المنصه الاولي للاستشارات القانونيه في مصر في كافة التخصصات القانونيه

محامي احوال شخصية في فيصل بالهرم

محامي احوال شخصية في فيصل بالهرم

0 55

محامي احوال شخصية في فيصل بالهرم في حالة البحث عن محامي احوال شخصية في فيصل يمكن الاتصال بمؤسسة حورس للمحاماة على الرقم 01111295644، يقوم بدراسة كل قضايا الأحوال الشخصية بشكل دقيق من أجل الوصول إلي أحسن وأفضل حل قانوني الذي يساعد الموكل في الحصول على الحقوق بشكل كامل، كما أنه عمل في قضايا الأحوال الشخصية لما يزيد عن عشر سنوات، الأمر الذي يساعده في الإبتعاد عن الأخطاء وإنهاء القضايا في وقت قليل، قبل إنهاء الطلاق يحاول إصلاح العلاقة بين الزوجين وإنقاذ الزواج.

حققت مؤسسة حورس للمحاماة عن طريق محامي احوال شخصية في الهرم نجاح مذهل في قضايا الأحوال الشخصية، حيث أنهما نجحا في إرجاع الحق لكثير من العملاء خلال الفترة الأخيرة.

محامي احوال شخصية في فيصل بالهرم

من أهم مميزات محامي أحوال شخصية في الهرم هي أنه يعمل في قضايا الأحوال الشخصية فقط. هذا الأمر لعب دور هام وكبير في تمكنه من كل قوانين المتعلقة بالأحوال الشخصية. أيضا مكنه من التعرف على التعديلات التي تحدث في قانون الأحوال الشخصية.

اقرأ أيضا : هل يمكن استئناف حكم الخلع او حكم الطلاق؟ وكيفية تسجيل الحكم في الاحوال المدنيه؟

محامي احوال شخصية في الهرم يساعد الموكلين في الفوز بقضايا الأحوال الشخصية في وقت سريع جدا. هذا الأمر بسبب الخبرة الكبيرة التي أصبحت موجودة. لأنه عمل لما يزيد عن عشر أعوام في هذا التخصص من القضايا. أيضا قادر على التأقلم مع التطورات التي تحدث في العالم.

أصبح من الممكن التواصل معه هاتفيا أو من خلال البريد الإلكتروني، بدلا من زيارة المؤسسة التي يعمل فيها. يستخدم التكنولوجيا في إثبات موقف الموكل حيث أنه أصبح من الممكن تقديم مقطع فديو أو مقطع صوتي في ملف الأدلة. كما أنه من الممكن أن يحفظ الأدلة عليها. 

الزواج من أجنبية يحتاج إلي مجموعة من الإجراءات التي يجدها الكثير صعبة. كل هذه الإجراءات تحتاج إلي محامي لديه معرفة بكافة قوانين الأحوال الشخصية، لا بد من توكيل محامي احوال شخصية في شبرا، لأنه يتوفر فيه هذه الأمور.

يساعد الزوجة عند الطلاق في معرفة الحقوق التي حددها القانون لها، لا يكتفي بإعلامها بل يساعدها في الحصول على هذه الحقوق. من الحقوق حقها في الحصول على بيت الزوجية إذا كان هناك أطفال. أما في حالة عدم وجود أطفال يساعدها في الحصول على بيت مستقل. يساعدها في الحصول على النفقة والمهر المذكور في قائمة الزواج.

محامي احوال شخصية متفوق في الجيزه

من أهم الأمور التي ساعدت محامي احوال شخصية في فيصل على التفوق هي قدرته على شرح وتوضيح المعلومات بشكل موجز أمام القضاء. أيضا قدرته الكبيرة علي جذب عملاء جدد بل يحافظ عليهم أيضا. متمكن من اللغة العربية وقواعدها النحوية. غير متمسك بالرأي ويأخذ برأي فريق العمل.

من الأمور المهمة هي قدرة المحامي على ترتيب الأدلة، والتركيز على الأدلة التي تساعد موكله أمام ساحات القضاء. أيضا يجب أن يكون من المحامين الذين نجحوا في الفوز بقضايا صعبة وميئوس منها. كل هذا متوفر في محامي احوال شخصية في شبرة، يمكن طلب المساعدة منع عن طريق مؤسسة حورس للمحاماة عن طريق الرقم 01111295644.

أول ما يهدف إليه محامي الأحوال الشخصية المتفوق في قضايا الطلاق أو الخلع هي محاولة الإصلاح بين الزوج والزوجة وإنقاذ الزواج من الإنهيار والإنكسار. ينظر إلي أطراف الخلاف بنظرة متزنة ولا يدخل عاطفته في الحكم بين الطرفين.

يلعب المحامي المتفوق دور فعال وكبير في قضايا النسب هي واحدة من أكثر قضايا الأحوال الشخصية حدوثا. تحدث قضايا النسب في الغالب بسبب وقوع الفتيات في الخطأ مع الزجال السيئين بسبب عدم وجود الوعي الكافي عندها. يساعد الزوجة عن طريق مساعدتها في إثبات أن الطفل إبن الشخص الذي ينكر هذا الأمر. لديه معرفة بالأساليب والطرق التي تساعد في تأكيد نسب الطفل، وواحد من أشهر الطرق هي تحليل DNA.

اقرأ أيضا : اشهر كتاب في الاحوال الشخصيه – كتاب الماسي للاحوال الشخصيه (صحف الدعاوي ومذكرات الدفاع )

الزواج العرفي في قانون الأحوال الشخصية

لا يصح تقديم دعوى إثبات الزواج العرفي إذا كان عمر الزوجة أقل من 16 عام وعمر الزوج أقل من 18 عام في الفترة التي يتم تقديم الدعوى فيها. يجب توكيل محامي احوال شخصية في شبرا لمساعدة الزوجة في تأكيد عقد الزواج العرفي سواء كان الزوج معترف أم غير معترف ويمكن التواصل معه عن طريق حورس للمحاماة على الرقم 01111295644.

إذا كان طرفين الزواج العرفي على إتفاق تقدم الزوجة طلب رسمي من أجل توثيق عقد الزواج العرفي. يتم تقديم الطلب في مكتب تسوية المنازعات القانونية الموجود في محكمة الأسرة. إذا تم العقد بموافقة الطرفين بوجود شهود والإشهار، يتم تقديم طلب إستدعاء للزوج للاعتراف بأنه هو من وقع على عقد الزواج العرفي. في هذه الحالة يمكن أن لا يتم تقديم وثيقة تثبت العلاقة الزوجية بين الزوجين.

إذا كان هناك خلاف بين الزوج والزوجة، تقدم الزوجة طلب لمكتب تسوية المنازعات القانونية في محكمة الأسرة من أجل إثبات العلاقة الزوجية بينها وبين الزوج. كذلك يجب على الزوجة تقديم عقد الزواج العرفي. يتم طلب الزوج للاعتراف بأنه هو من وقع على عقد الزواج العرفي في حالة إنكاره. يتم تحويل توقيعة إلي الطب الشرعي، لكي يحدد إذا ما كان صادق أم كاذب.

إذا كان الزوج هو الكاذب تقبل الدعوى ويتم إثبات الزواج، تحصل الزوجة على نسخة من الحكم القضائي، ويتم توثيق الزواج العرفي بشكل رسمي. أما في حالة كانت الزوجة هي الكاذبة ترفض الدعوى.

مؤسسة حورس و محامي احوال شخصية في الهرم

مؤسسة حورس للمحاماة واحدة من أفضل المؤسسات التي تعمل في مجال القانون في مصر، تهدف المؤسسة إلى النجاح والفوز بقضايا الموكلين. كما أنها تهدف إلي تحقيق العدل وإعادة الحق لأصحابه مما يرضي الموكل. المؤسسة تستخدم خبرات المستشارين القانونيين في تقديم المساعدات القانونية للموكلين. كذلك يعلمون الموكلين بالخطوات القانونية الصحيحة التي تحفظ لهم حقهم، كما أنها توكل محامي احوال شخصية في شبرا.

حورس للمحاماة يوجد بها نخبة من أفضل محاميين الأحوال الشخصية في مصر، يستخدمون الأساليب القانونية السليمة في قضايا الموكلين. يقدمون أفضل إستشارة قانونية ممكنة للموكلين خصوصا في قضايا الأحوال الشخصية.

اقرأ أيضا : محامي احوال شخصية

يوجد في المؤسسة فريق قانوني كامل يساعد الموكلين في قضايا الأحوال الشخصية. سواء كانت الزواج من أجنبية أو الزواج العرفي أو الطلاق أو الخلع أو الميراث أو إثبات نسب الطفل أو النفقة.

قبل أن ينتهي الزواج الطلاق بين طرفي الزواج يمكن لهم التواصل مع نخبة من المستشارين القانونيين، لكي يكونا على علم بالحقوق والواجبات المطلوبة من كلاهما بعد الزواج. يخبر الزوج بالأمور القانونية المطلوبة منه بعد الطلاق.

يخبر الزوجين بحضانة الأطفال التي تم تحديدها في قانون الأحوال الشخصية في مصر. حدد القانون المصري أن حضانة الأطفال من حق الزوجة. يجب على الزوج توفير مسكن لهم. مطلوب من الزوج دفع نفقة العدة، ونفقة المتعة، نفقة الأطفال في حالة وجودهم.

Leave a comment