المنصه الاولي للاستشارات القانونيه في مصر في كافة التخصصات القانونيه

ارقام محامين عين شمس

0 157

ارقام محامين عين شمس، يوجد العديد من المحامين المتميزين فى مجالهم وكذلك يوجد العديد من المؤسسات ايضا التى تضم عدد هائل من المحامين والتى تعد أكثر شهر واكثر خبرة وكفائة وهذا ما ينطبق على مؤسسة حورس فرع عين شمس تعد مؤسسة حورس تضم اشهر محامين عين شمس، وبعد ذكر اسم مؤسسة حورس تجعل بعدها العميل أكثر ثقة ومعرفة أن المحامى الذى يعمل معه هو الذى سوف ياتى اليه بحقه.

ارقام محامين عين شمس

تحتوى مؤسسة حورس فرع عين شمس على أشهر محامي عين شمس وتعد صفات محاميها هى التى شهرتهم إلى هذا الحد حيث انها تستنقى المحامى الخبرة والذى يبحث فى الأدلة حتى يثبت الحقيقه والتى تخرج المتهم او تدين الشخص المقابل للعميل او الشخص الذى كلفه بالنيابة عنه ويمكن أن تتواصل مع أشهر المحامين المتواجدين بالفعل في المؤسسة من خلال رقم المؤسسة وهو 01111295644.

اقرأ ايضا: جريمة القبض بغير وجه حق | محامي جنائي

الكثير منا يبحث عن محامى متميز يمكن الاعتماد عليه فى قضيته وبالطبع لابد ان يكون يملك من الصفات الشخصية ما يجعله يكسب القضية التى يعمل عليها والتي يمكن ان يتهم الاشخاص الحقيقين لاثبات العدل فى البلد ، يعد المحامى هو المسؤول الأول فى سلسلة وزارة العدل على إظهار الأدلة والمعلومات للقضاء والنيابة لكى يظهر لهم  الأدلة لإدانة او الافراج اى ان هذا لا يعني أن النيابة تعمل على القضية ومن وكلاء النيابة من يبحث فى الأمور ويحصل على الأدلة التى يمكن ان تدين المتهم الحقيقى فإن النيابة تعمل على ان المتهم برئ حتى أن تثبت إدانته لذلك تحاول ان تثبت البراهين الكافية لإدانته والتى تعمل على حبسه او فى حاله كانت ترى أنه ليس هو المتهم فتقوم بأخذ الإجراءات اللازمة وتثبت من هو المتهم الحقيقي وبالطبع يتم الافراج عن الشخص الآخر. كذلك يفعل المحامى الشريف فانه لا يدافع عن ظالم أو يثبت ببراهين مزوره او كاذبة وهذا ما يتوفر فى محامي مؤسسة حورس للمحاماة والتى تدافع عن المتهم فى حالة كان برئ ولا يمكن أن تقف مع الظالم ضد المظلوم.

لا تقتصر مؤسسة حورس على عدد قليل من المحامين فقط ولكنها وبكل ثقه تضم اشهر و نبغ المحامين فى جميع فروعها فى المكان المحيط بها فمثلا فى عين شمس تضم انبغ وافضل المحامين فى عين شمس وهذا ما ينطبق على باقى الفروع الخاصة بالمؤسسة لأنها تضم أكثر من عشرين فرع حول جمهورية مصر العربية ففي حال كنت تقرا المقال وأنت مقيم فى الاسكندرية او طنطا او المنوفية او اسيوط او غيرها لست مضطر الى ان تاتى الى مقر عين شمس ولكن يمكن أن تذهب مباشرة الى الفرع الاقرب اليك ولكى تعرف الفرع الأقرب إليك يمكنك التواصل من خلال رقم مؤسسة حورس للمحاماة لمعرفة الفرع الخاص بك او لتحديد موعد مع اى محامى فى جميع المجالات او لطلب الاستشارات القانونية او القضائية من أحد المستشارين المتخصصين هناك فيمكن الاتصال على 01111295644.

المواصفات الشخصية الواجب توافرها فى المحامى الخاص بك

يوجد مواصفات شخصية لا يمكن أن تكتسبها من العمل فى المحاماة وحتى لو اكتسبت البعض منها فلا يمكن أن تكتسبها جميعا لذلك مؤسسة حورس للمحاماة لا تعمل مع اى محامى بدون ان تعرف ما يملك من صفات يمكن أن تفيد العميل الخاص بهم وأنه كيف يتعامل معه والصفات الشخصية الخاص به وعموما سوف نوضح اليك الصفات الشخصية الواجب توافرها فى اشهر محامين عين شمس:

  • اولا : الثقه بالنفس او الكاريزما وما يعنى بالكاريزما الشخصية القوية التي تفرض نفسها بدون اى كلام والذى يعد شخص يملك من قاموس الكلمات والنظرات التي يرد بها امام المحكمة او ام العملاء وفى حالة الشد والجذب لا يمكن أن يرد على العميل بالكلمات فيستخدم نظرات في هذا والذى يعد من ضمن مميزاته الشخصية الخاصة به.
  • ثانيا: يجب ان يكون مفكر أكثر ذكاءا جيدا فى التعامل مع العملاء.
  • ثالثا: يكون من ضمن شخصيته انه يحتوى على مهارات تحليلية جيدة جدا ويكون من أكثر الناس التي تستنتج من الكلام والأفعال ما يدور حوله.
  • رابعا: أن يكون من ضمن صفاته الشخصية أنه ذات مهارات تحليلية  متميزة تجعله يمكن ا يحلل بالأدلة والبراهين وفهم من الظالم ومن المظلوم ومعرفة من خلال الاوراق ايضا ما هو الذي غير مرتب مع الأوراق وما المزور من ضمنهم.
  • خامسا: ان يكون سريع البديهة واكثر من يتوقع ما قد قال وما سيفعل بعد هذا القول ويتوقع ما يحدث من الخصم ويقوم بتحذير العميل.
  • سادسا: التواصل القوى مع العميل او مع الوكلاء فى النيابة العامة او الادارية او المحامى العام وهذا فى حاله كان القضية قضية رأى عام وايضا التعامل مع القضاة في المحكمة بطريقة احترافية والتواصل القوى.
  • سابعا: ان يكون من ضمن صفاته أنه يحب الدفاع عن الاشخاص المظلومين وان يكون من الاشخاص المحبه للمحاماه لانها تاتى بالحقوق الى الاشخاص ولا يكون يعمل في المحاماة لمجرد فقط أن يحصل على المال او يكون يغير محب بشكل فعلى للمهنة التى يعمل بها.
  • ثامنا: فى حاله انه كان يدافع عن شخص ولا يعلم من هو المظلوم ومن هو الظالم فيجب أن يكون حياديا جدا فى البداية ولا يتحيز الى أحد منهم ويقوم بالدفاع عن المظلوم وهذا فى حاله انه قام بتوكيله وفى حاله أنه لم يتم توكيله وكذلك قام بتوكيله الشخص الظالم فمن حقه أن يرفض القضية .
  • تاسعا: ان تكون من ضمن صفاته الشخصية أنه شخصية قيادية تفرض نفسها عند الحديث حتى يحترمه الجميع وخاصة العميل الذى يترافع عنه.
  • عاشرا: المتابعه الدقيقه الى  جميع احداث التى تحدث من المتهم أو الخصم لأنه يمكن الحصول على أي دليل يدين الخصم وكذلك تكون ذاكرته قوية حتى يتذكر كل ما يخص القضية من المعلومات وايضا النصوص القانونية بشكل كامل.

اقرأ ايضا: مكتب محاماة واستشارات قانونية

مؤسسة حورس للمحاماة التى تحتوى على ارقام محامين عين شمس

توفر اليك مؤسسة حورس للمحاماة اشهر المحامين وافضلهم على الاطلاق فى عين شمس وكذلك ينطبق على جميع الفروع الخاصة بها والتى تحتوى على اكثر من فرع أو أكثر من عشرين فرع فى جمهورية مصر العربية وتعد مؤسسة حورس للمحاماة الاكثر احترافا فى مصر لانها تعد من المؤسسات التي تضم عدد كبير من المحامين والمستشارين الذين يتيحون اليك اى استشارات سواء كانت استشارة قانونية او حتى قضائية ويمكن الاعتماد عليها فى اى تخصص من تخصصات المحاماه والتى تتلخص تخصصاتها فى محامى جنائى او خاص بالمؤسسات والشركات أو ملكية فكرية او الهجرة سواء الى امريكا او كندا او استراليا او غيرها من البلاد التى توفر الهجرة إليها ويقوم باعلامك بجميع الشروط الواجب أن تتوافر ، وكذلك محامى احوال شخصية من طلاق وخلع وحضانة أطفال وغيرها  وميراث وايضا محامى تخطيط عقارات وتعويض العمال وايضا محامى سوء الممارسة الطبية، للواصل يمكن أن تتصل على 01111295644.

Leave a comment