استشارات قانونية وتأسيس شركات و توثيق عقود زواج عرفي ورسمي للمصريين والاجانب

مكتب المستشار | عبد المجيد جابر – لاتترددوا بطرق ابوابنا لاخذ المشورة القانونية

مكتب المستشار | عبد المجيد جابر - لاتترددوا بطرق ابوابنا لاخذ المشورة القانونية

0 31

مكتب المستشار | عبد المجيد جابر – لاتترددوا بطرق ابوابنا لاخذ المشورة القانونية

متخصصون فى قضايا الجنايات

مثل القتل العمد والمخدرات والضرب والسرقه وغيرها.. وفى الطعن بالنقض فى المواد الجنائيه والمدنيه

خدمات وانشطة المكتب

مكتب المستشار عبد المجيد جابر

استرداد الاموال المنهوبة

 

اﺳﺗﻌﺎدة اﻷﻣوال اﻟﻣﻧﮭوﺑﺔ اﻟﻣﺳﺗوﻟﯽ ﻋﻟﯾﮭﺎ ﺑطرﯾﻘﺔ ﻏﯾر ﻣﺷروﻋﺔ

 

قضايا شركات الفوركس النصابة

 

النصب على العملاء وسرقة أموالهم بطرق حديثة، خاصة في سوق الفوركس

 

قضايا شركات الاحتيال الالكترونية

 

تبدأ عملية النصب عادة من أن العميل فاز بجائزة مالية من شركة ما..

 

جرائم المخدرات

 

العمل فى قضايا المخدرات و ما يتعلق بها من احداث

 

نحن متخصصون فى هذة الخدمات

الاستشارات الشرعية القانونية

تقديم الاستشارات الشرعية و القانونية الشفوية والمكتوبة فيما يتعلق بتطبيق الأنظمة والتعليمات

الاعمال القضائية

الترافع في كافة القضايا أمام مختلف المحاكم واللجان والجهات القضائية والإدارية بالمملكة العربية السعودية وأمام هيئات التحكيم المحلية والدولية، ودراسة القضايا

القسم الاادارى

دراسة القضايا والقرارات والعقود الإدارية من جوانبها القانونية و التنظيمية المنبثقة من القوانين الإدارية والأنظمة والتعليمات الأخرى وقضايا التعويضات ونزع

القسم التجارى

تأسيس الشركات، وصياغة عقودها والأنظمة واللوائح الاساسية الخاصة بها تقديم الاستشارات القانونية المتعلقة بالعمل التجاري صياغة وتدقيق العقود والإتفاقيات

قسم التحكيم التجارى

لدى مكتبنا فريق عمل من المحكمين الذين لديهم الخبرة الكافية في حل النزاعات والتعامل معها والمسجلين لدى مراكز التحكيم الإقليمية والدولية ولديهم سجل طويل من

قسم التدريب والتطوير

يقوم مكتبنا بخدمات التدريب عن طريق عمل دورات تدريبية قانونية وفق مواصفات عالية مستعينا بأعلى الكفاءات ( أكاديميين ومحامين ) كما يقوم مكتبنا بتقديم دورات تدريبة

حيث يستطيع مكتب المستتشار | عبد المجيد جابر تقديم الخدمات القانونية الآتية:

– تقديم الاستشارات القانونية والترافع في كافة مجالات القانون سواء كان قانون عام أو خاص،

حيث يختص بالمجالات الآتية:

أولاً: القضايا الدستورية:

حيث يمكن تقديم استئناف ضد أي حكم أو مرسوم أو أمر نهائي صادر عن محكمة عليا في إجراءات مدنية أو جنائية أو غيرها من الإجراءات إذا أقرت المحكمة العليا المعنية أن القضية تنطوي على مسألة قانونية جوهرية فيما يتعلق بتفسير الدستور. في حالة منح مثل هذه الشهادة، يجوز لأي طرف في القضية أن يستأنف أمام المحكمة العليا على أساس أن أي سؤال من هذا القبيل قد تقرر خطأ.

ثانياً: القضايا الإدارية والتأديبية:

وهي تلك القضايا الخاصة بالموظف العام في الدولة وكل ما يتعلق بشؤونه سواء الإجازات، والرواتب والمعاشات وغيرها من المسائل الخاصة بالموظف العام وعلاقته بالدولة.

ثالثاً: القضايا الجنائية:

حيث يتميز محامينا بشهرته في الترافع عن القضايا الجنائية، حيث يعد هذا التخصص من أبرز التخصصات التي يتميز فيها، كقضايا القتل والرقة والضرب والرشوة والتزوير والمخدرات والسلاح، فالقضايا الجنائية تعد من القضايا الحساسة بالنسبة للمتهم بها، لأن عقوبتها قد تصل إلى الإعدام أو السجن، لذا فإن اللجوء إلى محامي متخصص في هذا النوع من القضايا هو أمر مهم، لذا عليك التواصل معنا على الفور، إذا كنت بحاجة لاستشارة قانونية في القانون الجنائي المصري أو كنت بحاجة لمحامي يترافع عنك داخل مصر.

رابعاً: القضايا المدنية: حيث يختص بكل ما يتعلق ب

# قضايا الأحوال الشخصية، من طلاق وزواج وخلع وإثبات حالات النسب وقضايا الطاعة الزوجية وغيرها من مسائل الأحوال الشخصية، كإشكاليات الزواج والطلاق من الأجانب، وإجراءات وشروط الزواج أمام المحاكم المصرية وغيرها.

# المعاملات المالية، حيث يستطيع حل النزاعات المالية التي تحدث بين الأفراد.

# قضايا الجنسية، حيث يختص بكل مسائل الجنسية وشروطها وكيفية الحصول عليها وتسهيل إجراءاتها أمام المحاكم المصرية.

# القضايا العقارية، حيث يختص بكافة القضايا العقارية من نزاعات على الملكية ومعاملات مدنية وعقود بيع وشراء وإيجار للعقارات، والنزاعات الإيجارية، وغيرها.

 بالإضافة إلى قضايا الملكية الفكرية، وقضايا التأمين والتعويضات، والقضايا الزراعية، وقوانين حماية المستهلك وقضايا الإثبات المدني، والعقود والمعاملات المدنية.

خامساً: القضايا التجارية:

حيث يختص بكافة مسائل التجارة والأعمال في مصر، ويشمل القانون التجاري المصري عديد من المسائل المهمة في مجال التجارة والأعمال، حيث يقوم بتنظيم العمل التجاري بين الأفراد، ومن أبرز القضايا في هذا الشأن هي قضايا الشيكات والكمبيالات والسندات لأمر، التي غالباً ما تقع بين التجار.

# قضايا الشركات والاستثمار، حيث يستطيع المحامي افادتك حول نوع الشركة الأمثل وكيفية الاستثمار السليم وما هي أهم إجراءات وشروط إنشاء الشركة بكافة أنواعها في مصر وإدارتها، وغيرها من مسائل الشركات كتصفيتها ودمجها، وتنظيم تفليستها.

# قضايا التحكيم التجاري، فمنصة محاماة نت الدولية تقدم أفضل محامي خبير بقوانين التحكيم التجاري، وإجراءاته، حيث يستطيع التحكيم في القضايا التجارية بين المؤسسات والشركات التجارية الكبرى، بما يتوافق مع قوانين وأحكام القضاء المصري.

ويندرج أيضاً، ضمن القضايا التجارية، قضايا حماية الملكية التجارية والصناعية، القانون التجاري البحري، وقضايا التجارة الإلكترونية، والأسهم والسندات.

سادساً: القضايا العمالية:

حيث يختص محامينا المصري بكافة القضايا والنزاعات العمالية، ولدفاع عن حقوق العمل من الفصل التعسفي، إجراءات التأمين الصحي والتأمين عن الحياة من إصابات العمل والعجز التي تتطلب تعويضاً عادلاً، والتي تتملص منه العديد من الشركات والمصنع التي تحتوي على عمالة كثيفة، حيث تسرّح العمالة وتتهرب من دفع الأجور والتعويضات العادلة لهم.

سابعاً: القضايا العسكرية:

حيث انتشرت في مصر في الآونة الأخيرة القضايا والمحاكمات العسكرية، فمحامينا ذو خبرة عالية بالتعامل مع هذا النوع من القضايا، ويستطيع الترافع أمام القضاء العسكري، وعلى الأغلب تكون تحدث تلك القضايا داخل المؤسسة العسكرية، وأبرزها ارتكاب الجرائم داخل الجيش أو التهرب من الخدمة العسكرية.

ثامناً: قضايا حقوق الإنسان:

تلك القضايا هي من أبرز القضايا الموجودة على الساحة المصرية اليوم، والتعامل معها يحتاج لخبرة وتمرس شديدين، حيث أن وضع حقوق الإنسان في مصر أصبح لا يرثى له، لذا فاحتياجك لمحامي حقوقي هو أمر هام للغاية، لذا فإن التعامل مع منصة محاماة نت الدولية هو الخيار الأفضل بالنسبة لك، حيث تستطيع إرشادك حول أفضل محامي حقوقي في مصر.

وإلى جانب تخصصه العام في القانون المصري، فهو يستطيع حل النزاعات بحلول سلمية وودية، وكذلك لدية خبرة ممتازة في صياغة كافة أنواع العقود والاتفاقيات القانونية، وتقديم أفضل المشورات والاستشارات القانونية لجميع عملائه سواء داخل مصر أو خارجها، إلى جانب خبرته الممتازة بثغرات القانون المصري وإجراءاته داخل المحاكم المصرية.

ولأن منصة حورس الدولية

تسعى إلى تقديم أفضل خدمة استشارات قانونية عبر منصتها الدولية، لكافة عملائها في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، فدائماً ما يتهتم فريق عمل محاماة نت الدولي بإبراز أفضل خدماته الاستشارية لعملائه من جميع أنحاء الوطن العربي، لذا فإذا كنت مواطن مصري تحتاج لمشورة قانية حول أي فرع أو اختصاص قانوني ، وتحتاج إلى محامي عام مصري، ذو خبرة عالية في كافة مجالات وتخصصات القانون المصري ، فلن تجد أفضل من منصتنا القانونية لتقديم أفضل محامي مصري ذو خبرة ودراية عالية بأي فرع من فروع القانون المصري ، فنحن نمتلك الخبرة والثقة، فمنصة محاماة نت تمتلك باع طويل في مجال القانون والمحاماة والاستشارات القانونية، ولدينا رصيد من الثقة يكفي لدى عملائنا، لذا إذا كنت بحاجة إلى محامي مصري متميز ومشهور في مجال المحاماة، فكل ما عليك هو التواصل مع منصتنا القانونية، ونحن في انتظار كافة أسئلتكم واستشاراتكم في كل ما يخص القضايا في القانون المصري.

 

محافظات ومدن مصر :

القاهرة الاسكندرية الجيزة الدقهلية البحيرة الاسماعيلية أسوان أسيوط البحر الأحمر الأقصر بني سويف بورسعيد جنوب سيناء دمياط سوهاج السويس الشرقية شمال سيناء الغربية الفيوم القليوبية قنا كفر الشيخ مطروح المنوفية المنيا الوادي الجديد المنصورة طنطا شبين الكوم الزقازيق العريش الخارجة .