المنصه الاولي للاستشارات القانونيه في مصر في كافة التخصصات القانونيه

مستشاركم القانوني

مستشاركم القانوني

0 386

مستشاركم القانوني

نسعد بالمساعده والرد على كافة تساؤلاتكم أتصل الآن من داخل مصر فون وواتس 00201111295644

وتخصصات المكتب تشمل كافة الاجراءات القانونية

في تقديم كافة الخدمات الإئتمانيه وتسهيلات البنكيه وتأسيس كافة أنواع الشركات والتأمينات والتراخيص اللازمه والسجل الصناعي والبطاقه الإستيراديه والقيد والترقي في التشييد والبناء والعلامه التجاريه وبراءة الاختراع .

– إلي جانب تميزنا في الاتي

المرافعات في كافة قضايا الجنايات و وقف تنفيذ المراقبه الشرطيه والحتميه ورد الإعتبار وقضايا تصحيح وتغير الأسماء وقضايا الجنسيه وزواج الأجانب وكافة الدعاوي المدنية والتسجيل والشهر العقاري والقضايا التجارية والشرعية والعمالية والتأمينية و القضايا العسكرية ومجلس الدوله ،،، الخ …. كما يسعدنا اتصالكم والتعامل معنا والرد على جميع إستفساراتكم القانونيه وان نكون دائما عند حسن ظنكم

تأسست  مؤسسة مستشاركم القانوني للمحاماة في ديسمبر عام 1998،

 

حيث تخدم المؤسسه العديد من الشركات المحلية والمتعددة الجنسيات ذات السمعة الطيبة لمدة تصل لأكثر من 20 عامًا في مختلف المجالات مثل الدعاوى القضائية، والشحن، والتجارة، والعقارات، والسياحة، والعقود، والتحكيم، وتكنولوجيا المعلومات.

فنحن ندرك جيدًا احتياجات الشركات، وكذلك كيفية التعامل بشكل سلس مع السلطات الحكومية.

حيث تعتبر مستشاركم القانوني للمحاماة والاستشارات القانونية الدولية، من رواد العديد للمشاريع القانونية والمؤسسات الدولية إذ تضم الشركة نخبة محترفة ومتميزة من المحامين والمستشارين القانونيين المصريين المؤهلين، وغيرهم من الموظفين المحترفين بما في ذلك المترجمين والمساعدين القانونيين وغيرهم من القانونيين المتخصصين.

ورغبة منا في توسيع نطاق ممارستنا القانونية، وتقديم خدمة أفضل لعملائنا وتوفير المزيد من الراحة للعملاء الذين يحتاجون إلى خدمات قانونية دولية، قمنا بإبرام شركات موسعة في كافة انحاء العالم العربي ودول الاتحاد الأوربي.

تاريخنا الرائع

رؤيتنا هي تقديم استشارات قانونية شاملة للشركات المحلية والعالمية التي تركز على بناء علاقات دائمة ومتبادلة المنفعة مع عملائنا، وهم شركات القطاع الخاص والعام والمؤسسات المالية والشحن والبناء والتصنيع والشركات الزراعية.

لقد مكنتنا خدمة الشركات الدولية إلى جانب الشركات المحلية من توسيع نطاقنا الجغرافي وتزويد عملائنا بالمشورة القانونية اللازمة وكذلك وضع اللمسات الأخيرة على جميع إجراءات التأسيس للشركات في العديد من دول العالم.

إذ تسعى العديد من الشركات الأجنبية، بالإضافة إلى الكيانات المحلية، إلى زيادة التعرض للسوق المصرية من خلال اتفاقيات المشروع المشترك.

 حيث يتطلب التفاوض الفعال وإنشاء هيكل لمشروع مشترك ناجح ومشورة قانونية ذات خبرة وفعالية ممن هم على دراية بالمخاطر المحتملة الكامنة في مثل هذه الترتيبات.

إذ يتمتع محامو شركتنا بخبرة واسعة

في مختلف أشكال ترتيبات المشاريع في مصر، وقد نصحوا العملاء في العديد من المجالات فيما يتعلق بالمفاوضات المبدئية، والهيكلة، ومسائل العمليات المستمرة الكامنة في العديد من المشاريع، وكذلك فيما يتعلق بتوسيع أو بيع أو شراء أسهم أو إنهاء مشروع في مصر.

Leave a comment