المنصه الاولي للاستشارات القانونيه في مصر في كافة التخصصات القانونيه

مطلوب محامي خبرة 15 سنة

0 187

مطلوب محامي خبرة 15 سنة، يتخرج كل عام ملايين الأشخاص من كليات الحقوق، لكن القليل من الأشخاص الخريجين لديه المهارات والقدرات اللازمة للعمل في مهنة المحاماه، ذلك لأن وظيفة المحاماه لا تعلم فقط في كلية الحقوق، بل إنها تستند إلي الحياة العملية بعد التخرج، لذلك الكثير من الحاميين لم يستمروا في العمل لفترات طويلة بسبب عدم القدرة لي المنافسة، كما أن الكثير من القضايا التي يكون صاحبها في مأزق ومن الصعب عليه الحصول علي البراءة، في هذه القضايا مطلوب محامي خبرة 15 سنة على الأقل ليخرجه منها، يمكن إيجاد نخبة من المحامين المتمرسين العاملين لأكثر من 15 سنة في مؤسسة حورس للمحاماه.

مهارات المحامي الناجح من محامي خبرة 15 سنة

الإعتقاد السائد والمنتشر أن من أهم صفات المحامي الناجح أن يكون متخرج من كلية حقوق فقط، لكن حقيقة الأمر فإن المحامي الناجح يجب أن يتميز بمجموعة من الأمور مثل أن يكون له قدرات ذهنية و قدرات فكرية وخبرات كبيرة في مجال المحاماه، محامي خبرة هو محامي متمرس عمل للعديد من الأعوام في مجال المحاماه، تمكن من كسب عدد كبير من القضايا الصعبة والمعقدة.

المحامي الناجح هو محامي يتمتع بالمعرفة والقدرات الضرورية واللازمة التي تساعد في الدفاع عن موكلينه وإخراجهم من أصعب المواقف وفقا للقانون، مهمته أن يرجع الحقوق لأصحابها، ويقوم بالوقوف مع المظلوم ويساعده في الحصول على حقوقه وإظهار البراءة.

أقرأ أيضا : محامي قضايا التأجير التمويلي في مصر

من أهم مهارات المحامي الناجح أنه لديه قوة تحليلية، وحدس قوي، وقدرة علي توقع الأمور المتعلقة بالأشخاص أو الأشياء، كما أنه لديه القدرة علي التطور والتعلم المستمر ومتابعة القوانين والتعديلات الجديده، وكل الأمور الجديدة في القضاء، لذلك مطلوب محامي خبرة 15 سنة.

مطلوب محامي خبرة 15 سنة لأنه من مهارات المحامي الناجح أن يكون لديه القدرة علي تحليل الأمور وتوقع الأحداث وفهمها بشكل دقيق وبشكل صحيح بالخصوص الأمور المتعلقة بالقانون. لكي تساعده في الدفاع عن موكليه وجلب البراءة لهم في القضايا شديدة التعقيد. يجب أن يكون على علم ومعرفة بالتطور التكنولوجي الذي أدخل للقوانين والأنظمة. كذلك أن يكون لديه القدرة على التعامل مع البريد الإلكتروني وشبكات التواصل الإجتماعي ووسائل الصوت و الفيديو. كذلك أن يكون له القدرة علي تعلم برامج البحوث القانونية والبحث على الإنترنت، يمكن إيجاد محامي بكل هذه المواصفات في مؤسسة حورس للمحاماه.

المهمة الرئيسية للمحامي من محامي خبره 15 سنه

المهمة الأساسية هي الدفاع عن موكليه في المحاكم، كما أنه لديه القدرة علي ترتيب المرافعة بلغة شفهية صحيحة مبنية على القانون. كما يجب عليه ان يتصف بالصفات الإنسانية بحيث يكون على علم بقدرة موكله والحالة الإجتماعية والمادية التي يمر بها قبل أن يقبل قضاياه. يجب عليه في بعض القضايا أن يقوم بالدفاع عن المظلوم بشكل تطوعي دون أي مقابل مادي. مطلوب محامي خبرة 15 سنة، لأنه يجب علي المحامي الناجح أن يتصف بهذه المهارات ويمكن إيجاده في أفضل مؤسسة للمحاماه وهي مؤسسة حورس للمحاماه.

من محامي خبرة 15 سنة أهم الصفات الشخصية المطلوبة لكي يكون المحامي ناجح

المحامي الناجح هو من يكون لديه قدرة على التعامل مع العملاء بشكل جيد، ولديه قدرة التعرف على مشاعرهم وقلقهم وبالأخص في القضايا الصعبة والمعقدة. كما يجب عليه أن يكون له مجموعة من المهارات والصفات غير موجودة في غيره ومنها أن يكون ذو حجة قوية. كذلك يجب أن يكون ذو شخصية قوية مقنعة، لذلك مطلوب محامي خبرة 15 سنة يتصف بالصفات هذه ويمكن الوصول إلي محامي متميز عن طريق حورس للمحاماه.

أقرأ أيضا : محامي متخصص في جنح ايصالات الامانه والشيكات

مطلوب محامي خبرة 15 سنة، لأن من أهم الصفات الشخصية أن يكون مرتب ومنظم، مثل أن يكون منظم في المواعيد والقضايا والمقابلات وغيرها من الأمور. كذلك يجب أن يكون صبور ومتعاون مع العملاء، لأنها سوف تكسبهم الثقة فيه. لذلك يجب عليه أن يكون صبور ومتعاون مع العملاء في القضايا الصعبة والمعقدة، يمكن إيجاد محامي بهذه الصفات في حورس للماحاماه.

يجب أن يكون المحامي ذو قدرة علي إقناع الأشخاص بأدلته وآرائه ووجهة نظرة بالأخص أثناء المحاكمة. كذلك يجب عليه أن يكون قادر علي التركيز في القضية وكل المتعلقات التي تتعلق بها. لا بد له أن يتعرف علي كل التفاصيل الدقيقة، لكي يتمكن من مساعدة موكيله وتبرئتهم. لذلك مطلوب محامي خبرة 15 سنة ويمكن إيجاده في مؤسسة حورس للمحاماه.

أهمية العمل الجماعي من محامي خبرة 15 سنة

المحامين الناجحين أو أصحاب الخبرة تقل درجة إيجادهم في حالة كان الدعم قليل، حتى المحامون الذين يعملون بشكل فردي يحتاجون إلي سكرتاريا، لتنظيم اللقاءات مع العملاء وترتيب القضايا وأوقاتها. فريق الدعم الإداري يكون فريق دعم يساعد المحامي في تسهيل عمله كمحامي. المحامي الناجح هو من يقدم أحسن خدمات ممكنة لعملائها، في أغلب الأوقات المحامي الفردي لا يستطيع الاستجابة لكل متطلبات عملائه. لذلك فهو بحاجة إلي فريق من المتميزين لكي يساعدوه. هذا الأمر يجعل العمل الجماعي من أهم الأمور التي لها أولوية عند المحامين أصحاب الخبرات والمحامين الناجحين.

من أهم مهارات العمل الجماعي التعاون بين الفريق لتحقيق الأهداف المشتركة، الترتيب وتبادل المعلومات وتبادل المعرفة بين فريق العمل الواحد. أيضا أن يكون له حضوره البارز ومشاركة فعالة في الأحداث والفعاليات والمؤتمرات والاجتماعات. أيضا تحسين العلاقات وتهذيبها وترابطها بين الشخص وزملائه ومع الموظفين والخبراء والموردين وغيرهم. لذلك مطلوب محامي خبرة 15 سنة لديه القدرة علي فعل كل هذه الأمور ويمكن إيجاد نخبة منهم في مؤسسة حورس للمحاماه.

أهمية التواصل الكتابي من محامي خبرة 15 سنة

اللغة أهمية كبيرة خصوصا عند المحامين، لأن المحاماة أكثر الأعمال التي تحتاج إلي اللغة الصحيحة والواضحة. سواء كان التعامل شفويا أو كتابيا.

النص القانوني هو النسيج الذي يجب أن تكون خيوطه مترابطة معا، بحيث تكون منظمة ومرتبة، لكي يتم تحقيق النتيجة المرجوة أو المرغوبة منه. فالهدف الأساسي أو الرئيسي من النص القانوني أن يكون مفهوم وواضح للشخص المتلقي لهذا الخطاب. كما أن الضعف المعرفي اللغوي يتسبب في الكثير من المشاكل. منها النقصان البناء القانوني الصحيح والواضح للقوانين بشكل عام والمحامين بشكل خاص.

أقرأ أيضا : أشهر محاميين في مصر لسنه 2021 بناء علي احصائيات محركات البحث

التواصل الكتابي في غاية الأهمية ويجب على المحامي اتقانه. لكي يكون ناجح ولكي يستمر في العمل والنجاح لسنوات عديده، لذلك يجب عليه اتقان كتابة المراسلات السهلة والبسيطة.

يجب أن يكون له القدرة على كتابة وصياغة الأوراق القانونية الصعبة والمعقدة. لأنها جزء لا يمكن فصله عن الطبيعة القانونية، لذلك مطلوب محامي خبرة 15 سنة من حورس للمحاماة.

يجب علي المحامي المتفوق والناجح إتقان مهارات الأسلوب الكتابي بالإضافة إلي الجوانب الفنية في كافة المواضيع. كذلك عليه أن يكون متميز في القواعد اللغوية الأساسية سواء نحويا او إملائيا. كذلك عليه أن يكون قادر علي صياغة المستندات والأوراق القانونية. مثل الالتماس، والملخصات، والمذكرات الداخلية، والاتفاقيات القانونية، والقرارات، يمكن إيجاد محامين يتميزون بكل هذا في مؤسسة حورس للمحاماه.

Leave a comment