المنصه الاولي للاستشارات القانونيه في مصر في كافة التخصصات القانونيه

محامي احوال شخصية في التجمع

محامي احوال شخصية في التجمع

0 42

محامي احوال شخصية في التجمع يمكن طلب الاستشارة منه عن طريق مؤسسة حورس للمحاماة، محامي الاحوال الشخصية هو الذي له الحق في الترافع في القضايا المرتبطة بالاسرة مثل قضايا الطلاق، وقضايا الخل، وقضايا الميراث، يجب دائما طلب الاستشارة من محامي احوال شخصية متخصص ويمتلك خبرة في هذا المجال، لأن الخطأ البسيط قد يؤدي إلي طول مدة القضية، كما أنه تم ملاحظة زيادة معدلات الانفصال في الفترة الأخيرة في مصر.

نجحت مؤسسة حورس للمحاماة عن طريق محامي احوال شخصية في التجمع من الفوز بالعديد من القضايا في الفترة الأخيرة، هذا الأمر ساعد على زيادة شهرة المؤسسة بين المؤسسات القانونية المتنافسة.

محامي احوال شخصية في التجمع

الهدف الرئيسي لمؤسسة حورس للمحاماة هو توظيف مجموعة من أفضل المستشارين القانونيين الموجودين في مصر، لا يقتصر الأمر على نوع قضايا واحد بل في كل الأنواع. نجحت المؤسسة في توظيف محامي احوال شخصية في التجمع متميز ومتفوق بل أنه من الأحسن في البلاد.

اقرأ أيضا : محامي احوال شخصية في اكتوبر

يجب دائما الذهاب إلى محامي متخصص في قضايا الأحوال الشخصية، هذا الأمر في غاية الصعوبة بسبب العدد الكبير من المحامين الموجودين في البلاد. يمكن التواصل مع المؤسسة على الرقم 01111295644. تلعب المؤسسة دور الوسيط بين الشخص و محامي أحوال شخصية في التجمع الذي يمتلك خبرة كبيرة.

الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها جعلته قادر علي المرافعة في كل القضايا المرتبطة بقضايا الأحوال الشخصية. الخبرة تساعده في تجنب الأخطاء التي يقع فيها المحاميين عديمي الخبرة مما يساعد على إنهاء القضية والفوز بها في وقت قليل. قادر علي تحويل قضايا الخلع إلى قضايا طلاق للضرر وبالتالي تحصل الزوجة على حقوقها.

يجب على المحامي أن يكون له سمعة جيدة بين العملاء السابقين، كذلك لا بد من أنه فاز بقضايا في غاية الصعوبة من قبل. أيضا من أهم الأمور هي إحترام الوقت المحدد مع العميل، لذلك لا بد من توكيل محامي احوال شخصية في التجمع الذي يتميز بكل هذه الأمور.

مميزات محامي احوال شخصية في التجمع

محامي احوال شخصية في التجمع يتميز ببعض المميزات :

  • يقدم الاستشارات والمساعدات القانونية المتعلقة في جميع قضايا احوال شخصية، قضايا الطلاق، قضايا الخلع، قضايا النفقة.
  • يحاول الإصلاح بين الزوجين، في حالة التعند يحافظ على حقوق موكله.
  • يكسب قضايا النفقة للزوجة والأبناء وبالتالي فإنه يضمن حقهم بعد الطلاق.
  • يمكن الزوجة من الحصول على بيت الزواج في حالة وجود أولاد، أما في حالة عدم وجود أولاد يطلب بيت لتعيش فيه الزوجة.
  • يدافع عن حقوق الموكل ويعمل من أجل الحفاظ عليها وعدم ضياعها.
  • يعمل من أجل الحفاظ على حقوق الأطفال في حالة إنتهاء العلاقة بين الزوجين بالطلاق.
  • يساعد الزوجة في كل أنواع القضايا بغض النظر عن نوع القضية، إذا كانت طلاق عادي أو طلاق لحدوث ضرر.

أحسن محامي احوال شخصية في التجمع

تحدث العديد من المشاكل بين الرجل والمرأة خصوصا بعد الطلاق، في حالة وجود أطفال يجب على المرأة، أن تطلب المساعدة من أحسن محامي احوال شخصية في التجمع، يمكن التواصل معه عن طريق حورس للمحاماة عن طريق الرقم 01111295644. لأنه سوف يقدم لها كل المساعدات القانونية التي تساعدها في الحصول علي نفقة الأطفال. كما أنه يساعد في إثبات الدخل المادي للزوج. هذا الأمر يساعد الزوجة في الحصول علي حقها من النفقة، بغض النظر إذا ما كانت النفقة لها أم للأطفال. 

اقرأ أيضا : قضايا الطلاق والخلع والنفقه – قضايا الاحوال الشخصيه

من الأمور التي ساعدت محامي أحوال شخصية في التجمع على أن يكون الأحسن هي قدرته على تنظيم الوقت وتقسيمه علي القضايا. كما أنه قادر علي جذب العملاء ودفعهم إلى عدم تركه والذهاب إلي محامي آخر. قادر علي استخراج الأدلة التي تساعد الزوجة في الحصول علي الطلاق سريعا.

يتميز أحسن محامي أحوال شخصية في التجمع بثقته الكبيرة في نفسه وقدرته على توصيل المعلومات بشكل سهل وبسيط ومن خلال أصغر عدد من الجمل، قادر على التعامل مع جميع فئات المجتمع سواء كان قاضي أو وكيل نيابة أو العميل.

استشارة محامي احوال شخصية في التجمع

يمكن الحصول على كافة الاستشارات القانونية المتعلقة بأي قضية من قضايا الاحوال الشخصية من محامي احوال شخصية في التجمع.

يستخدم محامي أحوال شخصية في التجمع خبرته الكبيرة في الحصول علي الطلاق سريعا، كما أنه يراعي الحالة الاجتماعية والمالية للشخص ويحدد مبلغ القضية قبل أن يقدم الدعوي. يترافع في بعض القضايا دون مقابل مالي.

هناك بعض الأمور التي ساعدت محامي أحوال شخصية في التجمع على الحصول على الشهرة الكبيرة هي تمكنه من القواعد النحوية للغة العربية سواء عند الكلام أو عند الكتابة. يطلب المساعدة في القضايا الصعبة من أحسن المحامين الذين يعملون في قضايا الاحوال الشخصية. يأخذ برأيهم أي أنه من الأشخاص التي تقبل الرأي الآخر.

بعض الأوقات يرفض الزوج الطلاق ويتمسك برأيه في هذه الحالة يمكن للزوجة التواصل مع مؤسسة حورس للمحامة علي الرقم 01111295644 للتواصل مع احسن محامي أحوال شخصية في التجمع.

محامي أحوال شخصية في التجمع قادر على استعمال التكنولوجيا في قضايا الضرر الذي يحدث للزوجة. يمكن له تقديم مقطع فديو أو مقطع صوتي يثبت اعتداء الزوج على الزوجة بغض النظر عن نوع الإعتداء سواء كان بالقول أو بالضرب أو بالإعتداء الجنسي على الزوجة. يرجي العلم أن متوسط زمن قضايا الطلاق للضرر بين أربع إلى ست أشهر.

الفرق بين الخلع والطلاق

يمكن معرفة الفرق بين الخلع والطلاق من خلال محامي احوال شخصية في التجمع. حيث أن الحكم الأول في الخلع هو حكم نهائي لا يمكن الطعن فيه، بينما حكم الطلاق بسبب الضرر يمكن الطعن عليه في محكمة الاستئناف.

قضايا الخلع لا تأخذ وقت طويل لأنه لا يطلب إثبات الضرر الواقع علي المرأة.  بينما الطلاق للضرر لا بد من إثبات أن المرأة تعرضت لضرر.

اقرأ أيضا : كم تستغرق قضية الطلاق للضرر وأنواعه وتكلفتها؟ محامي احوال شخصيه

أهمية محامي احوال شخصية في التجمع في قضايا الميراث

من أهم قضايا الأحوال الشخصية التي يترافع فيها محامي أحوال الشخصية في التجمع هي قضايا الميراث. يقوم بتجهيز كل الأوراق المتعلقة بالشخص المتوفى.من ثم يتم جمع التركة الخاصة به من أجل أن يتم توزيعها بعدل بين الورثة.

يتم دفع الدفن والكفن والمغسل من مال المتوفى، من ثم في حالة وجود دين يتم سداده. من ثم في حالة وجود وصية لا بد من تنفيذها، أما في حالة عدم وجود وصية يتم توزيع الميراث.

الخطوات الكثيرة تتسبب في الخلاف كثيرا بين الورثة لذلك يفضل دائما الاستعانة بمحامي احوال شخصية في التجمع المتخصص في قضايا الأحوال الشخصية. لأن له معرفة كبيرة بالشرع الإسلامي وكيفية توزيع التركة على الورثة وفقا لما حدده الله في الدين الإسلامي.

يمكن التواصل مع واحد من أحسن محامي الميراث في مصر بشكل عام وفي التجمع بشكل خاص عن طريق مؤسسة حورس للمحاماة.

Leave a comment