المنصه الاولي للاستشارات القانونيه في مصر في كافة التخصصات القانونيه

اشهر محامي بالزقازيق

0 63

اشهر محامي بالزقازيق من مؤسسة حورس للمحاماة، يرغب العديد من الناس في الزقازيق في الحصول على محامي ونظرا للعدد الكبير من المحامين الذين يتخرجون من كلية الحقوق في مصر كل عام، ذلك الأمر تسبب في صعوبة شديدة في الوصول إلي محامي متمكن ومتميز في مجاله، كما يصعب الوصول إلي محامي آمن وموثق، لذلك تقدم حورس للمحاماة اشهر محامي بالزقازيق، الذي يمتلك خبرة كبيرة في مجال المحاماة، ويتصف بالوضوح والمصداقية، كما يمكنه تقديم الاستشارات والأراء القانونية المرتبطة بالقانون في جميع أنواع القضايا التي تحدث في الزقازيق.

نجحت مؤسسة حورس للمحاماة في كسب العديد من القضايا، ذلك لأنها تمتلك اشهر محامي بالزقازيق المشهور والمعروف والمميز.

أقرأ أيضا : اشهر محامي شركات بالقاهره واختصاصات محامي الشركات

اشهر محامي بالزقازيق

اشهر محامي بالزقازيق، يقوم بمجموعة من الأمور التي ساعدته في الوصول إلي شهرته الكبيرة هي :

  • يقدم المحامي لدى مؤسسة حورس للمحاماة كل الاستشارات والأراء المرتبطة بالقانون التي تمكن موكله من الحصول على حقه.
  • يمكن للمحامي القيام بكل الإجراءات القانونية التي يحتاج إليها العميل لكي يقوم برفع دعوى قضائية.
  • يقدم المحامي كل المعلومات القانونية التي يحتاج موكله إلى التعرف عليها.
  • يقدم لموكله كل المعلومات التي تمكنه من التعرف على الحقوق التي يقدمها له القانون.
  • يساعد المحامي موكله في الحصول على كل حقوقه ومستحقاته في أسرع وقت ممكن.
  • يمتلك المحامي التابع لمؤسسة حورس العديد من الخبرة في مجاله.

اشهر محامي احوال شخصية بالزقازيق

عندما يتم اللجوء إلي محامي مبتدأ ولا يمتلك الخبرة فإن قضايا الأحوال الشخصية تأخذ وقت طويل في المحاكم، لكن مع اشهر محامي بالزقازيق مختص في هذا النوع من القضايا من مؤسسة حورس للمحاماة، فإنه يمكن للعميل الحصول علي جميع حقوقه في أسرع وقت ممكن.

  • لدي المحامي خبرة كبيرة للغاية في قضايا الأحوال الشخصية سواء كان الطلاق بسبب وجود ضرر أو كان الطلاق عادي.
  • لديه القدرة على الترافع أمام المحاكم في جميع قضايا الخلع التي تقوم بها الزوجة على زوجها بالإضافة إلي حصولها على كل حقوقها.
  • المحامي عنده خبره كبيرة تمكنه من المرافعة في قضايا الميراث مهما كانت تعقيدات القضية.
  • عنده خبره كبيرة تمكنه من حل الخلافات والمشاكل التي تحدث بين الورثة بطريقة قانونية بين الورثة.
  • يمتلك المحامي معرفة كبيرة بالأحكام الشرعية ومعرفة بالقانون، هذه المعرفة تساعده في تحديد الورثة الشرعيين للشخص المتوفى.
  • يساعد الزوجة في الحصول على النفقة المستحقة من زوجها تحت إطار القانون.
  • يقدم الاستشارات القانونية التي تساعد الزوجة في كسب قضية حضانة ونسب الأطفال.
  • يساعد الزوجة في الحصول على المنزل الذي يعيشان به في حالة وجود أطفال، أما في حالة عدم وجود أطفال يساعدها في الحصول على منزل.
  • يمد الزوج أو الزوجة بكل المعلومات القانونية المتعلقة بقضايا الطلاق في حالة وجود رغبة في الانفصال.
  • يقدم للزوجة  الاستشارات القانونية المرتبطة بقضايا الخلع في حالة وجود رغبة في الخلع.
  • يقدم جميع الأوراق القانونية التي تثبت نسب الطفل عندما تكون الزوجة غير قادرة علي هذا الأمر.  

أقرأ أيضا :اشهر محامي قضايا اسرية في مصر

خدمات مؤسسة حورس للمحاماة

تقدم المؤسسة الاستشارات القانونية من خلال مجموعة من أفضل وأحسن وأشهر المستشارين القانونيين المتخصصين في القانون في مصر، ومن خلال اشهر محامي بالزقازيق، تتميز بأنها على علم بتطورات وتقنيات العصر الحديث، في ظل التطور الهائل الحادث حاليا يحتاج كل شخص إلي معرفة حقوقه وواجباته موقفه من القانون عندما يقدم على فعل شيء ما.

لم تقف المؤسسة عند استعمال الطرق والأساليب التقليدية في التواصل مع الأشخاص الراغبين في الحصول علي استشارة قانونية بل إنها واكبت العصر، الطريقة التقليدية هي أنه عندما يرغب شخص في الحصول علي إستشارة قانونية عليه أن يذهب إلي المؤسسة أو المكتب مختص في الأمر، بينما مؤسسة حورس للمحاماة مختلفة في ذلك حيث أنه يمكن أن يتم إرسال الموضوع المرغوب في الحصول على استشارة قانونية فيه عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف يتم الإجابة علي كل الاستفسارات من خلال أشهر وأفضل المستشارين القانونيين في البلاد، وكذلك عن طريق اشهر محامي بالزقازيق.

هدف مؤسسة حورس للمحاماة

الهدف الأساسي هو التميز والتقدم في جميع الخدمات المرتبطة بالقانون، كما أن المؤسسة تهدف إلي تحقيق رضا العميل، تقوم المؤسسة بتقديم مختلف الخدمات من خلال مجموعة من اشهر وأفضل المستشارين والمحامين القانونيين ذوي الخبرة والكفاءة العلمية والعملية، تعرف مؤسسة حورس الأهمية القصوى والضرورية لوجود فريق عمل متميز ومتفوق من أجل نجاح العمل وتقدمه، كما أنها تمتلك اشهر محامي بالزقازيق.

حورس للمحاماة عكس باقي المكاتب والمؤسسات العملية، حيث أنها تهتم بالخبرة والكفائة العملية، كما تهدف وتعمل على توظيف مجموعة من أفضل المحامين في البلاد، هذا الأمر كان سبب في نجاح المؤسسة واخراج اشهر محامي بالزقازيق.

اشهر محامي جنايات بالزقازيق

اشهر محامي بالزقازيق المختص في قضايا الجنايات، حيث أنه نجح في كسب العديد من القضايا الجنائية الصعبة والمعقدة، ويتميز بالخبرة الكبيرة والكفاءة العلمية، كما أنه لديه علم بوسائل التكنولوجيا الجديدة، الأمر الذي يسهل على العميل التواصل معه.

يمكن التواصل مع اشهر محامي بالزقازيق في قضايا الجنايات عن طريق البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الإجتماعي، سبب من أسباب شهرته أنه نجح في كسب العديد من القضايا الجنائية مثل قضايا القتل والشروع في القتل والتسبب في العاهة المستديمة. 

اشهر محامي بالزقازيق في قضايا الجنايات نجح في كسب العديد من قضايا المخدرات مثل التعاطي والإتجار، كذلك نجح في كسب قضايا متعلقة بالرشوة أو الاختلاس أو التربح والاستيلاء علي المال العام، ونجح في كسب قضايا المرتبطة بالتكنولوجيا مثل التجسس أو التهديد أو التهريب أو الإختراق أو سرقة المعلومات وغيرها من قضايا التكنولوجيا.

أقرأ أيضا : اشهر محامي زواج اجانب بالاسكندريه

اشهر محامي أوقاف بالزقازيق

يمكن التواصل مع اشهر محامي بالزقازيق في قضايا الأوقاف عن طريق مؤسسة حورس للمحاماة، يقوم بمساعدة العملاء في الحفاظ علي حقوقهم آمنة ويتميز بأن له إستجابة سريعة وفورية للعملاء، بهدف تحقيق ما يرغبون به من الأمور التي تحتاج إلي إجراءات قانونية، هذا الأمر يساعد العملاء في التصرف بشكل صحيح من الناحية القانونية، مما يساعد علي الوصول إلي النتيجة التي يرغب العميل في الوصول لها.

قضايا الأوقاف هي أكثر القضايا التي تسبب خلاف ومناقشة في البلاد، واحدة من أكثر القضايا وجود في المحاكم المصرية هي القضايا المتعلقة بالوقف والاستماع إلي الإقرار، لذلك لا بد من الإستعانة باشهر محامي بالزقازيق مختص في قضايا الوقف.

الشخص الذي يريد أن يسجل وقف لا بد من أن يقدم الأوراق والمستندات التي تثبت أنه هو المالك للعين الراغب بوقفها، من الوارد أن يحدث خلاف يتسبب في حدوث قضايا ومنها بيع عقار قاصر، أو وقف عقار لقاصر، لذلك لا بد من الاستعانة باشهر محمي بالزقازيق.

Leave a comment