المنصه الاولي للاستشارات القانونيه في مصر في كافة التخصصات القانونيه

محامى جنايات فى مصر الجديدة

محامى جنايات فى مصر الجديدة

0 32

محامى جنايات فى مصر الجديدة، يوجد عدد كبير من المحامين في مصر الجديدة، لذلك يكون من الصعب علي الشخص الذي يبحث عن محامي متخصص ومتميز العثور عليه، كما يصعب الوصول إلي المحامي الأفضل والأكثر كفائة، هذا الأمر بسبب كثرة الطلب عليه للترافع في قضايا الجنايات التي تحدث بكثرة خصوصا في آخر فترة، يمكن التواصل مع محامى جنايات فى مصر الجديدة من خلال مؤسسة حورس للمحاماة، التي يمكن التواصل معها على الرقم 01111295644.

نجح محامى جنايات فى مصر الجديدة الذي يعمل في مؤسسة حورس للمحاماة، من الفوز بأكثر من 1300 قضية جنائية في غاية التعقيد والصعوبة في الشهر الماضي فقط.

اقرأ أيضا : درس قاسي من رئيس محكمة جنايات المنصوره لرجل مُسن قام بهتك عرض طفلة صغيره .

محامى جنايات فى مصر الجديدة

يجب توكيل محامي جنايات متخصص وعمل في قضايا الاستئناف لسنوات كثيرة، لأن هذا الأمر بكل تأكيد مكنه من التعرف على جميع قوانين الجنايات ومطلع على التعديلات التي تحدث في هذه القوانين. كذلك يجب أن يكون له تاريخ ناجح في قضايا الجنايات الصعبة والمعقدة، هذا كله موجود في محامي جنايات في مصر جديد.

تحدث يوميا الكثير من القضايا الجنائية ومن أهمها الشجار والعنف، كذلك القتل المتعمد أو الغير متعمد، أيضا المخدرات. يجب أن يكون المحامي متخصص وقادر على ترتيب الأدلة والأوراق والمستندات. كذلك يجب أن يكون قادرا على إستعمال الأدلة التي تساعد موكله في الحصول على البراءة، لذلك يجب توكيل محامي جنايات فى مصر الجديدة لأنه يتميز بكل هذه الأمور.

يجب علي محامي الجنايات أن يكون آمين وأن لا يخرج معلومات عن القضية للخصم أو لأي شخص ليس له أى رابط بالقضية. كذلك عليه طلب المساعدة من المستشارين القانونيين المتفوقين في مجال قضايا الاستئناف والأخذ برأيهم.

إذا كان المتهم يعاني من مشاكل في العقل، أو أن يكون غير مدرك بما يحصل من حوله أي يكون غير عاقل، أو إذا كان في حالة سكر، أو كان غير مدرك لما يحدث بسبب تناول بعض الأدوية. علي الشخص المسئول عنه اللجوء إلي محامى جنايات فى مصر الجديدة لأنه قادر على تبرأته لأنه في هذه الحالة فاقد للأهلية.

يمكنه الترافع في بعض القضايا المتعلقة بالتكنولوجيا مثل التسويق لبعض المنتجات التي يحرمها القانون المصري عن طريق الانترنت. أيضا يترافع في قضايا التكنولوجيا مثل الإختراق، التهديد، سرقة الحسابات، نشر معلومات كابة، السب والقذف، التجسس. أيضا تهديد بنشر معلومات خاصة عن الأشخاص أو الشركات عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي.

واجبات محامى جنايات فى مصر الجديدة

يوجد بعض الواجبات المطلوبة من محامي جنايات في مصر الجديدة ومنها أنه يقدم الاستشارة القانونية. كما يخبر الموكل بالمدة القانونية التي يحق له الاستئناف فيها.

من أهم الأمور التي يقوم بها محامى جنايات فى مصر الجديدة هي أنه يراعي الظروف المالية للوكلاء. يترافع عنهم في بعض القضايا دون أن يحصل على المال. يترافع في بعض القضايا مقابل مبلغ قليل من المال. أيضا يتجنب الحياد ويميل في ناحية موكله إذا أضطر إلي فعل هذا الأمر.

يجب علي محامي الجنايات أن يخبر موكله بموقفه في القضية بشكل صادق وحقيقي قبل أن يقبل الترافع والدفاع عنه. كذلك يحاول أن يحول بعض قضايا الجنايات إلي قضايا جنح. لأن قضايا الجنح الحكم فيها أقل من ثلاث سنوات. بينما قضايا الجنايات أقل حكم فيها هو ثلاث سنوات. لذلك يجب توكيل محامى جنايات فى مصر الجديدة.

من أمثلة القضايا الجنائية التي يمكن تحويلها إلى قضايا الجنح، القتل إذا كان بغير قصد يصبح جنحة. أيضا المخدرات وتعاطي المخدرات دون الاتجار بها يعتبر جنحة. أيضا حوادث السير إذا كانت متعمدة تعتبر جانية، بينما إذا كانت بغير تعمد وتعتبر جنحة، ويتم الحكم بتعويض مالي للشخص الذي تعرض للحادث.

يترافع في العديد من القضايا ومنها قضايا استخدام الاسلحة البيضاء أو الأسلحة النارية، أيضا تصنعها دون ترخيص. القضايا المرتبطة بالتعدي علي الطفلة أو الزوجة سواء كان التعدي بالضرب أو تعدي جنسي أو تعدي لفظي. أيضا يترافع في قضايا إنشاء مبنى من دون ترخيص من الجهات المختصة. يترافع في قضايا التلاعب في البورصة وقضايا الرشوة، و قضايا الأموال العامة.

سمات محامي جنايات متخصص فى مصر الجديدة

يوجد بعض السمات التي تميز محامى جنايات فى مصر الجديدة الذي يعمل في مؤسسة حورس للمحاماة عن باقي المحامين، هذه السمات ساعدته على أن يصبح واحد من أحسن المحامين الجنائين في البلاد :

  • لا يقبل الترافع في القضايا المدنية إلا في بعض الحالات النادرة.
  • متخصص في القضايا الجنائية فقط.
  • يتسم بالثقة العالية بالنفس، والتواصل الجيد مع العملاء، هذا الأمر يساعده في العمل مع عملاء جدد والحفاظ عليهم.
  • لديه القدرة على صياغة وكتابة المرافعات التي يتم عرضها علي الحاكم، يساعده في هذا الأمر تمكنه من القواعد النحوية في اللغة العربية.
  • قادر علي الترافع في العديد من القضايا والفوز بها بسبب أنه قادر علي تنظيم وتقسيم الوقت وفقا لدرجة صعوبة القضية.
  • يجيب علي كل استفسارات الموكل ويساعده في التعرف على موقفه القانوني.
  • قادر على التحليل والتفكير الجيد وتوقع الأمور مما يساعد موكله.
  • يوصل الأفكار والمعلومات بشكل بسيط وموجز في كلمات قليلة للقاضي.
  • قام بدراسة القضايا التي خسرها، فأصبح مدرك للأخطاء التي وقع بها وتسببت في خسارة تلك القضايا.
  • فاز بالعديد من القضايا الصعبة التي كانت تميل التوقعات إلي أنه سوف يخسرها.
  • استخدام التكنولوجيا في حفظ الأدلة والأوراق، كذلك يستخدم التكنولوجيا كدليل على براءة موكله.

اقرأ أيضا : اقوي مكتب محامي جنايات ونقض جنائي في مصر

أتعاب محامي جنايات فى مصر الجديدة

تختلف الأتعاب من قضية إلي أخري، لكن ما يميز محامى جنايات فى مصر الجديدة الذي يعمل في مؤسسة حورس للمحاماة هي أنه يحدد أتعابه في القضية بعد أن يسمع المشكلة التي يعاني منها الشخص وقبل أن يترافع ويدافع عن الشخص في هذه القضية. يحصل على الأتعاب على أقساط ودفعات أثناء عمله في القضية، أو بعد الفوز بالقضية ونهايتها.

تمكن محامى جنايات فى مصر الجديدة من استغلال التكنولوجيا بأفضل صورة ممكنه حيث أنه متمكن من البريد الإلكتروني ومن وسائل التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وانستجرام. حيث أنه وفر للأشخاص الراغبين في المساعدة التواصل معه من خلال البرد أو الوسائل. هذا الأمر ساعدهم في تقليل الوقت والجهد الذي يتم بذله في الماضي. لأن في الماضي كان الطريق الوحيد للتواصل مع المحامي هو زيارة المكتب أو المؤسسة التي يعمل بها. 

أيضا يمكن التواصل مع حورس للمحاماة علي الرقم 01111295644 وسوف توصل الشخص به. منذ أول يوم وتهدف حورس للمحاماة إلي أن تصبح أفضل مؤسسة محاماة في البلاد ككل، تمكنت من العمل مع أحسن المستشارين القانونيين في البلاد. كما أنها تلعب دور الوسيط بين الشخص الذي يريد استشارة محامي جنايات فى مصر الجديدة.

اقرأ أيضا : قضايا الجنايات والجنح والمخالفات: الفرق بينهما ومتي يسقط الحكم بهما وفقًا للقانون

Leave a comment