المنصه الاولي للاستشارات القانونيه في مصر في كافة التخصصات القانونيه

فريق من المحامين يتخصص في القضايا المدنية والتجارية

فريق من المحامين يتخصص في القضايا المدنية والتجارية

0

فريق من المحامين يتخصص في القضايا المدنية والتجارية

فريق من المحامين يتخصص في القضايا المدنية والتجارية 

حورس للمحاماه 00201111295644

القضايا المدنية والتجارية


إن القانون المدنى والقانون التجارى يعتبرا من أهم فروع القانون الخاص حيث يختصا بالمعاملات بين الافراد أو الكيانات سواء المدنية أو التجارية

حيث يختص القانون المدنى :-

فى تنظيم الروابط القانونية المالية .. ( فيما عدا ما يتعلق منها بالتجارة ) .. والشخصية الخاصة بعلاقات الأفراد بعضهم وبعض ، وعلى ذلك فإن القضايا التي تنشأ عن تلك العلاقات يحكمها القانون المدني . حيث يقوم بتنظيم الحقوق والواجبات بهدف منع حدوث أى خلافات ويقوم بتنظيم طرق حل الخلافات وتسوية المنازعات فى حالة وجودها .

أما القانون التجارى :- 

فهو القانون الذى ينظم المعاملات التجارية حيث يختص بفئة معينة من الاعمال القانونية وهى الاعمال التجارية وفئة معينة من الاشخاص وهى فئة التجار . وبالنظر الى قانون التجارة وأهميتة يتضح أنة يتبعة مجموعة من القوانين الفرعية مثل :- ( قانون حماية الملكية الفكرية – وقانون الشركات – وقانون المنافسة ومنع الاحتكار – وقانون التجارة الاليكترونية – وقانون ألأسواق المالية والاسهم – قانون سوق المال – قانون البنوك – إلخ ……….. ) .

– ونظرا لاهمية كل من القانون المدنى و القانون التجارى فى المعاملات اليومية فقد أعطينا جانب كبير من الاهتمام لكل ما يخصهما من منازعات وخلافات تتعلق بهما فقد خصصنا فريق من المحامين وظيفتهم البحث الدائم والدقيق فى كل ما يخص القضايا المدنية والقضايا التجارية والبحث عن كل ما هو جديد من أحكام محكمة النقض لما لهذة القوانين من أهمية سواء للاشخاص أو الشركات أو التجار للحفاظ على حقوقهم وأموالهم .

-فلدينا فريق من المحامين الاكفاء فى مختلف القضايا المدنية والتجارية

على أستعداد تام لتقديم الدعم القانونى سواء الاستشارات القانونية أو أدارة القضايا المدنية أو القضايا التجارية المتعلقة بالمعاملات المدنية أو المعاملات التجارية .

افضل محامي مدني في مصر

إذا قمت بتوقيع عقد بيع شقة مع أحد الأفراد، وكنت ترغب في عمل صحة توقيع على هذا العقد، أو كنت ترغب في صياغة عقد لا يتخلله أي بنود قد تضر بك فيما بعد أو قد تؤدي إلى حدوث نزاعات.. فإنك بالتأكيد بحاجة إلى توكيل افضل محامي مدني في مصر.

من خلال السطور القادمة سنتعرف على اختصاصات القضاء المدني، وأهم الخدمات التي يقدمها افضل محامي احوال مدنية في مصر.

ما هي القضايا المدنية؟

إن القضايا المدنية هي القضايا التي يُرجع في التحاكم فيها إلى القانون المدني.

القانون المدني هو القانون المسؤول عن تنظيم العلاقة بين الأفراد، والحكم في المنازعات التي قد تطرأ بسبب التعاقدات التي تقع بين أطراف مدنية. وأيضًا يعتبر هذا القانون هو المختص بالنظر في القضايا المتعلقة بالأحوال الشخصية وقضايا الميراث والنفقات، وأحكام الزواج والطلاق.

وما يميز القضايا المدنية عن غيرها من القضايا أنها لا يتم النظر فيها أمام القضاء إلا بعد أن يلجأ أحد الطرفين إلى رفع قضية أمام المحكمة، بخلاف القضايا الجنائية على سبيل المثال، فيتم النظر فيها أمام القضاء حتى وإن لم يطلب المجني عليه رفع القضية للمحكمة.

خدمات افضل محامي مدني في مصر

يضم مكتب حورس للمحاماة والاستشارات نخبة من المحاميين المتخصصين في القضايا المدنية، وقضايا الأحوال الشخصية، ولديهم باع طويل في المرافعة والمدافعة أمام القضاء في جميع النزاعات المتعلقة بالقانون المدني.
إليك أهم خدمات مكتب حورس للمحاماة والاستشارات في القضايا والمنازعات المدنية:

  • متخصصون في كافة أنواع المنازعات المدنية.
  • المرافعة والمدافعة في جميع القضايا المدنية.
  • إعداد ومراجعة وصياغة العقود المدنية بما يضمن الحصول على عقد خالٍ من أي ثغرات قانونية قد تؤدي إلى حدوث نزاعات فيما بعد.
  • تقسيم الشركات.
  • الحراسة القضائية (وهي وضع مال معين في يد أمين مُكلف من جهة القضاء حتى يثبت الحق لصاحب الحق).
  • دعاوى صحة ونفاذ العقود، وصحة التوقيع، والتسجيل النهائي.
  • قضايا الاستثمار والمضاربات المالية.
  • قضايا التعويضات داخل القطر وخارج القطر.
  • قضايا الطلاق والخلع والنفقات.

فمع أفضل محامي احوال مدنيه لا داعي للقلق.. فإن مكتب حورس مشهور بالخبرة وتقديم الاستشارات القانونية بأمانة شديدة.

موسسة حورس للمحاماه  01129230200

Leave a comment