المنصه الاولي للاستشارات القانونيه في مصر في كافة التخصصات القانونيه

افضل محامي للقضايا الجنائيه

افضل محامي للقضايا الجنائيه

0 39

افضل محامي للقضايا الجنائية، تعد القضايا الجنائية من ضمن القضايا الأكثر انتشارا فى المجتمع وهذا يعننى انك تحتاج الى افضل محامى للقضايا الجنائية لكي تستطيع اجتياز جميع القضايا ولكن لمعرفة القضايا الجنائية فى الاساس يمكن تعريفها بأنها قضايا يمكن أن تحدث فى المجتمع بشكل يومي وتم وضع إليها العديد من القوانين والقواعد ويوجد عقوبات لكل نوع من السلوكيات الإجرامية التى يمكن أن تحدث والتى تعد من ضمن الأسباب التي تهدد السلامة العامة للدولة وهذا من نظر الحكومة والقانون الجنائى .

لذلك فانك بحاجة الى وجود أفضل محامى للقضايا الجنائية فى حالة انك تعرضت لأي نوع من أنواع السلوكيات الإجرامية الوارد حدوثها ومن الطبيعي ان يكون افضل محامى متواجد فى المؤسسة الافضل على الاطلاق فى مصر وهى مؤسسة حورس للمحاماة والتى تعد من ضمن المؤسسات الكبرى التى تضم عدد كبير جدا من القضايا والمحامين والمستشارين ذات الكفاءة العاليه والخبرة الزائدة والتى تعد من ضمن أكبر المؤسسات فى مصر والعالم والتى تضم عدد كبير من الفروع تم توزيعه على كافة محافظات جمهورية مصر العربيه والتى قد تصل الى عشرون فرع متواجد على كافة محافظات مصر ويوجد لديها فروع ايضا فى العالم سواء فى العالم الغربى والعربى للتواصل يمكن عن طريق البريد الالكترونى او من خلال الواتساب او من خلال 01111295644.

افضل محامي للقضايا الجنائية

يعد بشكل اكيد ان افضل محامى للقضايا الجنائية يمكن ان يكون فى مؤسسة حورس للمحاماة والتي تضم عدد كبير من المحامين المتواجدين فى المؤسسة والتى يتم اختيارهم والحرص على ان يكون ذو خبرة عالية وكفاءة تتعدى الكفاءة الأخرى وذات النزاهة والحرص على  المعلومات والأدلة وأن يكون ذو قدرة على تقييم جميع الأوضاع ولذلك يمكن الحصول على أفضل محامي للقضايا الجنائية فى مؤسسة حورس للمحاماه والذى يتولى العديد من القضايا ومنها قضايا القتل والأموال العامة والمخدرات واى شئ يخص التعدى الجنائى على الدولة وينص عليه القانون.

يعد محامى القضايا الجنائية من أكثر الأشخاص اعتمادا على الأدلة حيث أنه بدون ذكر ذلك فان البراهين للمحكمة والأدلة التى تثبت براءة المتهم أو إدانته تعد من ضمن اهم الاشياء التى يجب ان تتوفر فى القضية والتى يعتمد عليها القاضي في اتخاذ الحكم المناسب وهذا لا لأن المحامى الناجح ذو الخبره العاليه يجب أن يساعد لجنه المحكمة فى الحصول على الادلة التى تدين او تثبت البراءة وهذا ليسهل على المحامى ويختصر فى الوقت له وموكله وايضا يساعد المحكمة فى اتخاذ حكمها.

اقرأ ايضا: اشهر محامي جنايات بالاسكندريه.

صفات ومهارات أفضل محامى للقضايا الجنائية 

  • يعد محامى الجنايات من المحامين الذين لا يمكن لهم أن يجمعوا بين الجنايات وغيرها من التخصصات وهم لم يقبلوا اى نوع من القضايا الاخرى التي ليست مصنفة ضمن قضايا الجنائية وهذا ما يتم حدوثه فى مؤسسة حورس للمحاماه والتى تعد من أفضل المؤسسات المتاحة حاليا فى مصر والعالم باجمعه ويمكن الاعتماد عليها فى اختيار المحامى المناسب اليك حسب القضية سواء كانت قضية جنائية او غيرها من التخصصات ويوجد ايضا استشارات مجانية لمعرفة مجرى القضية وما سوف يحدث بها وماذا يحدث فى حين تم رفع دعوى على الخصم والنسب المقترحة لاجتياز القضية.
  • الأفضل أن يكون المحامى أكثر دقه فى الحفاظ على مواعيد المحكمة والالتزام بها واخبار الموكل للالتزام بها .
  • أن يكون على شخصية عالية وذو ثقة عالية ويمكن الاعتماد عليه فى جاذبيته والكاريزما التى تجعل المحكمة تثق به أنه الحق.
  • يكون لك محامى متخصص من أقسام القضاء الجنائية حتى يكون ملم بشكل كامل فى القضايا التى يتولاها مثلا اما ان يمسك جميع قضايا القتل أو المخدرات او الاتجار فى الاثار وهكذا ولكن هذا لا يعد ضروري بأي شكل من الاشكال فان يوجد العديد من المحامين يعملون جميعا في نفس التخصصات جميعا ويذكرون انهم محامين جنائيين ولكن المعترف فى مؤسسة حورس للمحاماة ان كلما كان المحامى متخصص فى عمله كلما زادت خبرته فى نفس المجال.
  • يجب ان يكون اسلوبه جيد جدا فى التعامل مع العملاء حتى يستطيع الوصول الى اكبر عدد من العملاء بالعلاقات العامة التي يقوم بها من خلال التفاعل الجيد مع العملاء او اهلهم .
  • أن يكون ملم بجميع خطوط اللغة العربية وما يمكن استخدامها ممن قواعد وتشكيل أثناء الكلام مع القاضى حتى يحترمه القاضى ويقدرة وبالتالى يستطيع معرفة أن يجتاز القضية فالقضية في المحكمة لا تتوقف على المتهم والأدلة والبراهين بالعكس فان السبب الرئيسي في اجتياز أو خسارة القضية هو المحامى فإذا كان ناجحا بما يكفي كما يحدث فى مؤسسة حورس للمحاماة فانه يمكن ان يجتاز القضية.
  • أن يكون منظم وذو خبرة فى ذلك وكذلك ترتيب الورق وحفظ المستندات السريه فى أماكن آمنة وهذا يوفر للعملاء المصداقية ولكن في حال تم تسريب أي معلومة عن القضية فإنك لا تستطيع معرفه ما الخطوة القادمة من الخصم او حتى العميل التى تم توكيل هذا المحامي الفاشل الذي لا يستطيع حفظ الأدلة الخاصة به.
  • أن يكون المساعد المتدرب على ثقة عالية لان الادلة فى القضايا الجنائية تعد العمود الفقرى للقضية وإذا تم تسريب أي معلومة فإذا يعتبر المحامي غير ناجح فى عمله ومن الأفضل أن يترك مهنة المحاماة.
  • ان يحترم الخصم مهما كانت الظروف ولكن يدافع عن الموكل الخاص به بجميع الأدلة والبراهين وحتى لو أدت للحصول على هذه الأدلة أن يتم السفر للحصول عليها وأن يقوم بالشرح للموكل بشكل مبسط كل ما يدور فى القضية وسرح إليهم القوانين التى يجب اتباعها في مسار القضية.
  • محاولة بجميع الحالات أن يقوم بإيصال المعلومات الى القاضى بطريقة قانونية ذات لغة عالية وان يسترد الحق للموكل الذي ينتاب عنه.
  • أن يكون على قدرة عالية فى التحليل والتفكير فى جميع خيوط القضية وأن يتوقع كل ما يمكن حدوثه فى القضية وفي حال كان احد الاشخاص يريد معرفه مسار القضية فانه يمكن ان يساعدك بأي أدلة قد تم الحصول.
  • أن يقوم بترتيب المعلومات التي سوف يقوم بعرضها على القاضى والتى يمكن ان يعتمد عليه فى براءة أو حبس الموكل ولابد ان يكون لديه الطريقه الخاصه فى ايصال المعلومات الى القاضى .
  • يجب أن يستشير المستشارين الموجودين معه في المؤسسة كما يحدث فى مؤسسة حورس للمحاماة حيث أنها يمكن الاعتماد عليها فى اى استشارة قانونية بشكل مجانى تماما ولكن لابد على المحامى الناجح أن يتعلم من اخطاءه وان يستشير الاكثر خبرة منها لزيادة خبراته.
  • استخدام التكنولوجيا فى حفظ المعلومات والبراهين وأن يكون ملم بجميع الأدوات التي يمكن أن يستخدمها ويستطيع فك شفرات الكاميرات في حاله كان الدليل مثلا فى كاميرات محل على الطريق أو مطل على المنزل الذي حدثت به الحادثة وهذا كله مع مراعاة التوقيتات التى يجب اللجوء إليها.

اقرأ ايضا:أشهر المحامين بالمحاكم العسكرية.

افضل محامي للقضايا الجنائية

بالتاكيد فانه متواجد فى مؤسسة حورس للمحاماه والتى يعتمد عليها العديد من العملاء وهذا لانها تملك اكثر من سبعه عشر عام من الخبره والكثير من المحامين على كافة فروعها التي  تتجاوز العشرون فرع على نطاق المحافظات للتواصل من خلال البريد الالكتروني أو 01111295644.

Leave a comment