هى شركات المحاماة؟

هى عبارة عن كيان كبير تجاري أو كيان قانوني بالحد الاكثر يؤسسة محامى ذات خبرة او مجموعة من المحامين ويكون الغرض الاساسى منها هى ممارسة مهنة المحاماة بشكل احترافى وما يرتبط بها، وتهدف فى العادة الى تقديم الاستشارات القانونية سواء كانوا اشخاص عادين او انهم شركات وتمثيلهم والنيابة عنهم أمام القضاء او النيابة العامة أو الجهات الخاصة والأمور الهامة الأخرى التى تحتاج اليها فى المشورة القانونية التى من الممكن تمثيل موكليها.

ما هى انواع شركات المحاماة؟

يمكن أن تختلف أنواع الشركات عن بعضها وتتلخص انواعها فى:

  • شركة محاماة فردية: وهي التي تعد المسئول الأساسى فى تأسيسها محامى واحد فقط ويكون مسؤول عنها بشكل كلى من ارباح او خسائر او الالتزامات.
  • شركة محاماة عامة: وهى الشركات التى قام بتأسيسها عدد من المحامين ويشتركون بشكل عام فى ملكيتها والأرباح والخسائر والالتزامات.
  • الشركات التضامنية محدودة المسؤولية: يكون فيها المحامين شركاء مع بعضهم البعض دون وجود شريك مسؤول كما أنه لا يوجد أى شريك مسؤول عن الاهمال الى جانب الشريك الآخر.
  • الشركة المهنية : وهى التى تصدر يساهم به عدد من المحامين كشركة مماثلة للمؤسسة التجارية وتعمل تماما مع الشركات ذات المسؤولية المتخصصة فى المحاماة.

اقرأ ايضا: محامي عقود شركات وصياغة العقود التجارية

معايير النجاح في افضل شركات المحاماة

  • اولا: تقوم بالحرص على الدعاية الاعلان اللازم للشركة الخاصة بهم ويجب وضع خطة تسويقية سنوية للعلماء الذين تستهدفهم من العملاء فاذا كنت مثلا تستهدف الشركات ورجال الأعمال فيجب أن تظهر اسم شركتك باستمرار امام الوكلاء الخاصين بالشركة او رجال الاعمال فى المنتديات والفعاليات التى يقومون بالتجمع بها،محاولة الدخول مهم فى النقاشات لكى تبرز مدى المامك بالقوانين وحتى لو تطلب الامر ان تعطي ارشادات لكى تكسبهم كعميل لك بعد ذلك واحرص على تكوين صداقة مهم فإذا لم يحتاجك هو فبالتأكيد سيقترح شركتك الى أحد آخر من رجال أعمال.
  • ثانيا: بعد ان تنتهى مؤسسة حورس للمحاماة على سبيل المثال من انتهاء القضية واستطاعت حل المشكلة وربحت القضية بشكل بسيط وهذا لأنها تملك المحامين والمستشارين الاكثر خبرة فى مصر فإنها تعتمد على التواصل مع العميل بعد ذلك في حاله حدوث اى مشكله او اى امر يحتاج الى استشارة قانونية تقوم بالمساعدة به سواء كان شخص فردى على حدى او شركة او مصنع او غيرها من أنواع العملاء وفى حاله ان القضية مازالت مستمرة فيجب على شركة المحاماة أن تشارك كل المعلومات والبيانات التي حصلت عليها فى القضية مع العميل حتى تزيد الثقه بينكم وفى هذه الحالة إذا كان يعرف اى طرف بسيط يراه هو بسيط ولكنه عميق سوف يتداوله معك بكل سهولة وثقة وعد احراج.
  • ثالثا: تتبع الشركات الكبيرة فى مصر مثل حورس للمحاماه احدث الطرق لادارة الشركة او المؤسسة وهي تعد من أهم العوامل التى تؤثر على نجاح الشركة بالطبع ولان فريق العمل بها مختص بشكل كامل وكل شخص يعلم ماذا يفعل هذا يزيد من ازدهارها ونضجها ولذلك هى تعد من افضل شركات المحاماة فى مصر.
  • رابعا: تتميز افضل الشركات بالارشيف الالكترونى الخاص بها وهذا يسهل عليهم بالطبع الحصول على كافة الأوراق فى اى وقت بشكل سهل وبسيط وهذا لأنه منظم وسهل فى الاستخدام لان فى حاله حدوث اى خلل فى النظام ضياع أو سرقة ورقة صغيرة من القضية فهذا يؤدى الى ضياع القضية وبالطبع هذا التى تحرص عليه مؤسسة حورس للمحاماة وهو الحفاظ على جميع المستندات بشكل ورقى وإلكتروني بشكل جيد جدا وامن ، وبالطبع الالكترونى يسهل عليك الكثير من الوقت.
  • خامسا: تحتوى الشركات الكبيرة على عدد كبير جدا من العملاء الVIP  وهذا لأنها لا تستهدف طبقه معينه ولكنها تستهدف الطبقه المناسبة للعمل معه وفي حال كان شخص عادى يحتاج إلى استشارة قانونية بالطبع تستطيع الإلمام بها ولكن هذه الوسيلة التى تستخدمها الشركات لرفع معدالت فهى تعد الوسيلة الأفضل فى كسب عملاء من رجال الأعمال وغيرهم من أصحاب الشركات ووسيلة لزيادة قيمة اسمك التجاري وعلامتك التجارية.
  • سادسا: لا تفضل الشركات الكبرى أن تقدم الخدمات القانونية فقط ولكن تحرص أيضا على الإلمام والتميز فى حصول العميل على الخدمات المتقدمة.
  • سابعا:لابد ان تضع التخفيضات فى بعض الاحيان والعروض للعملاء المتميزين وهذا ما يحدث فى مؤسسة حورس للمحاماة لأنها تقوم بتقديم العروض والتخفيضات بشكل دائم وهذا لكى تكسب ثقتك عملائك وتزيد من العملاء ولأن المساحة التنافسية تعلو يوما عن يوم ولتستمر فى ان تكون الافضل.
  • ثامنا: تقوم افضل الشركات وهى حورس للمحاماة بتوقع المشاكل التى يمكن ان تواجه العملاء للقيام بحلها والتنبيه لها ومعرفة طريقة حلها ولا يجب ان تنتظر لكى تحدث ونبحث عن حلها لابد ان تكون الشركة الافضل جاهزة دائمة وهذا ما يحدث بالفعل فى حورس للمحاماة.
  • تاسعا: تحرص افضل شركة محاماة او شركة حورس للمحاماة لتسير وتقديم المعلومات الخاصة بالقضية بطريقة سهلة وبسيطة يستوعبها العميل واحيانا يحتاج الى شرح بنود فى القانون ولكن بالطبع فإن الشركات تحتوى على مستشارين ومحامين كفاءة لشرح بنود القانون بشكل سهل وبسيط للعمل وايضا شرح له احتمالات القضية وما يمكن أن يحدث بها.
  • عاشرا: تحرص شركة او مؤسسة حورس للمحاماة على خلق تواصل اجتماعى جيد مع العملاء حتى وإن لم يكن يوجد عمل قائم بالفعل الان وايضا خلق تواصل اجتماعى مع الاشخاص الغير عاملين معك بالشركة وحسبهم كعملاء وإقامة حفلات سنوية للشركة ذكرى افتتاحها كما يحدث فى حورس للمحاماة وعرض من خلالها امتيازات السنة وقصص نجاح المستشارين الموجودين بها وما يمكن أن تفيد به الشركة العميل.
Leave a comment