المنصه الاولي للاستشارات القانونيه في مصر في كافة التخصصات القانونيه

محامي الهجرة إلى امريكا في مصر

محامي الهجرة إلى امريكا في مصر

0 78

محامي الهجرة إلى أمريكا في مصر، كثير من الشباب يطمح للهجرة الى امريكا ولا يعرفون ما هي الإجراءات الازمة ولا يعرفون اى شئ عن التأشيرة وكيف يمكن أن تقبل بها ولذلك يعطيك محامى الهجرة الى امريكا جميع هذه المعلومات الكافية  ومن خلال المحامى الخاص بك يمكنك  الهجرة الى امريكا بكل سهوله وفى حالة كنت تريد محامي محترف ومميز فى مجاله يمكن الذهاب الى مؤسسة حورس للمحاماة.

محامي الهجرة إلى أمريكا في مصر

يمكن المساندة بواسطة محامى الهجرة الى أمريكا حتى تستطيع الانتقال من مصر الى امريكا بجميع الإجراءات الواجب اتخاذها وهو يعلم بشكل كامل جميع الشروط التى يجب اتخاذها فى هذا الوقت وفى ظل الظروف التى مرت بها البلاد من جائحة كورونا.

اقرأ ايضا:استثناء من عدم وجود تصريح زواج من اجنبي

ما هي شروط الدخول الى امريكا حاليا ؟

يجب على كل مسافر الى امريكا سواء كان من مصر او غيرها من البلاد أن يكون معه ما يثبت أنه تلقى لقاح الكرونا فى بلدة وتقديم أي من الوثائق الرقمية او الوثائق الورقية لكي يثبت ان اخذ التطعيم الكامل لـ كورونا قبل الصعود الى الطائرة.

يتوجب على المسافرين الملقحين أن يتوخوا الحذر أيضا ولا يخالفوا الاحتياجات الخاصة بكوفيد 19 أثناء السفر من ارتداء القناع وتجنب الزحام والتباعد الاجتماعى وأن يقوم بغسل اليدين بشكل متكرر.

يجب ان يتوفر جميع المستندات المطلوبة للمواطنين الغير امريكيين الجنسية او الغير مهاجرين ويعد المتاح لهم السفر من فوق العامين فيما أكثر  ويجب على على المتجهين الى امريكا ان يقوموا بملء استمارة التصديق توقيعها وأن يشهد عليك احد الوالدين او المسؤول عنك وهذا ينطبق على الأشخاص التي اعمارها تتراوح من عامين إلى السبعة عشر عاما  لسماح السفر لهم بسهولة ويتم إرسالها عبر الرسائل الخاصة بالبريد الالكتروني قبل الحضور حتى لا يتم تعطيلك فى هذه الاجراءات فى المطار وهذا ما يقوم به المحامى الخاص بك والذى يعد مختص بالهجرة او السفر الى امريكا والذى توفره مؤسسة حورس للمحاماة.

يوجد عدد من الإعفاءات من اللقاح التى تكون متوفره للدبلوماسى او سفراء الولايات المتحدة أو رجل الحكومة او الاشخاص الذين يعانون من موانع طبية  للاطفال اقل من سن الثامن عشر  رجال القوات المسلحة الامريكية او افراد طاقم البحرية أو الجوية وفي حال كان يوجد محدودية للقاح اى ان البلد تتوفر بها أقل من عشرة بالمائة فقط

خمس طرق مسموح بها الهجرة الى امريكا

يجب عليك ان تتعامل مع المحامى الخاص بك لشرح لك كل هذا وهذا ما توفره اليك مؤسسة حوس للمحاماه فى اى استشارة فى اى مجال وهذا يساعدك فى حاله انك كنت تريد الاعتماد على أدائك الخاص ان تفهم الخطوات التى عليك ان تبدأ بها وهذا ايضا يسهل عليك الكثير من الوقت ومن الطرق يمكن اتباعها الهجرة الى امريكا هى:

أولا: الهجرة العائلية اى ان احد افراد العائلة مقيمين في أمريكا ويقوم بارسال الى أحد أفراد عائلته ليأتي إليه ولكن لابد أن يكون قرابة من الدرجة الاولى اى انه ( اب او ام ، اخت او اخ، زوجه او زوج، ابن او بنت )وفى هذه الحاله لا يحتاج من البلد التي هو فيها الا الى الفيزا والتاشيرة الخاصة بالدخول والتى يتم الارسال اليه وتذكرة الطيران.

ثانيا: الهجرة  لامريكا الخاصة بالدراسة يمكن للطالب أن يستغل جميع المنح التى تعطيها الكليات والجامعات الحكومية فى أمريكا والبحث عن طريقة التقديم بها والتى يمكن أن تكون لها شروط خاصة  تضعها كل جامعة خاصة بها حسب المجال المطلوب به الطلاب او المتوفر به المنح ،

محامي الهجرة إلى أمريكا في مصر

يمكن أيضا استخدام التأشيرات عن طريق:

  • تأشيرة طالب من الفئة f  والتى يمكن للطلاب فى الدراسة فى الكليات أو الجامعات الامريكية المعتمدة او لكى يدرس اللغة الانجليزية فى أحد المعاهد الانجليزية.
  • تأشيرة تبادل وهذه الفئة j والتى تكون متاحة للمشاركة فى برنامج التبادل وهذا يكون متاح فى الدراسة الثانوية أو الجامعية .
  • تأشيرة طالب من الفئة m وهذا يعد للدراسة الأكاديمية أو التدريب على عمل معين غير اكاديمى أو التدريب المهنى بالمجال الخاص به والذى قام بدراسته في الولايات المتحدة.

ثالثا: الهجرة الى امريكا للعمل يمكن لمواطن مقيم في أمريكا ويحمل الجنسية الأمريكية والتي تسهل عليه ارسال التاشيرة الى احد العاملين المهاجرين الذى يحتاج الى العمل معه لأنه ماهر فى مجاله او يحتاجه فى المشاركة فى مشروع ويستطيع بموافقة هذا الشخص وضمانه ان يعيش فى امريكا بشكل دائم.

رابعا: الهجرة الى امريكا عن طريق اللجوء يمكن الاستفادة من هذه الميزة فى حاله انك تتعرض الى التهديد او الخطر عليه فى البلد الخاصه بك او التعذيب تريد ترك بلدك لهذه الاسباب وان يكون عاجزا عن العودة.

خامسا: المشاركة في قرعة الهجرة العشوائية التي تقوم بها أمريكا وتقوم بالإعلان بها كل عامين عن طريق الموقع الرسمى لوزارة الخارجية وتقوم بقبول  حوالي خمسين ألف مهاجرا حول العالم  وتقوم بالتوفير إليهم الوصول الى امريكا ولكنها لا تكون متكفله بتوفير السكن الخاص بهم او العمل ويقوم المهاجر بالبحث عن مكان للسكن والعمل بدون اى مساعدة ويمكن أن تتابع تقديمك على الموقع بواسطة الكود أو الشفرة السرية الخاصة بك.

اقرأ ايضا:مكتب زواج الاجانب بوزارة العدل المصرية

اليك بعض النصائح والإرشادات المتعلقة بالهجرة الى امريكا

  • يجب أن تراجع وتفحص جميع الوثائق والمستندات الخاصة بك وإرسالها فى الوقت المناسب لذلك حتى لا يكون به اى خطأ مهما كان صغير فسيؤدي الى إلغاء الطلب 
  • فى حاله انه طلبوا منك دفع مبلغ مالى معين فلا يمكن أن تتردد فى ذلك وحاول بقصارى جهدك أن لا تتأخر في إرساله وتاكد انك ترسله الى الجهة الصحيحة وهذا ما يقوم به المحامى الخاص بك والذى من الأفضل أن يكون من مؤسسة حورس للمحاماه والتى تتصف بالخبرة الكبيرة فى هذا المجال ويمكن أن تساعدك بعلاقتها الكثير ويوجد بها عدد هائل من المحامين فى نفس المجال وفى جميع الفروع المتاحة لها.
  • فى حاله كان الامر صعب عليك فيجب ان تستشير محامي ذات خبرة في شؤون الهجرة الى امريكا من مصر حتى يسهل عليك السفر ولا تحتاج الى التقطيع ويوفر عليك الوقت المناسب ويستحسن أن يكون المحامي من مؤسسة حورس للمحاماة.
  • فى حاله ان يتم القبول  فيجب أن تقوم بالفحوصات الضرورية داخل الاجل القانون او قبل العملية بقليل.وهذا يوفره عليك المحامى أيضا ويوفر اليك الوقت المناسب لذلك.
  • فى حاله ان السفاره او الجهة المختصة استدعتك الى المقابله فكن لابسه لبس يناسب المكان الذي انت ذاهب اليه ولكن يكون عاديا ومحترما وليس وتدرب نفسك على ذلك أيضا من قبل وتحاول أن تطور اللغة الانجليزية الخاصة بك بقدر الإمكان ويمكن أن تحصل على شهادة الانجليزية من الجامعة الأمريكية المعتدة من مصر والتى توفر لك جميع المراحل التى تريد الحصول عليها وتساعدك على ذلك.
Leave a comment