المنصه الاولي للاستشارات القانونيه في مصر في كافة التخصصات القانونيه

محامي ايصال امانة في مصر الجديدة

محامي ايصال امانة في مصر الجديدة

0 105

محامي ايصال امانة في مصر الجديدة، قضايا ايصال الامانة من أكثر القضايا حدوثا في المحاكم المصرية بسبب العدد الكبير للمعاملات التجارية والقيام باستعمال إيصال الأمانة لضمان الحقوق، يجب العلم أن العقاب على الخلل بايصال الامانة تكون بين يوم وثلاث سنوات، تختلف المدة حسب مجموعة من الأمور أهمها إيصال الامانة نفسه ومضمونة، لذلك لا بد من التواصل مع مؤسسة حورس للمحاماة علي الرقم 01111295644 للتواصل مع محامي ايصال امانة في مصر الجديدة.

نجح محامي ايصال امانة في مصر الجديدة الذي يعمل مع مؤسسة حورس للمحاماة من الفوز بعدد كبير من قضايا إيصالات الامانة، هذه القضايا كانت في غاية التعقيد، وصل عدد القضايا التي تم الفوز بها  في آخر الشهور إلي ما يقارب 2500 قضية. 

اقرأ أيضا : محامي متخصص في جنح ايصالات الامانه والشيكات

محامي ايصال امانة في مصر الجديدة

يجب علي أي شخص يحتاج محامي إيصال أمانة أن يستشير محامي ايصال امانة في مصر الجديدة لأنه متخصص في هذا النوع من القضايا. لديه خبرة كبيرة لعمله لأكثر من عشر سنوات في هذا النوع من القضايا. أيضا وبكل تأكيد لديه معرفة كبيرة بكل القوانين المتخصصة في قضايا إيصالات الامانة. كما أنه علي دراية ومعرفة بالتعديلات التي تحدث في هذه القوانين.

ايصال الامانة عبارة عن عقد يتم بين ثلاث أشخاص بحيث يتعهد واحد من الثلاث اشخاص بإيصال شيء من شخص إلي الشخص الآخر. لكن في بعض الحالات الاستثنائية يقبل القاضي ايصال الامانة الي يكون بين شخصين فقط. يجب على الشخص المقبل على الزواج أن يعرف بأن قائمة المنقولات هي واحدة من عقود الامانة. لا بد من توكيل محامي إيصال امانة في مصر الجديدة سواء كان الشخص هو المتهم أو المجني عليه. لأن المحامي المتخصص سيستخدم خبرته الكبيرة في تخصص قضايا إيصالات الأمانة لمساعدة الموكل.

محامي ايصال أمانة في مصر الجديدة يساعد الموكل في الحصول على البراءة إذا كان هو المتهم خصوصا في حالة كان الاتهام كاذب وكيدي. كما يساعد الشخص المجني عليه في الحصول علي كامل حقوقه. كما يحصل علي أكبر عقوبة ممكنة للشخص الذي لم يلتزم بإيصال الأمانة في حالة عدم الدفع. حيث أن عقوبة إيصال الأمانة بين يوم وثلاث سنوات، مع تعويض مادي يكون عادل للمجني عليه. 

يجب توكيل محامي ايصال امانة في مصر الجديدة عن طريق مؤسسة حورس للمحاماة. لأنه يتميز بالأمانة العالية والصدق مع الموكل منذ اللحظة الأولى فيخبره بمدى صعوبة القضية. كما أنه يمكن طلب الاستشارة القانونية منه عن طريق البريد الإلكتروني أو من خلال الهاتف المحمول بدلا من الذهاب إلي مؤسسة حورس للمحاماة التي يعمل بها. يمكن الاتصال بالمؤسسة علي الرقم  01111295644.

أهمية محامي ايصال امانة

لا بد من استشارة محامي ايصال امانة في مصر الجديدة عند كتابة إيصال الأمانة، لأنه يتأكد من أن وصل الامانة مكتوب بطريق صحيحة تحفظ حق موكله الذي أودع، وكذلك لكي لا يتم التزوير في هذا الإيصال في المستقبل : 

  • يتأكد من أن وصل الامنة مكتوب من نفس الشخص الذي يوقع على الايصال بقلم واحد.
  • يتأكد من أن المبلغ المالي مكتوب بالحروف والأرقام، كما يتأكد من أن كل البيانات مكتوبة في نفس الوقت.
  • يراجع المبلغ المالي المكتوب ويتأكد من أنه مقارب للواقع أي ليس به تفاوت.
  • ينصح موكله إذا كان هو الشخص الذي يكتب وصل الأمانة بأن يصوره.
  • ينصح موكله إذا كان هو الشخص الذي يكتب له وصل الامانة بالتأكد من أن عنوان الشخص الذي كتب وصل الامانه هو نفسه المكتوب في بطاقة الرقم القومي.

اقرأ أيضا : ايصال امانه علي بياض – البصمه علي ايصال الامانه

نصائح محامي ايصال امانة للشخص المودع

يجب علي الشخص الذي يودع مبلغ من المال مقابل وصل امانه أن يوكل محامي إيصال أمانة في مصر الجديدة للتأكد من :

  • يتأكد من أن الشخص الذي يودع إليه المال عاقل وبالغ وراشد أي قادر على التصرف.
  • يتأكد من أن عنوان الشخص الذي يودع إليه المال هو نفسه الموجود في بطاقة الرقم القومي.
  • لا يكتب تاريخ في إيصال الامانة، لأن الدعوى الجنائية تسقط بعد مرور ثلاث سنوات.
  • يجب أن يتم التوقيع من الشخص الذي يودع إليه مبلغ من المال أمام الشخص الذي يودع المال، لكي تكون كل البيانات في ايصال الامانة مكتوبة في نفس اللحظة.
  • ينصح المحامي الموكل الذي يودع مال بأن يحتوي وصل الامانة على بصمة اليد اليمنى إلى الشخص الذي يودع إليه المال.
  • ينصح المحامي الموكل بأن يكون الشخص الثالث الذي يستلم وصل الامانة أن يكون شخص حقيقي وله عنوان. أي لا يكون شخصية وهمية ليس لها وجود.
  • إذا قام الشخص الذي يودع المال أو الشخص الثالث المذكور في إيصال الأمانة برفع دعوى مباشرة. عليه أن يثبت ايصال الامانة مع المستندات التي يتم تقديمها بشكل جيد لكي لا يتم تزويره أو تبدلية أو اخفائه من هذه المستندات.

نصائح محامي ايصال امانة للشخص الذي يودع له

الشخص الذي يودع له مبلغ من المال ويجب عليه أن يوقع وصل امانة  علي نفسه، عليه الاستعانة بمحامي إيصال امانة في مصر الجديدة لأنه سوف يعطيه يعطيه بعض النصائح التي سوف تساعده في تجنب التزوير :

  • يجب أن يتم ذكر مبلغ المال الذي قام باستلام في ايصال الامانة بالأرقام والحروف.
  • إذا تم اتهام الشخص الذي تم إيداع المال له بإيصال امانة مزور وقام بالطعن بتزوير العقد. صدق التقرير بأن العقد المقدم مزور. في هذه الحالة عليه أن يسدد المبلغ الحقيقي المتفق عليه منذ البداية وقبل التزوير للشخص الذي أودع المال.
  • يتم رد المال في الجلسة للشخص الذي أودع المال، أو للمحامي الخاص به، أو من خلال خزنة المحكمة.
  • في حالة عدم تسلم الشخص الثالث الوسيط المال يمكنه رفع دعوى بخيانة الأمانة ضد الشخص الذي أودع إليه المال.
  • إذا توفي الشخص الذي أودع المال أو الشخص الوسيط الطرف الثالث. يمكن للشخص الذي أودع اليه المال كتابة مخالصة وتقديمها إلي المحكمة، التي تعلن وجوب حضوره أمامها لكي يقر علي نفسه هذه المخالصة.
  • يجب أن يكون الطرف الثالث شخص حقيقي و غير وهمي. كما يجب أن يكون عنوانه الموجود في وصل الامانة حقيقي. كما يجب أن يكون الطرف الثالث موثوق وآمين وصادق.
  • في حالة قام الشخص الذي أودع مال برفع دعوى وشهد الطرف الثالث بأنه استلم المال من المتهم وهو الشخص الذي أودع إليه المال. يتم الحكم له بالبراءة.

استشارة محامي ايصال امانة

العديد من حالات يتوفى الشخص الذي أودع المال ويقوم الشخص الذي تم إيداع المال له بتزوير المخالصة ويقوم بتقديمها للمحكمة ويشهد أمام المحكمة ويقر على نفسه المخالصة. في هذه الحالات يحتاج ورثة الشخص الذي ودع المال إلي محامي إيصال أمانة في مصر الجديدة متميز وموثوق وذو خبرة لمساعدتهم في الحصول علي حقهم. يمكن التواصل مع أفضل محامي إيصال أمانة في مصر الجديدة عن طريق مؤسسة حورس للمحاماة على الرقم 01111295644.

اقرأ أيضا : ايه هو ايصال الامانة او ازاي اكتبه واضمن بيه حقي ؟

Leave a comment