المنصه الاولي للاستشارات القانونيه في مصر في كافة التخصصات القانونيه

محامي احوال شخصية في مدينة نصر

محامي احوال شخصية في مدينة نصر

0 51

محامي احوال شخصية في مدينة نصر، نلاحظ في الفترة الأخيرة في مصر زيادة كبيرة في قضايا الأحوال الشخصية، لذلك فإنه يمكن التواصل مع محامي احوال شخصية في مدينة نصر عن طريق مؤسسة حورس للمحاماة علي الرقم 01111295644، يجب تعيين محامي متخصص في قضايا الأحوال الشخصية بدلا من تعيين محامي لديه معرفة بكل أنواع القضايا، لأن محامي الأحوال الشخصية يكون له معرفة بكل قوانين الأحوال الشخصية والتعديلات الدائمة التي تحدث بها أكثر من المحامي الذي يترافع في كل أنواع القضايا.

محامي احوال شخصية في مدينة نصر

يقدم محامي احوال شخصية في مدينة نصر كافة الاستشارات والمساعدات القانونية في قضايا الأحوال الشخصية من أجل الوصول إلى حل للمشكلة التي يمر بها. يساعد الأشخاص في التعرف على موقفهم القانوني وحقهم الذي يمكنهم من قوانين الأحوال الشخصية.

يقدم المساعدة في حل كل قضايا الأحوال الشخصية بمختلف أنواعها. لديه القدرة على تمييز الحالة المادية للأشخاص قبل أن يوافق على الدفاع عنهم. يدافع عن الزوجة في بعض القضايا دون مقابل مادي.

كثير من الأشخاص ليس لديهم القدرة على التواصل مع محامي أحوال شخصية من أجل الحصول على إستشارة قانونية. يمكن لهؤلاء الأشخاص الحصول على الاستشارة المجانية وبسعر قليل لا يذكر عن طريق مؤسسة حورس للمحاماة على الرقم 01111295644.

حورس للمحاماة تبحث عن توظيف عدد من أفضل المستشارين القانونيين الموجودين في البلاد في كل التخصصات المرتبطة بالقانون. نجحت المؤسسة في التعاقد مع نخبة من أحسن محامين الأحوال الشخصية في البلاد، كذلك نجحت في التواصل والعمل مع أفضل محامي أحوال شخصية في مدينة نصر.

اقرأ أيضا : خدمة vip في جميع قضايا الاسرة | محامون متخصصون في قضايا الأسرة :

استشارات محامي احوال شخصية في قضايا الطلاق والنسب

بعض الأحيان يصبح من المستحيل إصلاح وإنقاذ الزواج ويكون الحل الوحيد للتخلص من التشقق والمشاكل الكثيرة في الزواج هي الانفصال بين الزوجين، في هذه الحالة يقدم محامي احوال شخصية في مدينة نصر الاستشارات التالية :

  • يقدم المساعدة والاستشارة القانونية للزوجة عند الطلاق الذي يحدث بسبب التعرض لضرر مثل الإعتداء أو ضعف القدرة الجنسية أو الإرتداد عن الإسلام.
  • يعلم الزوجة بمدى صعوبة القضية والفترة الزمنية المتوقع أن تستمر القضية فيها.
  • يخبر الزوجة بالحقوق القانونية التي يقدمها لها قانون الأحوال الشخصية المصري.
  • يستعمل خبرته التي اكتسبها بسبب العمل في هذا التخصص لسنوات كثيرة في إنهاء القضية سريعا.
  • يقدم المساعدات القانونية للزوجة إذا قام الزوج برفع دعوى طاعة دون سبب حقيقي لذلك.
  • يساعد الزوجة في إثبات نسب الطفل والحصول على حقها في النفقة.
  • في حالة وجود أطفال يساعدهم في الحصول على حقوقها من النفقة.
  • لديه معرفة بكافة الطرق القانونية التي تساعد الزوجة في إثبات أن الطفل من الزوج.
  • يساعد المرأة في الحصول على حقها عندما يرفض الزوج الإعتراف بأن الطفل له.
  • يرجع للأم مكانتها في المجتمع عن طريق إثبات أن الطفل من الزوج.

محامي احوال شخصية في مدينة نصر وعلاقته بالطلاق والخلع

في بعض الأحيان يكون الحل الوحيد في يد الزوجة من أجل إنهاء الزواج هي رفع قضية خلع، لكن الأمر ليس سهل فمن الممكن ان يتم رفض الدعوة، لذلك يجب على المرأة الراغبة في خلع الزوج أن توكل محامي احوال شخصية في مدينة نصر. يجب أن يكون الخلع بسبب التعرض للإساءة أو الاعتداء من الزوج، أو عدم قدرة الزوج على ممارسة العلاقة الحميمية.

قبل إنهاء الزواج بالطلاق لا بد من التواصل مع محامي احوال شخصية في مدينة نصر، يمكن التواصل معه عن طريق حورس للمحاماة. يقدم المحامي الاستشارة القانونية ويضع كل جهدة في إنهاء الخلاف بين الزوجين، واضعا في باله أن آخر حل ممكن لحل الخلاف هو الطلاق، في حالة رغبة الطرفين في الطلاق وإصرارهم على الأمر، يساعدهم في إنهاء إجراءات الطلاق التي تتم في حالة كان الطلاق بالاتفاق بين طرفين الزواج.

اقرأ أيضا : افضل محامي احوال شخصية في مصر

يمكن تعريف الطلاق بأنه هو أن يقوم الزوج حلفان اليمين علي زوجته بحيث يذكر أو ينطق كلمة الطلاق، بعد أن يطلق الزوج اليمين تصبح الزوجة محرمة عليه من ثم يتم إتباع مجموعة من الإجراءات لإنهاء عقد الزواج بينهم، ويصبح من حق كليهما الزواج مرة أخرى، لكن يجب أن يتم الاستعانة محامي أحوال شخصية في مدينة نصر لإنهاء إجراءات الطلاق بين الطرفين.

قانون الأحوال الشخصية الحديث

المادة 76 من قانون الأحوال الشخصية الحديث ينص على أنه : استثناء مما تقرره القوانين في شأن قواعد الحجز علي المرتبات أو الأجور او المعاشات وما في حكمها يكون الحد الأقصى لما يجوز الحجز عليه منها وفاء لدين نفقة أو أجر أو ما في حكمها للزوجة أو المطلقة أو الأولاد أو الوالدين في حدود النسب الآتية :

  • خمسة وعشرين في المائة للزوجة أو المرأة المطلقة، تصبح النسبة أربعين في المائة في حالة وجود أكثر من زوجة.
  • خمسة وعشرين في المائة للأب والأم أو لشخص منهم.
  • خمسة وثلاثين في المائة للأب والأم أو أقل.
  • أربعين في المائة للزوجة أو الإمرأة المطلقة، و للإبن أو الإثنين والأبوين أو أحدهما.
  • خمسين في المائة للزوجة المطلقة و لأكثر من البنين و للأبوين أو أحدهما.

بشكل عام لا يسمح القانون بأن يتم الحجز على أكثر من خمسين في المائة التي يتم تقسيمها على الأشخاص المستحقين وفقا للقانون وبالنسب التي تم تحديدها لجميع المستحقين.

أفضل محامي احوال شخصية في مدينة نصر

يمتلك الخبرة الكبيرة التي تساعدة في الدفاع عن الأشخاص والوقوف أمام القاضي في قضايا الميراث حتى لو كانت الخصومة كبيرة. خبرته تساعده في حل النزاعات والمشاكل التي تحدث بين الأشخاص الذين لهم الحق في الميراث. من أهم صفاته هي معرفته الكبيرة بأحكام الشريعة الإسلامية وقوانين الاحوال الشخصية.

هذه المعرفة تساعده في التعرف على الأشخاص الذين لهم الحق في الحصول علي الميراث. يقوم بتحديد التركة التي تركها الشخص الميت للورثة بعد القيام بدفع مبلغ والكفن والتغسيل وسداد الديون التي لم يقم بإنهائها قبل الوفاة. كل هذه الصفات كانت من أهم الأسباب التي جعلته أفضل محامي احوال شخصية في مدينة نصر. يمكن طلب الاستشارة منه من خلال مؤسسة حورس للمحاماة التي يمكن التواصل معها عن طريق الرقم 01111295644.

اقرأ أيضا : محامي احوال شخصية القاهرة

قضايا الأحوال الشخصية هي أهم القضايا في مصر، لأنها أكثر القضايا إنتشارا في مصر في السنوات الأخيرة، كما أن لها أهمية كبيرة. لأنها تغير من حياة الأشخاص وتؤثر بشكل مباشر في الأسرة. لذلك لا بد من الاستعانة محامي احوال شخصية في مدينة نصر لكي يتم إنهاء هذه الخلافات والنزاعات بين الزوجين. 

يمكن التواصل مع محامي أحوال شخصية في مدينة نصر من خلال حورس للمحاماة علي الرقم 01111295644. هو أفضل محامي أحوال شخصية في مدينة نصر لأنه قام بدراسة مختلف قضايا الأحوال الشخصية. كما نجح في الفوز بالعديد من قضايا الرأي العام الكبيرة في مصر والصعبة بعد أن طلب المساعدة من أحسن المحاميين في هذا التخصص من القضايا. 

Leave a comment