المنصه الاولي للاستشارات القانونيه في مصر في كافة التخصصات القانونيه

افضل محامي ضد البنوك

افضل محامي ضد البنوك

0 234

افضل محامي ضد البنوك، يعد لبنك هو المكان الآمن للادخار فيه لان سواء اموال او غيرها من الممتلكات التى يتم الحفاظ عليها فى حزنه البنك الخاص بكل فرد ويمكن الاعتماد على البنك في ادخار كل ما تملك من أموال ولكن تحدث أحيانا بعض الأخطاء الفردية والتى لا يستطيع الفرد او البنك التغاضي عنها باى طريقة من الطرق المتاحة أو يستطيع إرضاء العميل من خلالها.

لذلك فانك يجب فى ذلك الوقت اللجوء الى المحامى ذو الخبرة العالية فى المجال لكى تستطيع استرداد اموالك المحفوظة أو غيرها من الممتلكات ويقوم المحامي بالتقاضى ضد البنك ولكى تحصل على محامى متميز أو ما يسمى بافضل محامى ضد البنوك فإنك تستطيع التواصل مع مؤسسة حورس للمحاماه.

اقرأ ايضا:اشهر محامي في مصر .

افضل محامي ضد البنوك

بالتأكيد فإن أفضل محامي ضد البنوك يتعامل مع مؤسسة حورس للمحاماة والتى تعتمد المؤسسة على أنها لا تنضم الى فريق العمل الخاص بهم إلا إذا كان من المحامين الأفاضل الذين يتميزون بالخبرة العالية والكفاءة الزائدة والتعامل بشكل دقيق مع القضايا والتى تعتمد من خلال شهرة المؤسسة على شهرته لذلك فإن أفضل محامي ضد البنوك متواجد بالتأكيد هناك.

يمكن التعامل مع افضل محامى ضد البنوك من خلال اللجوء الى مؤسسة حورس للمحاماه والتى تعتمد على انها الافضل بين المحافظات المتواجدة فى مصر والعالم بأكمله وهذا لان مؤسسة حورس تحتوى على أكثر من عشرين فرع على مستوى جمهورية مصر العربيه وايضا العديد من الفروع حول العالم.

تستطيع أن تتواصل مع مؤسسة حورس للمحاماة اما عن طريق البريد الالكترونى او الاتصال الهاتفي او التواصل البصرى اى انك تقوم بمكالمة هاتفية عن طريق الفيديو كول او الذهاب الى المقر والمقابلة مع المحامى الذى تريده للتواصل باى شكل من الأشكال يمكن الاعتماد على 01111295644.

يلجأ الكثير من الاشخاص الى التعاملات البنكية بشكل يومى ولكن يحدث فى بعض الحالات اعطال فى حالة السحب أو التعامل مع عصابة قد حصلت منك على الرقم السرى وقامت بسحب جميع الأموال الموجودة اليك فى البنك المركزى وبالتالى انت قمت بالاعتقاد بأن البنك هو من قام بسرقته وهذا ما يحدث بالفعل مع اغلب الاشخاص.

يمكن الاعتماد على أفضل محامى ضد البنوك للحصول على الحق المكتسب وايضا يقوم المحامى بهاء كفه اللوازم الزرقية لإنهاء قرد او اى تعاملات مالية مع البنك وهذا يجعلك اكثر امانا فى حفظ البيانات والمال التى يتم الحصول عليه من البنك والتى تعتمد على الكروت الائتمانية وايضا قروض السيارات والدراسة ورهانات والمعاملات التجارية.

بعض قوانين البنك المركزى التى يعتمد عليها افضل محامى ضد البنوك

(المادة الأولى)

تسري أحكام القانون المرافق على البنك المركزي والجهاز المصرفي وشركات الصرافة وشركات تحويل الأموال وشركات الاستعلام والتصنيف الائتماني وشركات ضمان الائتمان ومشغلي نظم الدفع ومقدمي خدمات الدفع .

(المادة الثانية)

تسري على البنوك والشركات المخاطبة بأحكام القانون المرافق ، فيما لم يرد في شأنه نص فيه أو في اللوائح والقرارات الصادرة تنفيذاً له ، أحكام قانون شركات المساهمة وشركات التوصية بالأسهم والشركات ذات المسئولية المحدودة وشركات الشخص الواحد الصادر بالقانون رقم ١٥٩ لسنة ۱۹۸۱

ويكون البنك المركزي هو الجهة الإدارية المختصة ، ومحافظ البنك المركزي هو الوزير المختص في تطبيق أحكام قانون شركات المساهمة وشركات التوصية بالأسهم والشركات ذات المسئولية المحدودة وشركات الشخص الواحد المشار إليه بالنسبة للجهات الخاضعة لإشراف طبقاً لأحكام القانون المرافق .

كما تسري أحكام قانون التجارة الصادر بالقانون رقم ١٧ لسنة ۱۹۹۹ على معاملات البنوك مع عملائها تجاراً كانوا أو غير تجار أياً كانت طبيعة هذه المعاملات .

(المادة الثالثة)

تستبدل عبارة البنوك المملوكة أسهمها بالكامل للدولة بعبارة بنوك القطاع العام أينما وردت في القوانين والقرارات المعمول بها .

(المادة السابعة)

يلغى قانون البنك المركزي والجهاز المصرفي والنقد الصادر بالقانون رقم ۸۸ لسنة ۲۰۰۳

وتلغى المادة (۱۰) من القانون رقم ١١ لسنة ١٩٤٠ بشأن بيع المحال التجارية ورهنها، والمادة (١) من القانون رقم ١٩ لسنة ١٩٧٥ بتقرير بعض الحقوق والمزايا للبنك الصناعي .

كما تلغى المادة (٩٤) من قانون شركات المساهمة وشركات التوصية بالأسهم والشركات ذات المسئولية المحدودة وشركات الشخص الواحد الصادر بالقانون رقم ١٥٩ لسنة ۱۹۸۱ ، والمادة (۲۱) من قانون إنشاء البنك المصرى لتنمية الصادرات الصادر بالقانون رقم ٩٥ لسنة ۱۹۸۳.

ومع مراعاة أحكام الاتفاقيات الدولية الخاصة بإنشاء بعض البنوك في جمهورية مصر العربية ، يلغى كل حكم يخالف أحكام هذا القانون والقانون المرافق ، بما في ذلك الأحكام الواردة بالقوانين الخاصة بإنشاء بعض البنوك فيما يتعلق بالحد الأدنى لرأس المال ، واختصاصات البنك المركزي الرقابية والإشرافية والتدخل المبكر وتسوية أوضاع البنوك المتعثرة ، وسرية الحسابات وقواعد التعامل في النقد الأجنبي .

اقرأ ايضا:محامي ايصال امانة في مصر الجديدة .

مهارات افضل محامى ضد البنوك

  • أن يكون ملم بجميع القوانين التى تخص البنك المركزى وعنده خلفيه عاليه على مهام البنوك وكيفية التعامل معها من خلال الإجراءات الطلبات.
  • الاعتماد على الخبرات التى يكتسبها من الأكثر خبرة وكفاءة ويمتلك الرغبة في التعلم وزيادة الخبرات.
  • يكون على خبرة كافية بالقضية التى يتعامل معها ويكون قد تعرض للقضايا المشابهة لها من قبل.
  • الثقة العالية بالنفس وتتيح هذة الثقه فى المحامى فى حاله انه كان ملم بجميع خيوط القضية.
  • الالمام بجميع خيوط القضية والبحث عن الأدلة والمعلومات التى تكون كافية للدفاع عن موكله.
  • الدفاع عن الموكل الخاص به بشكل كبير مهما كانت القضية المتعلقة ومهما واجهة من مشاكل.
  • المرافعة أمام المحاكم المدنية التي ينتقل إليها القضايا.
  • الانابه عن الموكل الخاص به سواء أمام الجهات الحكومية أو غير حكومية.
  • محاولة التحكيم والمصالحة بين الموكل ومحامي البنك والوصول للحل المرضى فى حاله كانوا يريدون حل الأمر بالتراضي.
  • إعداد العقود بجميع الصيغ التى يمكن العمل عليها وايضا الطلبات للحصول على صورة من العقود والتعاملات البنكية او اى متطلبات بالصيغة التى تناسب محامى متميز.
  • محاولة مساعدة القضاة على بيان حقيقة القضية ومعرفة كيف تم ذلك بالبحث والحصول على المعلومات والأدلة التي تثبت براءة أو حق موكله.

افضل محامي ضد البنوك فى مؤسسة حورس للمحاماة

الطبيعى ان يكون افضل محامي ضد البنوك متواجد فى افضل مؤسسة فى مصر وهذا يعنى أنه متواجد فى مؤسسة حورس للمحاماة والتى تعتمد على انها تضم اكبر عدد كبير من المحامين ذوى الكفاءة العالية والتى يمكن الاعتماد عليهم فى جميع القضايا وجميع التخصصات وهذا لانهم يوجد لديهم خبرة كافية فى تخصصاتهم ولا يعمل اى محامى بتخصص الاخر اى ان بالطبع المحامى الجنائى لا يعمل فى قضايا ادارية .

تعمد مؤسسة حورس للمحاماه على اختيار بدقه كل من ينضم اليها فى فريقها حيث انها تقوم بعمل الاختبارات لاختيار الأفضل ولابد ان يكون ذو خبرة عالية وتضم عدد كبير  من افضل المحامين ويوجد لديها عدد كبير من الفروع فى مصر والعالم وتتلخص فى مصر فى حوالى عشرين فرع تقريبا فى جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

Leave a comment