المنصه الاولي للاستشارات القانونيه في مصر في كافة التخصصات القانونيه

افضل محامي اسرة في الاسكندريه

افضل محامي اسرة في الاسكندريه

0 59

افضل محامي اسرة في الاسكندريه، تعتبر قضايا الأسرة هي أكثر القضايا حدوثا في ساحات القضاء المصري، محامي الأسرة هو محامي مختص في العديد من القضايا ومنها الطلاق أو الخلع أو النفقة أو نسب الطفل أو الزواج من أجانب وغيرها من قضايا الأسرة التي تتم في محكمة الأسرة، بسبب العدد الهائل من الخريجين كل عام أصبح من الصعب توكيل محامي متميز، يمكن التواصل مع افضل محامي اسرة في الاسكندريه من مؤسسة حورس للمحاماة علي الرقم 01111295644.

نجحت مؤسسة حورس للمحاماة بالتعاون مع افضل محامي اسرة في الاسكندريه في الفوز بعدد ضخم من قضايا الأسرة التي كانت في غاية الصعوبة والتعقيد، كما أن عدد القضايا التي تم الفوز بها في الاسكندريه الشهر الماضي هي 960 قضية.

اقرأ أيضا : شرح لمواضيع الاحوال الشخصية وقانون الاسرة نفقة الزوجيه والصغار وكيفية تقديرها واجراءات الطلاق والخلع

افضل محامي اسرة في الاسكندريه

يفضل دائما أن يتم طلب الاستشارة من محامي متخصص في قضايا الأسرة بدلا من طلبها من محامي يعمل في جميع التخصصات، لأن المحامي الذي يفتقد إلي الخبرة تزيد فرصة وقوعه في الخطأ، هذا الأمر يتسبب في استمرار القضية في محكمة الأسرة لفترة طويلة من الوقت. كما أن الخطأ من الممكن أن يكون سبب في خسارة القضية وضياع الحق.

تمكن افضل محامي اسرة في الاسكندريه من أن يصبح الأفضل والأحسن بعد دراسته لمختلف قضايا الأسرة وعمل في تخصص قضايا الأسرة لأكثر من خمسة عشر عام. كما أنه أصبح متمكن وخبير بكل خبايا القوانين المتعلقة بالأسرة. أيضا يطلع علي كل التحديثات والتعديلات التي تحدث في القانون.

أيضا تطور مع تطور العصر وأصبح متمرس ومتمكن من التكنولوجيا حيث انه استخدم التكنولوجيا في حفظ الأدلة والمرافعات. كما استخدم التكنولوجيا في إثبات التعدي الذي يحدث من الزوج علي الزوجة خصوصا في قضايا الطلاق بسبب التعرض لضرر.

لديه القدرة علي معرفة الحالة الإجتماعية والمادية والاقتصادية لموكله، كما أنه يدافع عن موكله في بعض القضايا دون أن يحصل علي المال أي بشكل مجاني.

أحسن محامي اسرة

تحدث العديد من المشاكل في العلاقات الزوجية التي من الممكن ان تكون سبب في الطلاق، هذه المشاكل تدفع الزوج والزوجة للبحث عن أحسن وافضل محامي اسرة في الاسكندريه. لأنه نجح في إنقاذ الكثير من العلاقات الزوجية وحل الكثير من المشاكل التي كان الزوجين يعتقدان أنها مستحيلة الحل.

إذا تعند الزوج والزوجة وكان الحل الوحيد الموجود أمام الزوجين هو الطلاق. يساعد الزوج والزوجة في إنهاء كل الخطوات والإجراءات القانونية اللازمة لإنهاء الزواج بالتراضي.

دور محامي اسرة في الطلاق

  • الطلاق الحضوري بالتراضي

لا بد من الإستعانة افضل محامي اسرة في الاسكندريه لأن الطلاق الحضوري يتم عن طريق مجموعة من الخطوات هي :

يتم عن طريق إلقاء يمين الطلاق من الزوج علي الزوجة، أو تقول الزوجة أنها طلقت نفسها وفقا لحقها الموجود في عقد الزواج. من ثم يذهب كلاهما إلي المأذون من أجل أن يطلقهما رسميا.

بعد ذلك يحاول محامي الأسرة أن يصلح بين الزوجين ويخبرهم بالضرر الذي يقع عليهم بسبب الطلاق. لذلك يفضل الاستعانة بأفضل محامي اسرة في السويس. بعد ذلك يتم القيام بجلسة صلح بينهما بحضور موكل من كل طرف من الطرفين.

من ثم يتم تحديد موعدين للصلح في حالة الفشل في الصلح يتم الطلاق بينهم. لا بد من إحضار من المستندات منها ثلاث صور لكلاهما وأصل بطاقة الرقم القومي للزوج والزوجة. يتم إستخدام البطاقتين الشخصيتين للشاهدين.

  • الطلاق الغيابي بالتراضي

أول شيء يهدف إليه أفضل محامي اسرة في الاسكندريه هو الصلح بين الزوج والزوجة، إذا فشل وأصر الزوجين على الطلاق. يتم القيام بإشهاد طلاق هذا يعني أنه لا يتم القيام بوثيقة طلاق كاملة بل يتم القيام بوثيقة إشهاد طلاق مرفق به دفعتين وعلامة مائية من أجل الحماية من أي تزوير. في هذه الحالة من حق الزوجة أن تحصل على كل مستحقاتها. يمكن للزوج رد الزوجة و إعادتها إلى عصمته خلال شهرين.

اقرأ أيضا : خدمة vip في جميع قضايا الاسرة | محامون متخصصون في قضايا الأسرة :

حالات الطلاق للضرر

الكثير من النساء لا يعلمون هل يحق لهم الحصول على المؤخر إذا كان الطلاق بسبب الضرر. في هذه الحالة يجب عليهم اللجوء إلى افضل محامي اسرة في السويس لتقديم أفضل إستشارة ممكنة. يحق للزوجة الحصول على مؤخر الصداق إذا كان الطلاق بسبب التعرض لضرر. أيضا إذا لم يتم تحديد قيمة مؤخر الصداق يمكنها الحصول عليه عن طريق شهادة من الشهود. أما إذا كان الطلاق بدون وجود أحد الأسباب المقنعة من الزوجة في هذه الحالة هي غير مستحقة لمؤخر الصداق.

يحق للزوجة طلب الطلاق للضرر في بعض الحالات، لكن عليها استشارة افضل محامي اسرة في الاسكندريه لأنه يساعدها في الحصول علي الطلاق في أسرع وقت ممكن. حالات الطلاق للضرر وفقا لقانون الأحوال الشخصية والأسرة في مصر :

  • عدم إنفاق الزوج على الزوجة أو امتناعه عن الإنفاق.
  • إذا كان الزوج غير قادر على توفير منزل مستقل.
  • إذا كان الزوج يعاني من مشاكل جنسية، أو إذا كان مصاب بالعقم وغير قادر علي الإنجاب.
  • من حق الزوجة طلب الطلاق إذا كان الزوج يعاملها بطريقة سيئة ويتعدي عليها بالسب أو بالضرب.
  • إذا سافر الزوج لأكثر من عام في هذه الحالة من حق الزوجة أن تطلب الطلاق.
  • إذا تم حبس الزوج والحكم عليه بمدة أكثر من ست أشهر يحق للزوجة الطلاق.
  • في حالة القيام بأحد الكبائر وامتناعه عن ترك هذه الكبيرة يمكن للزوجة طلب الطلاق.
  • إذا كانت الزوجة في حالة نفور من الزوج يحق لها الطلاق في حالة شعورها بأنها لن تنفذ أوامر الله عز وجل.
  • يحق للزوجة طلب الطلاق إذا أصيب الزوج بأحد الأمراض وشعرت بأنها غير قادرة علي الإستمرار معه. 

استشارة افضل محامي اسرة في الاسكندريه

شهدت ساحات القضاء صوصا في الفترة الأخيرة الكثير من دعاوى في قضايا الأسرة، حتي أصبحت قضايا الاسرة والاحوال الشخصية أكثر القضايا حدوثا في مصر، من قضايا الأسرة قضايا إثبات النسب وقضايا الطلاق وقضايا الخلع وغيرها من قضايا الأسرة.

حصلت القوانين التي تنظم الأسرة على إهتمام كبير خصوصا بعد إنتشار الكثير من مشاكل الأسرة سواء في مصر أو في العالم ككل، مع تعدد قضايا الأسرة أصبح من الصعب على الشخص الموجود في الاسكندريه أن يجد محامي متميز ومتمكن وله خبرة كبيرة، لذلك يمكن التواصل مع مؤسسة حورس للمحاماة  علي الرقم 01111295644. تلعب حورس للمحاماة دور الوسيط بين الشخص وافضل محامي اسرة في السويس.

نجحت مؤسسة حورس للمحاماة في أن تصبح واحدة من أفضل المؤسسات في البلاد بعد العمل مع أفضل المحامين الموجودين في مصر، كما نجحت في إخراج افضل محامي اسرة في الاسكندريه. كما نجحت في إخراج أفضل محامي أحوال شخصية وأسرة في البلاد ككل. 

أهم ما يميز فريق العمل الخاص بالمؤسسة هو الإستجابة السريعة علي كل استفسارات العملاء، كما أن المحاميين يعملون معا من أجل إيصال المؤسسة إلي أفضل مؤسسة في البلاد.

أصبح من الممكن التواصل مع المؤسسة عن طريق البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وإنستغرام واتساب. 

اقرا أيضا : مذكرة النائب العام بأهم عناصر قانون الاسرة

Leave a comment