المنصه الاولي للاستشارات القانونيه في مصر في كافة التخصصات القانونيه

محامى ايصال امانة فى القاهرة

محامى ايصال امانة فى القاهرة

0 58

محامى ايصال امانه فى القاهرة، يعد وصل الامانه من الأكثر الاشياء ضمانا للحقوق حيث انه يتم حفظ حقوق المودع والمودع إليه من خلال الوصل وهذا ما يتم حفظه وتوثيقه من خلال محامى ايصال الامانه فى القاهرة وهى تعد من أكثر القضايا حدوثا وهذا بسبب كثرة وجود المعاملات التجارية ولابد من معرفة أن الفترة التى يتم حبس بها المتهم تكون من سنه الى ثلاث سنوات وهذا فى حالة انه تم الاخلاء بالايصال الامانه نفسه واهم هذة الادله تكون الايصال نفسه وما يكون فى مضمونه من شروط وهذا يحتاج الى محامى لكى يستطيع توثيق الأطراف وشخص ثالث يعد شاهد ويكون هو المحتفظ بالوصل وهو من يتم نقل الأموال الى المودع لديه ويجب أن يكون المحامى اكثر الاشخاص وثوقا به وذات خبرة وكفاءة عالية وهذا ما توفره مؤسسة حورس للمحاماه للتواصل بشكل رسمي معاها يمكن من خلال 011112956444.

محامى ايصال امانه فى القاهرة

يعد المحامى الموجود فى مؤسسة حورس للمحاماه من أكثر المحامين خبرة اما عن المحامى المتخصص فى ايصال الامانه فى القاهرة وحيث ان فى الفترة الاخيرة قد كسب أكثر من ألف قضية فى اخر شهر من قضايا وصولات الأمانة ويعد ذات خبرة عالية جدا لكى ياتى الحقوق الى اصحابها ويمكن الاعتماد عليه بشكل كبير ويمكن التواصل مع مؤسسة حورس للمحاماه من خلال 01111295644.

وصل الامانه بعد أن يتم توكيل محامى فيجب الحضور بواسطة ثلاث أشخاص وهم:

  • المودع اليه : وهو الشخص الذي يستلم المال من المودع.
  • المودع: هو الشخص الذى يعطى المال .
  • شاهد: شخص يكون مشترك بينهم يتم الشهود على جميع الخطوات الواجب اتخاذها ووجوده ليس باجبار على المودع او المودع اليه.

اقرأ ايضا: محامي متخصص في جنح ايصالات الامانه والشيكات

ما هو وصل الامانة

هو عبارة عن صيغة معينة يمكن أن يضعها اليك المحامى ذات الخبرة و يتكون على أساس الوصل الصلة والمبلغ المدفوع. يجب ان يضمن حق المودع اليه والمودع ويتم الإمضاء على الوصل من الجهتين المختصين ويتم تسليم المال او الشيك بواسطه الشخص الثالث او بواسطة المحامي اذا لم يكون هناك شاهد. الجدير بالذكر ان القائمة التي يمضى عليها العريس تعد من وصولات الأمانة التي يجب ان يحضر بها محامي ويكون على علم بكل ما هو مكتوب فى تلك القائمة.

محامى ايصال امانه فى القاهرة

ويوجد حالات لوصل الامانه يتدخل بها المحامى ويكون موكل بواسطة أحد الطرفين وهى:

انه اما ان يكون المودع لديه اى الشخص الذي أخذ المال لا يريد تسديد المال الى المودع وهو الذى قام بدفع المال ففي هذه الفترة يحق للمودع أن يلجأ إلى القضاء لأخذ حقه من المودع لديه وهذا ما يقوم بفعله المحامى حيث انه يقوم بعمل الكثير من المحاولات الودية ومن ثم يقوم برفع القضية إذا لم يتم الدفع وبالطبع الادله الاساسيه هو وصل الامانه الذي يكون مع المودع.

إما أن يكون المودع قام بزيادة رقم فى وصل الامانه الذين قاموا بالاتفاق عليها امام الشاهد فمثلا إذا كان الوصل مسجل بقيمة 100 جنيه وتم المودع بزيادة صفر واحد او صفرين فيصبح الرقم اما 1000 او 10000 وهذا ما يسمى بالتزوير والذى يتم كشفه من خلال المحامى المختص للموكل وهو المودع اليه  والذى يكون قد تم حبسه بالفعل لانه لم يستطيع سداد المبلغ او لايريد دفع المبلغ المطلوب وفي حاله ثبت التزوير على المودع فيجب أن يقوم بدفع قيمة الوصل للقضاء على شكل غرامة مثلا او يتم حبسة وتكون مدة الحبس تتراوح من يوم الى ثلاث سنوات.

وكذلك فى حالة الإجبار على الامضاء على وصل الامانه او تم الامضاء تحت التهديد فهذا من حق المجنى عليه ان يقوم بالوصول الى حقه عن طريق وكيل محامى يمكن الاعتماد عليه فى القضية وهذا ما توفره مؤسسة حورس للمحاماه من عدد كبير من المحامين والمستشارين الذين يمكن الاعتماد عليها.

الصيغة التى يكون عليها وصل الامانة

لايوجد صيغة أساسية يمكن ان يسير عليها الجميع ولكن يمكن اللجوء الى المحامى فى ان يتم صياغة الوصل ويتم اعتمادة من خلال المودع والمودع اليه ولكن يجب أن يكون المحامى ذو امانه عالية وهذا ما توفره مؤسسة حورس للمحاماة والتي يوجد لديها الصيغ الأساسية ولكن ان كنت تريد تغيير شئ فى الصيغة فإن المحامى يمكن أن يقوم بالعمل على صياغة وصل امانه جديدة للموكلين ولكن يوجد اشياء نقوم بعملها فى حين كان يوجد وصل امانه:

  • وصل الامانه لا يتم كتابة تحرير الإيصال.
  • ان يتاكد المودع بأن المودع اليه قام بالإمضاء بشكل واضح وصيغه واضحة وهذا بالإضافة إلى بصمة الإبهام.
  • ان يتاكد من عنوان المودع اليه المال من خلال مستند رسمى يكون معه الى حين تسديد المال.
  • أن يكون المودع اليه( وهو الشخص الذى استلم المال ) بلغ السن القانوني وهو الواحد والعشرون سنة.
  • ان يتاكد المودع لديه بأن المال الذي استلمه مكتوب بالحروف والارقام.

ما النصائح التى يقدمها محامى ايصال امانه فى القاهرة؟

اولا: يجب ان يتم ذكر المبلغ المالي الذي تم استلامه فى ايصال الامانه بالحروف والارقام حتى لا يتم التزوير فيه بأي شكل من الأشكال.

ثانيا: ان يتم رد المال الى الشخص المودع من خلال الشخص الشاهد او المحامى الخاص بهم او من خلال جلسه لو خزنه فى المحكمه.

ثالثا: فى حالة ان المودع اليه تم الطعن بالتزوير على المودع وثبت ذلك فإنه يقوم بدفع المبلغ الذى كان عليه فقط ويقوم بعقاب المودع بالتزوير والتى تكون عبارة عن غرامة وحبس يمكن ان يدون الى ثلاث سنوات وإذا كان ليس مزورا فانه يقوم بالحبس لدى المودع اليه حى دفاع المبلغ كامل. 

رابعا: فى حالة انه بعد ان يمضي المودع اليه لم يتم اعطائه المال فانه يمكن ان يجعل الشخص الثالث أن يشهد معه اذا كان امينا الى الحد الكافي وإذا شهد معه سقطت القضية وتلف الوصل.

خامسا: فى حالة ان المودع رفع قضية بأنه لم يستلم المال من المودع اليه فإنه إذا شهد الشخص الثالث الذي كان معه فإنه يسقط من عليه الحكم.

سادسا: فى حال كان الشخص الثالث وسيط بينهم ويتم ايصال المال بواسطه ولم يتم فعل ذلك فإنه يتم رفع عليه قضية خيانة الأمانة وهذا يقوم به المحامى الذى يكون موكل للشخص الذى أودع المال من خلاله

سابعا: في حالة وفاة المودع اليه فإن المودع يقوم بالاستعانة بالمحامي الذى قام بتوكيله من مؤسسة حورس للمحاماة فإنه يقوم الشخص بطلب المال من اهل المتوفى او اخوته وفي حالة العكس أي أن المتوقع المودع فيقوم المودع اليه بتقديم مخالصة ويقدمها إلى المحكمة ويعلن وجوب حضوره أمام المحكمة لكي يقوم بالإقرار على نفسه بالمخالصة.

اقرأ ايضا:ايصال امانه علي بياض – البصمه علي ايصال الامانه.

محامى ايصال امانه فى القاهرة

يمكن اللجوء الى مؤسسة حورس للمحاماه فى ان يقوم بالعمل على بحث عن محامى لكى يستعين به لاخذ حقه وهذا لأنه تحتوى على عدد كبير جدا من المحامين فى هذا الفرع من المؤسسة وحتى إن محامين الايصال الامانه الموجودين فى الفرع يعدو من اكثر الاشخاص شهرة وخبرة وكفاءة فى المحافظة للتواصل مع مؤسسة حورس للمحاماه من خلال 01111295644.

Leave a comment