المنصه الاولي للاستشارات القانونيه في مصر في كافة التخصصات القانونيه

ارقام محامين قضايا اسرية

ارقام محامين قضايا اسرية

0 25

ارقام محامين قضايا اسرية،تعد قضايا الأسرة من أكثر القضايا حدوثا فى الوقت الراهن حيث انها تجمع العديد من الأقسام والتي يمكن ان تتلخص فى الطلاق والخلع والنفقة والكثير من القضايا التى يتعرض اليها المجتمع الفتره الحاليه فى الأسرة وحتى إن قضايا الأسرة فى الأساس تعد تخصص من تخصصات محامى الأحوال الشخصية.

لكن مؤسسة حورس للمحاماة تضم عدد من ارقام محامين الأحوال الشخصية وبالأخص القسم الخاص بارقام محامي قضايا أسرية ويمكن الاعتماد على المحامى فى جميع القضايا التى تم ذكرها وأكثر من ذلك حيث أنها تعمد مؤسسة حورس للمحاماه على اختيار افضل المحامين المتواجدين فى مصر والعالم باكمله وتجمعهم فى الفروع الخاصة بهم والتى تعد أكثر من عشرون فرع على مستوى جمهورية مصر العربية و اكثر من فرع على مستوى العالم العربى والغربى.

ارقام محامين قضايا اسرية

عنوان محكمة الاسره - محامي قضايا أسرية في مصر 
عنوان محكمة الاسره – محامي قضايا أسرية في مصر

بالطبع يوجد متطلبات ثابته لكل محامى فى المؤسسة حيث انه لابد ان يكون ذو خبره عاليه جدا فى التعاملات سواء مع القضايا أو مع المجنى او المحامى الموكل اليه والتى يمكن الاعتماد عليها فى ان يتم كسب القضية او خلاف ذلك وايضا لابد ان يكون على ثقة عالية جدا فى هذا التعامل وان يكون ملم بجميع القوانين بشكل كامل وخاصة فى التخصص الخاص به ويمكن التواصل مع المؤسسة للحصول على ارقام محامين قضايا اسرية عن طريق البريد الالكترونى او من خلال التواصل التلفزيوني المباشر 01111295644.

ارقام محامين قضايا اسرية

للحصول على ارقام محامين قضايا أسرية مميزين ولديهم الخبره العاليه المتميزة لجعلهم يكسبوا القضية أو القضايا التى تعاملوا معها مسبقا فبالتأكيد أنه متواجدين فى مؤسسة حورس للمحاماة لأنها تضم أكبر عدد من المحامين والمستشارين ذوي الكفاءة العالية وايضا الخبره الكافيه لكى يكسب الموكل للمؤسسة أو المحامى قضيته وبالطبع فإن قضايا الأسرة تحتاج إلى الكثير من الوقت فى حاله ان المحامى كان غير مجد في عمله أو دون الخبره الكافيه ولكن يمكن أن نعتمد على المحامين المتميزين داخل مؤسسة حورس للمحاماة والتى تتميز بأنها تقدم جميع الاستشارات القانونية بشكل كامل بشكل مجانى تماما.

اقرأ ايضا:افضل محامي احوال شخصية في شبرا.

ارقام محامين قضايا اسرية

مذكرة من الزوج في دعوى طلاق للضرر | محامي قضايا الاسره
مذكرة من الزوج في دعوى طلاق للضرر | محامي قضايا الاسره

قضايا الأسرة التي تحتاج بها ارقام محامين قضايا اسرية

  1. قضايا الطلاق.
  2. قضايا الخلع.
  3. قضايا الوصاية والولاية التعليمية للصغار.
  4. قضايا مسكن الزوجة فى حين أنها لم تنجب.
  5. القضايا الخاصة بالنفقة.
  6. قضايا اثبات النسب.
  7. القضايا الخاصة بالحضانة أو الرؤية.
  8. قضايا الميراث 
  9. الدعاوى التى تخص الامتناع عن سداد النفقة.
  10. ميراث الأطفال.
  11. القيمة وما يخصها.
  12. توثيق عقد زواج الاجانب.
  13. التصحيح المتواجد فى الوثائق التى تخص الزواج والطلاق.

الصفات الواجب توافرها فى محامى قضايا اسرية

  • ان يكون ذو ثقه عالية بالنفس لكي يستطيع التفاعل مع المحكمة وأن يدافع عن الموكل سواء الزوج أو الزوجة وأن يستطيع شرح موقف الموكل الخاص به من خلال التفاعل مع المتهم وسؤاله العديد من الاسئله التى تثبت ان موكله على حق ومن خلال التفاعل اللغوي مع المحكمة فهذا كله يكون تحت نمط الثقة بالنفس والتى تعتمد بشكل ما على الشخصية الخاصة بالمحامي والمهارات الشخصية  وهذا كله ما تحرص عليه مؤسسة حورس للمحاماه فى حاله انها تمت اختيار أحد المحامين.
  • أن يكون قادرا بشكل كبير أن يتعاطف مع العميل فى قضيته ولا يحكم عليه بالسوء دون أن يجمع الأدلة وحتى فى حين كان ذلك فإنه مجبر على الدفاع عنه وشرح اليه مسار القضية  ويحاول أن يوصل الطمأنينة الى قلب العميل الخاص به او الموكل في حالة راه في حالة من التوتر.
  • يجب ان يكون قادر على الإقناع التام للعميل المحكمة فإذا كان لا يوجد لديه هذه المهارة فبالا صحيح لا يحتاج إلى أن يكون محامى فيجب أن يكون المحامى قادر على الإقناع سواء فى قضايا الاسرعه او غيرها وبالاخص اذا كان بيده الادلة فيجب أن يقنع المحكمة برأيه.
  • يجب ان يكون واضح ومختصر فى الحديث مع القضاة فى المحكمة ويكون يحمل من القاموس اللغوى كل ما يمكن ان يحتاجه ولا يقف أمام لجنة المحكمة فى حاله عدم فهم او بدون التجهيز لذلك وأن يستعين بالمفاهيم القانونية التى تساعد موكله فى اخد حقه.
  • أن يقوم بشرح جميع المفاهيم القانونية المعقدة إلى الموكل بشكل سريع ويحاول أن يشرح اليهم بشكل مبسط مسار القضية وما يمكن ان تحتويه القضية من عقد او خلل  وما يمكن ان يتوقعه في مسار القضية.
  • يحتاج الى ان يتميز بمهارة التفاوض والاتصال المباشر مع المحكمه وكذلك الموكل او الخصم  وهذه تعد مهارة يجب ان تتوفر لدى محامي الاحوال الشخصية وبالأخص القضايا الاسرية والتى يمكن ان تعتمد بشكل كبير على التحدث والإقناع وهذا ما يحدث فى مؤسسة حورس للمحاماه من حيث اختيار المحامين والمستشارين بها والجدير بالذكر ان يمكن لاى عميل أن يقوم باللجوء الى المحامى للقيام بالاستشارة القانونية من خلال التواصل على البريد الالكترونى او من خلال التواصل على 01111295644.
  • يجب ان يكون ملم بجميع القوانين التى تستخدم فى قضايا الأسرة وما يحتاجه من القوانين فى القضية التى يتولاها سواء كانت قضايا خله او قضايا طلاق وان يكون مبتكر بشكل كبير فى حل المشكلات التى يمكن ان تواجهها فى القضية ولكن بالقانون ولا يلجأ الى اى وسيله اخرى.
  • يجب ان يكون منظم وقادر على العمل فى فريق حيث ان احيانا توجد قضايا يوكل العميل أكثر من محامى فلابد أن يكون من الأشخاص التى تستطيع العمل مع الفريق بشكل تعاونى وان يعمل بشكل مبتكر أيضا وكذلك يستطيع العمل تحت الضغط وهذا ما توفره مؤسسة حورس للمحاماه من محامين فى المؤسسة ذو كفائة عاليه وخبره كافيه للتغلب على أى قضية واى خصم اى ان كانت ما هى القضية وطرق حلها ويمكن الاعتماد على المؤسسة فى  الكثير من التخصصات ولا تقتصر فقط على تخصص الأحوال الشخصية وقضايا الأسرة خاصة .
  • أن يكون ذو علاقات عامه كافيه لكى يتم إنهاء جميع الأعمال الواجبة عليه بشكل سريع  وان يتقبل الرأي الآخر فى حالة انه تعرض لأي خطأ وهذا ما يجب عليه فعله  بل وانه يستشير المستشارين الاكبر سننا واكثر خبره إذا كانت القضية تحتاج الى ذلك الامر وهذا ما توفره مؤسسة حورس للمحاماه من محامين ذو كفاءة عالية و يجتازوا العديد من القضايا ويساعدوا بعضهم البعض فى إنهاء أمور العلاقات العامه.

اقرأ ايضا:اشهر محامي اسرة في الاسكندرية اشهر محامي احوال شخصية.

ارقام محامين قضايا اسرية

يمكن الحصول على ارقام محامين قضايا أسرية من خلال التواصل مع مؤسسة حورس للمحاماة التى تعتمد على تعيين أفضل المحامين والمستشارين الموجودين فى العالم وبالأخص في جمهورية مصر العربيه والتى تمتلك أكثر من عشرين مؤسسة على نطاق الجمهورية متفرعة فى جميع محافظات مصر ويمكن أن تعتمد على العديد اختيار المحامين الأفضل والأكثر تميزا فى جميع المحافظات المتواجد فيها الفروع وايضا يعتمد على ذلك فى الأماكن المتواجد فيها الفروع فى العالم والتى يمكن أن نختصر القول بأن مؤسسة حورس للمحاماه تملك أكثر من ثمانية عشر عاما من الخبرة للتواصل يمكن الاتصال على 01111295644.

Leave a comment