المنصه الاولي للاستشارات القانونيه في مصر في كافة التخصصات القانونيه

مطلوب محامي استئناف لشركة

0 153

مطلوب محامي استئناف لشركة، يمكن إيجاد نخبة من محاميين الإستئناف لشركة في مؤسسة حورس للمحاماة، حيث أن الشركة واحد من الكيانات التجارية العملاقة والكبيرة التي تحتاج إلي تنظيم العمل لكي تستمر في تحقيق النجاحات والإنجازات والتطورات، فتلجأ إلى توظيف محامي شركات في مصر، يمكن إيجاد أفضلهم في مؤسسة حورس للمحاماة، بعد أن تخسر الشركة قضية فإن الحكم يكون حكم أولي ويلي هذه المرحلة مرحلة الإستئناف وهي واحدة من أخطر المراحل لأن الحكم فيها إما يثبت الحكم الأول أو تقوم بإلغائه، لذلك مطلوب محامي استئناف لشركة.

نجح محامي الإستئناف التابعين لمؤسسة حورس للمحاماة من تحويل مسار القضية، وتمكنوا من تغيير العديد من الأحكام التي تعرضت لها الشركات في مرحلة الإستئناف، كما أنها ساعدت في بناء العديد من الشركات دون أي مشاكل قانونية.

أقرأ أيضا : مطلوب محامي شركات براتب

محامي استئناف لشركة

محامي الاستئناف هو الذي لديه صلاحيات أكبر من المحامي الابتائي ومن أبرز صلاحياته المرافعة والوقوف أمام محاكم القضاء الإداري ومحاكم الاستئناف وكل المحاكم الأخرى، بإستثناء محكمة النقض، والمحكمة الدستورية العليا، والمحكمة الإدارية العليا.

بينما الذي يدافع عن الشركة أمام القضاء، في القضايا المرفوعة ضدها، يطلق عليه اسم محامي استئناف لشركة، لكنه يختلف عن محامي الشركات يعتبر مستشار قانوني للشركة، كما أن محامي الشركات ولا يمكنه الوقوف أمام القضاء.

لماذا مطلوب محامي استئناف لشركة

لأن مدة الاستئناف هي خمس وأربعين يوم منذ اللحظة التي يتم إصدار الحكم فيها، أو ثلاثين يوم منذ اللحظة التي يتم استلام صورة الحكم، في حالة عدم الاستئناف خلال هذه المدة يتحول الحكم إلى حكم نهائي ولا يمكن الطعن فيه، لذلك مطلوب محامي استئناف لشركة، يمكن للأشخاص الصادر في حقهم حكم ويرغبون في الإستئناف إيجاد مجموعة من أفضل محامين الاستئناف في حورس للمحاماة.

محامي الشركات في مصر

يمكن للمحامي الشركات من أن يكون مستشار لكثير من الشركات، حيث أنه يقوم بكتابة العقود، كذلك يمكنه العمل في المؤسسات الحكومية، كما أن لديه القدرة على تولي جميع الأمور القانونية داخل الشركة، لكنه ليس له الصلاحيات في الترافع والوقوف أمام القضاء، لذلك مطلوب محامي استئناف لشركة ليدافع عن الشركة في المحاكم.

العوامل التي تؤثر في مرتب محامي استئناف لشركة

  • الدرجة العلمية التي تمكن المحامي من الوصول إليها، حيث أنه إذا كان حاصل علي دراسات عليا في القانون فإن مرتبه سوف يكون كبير.
  • أن يكون متخصص في قضايا معينة مثل محامي الاستئناف الذي يكون مختص بقضايا الاستئناف.
  • بعد ذلك خبرته في القسم المختص فيه
  • مدى معرفته بقوانين الشركات.
  • القدرة المالية للشركة التي يعمل فيها.

مطلوب محامي استئناف لشركة، لأن الشركة تتعرض لكثير من القضايا التي يتم الحكم عليهم فيها، ويرغبون في الطعن علي هذه الأحكام، يمكن إيجاد محامين استئناف من الأشهر والأفضل في البلاد في مؤسسة حورس للمحاماة.

أقرأ أيضا : الاوراق المطلوبه لتأسيس الشركات فى مصر 2022

كيف تصبح محامي لشركة

لكي يكون المحامي مؤهل للعمل في الشركات يجب أن يكون :

  • يجب على المحامي أن يكون على علم بكل قوانين الشركات، كذلك يجب عليه التعرف على الطرق التي تجعل الشركة قادرة على تحقيق زيادة كبيرة وهائلة في الأرباح.
  • لا بد عليه التعرف علي كل أهداف وتوجهات العمل داخل الشركة، كذلك عليه التعرف على الأمور التي تزيد من تطور وتقدم الشركة.
  • يجب عليه أن يرغب في تحقيق مستقبل أفضل لنفسه ومستقبل أفضل إلي الشركة، كذلك عليه أن يكون قادر علي تحمل ضغوطات العمل الموجودة في الشركة.
  • لا بد أن يكون متفرغ للوظيفة لأنه سوف يقابل الكثير من العمال والموظفين العاملين في الشركة.
  • يجب عليه تكوين الصداقات والعلاقات الجيدة مع العمال والموظفين لكي يتم تطوير الشركة، كذلك لكي تتقدم الشركة من التقدم.
  • عليه أن يحافظ علي العلاقات بين الموظفين بشكل جيد، كذلك العمل على زيادتها وتقويتها.
  • لا بد من أن يكون ذو خبرة كبيرة في التعامل مع مشكلات الشركة، بالأخص القضايا المتعلقة بالاستئناف.

مطلوب محامي استئناف لشركة، لكي يترافع عن الشركة في قضايا الاستئناف، لأن محامي الشركة لا يمكنه المرافعة عن الشركة أمام القضاء، كذلك يمكنه الترافع في القضايا العادية، يمكن التعامل مع نخبه من محاميين الاستئناف عن طريق حورس للمحاماة.

المهام المطلوبة من محامي الشركات

دائما ما يكون مطلوب محامي في الشركة ، المهام التي يقوم بها المحامي في الشركة :

  • تقديم الآراء القانونية التي تساعد الشركة في الخروج من المشاكل.
  • يدير جميع القضايا التي ترتبط بالشركة سواء كانت لها أو ضدها.
  • القيام بتجهيز العقود المرتبطة بالاتفاقيات التي تقوم بها الشركة مع الشركات الأخرى.
  • متابعة ومراجعة الشكاوي والقضايا المقامة ضد الشركة ومراجعة التحقيقات والحضور فيها.
  • متابعة ومراجعة جميع الإجراءات القانونية لكي لا تتعرض الشركة للمسائلة القانونية والغرامات.
  • تقديم الاستشارات والآراء التي تساعد الشركة في التطور وتطوير العمل داخل الشركة.

مطلوب محامي استئناف لشركة بشكل خاص للدفاع عن الشركة في مختلف الأمور والقضايا التي تتعرض لها أمام القضاء، لأن محامي الشركة لا يمكنه من فعل هذا الأمر.

أهمية محامي الشركات في تأسيس الشركة

  • لديه القدرة علي تشييد أو تأسيس أو بناء جميع أنواع الشركات ومنها شركات التضامن وشركات المساهمة وغيرها من الشركات.
  • يقوم بالمراجعة والمتابعة الدورية والدائمة في جميع الأمور المتعلقة والمرتبطة بالقانون مع الأشخاص الراغبين في بناء الشركة أثناء بناءها.
  • يساعد في إنهاء كل الإجرائات القانونية ويقوم باستخراج الأوراق الضرورية واللازمة التي يحتاجها الشخص أثناء بناء الشركة.
  • يساعد في استخراج سجل تجاري للشركة وكتابة كل العقود الخاصة بها بحيث تكون نحن راية القانون.
  • يمكن للشخص الراغب في بناء شركة أن يجد نخبة من محامين الشركات في مؤسسة حورس للمحاماة، كما أن المؤسسة تسعى إلى مساعدة الشخص في بناء شركة خالية من المشاكل المتعلقة بالقانون.

مطلوب محامي استئناف لشركة أثناء تأسيسها وبنائها بحيث يكون معاون ومساعد للاستشاري القانوني، حيث أن محامي الشركات لا يمكنه الترافع أمام القضاء. يقوم محامي الاستئناف بالاستئناف على القضايا التي خسرها الشخص أثناء تشييده للشركة، التي من الممكن أن تمنعه من تشدها.

أقرأ أيضا : تأسيس شركة ذات مسؤولية محدودة وأهم الإجراءات اللازمة

مؤسسة حورس للمحاماه ودورها في بناء الشركات

يجب على الشخص عند تفكيره في بناء شركة أن يتخذ كل الإجراءات القانونية التي تساعده في بناء الشركة بشكل صحيح أما القانون، حتى لا يوجد أي أمر من الأمور القانونية تكون غير منتهية.

عند بناء شركة، يستحسن التوجه إلي المؤسسة، لأنها تضم نخبة من أفضل المحامين في البلاد وفي كل التخصصات، وساعدت العديد من الأشخاص الراغبين في بناء شركات، حيث تم بناء المئات من الشركات دون أن تواجه هذه الشركات أي مشاكل قانونية.

إذا كان مطلوب محامي استئناف لشركة، فإن مؤسسة حورس للمحاماة تساعد جميع الأشخاص الراغبين في تشيد شركة سواء كان الشخص مصري أو غير مصري، بشرط أن تكون الشركة داخل الأراضي والحدود المصرية.

Leave a comment