المنصه الاولي للاستشارات القانونيه في مصر في كافة التخصصات القانونيه

اشهر محامي جنح في مصر

اشهر محامي جنح في مصر

0 40

اشهر محامي جنح في مصر، هي واحدة من القضايا المدرجة تحت القضايا الجنائية، وهي القضايا التي يكون الحكم فيها أقل من ثلاث سنين، لكن لا بد من طلب استشارة قانونية، بسبب كثرة عدد المحاميين الجنائيين يصعب إيجاد محمي مختص في قضايا الجنح، لذلك لا بد من التواصل مع مؤسسة حورس للمحاماة التي تعلعب دور الوسيط بينك وبين اشهر محامي جنح في مصر.

تمكنت مؤسسة حورس للمحاماة بالتعاون مع اشهر محامي جنح في مصر في كسب ما يزيد عن 1300 قضية جنح صعبة ومعقدة في الثلاث أشهر الماضية.

اشهر محامي جنح في مصر

يفضل إختيار محامي مختص في فرع معين بدلا من إختيار محامي يعرف في كل الفروع لأن معرفته لقوانين الجنح سوف تكون سطحية، كما أنه لن يستطيع إكمال القضية بشكل جيد، لذلك لا بد من الإستعانة بمحامي مختص في قضايا الجنايات والجنح، يمكن التواصل مع اشهر محامي جنح في مصر عن طريق حورس للمحاماة.

أقرأ أيضا : محامي متخصص في جنح ايصالات الامانه والشيكات

قضايا الجنح هي واحدة من أكثر القضايا حدوثا في المحاكم في مصر، القضايا التي تندرج تحت قوانين العقوبات والاجراءات الجنائية لكن حكمها أخف من حكم القضايا الجنائية، يتم معاقبة المتهم فيها لمدة تقل عن ثلاث سنوات ومن أمثلتها القتل عن طريق الخطأ، تزوير في إعلان الميراث، سرقة تيار كهربائي عام، لكن لابد من الاستعانة بواحد من اشهر محامي جنح في مصر لكي يساعدك في الحصول على البراءة.

محامي الجنح

هو المحامي المختص في قضايا الجنح، ولا بد أن يكون له خبرة كبيرة في قضايا الجنح لأن هذا النوع من القضايا خطير. يجب أن يكون مطلع على كل التعديلات التي تحدث في قوانين الجنايات والجنح لأنهما مرتبطان ببعضهما. كل هذا موجود في اشهر محامي جنح في مصر ويمكن التواصل معه عن طريقمؤسسة حورس للمحاماة. لأن المؤسسة عمل لسنوات كثيرة في مجال قضايا الجنايات والجنح في مصر. كما أن المؤسسة تعمل على توظيف نخبة من أحسن المحامين وأفضلهم في البلاد في كل التخصصات. 

من أمثلة قضايا الجنح إذا كانت المخالفة بسيطة مثل السرقة البسيطة أو الإعتداء البسيط أو القيام بسلوك الغير منضبط ومنها المشاجرات، أو الإعتداء بدون وجه حق علي ممتلكات الغير، أو القيادة المتهورة، لا بد من الاستعانة بواحد من أشهر محامي جنح في مصر، للدفاع عنك في هذه القضايا.

أهمية الاستعانة باشهر محامي جنح في مصر

من الأسباب التي أدت إلي وصول المحامي الذي يعمل مع مؤسسة حورس للمحاماة إلى اشهر محامي جنح في مصر. هي تخصصه في قضايا الجنح والجنايات فقط. كما أنه يمتلك خبرة كبيرة لأنه عمل لما يزيد عن 15 عام في تخصص الجنح والجنايات.

أقرأ أيضا : صيغة جنحة مباشرة لعدم الوفاء بالاجر

قام بدراسة التعديلات التي تحصل على قوانين الجنح والجنايات؟ أيضا تمكن من تطوير نفسه وأصبح من الممكن التواصل معه عن طريق البريد الإلكتروني. كما أنه يتميز بالصدق والأمانة ويعلم موكله بمدى صعوبة القضية منذ البداية. هذا الأمر ساعده على الوصول إلى اشهر محامي جنح في مصر.

يلعب المحامي دور كبير في تحويل بعض قضايا الجنايات إلي قضايا جنح فقط، مثل قضايا القتل والمخدرات، فالقتل العمد يعتبر جناية بينما القتل الغير عمد يعتبر جنحة. لذلك يجب طلب الاستشارة من اشهر محامي جنح في مصر، الذي يعمل على تقليل الحكم قدر المستطاع في حالة إستحالة الحصول على البراءة.

واجبات محامي جنح المميز

يجب استشارة محامي متيز متمرس ويفضل دائما الاستعانة باشهر محامي جنح في مصر في القضايا التي يكون فيها القتل عن طريق الخطأ. لأنه يعمل من أجل إثبات أن الجرم جنحة وليس جناية. لأن الجنحة حكمها لا يزيد عن ثلاث سنوات بينما الجناية لا تقل عن ثلاث سنوات.اشهر محامي جنح في مصر تجاه موكليه :

  • يستعمل خبرته الكبيرة في متابعة كل الأدلة  والأوراق والمستندات، ويختار الأدلة التي تزيد من موقف موكه ويسلط الضوء عليها.
  • يساعد موكليه في الحصول على البراءة باستخدام الأدلة المعروضة في القضية.
  • يلعب دورا هاما في قضايا القتل لأنه قادر علي تحويلها إلي قضايا جنح، يتم ذلك عن طريق الإثبات بأن القتل كان عن طريق الخطأ دون تعمد.
  • يساعد موكليه في إثبات أن القتل كان بغير عمد وعن طريق الخطأ، كذلك يسبت أن الوفاة كانت بغير عمد أو قصد.
  • يستخدم خبرته الكبيرة في استعمال الأدلة وطلب الشهود.
  • يوجه إهتمام المحكمة إلي الأعذار القانونية التي تساعد في تقليل العقوبة.
  • يساعد موكليه في الحصول علي حقوقهم في حالة التعرض لحادث سير، لأن الكثير يعتقد أنها مجرد صدفة دون تعمد. هنا لا بد من الإستعانة باشهر محامي جنح في مصر أو محامي جنايات، من أجل ان تحصل علي حقك عن طريق أمرين العقوبة الجزائية وهي الحبس. بينما العقوبة المادية عن طريق الحصول على تعويض.

شروط اختيار محامي جنح في مصر

هناك بعض الشروط التي تميز محامي الجنح عن باقي المحامين وهي :

  • أن يكون لديه خبرة ومعرفة كاملة بكل القوانين المرتبطة بقضايا الجنح، ويكون عنده خبرة في الوقوف أمام محاكم الجنح.
  • يجب أن يكون على اطلاع مستمر على قوانين الجنح والتعديلات التي تحدث بها.
  • لا بد أن يكون له ثقة في النفس وقدرة كبيرة في الحصول على البراءة.
  • لديه القدرة على العمل بشكل جماعي والاستماع إلى أراء نخبة من أحسن محاميين الجنح في البلاد، خصوصا في القضايا المعقدة والصعبة.

كل هذه الشروط موجودة في أشهر محامي جنح في مصر، كما أنها ساعدته على الوصول إلى الشهرة والمكانة الكبيرة التي وصل إليها في البلاد.

أقرأ أيضا : متى يكون إيصال الأمانة باطل ؟ إجراءات رفع جنحة إيصال أمانة

محامي جنح في مصر

مؤسسة حورس للمحاماة تسعى إلى مواكبة التطور التكنولوجي. أصبح من الممكن التواصل معها عن طريق البريد الإلكتروني. تساعد المؤسسة عملائها في التواصل مع أشهر محامي جنح في مصر. يمكن التواصل معه أيضا عن طريق البريد الإلكتروني. من أجل طلب الإستشارة القانونية.

الفرق بين الجنحة المباشرة والجنحة الغير مباشرة

الجنحة المباشرة هي أن يترافع المتهم مباشرة أمام المحكمة أي أن الشخص الذي أقام الدعوة يتجة بشكل مباشر إلي النيابة المختصة. كما يقوم بوضع عريضة دعوى الجنحة في المحكمة. من ثم تقوم المحكمة بتحديد ميعاد الجلسة. بعد ذلك توجه الدعوى إلي قسم الشرطة من أجل أرشفتها وتسجيلها. من ثم يتم إخبار المتهم. 

الجنحة الغير مباشرة هي التي يتم رفعها أمام النيابة عن طريق قسم الشرطة، ويتم أرشفة المحضر برقم عن طريق قسم الشرطة. بعد ذلك يتم التحقيق في القضية عن طريق النيابة. بعد إنتهاء التحقيق يتم تحويل الجنحة إلي المحكمة المختصة لكي يتم تحديد جلسة للاستماع.

في كلتا الحالتين يحتاج المتهم وقدم الدعوة إلي الإستعانة أشهر محامي جنح في مصر، مقدم الدعوي لكي يضمن حقه ويحصل عليه.

أما في حالة كان المتهم والاتهام بغير حق سوف يساعده اشهر محامي جنح في مصر في إثبات برائته من التهمة الموجهة إليه.

Leave a comment