المنصه الاولي للاستشارات القانونيه في مصر في كافة التخصصات القانونيه

اشهر محامين الجنايات بالدقهليه

اشهر محامين الجنايات بالدقهليه

0 55

اشهر محامين الجنايات بالدقهليه، يوجد عدد لا حصر له من المحامين فى محافظة الدقهلية ولكن نحن لانبحث عن عدد المحامين ولكن نبحث عن أشهرهم فمن الطبيعى أن يكون الأشهر من ضمنهم هو الافضل والاكثر كفائة من ضمنهم وهذا يعني ان المحامي قد لا يدخل فى قضية لا يستطيع أن يكسب فيها الخصم وخاصة فى الجنايات حيث أن محامى الجنايات من أكثر المحامين طلبا من ضمن المحامين لأنه يكون متخصصا في مجالات كثيرة أصبحت تحدث جميعا يوميا فى حياتنا مثل العنف والشجار الذى يؤدى الى القتل الخطأ أو الشروع فى قتل أو المخدرات او ان يقوم احد الاشخاص بوضع المخدرات في حقيبة احد اخر وهذا يجعله متهم بذلك ولكن على المحامي أن يثبت ذلك.

اشهر محامين الجنايات بالدقهلية

يعد محامى الجنايات فى محافظة الدقهلية والتى تعد عاصمتها المنصورة وتملك حوالي 7 مليون نسمة أى أنها تملك عدد كبير من الأشخاص إلى أنها يوجد بها الكثير من الخلافات بكل تأكيد حتى أن عمل محامى الجنايات لابد أن يكون بشكل ضرورى وخاصة فى مكان عدد اشخاص كثيرة فإنه قد يتعرض الى الشجارات ويقوم محامى الجنايات بالدفاع عن المظلوم وإثبات انه مجني عليه وليس جانيا وهذا ما يتضح من خلال الأدلة والبراهين واما عن أشهر محامين الجنايات الدقهلية فبالطبع انهم جميعا يجتمعون في مؤسسة تضم على عدد كبير من المحامين والتى تتميز بانها لا يوجد غير المحامين ذو الكفائة والأكثر خبرة من بين محامين المنطقة وحتى انها تضم اكثر من 20 فرع فى حمهورية مصر العربية ولا تقتصر فقط على الدقهلية ولكنها موجودة في العديد من المحافظات الاخرى وايضا تضم فى جميع المحافظات الأخرى اشهر وافضل المحامين فى جميع التخصصات الاخرى للتواصل و معرفة أقرب فرع إليك يمكن التواصل على رقم 01111295644.

اقرأ ايضا: اشهر محامي في الاسكندرية

ما هي متطلبات محامى الجنايات المتميز؟

  • لا يمكن أن يقبل محامى الجنايات الجيد اى دعاوى مدنية إلا فى حالات استثنائية فقط.
  • الاختصاصات يجب أن نحترمها فى جميع المجالات والتى يعد التخصص عند المحامى الجنائى من اكثر الاشياء قيمه عنده وتكون لها اهمية كبيرة عنده.
  • تكمن الخصائص التى يجب ان تتوفر فى المحامي الجنائي الجيد فى الكلمة.

ما هي الصفات الواجب توافرها فى محامى الجنايات؟

يجب ان يكون متخصصا فى المجال الجنائى فقط او مجال معين فقط وليس من الافضل له ان يكون متفرعا فى جميع الفروع القانونية.

يكون على يقين أن العميل الذى أمامه سوف يقنعه انه يعلم كل شئ وفى هذه الحالة فانك يجب ان تعلم ان الشخص الذى يدعى أنه يعلم كل شئ يكون ل يعلم شئ وهذا ايضا ماينطبق على المحامين ففى حاله انك غير متخصص فى مجال فإنك لا تحمل المعلومات الكافيه فى المجال الذى تعمل به.

الافضل ان يكون منضم الى مؤسسة محاماة متميزة حتى تزيد من شهرته ولان مؤسسة المحاماة لا تستنى الى الافضل ففى حاله الانضمام اليها فانه كسب الكثير من الخبرة والشهرة ومن ضمن هذه المؤسسات مؤسسة حورس للمحاماة والتى يمكن التواصل معها من خلال 01111295644.

يعد المحامى الجنائى هو خصص من ضمن التخصصات ويجب ان تكون ملم بنصوص القانون الخاصة بك جميعا وبعد ذلك يمكن أن تتطرق لباقى القانون ولكن بعد ان تتأكد انك على كفاءة عالية بتخصصك.

يجب ان يكون على علم بأن إدانة العميل او تبرئة من الجريمة هذا لا يعنى أنه يضمن اى شئ مطلقا.

يجب على المحامي أن يبذل قصارى جهده لكى يدين المتهم وأن يبحث عن الأدلة والبراهين التي تجعل هذا أكيد ولكن يجب ان يكون اكثر صدقا مع نفسه اولا ويعلم من هو الجانى ومن المجنى عليه ويقوم معه.

ان يحاول كشف غموض الأدلة فى القضية وأن يجد مصدر البينة وان يحاول تطبيقها على أرض الواقع فى الوقت والمكان المناسب لذلك.

أن يعمل على الاخطاء الخاصه به والعيوب ومحاولة تلافيها مع الوقت والخبرة فى القضايا.

أن يكون له جميع المهارات فى التحليل وسرعة البديهة وأن يكون لديه مهارة ربط الأحداث .

يكون لديه كفائة الدفاع عن حقوق الناس بالعدل وكذلك يدافع عن المجنى عليه باستماتة.

أن يتصف من ضمن صفاته بالشخصية القيادية وحسن المظهر والكاريزما اى انه يصل الى ما يريد بدون الدخول فى الكثير من النقاشات وان يقوم بتوصيل المعلومه الكافيه بالطريقه الصحيحه فى المكان والزمن الصحيحين .

فى حالة أن القضية يمكن أن تحل بالود والمصالحة وتم اختياره لجلسة الصلح فانه يجب ان يكون اكثر حياديا ويتعامل بعد تحيز ولكنه يقوم المجني بالاعتراف بخطئه ويرى الشيوخ والمحامى ما يجب ان يقص على الجاني.

اقرأ ايضا: اشهر مكتب محامي بالعجوزه والدقي بمحافظة الجيزه

ما هي واجبات محامى الجنايات؟

يعد أشهر محامي الجنايات فى الدقهلية موجودين جميعا فى مؤسسة حورس للمحاماه وهذا لأن مؤسسة حورس هى الاكثر تعاملا مع المحامين المتميزين ومن الطبيعي أن تكون المؤسسة هي التي تكسب المحامى الشهرة وليس المحامى هو من يكسبها وهذا لانها تضم عدد كبير من المحامين والمستشارين الأكثر كفائة وبالطبع من ضمن هذا فرع الدقهلية وحاليا سوف نقوم بإعلامك بالواجبات التى يقوم بها محامى الجنايات فى مؤسسة حورس للمحاماة وهى:

  • يجب أن يكون على علم بجميع نصوص القانون الخاص بالعقوبات ويكون ملم بجميع المبادئ الجنائية وتكون جميع القوانين موجودة فى الذهن والعقل والذاكرة و يستحضرها فى الوقت المناسب.
  • لا يمكن للمحامى الجيد ان يكون غير ملم بالقوانين والمبادئ القانونية ويعرف الوقت الذى يستخدمها فيه وكل قانون على حدى فيما يعمل.
  • يوجد اختلافات كبيرة جدا فى الاصول المدنية والجزائية وأن تتولى الدفاع فى الإثنين شئ اشبه بالمستحيل لذلك يجب ان تكون مختصا فى عنصر واحد فقط وهذا ما يحدث مع المحامين الموجودين فى حورس للمحاماة.
  • يجب ان تملك الخبره الكافيه لكى تجعلك محامى جنائى وتسمى بأشهر المحامين الجنايات.
  • يجب أن يدافع عن حقوق المتهمين وأن يساند العميل الخاص به ضد الخصم واضافه اليك جميع النصائح الواجب اتخاذها ومن المقترح انها محاولة الابتعاد قدر الإمكان عن الخصم حتى لا تسبب اليه اى مشاكل وفى هذة الحالة تكون فى حاله انه يدافع عن المتهم.
  • أن يجمع العديد من الأدلة والبراهين حتى لو كلف الأمر ان يسافر ويسكن فى مكان غير محافظته ويهتم بالقضية بنفسه.
  • أن يكون متحيزا فى حالة انه تطلب الامر .
  • يحترم العميل وتكلم معهم بطريقه تليق به ويدافع عنه بكل استماتة ممكنة وهذا ما يحدث فى محامين مؤسسة حورس للمحاماة.

اشهر محامين الجنايات بالدقهليه والذين يعدوا موجودين فى مؤسسة حورس للمحاماة

تملك مؤسسة حورس للمحاماه عدد كبير من المحامين والمستشارين الأكثر كفاءة وخبرة ويتميزون بالشهرة الكافية وهذا بسبب سمعة المؤسسة والتى تعد جيدة للغاية بين الاهالى فى الدقهليه او فى اى فرع من فروع المؤسسة وهذا ما يتطلب ان يكون متاح فى جميع المؤسسات التي يمكن أن تكون مسؤولة عن القانون للتواصل مع هيئة مؤسسة حورس للمحاماة يمكن الاتصال على 01111295644.

Leave a comment