المنصه الاولي للاستشارات القانونيه في مصر في كافة التخصصات القانونيه

محامي احوال شخصية في المعادى

محامي احوال شخصية في المعادى

0 50

محامي احوال شخصية في المعادى، أصبح من الصعب جدا إيجاد محامي أحوال شخصية جيد وآمين بسبب العدد الكبير من الخريجين كل عام من كليات الحقوق في جميع محافظات مصر، لذلك تلعب مؤسسة حورس للمحاماة دور الوسيط بين الموكلين محامي احوال شخصية في المعادى، يمكن التواصل مع المؤسسة من خلال الرقم 01111295644، يسعى محامي الأحوال الشخصية الجيد إلي أن يكون علي دراية بكافة القوانين التي لها علاقة بالأحوال الشخصية وأي تعديلات تحدث في هذه القوانين.

نجحت مؤسسة حورس للمحاماة أن تلعب دور الوسيط بين الموكلين محامي احوال شخصية في المعادى، الذي نجح في كسب شهرة كبيرة بسبب أنه نجح في العديد من قضايا الأحوال الشخصية يصل عددها في الشهر الأخير فقط إلي 850 قضية كبيرة ومعقدة.

محامي احوال شخصية في المعادى

يرغب الكثير في توكيل محامي احوال شخصية في المعادي من أجل الإستفادة من خبرته الكبيرة في مجال قضايا الأحوال الشخصية. حيث أنه عمل في قضايا الأحوال الشخصية لأكثر من ثمان أعوام. كما أنه نجح في إنهاء الخلافات بين الزوجين وتمكن من إنقاذ مئات من العلاقة الزوجية بنجاح.

اقرأ أيضا : محامي احوال شخصية في اكتوبر

في كثير من الأحيان يكون من شبه المستحيل أن يستمر الزواج بين الزوجين بسبب تعرض الزوجة للضرر بسبب الإعتداء والضرب، هنا يجب علي الزوجة استشارة  محامي احوال شخصية في المعادى. لأنه سوف يخبرها بالحقوق التي يحفظها لها القانون.

كما أنه يساعد موكلته في الحصول على الطلاق في أسرع وقت ممكن مستعملا الخبرة الكبيرة التي يملكها في قضايا الأحوال الشخصية. كما أنه يساعدها في الحصول علي حقها من نفقة العدة، نفقة المتعة، وغيرها من الحقوق التي يحفظها القانون المصري لها. يساعدها في إثبات الضرر والإعتداء الذي وقع عليها من قبل الزوج.

بعض الأوقات يصبح من المستحيل أن يستمر الزواج، وتخاف الزوجة من أن لا تنفذ أوامر الله عز وجل. هذا الأمر يدفع الزوجة لرفع دعوي خلع ضد الزوج، لكن إذا تم توكيل محامي يفتقد إلي الخبري من الممكن أن يتم رفض الدعوي. لا يمكن للزوجة الطعن في الرفض. لأن الحكم في هذه الحالة حكم واجب النفاذ. لذلك يجب على الزوجة الراغبة في الخلع توكيل محامي احوال شخصية في المعادى.

الشروط التي يتم فيها قبول دعوى الخلع هي إذا كان الزوج مرتد عن دين الإسلام أو غير ملتزم دينيا. إذا كان الزوج يتعاطى الكحوليات أو تعاطي أي نوع من أنواع المخدرات. إذا كان الزوج عاجز جنسيا، يجب عليها استشارة محامي احوال شخصية في المعادى، لمساعدتها في الفوز قضية الخلع. 

التواصل مع محامي احوال شخصية في المعادى

أصبح من السهل التواصل مع محامي احوال شخصية في المعادى، حيث أنه استفاد استفادة كبيرة من التكنولوجيا وأصبح من الممكن التواصل معه من خلال البريد الإلكتروني أو من خلال إحدي وسائل التواصل الاجتماعي ومنها الفيس بوك وتويتر وواتساب وانستجرام.

هذا الأمر ساعده علي جذب العديد من العملاء وبسبب مهارته الكبيرة تمكن من الحفاظ عليهم، كما قام بإستخدام مهارته في تنظيم وترتيب الوقت، من أجل أن لا يهمل قضية من أجل قضية أخري.

إذا كان هناك صعوبة في التواصل معه فيمكن للشخص الذي لديه رغبة في الحصول على استشارة التواصل مع مؤسسة حورس للمحاماة علي الرقم 01111295644، وسوف توصل المؤسسة الشخص محامي احوال شخصية في المعادى.

اقرأ أيضا : قضايا الطلاق والخلع والنفقه – قضايا الاحوال الشخصيه

من القضايا الصعبة والتي تحتاج محامي متميز هي رفع الزوج قضية طاعة علي الزوجة. في حالة كانت الدعوى  بدون حق، يجب على الزوجة أن تطلب الاستشارة من محامي احوال شخصية في المعادى. يمكن لها أن تطلب الاستشارة عن طريق الذهاب |إلي مؤسسة حورس. لأنه سوف يستخدم ذكائه في إيجاد الأدلة التي تساعد الزوجة في كسب القضية.

يوجد العديد من الإجراءات أو الخطوات التي يجب على الشخص المصري القيم بها عندما يتزوج من أجنبية. لذلك يجب عليه توكيل محامي من مؤسسة حورس للمحاماة متخصص في قضايا الأحوال الشخصية. لأنه علي علم بكافة القوانين التي لها علاقة بالأحوال الشخصية، بالتالي سوف يساعده في توثيق عقد الزواج.

محامي احوال شخصية في قضايا الميراث

يجب توكيل محامي احوال شخصية في المعادى لأن في كثير من الأحيان عند تقسيم التركة يحدث الكثير من الخلافات. هذه الخلافات من الممكن أن تزداد وتتسبب في القيام بدعاوى قضائية. يترافع عن الموكلين أمام ساحات القضاء.

يترافع عن الورثة في قضايا الميراث، من أهم ما يميزه هي معرفته الكبيرة بالشرع والقانون وبالتالي هو قادر على معرفة الأشخاص الذين لهم الحق في الحصول علي الميراث. إذا كان هناك خلاف بين الورثة يضع كل الجهد من أجل تقريب الآراء وإنهاء الخلاف دون اللجوء إلي القضاء. كما أن لديه القدرة علي استخراج الأدلة والمعلومات التي تثبت الأشخاص الذين لهم الحق في الميراث. يساعد الورثة في الحصول على حقوقهم وعدم ضياعه.

إدعاء أحد الأشخاص بأن له حق في الحصول علي الميراث واحدة من أكثر القضايا المتعلقة أو المرتبطة بالميراث التي تحدث في مصر. في هذه الحالة لا بد من توكيل محامي احوال شخصية في المعادي. بسبب خبرته الكبيرة في هذه القضايا كما أنه تمكن من كسب الكثير من قضايا الميراث المعقدة والصعبة التي استمر النزاع فيها لفترة طويلة من الزمن.

إذا رفض الأب الاعتراف بالإبن وفي الغالب يحدث الأمر بسبب أن الأم تقع في الخطأ مع رجال غير جيدين، يمكن للأم طلب المساعدة من محامي أحوال شخصية في المعادي الذي يساعدها في إثبات أن الطفل إبن الرجل الذي يرفض الاعتراف به. هذا الأمر من خلال أساليب قانونية.

محامي احوال شخصية متميز في المعادى

يمكن التواصل مع محامي احوال شخصية متميز في المعادى من خلال حورس للمحاماة، يمكن التواصل مع حورس على الرقم 01111295644. 

نجحت مؤسسة حورس للمحاماة في التطور والتقدم إلي أن أصبحت واحدة من أنجح المؤسسات في مصر، كما أنها تمتلك ما يقارب عشرين فرع. من أهم أسباب التميز هي أنه يتم توظيف أفضل وأحسن المستشارين القانونيين الموجودين داخل مصر في هذه الفروع. كما أنه أصبح من الممكن التواصل مع المؤسسة دون زيارتها عن طريق وسائل التكنولوجيا الحديثة.

محامي أحوال شخصية في المعادى من أهم ما يميزه هي أنه قادر على كتابة وصياغة المرافعات بشكل مختصر ومفيد، كما أنه قادر علي إيصال المعلومات بشكل موجز ومفيد.

اقرأ أيضا : كم أتعاب المحامي في قضية الطلاق

يعمل مع فريق عمل من أجل هدف مشترك وهو إرجاع الحقوق إلى أصحابها. ينشر روح التعاون والعمل الجماعي بين فريق العمل. قادر على تنظيم الوقت بين مختلف القضايا وفقا لدرجة الصعوبة، هذا الأمر ساعده في الفوز بآلاف القضايا، كما ساعده في الحفاظ على العملاء.

من أهم الجوانب الإنسانية الموجودة فيه هي أنه لا يدخل العاطفة في الحكم. كما أنه يضع أمامه أن الهدف الأول هو إصلاح العلاقة الزوجية بدلا من اللجوء إلى الطلاق. يراعي الظروف الاجتماعية والمادية للوكيل، الأمر الذي دفعه للترافع أمام القضاء في العديد من قضايا الأحوال الشخصية دون أن يحصل على أي عائد مالي.

Leave a comment