المنصه الاولي للاستشارات القانونيه في مصر في كافة التخصصات القانونيه

افضل محامي قضايا عمالية

افضل محامي قضايا عمالية

0 30

افضل محامي قضايا عمالية، يمكن الاعتماد على محامى متخصص فى القضايا العمالية في حين كنت تريد معرفة جميع الخطوات الواجب اتخاذها ضد الحكومة أو الشركة التى أخذت من حقك او قامت بسرقة مجهودك.

يعد محامى القضايا العمالية من أكثر المحامين ملم بالقوانين التى يمكن استخدامها والتى يعتمد عليها أمام المحكمة لكى يصل الى الهدف المطلوب وياتى اليك بحقك من المكان الذى اخذ حقك او انه لم يعطيك حقك بشكل كامل ولذلك فكل ما عليك ان تستشير محامي فى قضيتك.

وتعرف هل سيفيدك كموظف او عامل فى الشركة من الوصول الى حقك او هل تقوم برفع القضية من الأساس ويوفر اليك افضل محامى قضايا عمالية الموجود فى الأساس في مؤسسة حورس للمحاماة والتى يمكن الاعتماد عليها فى اى تخصص فى المحاماة وهذا لأنها تضم أكبر عدد ممكن من المحامين والمستشارين الذين يمكن أن يقدموا لأى مواطن فى اى تخصص استشارة بشكل مجانى تماما وما تحتاج الى معرفته فى مسار القضية فى حين انك قمت برفع القضية ما هى النسبة التى يمكن فيها ان تكسب القضية والنسبة الاخرى التى يمكن ان تخسر فيها وما هى الاحتمالات الاكبر ويمكن الوصول الى مؤسسة حورس للمحاماه من خلال البريد الالكترونى او من خلال 01111295644.

افضل محامي قضايا عمالية

يعتمد الكثير من العمال على التظاهر أمام الشركة عندما لا تعطيهم حقهم بشكل كامل وتقوم بالفصل المفاجئ او القيام باى شئ يعاقب عليه القانون ولكن هذا يعد الخطأ بذاته لأنه فى حين انك كان لك الحق كاملا أمام القانون والمحاكمة يحق لهم حين ذلك ان يقوموا بحبسك او طردك بالقوة في حين أن الخطأ عندهم وما الا ذلك.

لذلك يجب على كل موظف او عامل قد خسر عمله بشكل مفاجئ أو انه قامت الشركة بأى عمل مخلل للعقود فإنك تستطيع الوصول إلى حقه من خلال الاتصال على أفضل محامى قضايا عمالية ولكى تحصل على الرقم الخاص بهم فانك تستطيع ان تلجأ الى مؤسسة حورس للمحاماة حيث انها تضم جميع المحامين والمستشارين الافاضل فى المجتمع وفى جميع المحافظات الموجودة فى جمهورية مصر العربيه والتى تمتلك المؤسسة أكثر من عشرين فرع داخل مصر وتم توزيعهم على محافظات مصر جميعا وتملك المؤسسة أيضا الكثير من الفروع فى الوطن العربى والعالم للتواصل من خلال 01111295644.

اقرأ ايضا:افضل محامي شركات في مصر وأهم مهامه.

الاخطاء التى تجعل العمال يخسرون القضية

  • ان يقوم الموظف او العامل برفع القضية بعد مرور على وقت الفصل التعسفى مدة أكثر من 76 يوما وهذا من الممكن ان يجعله يخسر القضية أو حقه في اللجوء للمحكمة العمالية.
  • فى حاله اقتصر العامل طلباته على العودة الى العمل وهذا يعد صعبا الى حد ما بعد أن تم الفصل التعسفى لأن الحكم للعودة للعمل ليس من سلطات القاضي وتقتصر على أن يحكم بالتعويض في حالة ثبوت التعسف ولكن يكون الحكم للقاضى فى حالة واحدة فقط فى حالة انه تم فصل عضو مجلس إدارة منظمة تتبع نقابة معينة.
  • ان يقوم العامل او الموظف المفصول بالدعوه على كافة حقوقه العمالية وأن يتجاوز التقادم الحولى.
  •  أن يقوم برفع الدعوى دون الاطلاع على الشروط الموجودة في لائحة العمل الخاص به ولذلك فان الموظف يحتاج الى الاستشارة القانونية التى تقدمها مؤسسة حورس للمحاماه بشكل مجاني للتواصل او تقديم الاستشارة الى أحد المستشارين المتخصصين في القضايا العمالية يمكنك اللجوء الى البريد الالكتروني او التواصل من خلال 01111295644.
  • فى حاله قام العامل بتقديم دعوة للمحكمه للترقيه او تسويه حاله الوظيفه دون أن يكون ضامنا الاسترشاد بحالات مثل التسوية فى المؤهل او مدة التعيين او الخطة الموجودة للترقية او دون ان يعرف اى شروط عن الترقية في لائحة العمل قبل رفع الدعوى.
  • يقوم برفع الدعوى ضمن مدة الخدمة العسكرية دون ان يقوم بحفظ الاجراء بحفظ الوظيفه مع الاطلاع على اللائحة وقانون الخدمة العسكرية دون أن يتم الاختصام بالهيئة القومية للتامين الاجتماعى.
  • أن يقوم بالجنحه فى حالة عدم تنفيذ الحكم القضائى على صاحب العمل لان فى حاله رفع تلك الدعوى فإنك ستخسر المزيد من الوقت وحتما سيحكم الى صاحب العمل لأن هذه الدعوة لا يتم رفعها الى أعلى سلطة خاضعة لقانون العاملين المدنيين بالدولة.
  • أن يتم رفع الدعوى على أحد دون الصفة فلا بد أن يتم الاختصام على صاحب العمل وفى حاله كانت الشركات مساهمة أو مسؤوليتها محددة فيجب أن يختصم العضو المنتدب من وقائع التسجيل التجارى وهذا ما يمكن أن يتم اثباته من خلال افضل محامى قضايا عمالية الموجود بالفعل فى مؤسسة حورس للمحاماة والتى تعتمد بشكل كبير على المحامين الأفاضل والمستشارين الأكثر تعاونا مع المحامين المتدربين والتى تضم أكثر من عشرين فرع فى انحاء جمهورية مصر العربية وهكذا يمكن الوصول الى المحامى الأفضل في المحافظة الخاصة بك.
  • يجب أن تكون العريضة على دقة عالية ويتم كتابتها من محام ذو خبرة عاليه وكفاءه عاليه لكى تكون يتأكد سلامه الدعوى من حيث قانونية الطلبات بها او الاختصام صحيح للخصوم أو موافقة اقامة الدعوى امام المحكمة المختصة سواء نوعيا ومحليا.

اقرأ ايضا:محامي متخصص في قضايا التعليم في مصر.

قوانين يعتمد عليها افضل محامي قضايا عمالية

يوجد العديد من القضايا العمالية التي يحكمها قانون العمل رقم 12 لسنة 2003 والذى ينص على العديد من المواد واليك بعضها:

  • تظل الأحكام الواردة بالتشريعات الخاصة ببعض فئات العمال سارية وذلك إلى أن يتم إبرام ونفاذ الاتفاقيات الجماعية بشأنها وفقاً لأحكام القانون المرافق،وتعتبر المزايا الواردة بتلك التشريعات الحد الأدنى الذي يتم التفاوض على أساسه .
  • يستحق العاملون الذين تسري في شأنهم أحكام القانون المرافق علاوة سنوية دورية في تاريخ استحقاقها لا تقل عن (7%)من الأجر الأساسي الذي تحسب علي أساسه اشتراكات التأمينات الاجتماعية ، وذلك حتى يصدر المجلس القومي للأجور القرارات المنظمة لهذه العلاوة .
  • لا تخل أحكام القانون المرافق بحقوق العمال السابق لهم الحصول عليها من أجور ومزايا مستمدة من أحكام القوانين واللوائح والنظم والاتفاقيات والقرارات الداخلية السابقة على العمل بأحكامه.

اقرأ ايضا:محامي قضايا عماليه بالقاهره.

افضل محامي قضايا عمالية

يمكن الحصول على أفضل محامى قضايا عمالية بالتأكيد فى افضل واشهر مؤسسة موجوده فى مصر والتى يقوم عليها عدد من النابغة من المحامين والمستشارين والتى تدعى مؤسسة حورس للمحاماة والتى تعد غنية  عن التعريف حتى أنها تضم أكبر عدد من المحامين فى جميع التخصصات وكل تخصص يعمل به أكثر من محامى يتصف بالكفاءة العالية والخبرة الزائدة والتى تعمل على نطاق واسع فى جميع محافظات مصر حيث انها تضم اكثر من عشرين فرع داخل محافظات جمهورية مصر العربية ولا تقتصر فقط على مصر وانما لها فروع فى جميع أنحاء العالم ويمكن الاعتماد عليها فى حاله كنت تعمل فى الخارج وتريد إنهاء بعض الأمور فى مصر بالتوكيل وتقدم الاستشارة القانونية بالمجان سواء كانت بالبريد الالكتروني أو من خلال التواصل 01111295644.

Leave a comment