المنصه الاولي للاستشارات القانونيه في مصر في كافة التخصصات القانونيه

محامي متخصص في قضايا الخلع

محامي متخصص في قضايا الخلع

0 345

محامي متخصص في قضايا الخلع، قضايا الخلع من القضايا التي يتم مناقشتها في محكمة الأسرة، في بعض الأوقات يعاند الزوج الزوجة ويرفض أن يطلقها في هذه الحالة علي الزوجة البحث عن محامي مختص وموقف لكي يساعدها في رفع دعوى خلع ضد زوجها، كما يجب أن يكون له خبرة كبيرة لكي تقبل الدعوى، يمكن إيجاد محامي متخصص في قضايا الخلع في مؤسسة حورس للمحاماة يمكن التواصل مع المؤسسة على الرقم 01111295644.

نجح محامي متخصص في قضايا الخلع الذي يعمل مع مؤسسة حورس للمحاماة من كسب دعوى الخلع في أكثر من 2000 قضية في الفترة الآخيرة.

اقرأ أيضا : الطلاق والخلع والفرق بينهم وفقا للقانون المصري 2022

محامي قضايا الطلاق والخلع
محامي قضايا الطلاق والخلع

رقم محامي دعاوي الخلع والطلاق

يفضل دائما اللجوء إلي محامي متخصص في قضايا الخلع بدلا من اللجوء إلي محامي لديه معرفة في كل القضايا. لأن المحامي المتخصص متمكن من القوانين وأي تعديلات تضاف إلي هذه القوانين. يفضل أيضا اللجوء إلي محامي خبرة بدلا من اللجوء إلي محامي حديث التخرج. لأن المحامي حديث التخرج يفتقد إلي الخبرة وبالتالي تزداد فرصة الخطأ الذي يؤدي إلي إستمرار القضية لفترة طويلة من الزمن. كما أن الخطأ من الممكن أن يكون سبب في خسارة الدعوى.

بسبب الصعوبة الكبيرة في إيجاد محامي متخصص وصاحب خبرة، يمكن للزوجة التواصل مع حورس للمحاماة التي ستصلها بمحامي متخصص في قضايا الخلع. 

تحدث العديد من المشاكل في الزواج التي لا يمكن حلها ويكون الطريق الوحيد لإنهاء هذه المشاكل هي بأن ينفصل الطرفين عن بعضهم. لكن في بعض الحالات يرفض الزوج أن يطلق زوجته. مما يدفعها إلي البحث عن محامي متخصص في قضايا الخلع، لكي يرفع قضية خلع ضد الزوج.

يلعب المحامي متخصص في قضايا الخلع دور كبير حيث أنه يستخدم خبرته الكبيرة في قضايا الخلع في رفع دعوى خلع ضد الزوج. يساعد في تقديم الاستشارات القانونية للزوجة ويخبرها بالحقوق التي يحفظها القانون لها.

خبرته الكبيرة تساعده في كسب دعوى الخلع في أقل وقت ممكن. يلعب دور رئيسي في إعادة الحقوق المطلوبة من الزوجة عند الخلع، لكي لا تقابل أي معوقات عند رفع دعوى الخلع. محامي متخصص في قضايا الخلع في بعض الأوقات يحول قضايا الخلع إلي قضايا طلاق للضرر إذا تم الاعتداء على الزوجة.

الحقوق التي لا تسقط في حالة الخلع هي الجهاز الموجود في القائمة. الهدايا التي قدمها الزوج إلى الزوجة خلال فترة الخطوبة. أيضا الشبكة، لكن الاستثناء هو إذا تم الإتفاق على أن تكون من عاجل الصداق. في هذه الحالة يجب على الزوجة أن تعيدهم إلى الزوج. حقوق الأطفال من نفقة و تعليم وعلاج ومسكن ومشرب وغيرها من الحقوق، لأن في هذه الحالة لا يحق للزوجة أن تتنازل عنهم.

محامي احوال شخصية
محامي احوال شخصية

شروط قبول الخلع

واحد من أهم الشروط هي أن أوراق أو صحيفة الدعوى لا بد من أن تكون موقعة من محامي وإلا تصبح الدعوى غير صحيحة. لذلك لا بد من توكيل محامي متخصص في قضايا الخلع.

اقرأ أيضا : هل يمكن استئناف حكم الخلع او حكم الطلاق؟ وكيفية تسجيل الحكم في الاحوال المدنيه؟

يجب على الزوجة الراغبة في الخلع أن تقدم دعوى الخلع في محكمة الأسرة التي يتبع لها محل إقامة الزوجة، كما يجب أن تتضمن الدعوى أن الزوجة تبغض الحياة الزوجية مع زوجها، ولا سبيل لاستمرار الحياة الزوجية بينهما، وأنها تخشي ألا تقيم حدود الله بسبب هذا البغض. لا بد أن تحتوي دعوى الخلع في نهايتها طلب تطليقها من زوجها خلعا طلقة بائنة الخلع.

يجب أن تتنازل الزوجة عن كل حقوقها المالية والشرعية، كذلك يجب عليها أن ترجع له مقدم الصداق. يجب عليها أن تقدم رقم التسوية الخاص بدعوى الخلع التي رفعتها الزوجة. 

صفات محامي متخصص في قضايا الخلع

يوجد بعض الصفات التي تميز محامي متخصص في قضايا الخلع الذي يعمل مع مؤسسة حورس للمحاماة هي :

  • متمكن من القواعد النحوية للغة العربية حيث أنه قادر على إستخدامها بإتقان في التحدث والكتابة.
  • متحدث جيد وقادر على إيصال المعلومات في إيجاز.
  • من أهم الصفات هي استشارته للمحامين الخبراء في القضايا الصعبة والمعقدة، يأخذ برأيهم أي أنه غير متمسك برأية هذا الأمر يفيد الوكيل، هذا الأمر مكنه من الفوز بالعديد من القضايا المعقدة.
  • قادر على العمل في فريق عمل من أجل هدف واحد وهو تخليص الزوجة من زوجها في حالة استحال إكمال الزواج بين الطرفين.
  • يستطيع صياغة وكتابة المذكرات والمرافعات التي يتم عرضها على القاضي المتخصص في قضايا الأحوال الشخصية والأسرة.
  • يستخدم التكنولوجيا في حفظ الأوراق والادلة.
  • يستعمل التكنولوجيا في إثبات الضرر الذي تعرضت الزوجة له، هو أحد أكثر الأمور التي تستخدم في إثبات الضرر وتحويل القضية من قضية خلع إلي قضية طلاق بسبب الضرر.
  • لديه القدرة على ترتيب الأدلة واستعمال الأدلة الأكثر فائدة لموكله أمام القضاء.
  • من أهم الأمور هي أنه محايد ونزيه، صادق مع الموكل في الأمور المتعلقة بالأسرة.
  • لا يقوم بتسريب معلومات عن القضية أو عن موكله للشخص الآخر.
  • لا يعطي أي معلومات عن القضية لأي شخص آخر ليس له علاقة بالقضية.
  • يخبر الموكل بكل تفاصيل القضية ومدي صعوبتها بشكل صادق، أي أنه لا يقوم بإعطاء معلومات خاطئة التي من الممكن أن تتسبب في الشعور بالأمل في الفوز بالقضية ويكون الواقع عكس ذلك.

خصائص محامي متخصص في قضايا الخلع

يوجد بعض الخصائص التي يتميز بها محامي متخصص في قضايا الخلع الذي يعمل مع مؤسسة حورس للمحاماة :

  • من أهم السمات هي الخبرة الكبيرة في قضايا الخلع، يقوم بإستعمال خبرته في إعلام موكلته بكل الأمور التي يجب عليها أن تقوم بها في المحكمة، كما يخبرها بكل الأمور المتوقعة.
  • يساعد موكلته في القيام بالخطوات والإجراءات الصحيحة من أجل القيام بدعوى الخلع وكسبها. كما أنه يساعد موكلته في الأمور التي تكون في غاية الصعوبة.
  • هدفه الأساسي هي الحفاظ علي حقوق موكلته وحماية مصلحتها، أيضا يجب عليه أن يكون حقق نجاح في قضايا خلع صعبة ومعقدة.
  • لديه قدرة على التواصل الجيد مع العملاء هذا الأمر يساعده على إيجاد عملاء جدد كما يساعده في الحفاظ عليهم.
  • يمكن التواصل معه وطلب الاستشارة القانونية عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني مما يوفر الوقت والجهد الكبيرين المبذولة من قبل الزوجة.

استشارة محامي متخصص في قضايا الخلع

يمكن الحصول على محامي خلع لديه خبرة كبيرة وأمين وصادق ومتفوق وتمكن من الفوز بعدد كبير من القضايا الصعبة عن طريق مؤسسة حورس للمحاماة ويمكن التواصل مع المؤسسة على الرقم 01111295644، حيث أن المؤسسة تلعب دور الوسيط بين الزوجة التي ترغب في رفع دعوى خلع محامي متخصص في قضايا الخلع.

اقرأ أيضا : رد ما قبضته الزوجة لزوجها في دعوى الخلع – اشهر محامي خلع في مصر

يجب على الزوجة أن تعلم أنه في حالة رغبتها في الخلع يجب أن يحدد جلسة لمحاولة الصلح بينها وبين الزوج وتتم الجلسة في مكتب شئون الأسرة، إذا انتهت جلسة الصلح أو التسوية بقبول الزوج الخلع. يتم إنهاء إجراءات الخلع بين الطرفين بالاتفاق. بينما في حالة رفض الزوج الخلع ورفض الزوجة التنازل عن الدعوى. يتم تحويل الدعوى إلي المحكمة من أجل الحكم في الدعوى المقدمة من الزوجة.

Leave a comment