المنصه الاولي للاستشارات القانونيه في مصر في كافة التخصصات القانونيه

اشهر محامي احوال شخصية في مصر

اشهر محامي احوال شخصية في مصر

0 262

اشهر محامي احوال شخصية في مصر، هو الذي يستطيع التعامل مع القضايا المرتبطة بالأسرة مثل الطلاق والميراث، قضايا الأحوال الشخصية واحدة من أكثر أنواع القضايا وقوعا أمام المحاكم القضائية، كل يوم نتعرف عن زوج يرفض دفع نفقة الزوجة المطلقة وزوجها، أو المشكلات التي ترتبط بتوزيع الميراث أو التركة أي أنها تحتاج إلي اشهر محامي احوال شخصية في مصر من مؤسسة حورس للمحاماة للمساعدة في كسب القضايا وإعادة الحق إلي أصحابه.

تمكنت مؤسسة حورس من كسب الآلاف من قضايا الطلاق والميراث المتعلقة بالأحوال الشخصية في الفترة الأخيرة، لأنها تمتلك نخبة من أفضل المحامين في هذا التخصص، ولم يقتصر الامر علي هذا فقط بل أن المؤسسة تمتلك نخبة من أحسن وأفضل وأشهر محاميين في مصر في كل التخصصات، كل ما عليك هو التواصل مع المؤسسة.

من اشهر محامي احوال شخصية في مصر ما هي الأحوال الشخصية

قضايا الأحوال الشخصية هي واحدة من القضايا المتعلقة بالأسرة، هي واحدة من أكثر القضايا حدوثا في مصر وتعتبر من القضايا المعقدة والصعبة التي يتم التنازع فيها أمام المحاكم القضائية في البلاد، أي خطأ يقوم به المحامي سوف يؤدي إلي ضياع حق الزوجة أو المطلقة وإبنها، أو يتسبب في ضياع الشخص المستحق للميراث، كذلك من الممكن أن يتسبب في طول مدة القضية، لذلك يجب اللجوء إلي اشهر محامي احوال شخصية في مصر.

مهنة المحاماة واحدة من المهن الهامة والتي يحتاجها الناس من أجل الحصول على حقوقهم، كل عام يتخرج ملايين من المحاميين، هذا ما يجعل على العملاء يبحثون كثيرا عن محامي متميز ومتفوق ومتخصص في القضية الخاصة به، تسهيلا لك يمكنك إيجاد اشهر محامي احوال شخصية في مصر من حورس للمحاماة.

أقرأ أيضا : أسئلة و أجوبة فى قانون الأسرة و الأحوال الشخصية – محامي متخصص امام محاكم الاسره

الخدمات المقدمة من اشهر محامي احوال شخصية في مصر

يقدم اشهر محامي احوال شخصية في مصر الكثير من الخدمات لعملائه :

  • حل جميع المشاكل المتعلقة بالميراث.
  • حل المشكلة بين الزوج وطليقته على حضانة الطفل.
  • يقوم بتصحيح جميع الأسماء في الوثائق والأوراق الرسمية ومنها اسم الجد، أو اسم الجدة، أو اسم الأطفال.
  • يحل القضايا المرتبطة بالطاعة.
  • يقوم برفع القضايا المرتبطة بالطلاق المرتبط بالضرر.
  • يقوم بخدمة تصحيح الأخطاء التي تحدث في وثائق وأوراق الطلاق والزواج.
  • يساعد في حل قضية رؤية الطفل بعد الطلاق.
  • يقوم برفع دعوى لحبس الزوج في حالة عدم سداده مبلغ النفقة المستحق.
  • يقوم بجميع أنواع المتعلقة بقضايا النفقة ومنها نفقة الأقارب، نفقة الزوجة والأبناء.
  • يساعد في حل الخلافات المتعلقة بنفقة التعليم.

سمات اشهر محامي احوال شخصية في مصر

يجب التعرف على سمات اشهر محامي احوال شخصية في مصر، لأن تلك السمات هي التي جعلته الأشهر في هذا المجال، من السمات :

  • يجب أن يكون متخصص، لأن قضايا الأحوال الشخصية صعبة ومعقدة والخطأ فيها من الممكن أن يتسبب في ضياع حق المرأة وطفلها، كذلك من الممكن أن يتسبب في مشاكل لصاحب الحق في الميراث.
  • لا بد أن يتحلى بالأمانة، لأن الشخص عديم الأمانة من الممكن أن يقوم بتسريب معلومات القضية ويتسبب في ضيع الحق.
  • لا بد من أن يكون على الحياد، لكن لا يجب أن ينحاز للطرف الآخر كل ما عليه هو أن يكون محايد.
  • التوقع والتنبؤ من الأمور الهامة والضرورية، لكي لا تستمر القضية لفترة طويلة من الزمن، كما أنه عندما يكون قادلا على التنبؤ والتوقع سوف يساعد في إنهاء القضية خلال بضع أشهر.
  • اكتشاف الأمور المهمة له، عليه أن يكون علي علم بأهمية الفوز بقضية.
  • يجب عليه التعلم من القضايا التي يخسرها، ويطور من معرفته ومن نفسه.
  • دراسة والتعرف على القوانين الجديدة أو التعديلات التي تحدث في القوانين.
  • لا بد من التدريب الجيد خلال فترة تدريبة في مجال المحاماة، لأن هذه الفترة من أهم الفترات لأن مكاتب المحاماة في مصر لا تتبع التدريب الأكاديمي بل تعتمد علي التدريب العملي في أرض الواقع.

أقرأ أيضا : هل يمكن استئناف حكم الخلع او حكم الطلاق؟ وكيفية تسجيل الحكم في الاحوال المدنيه؟

اللجوء إلي أشهر محامي احوال شخصية في مصر

اشهر محامي احوال شخصية في مصر هو خبير في الإجراءات القانونية التي يجب على العملاء القيام بها، كما أنه يتمتع بخبرة كبيرة في الوقوف والدفاع عن الأشخاص أمام المحاكم القضائية، كما أنه تمكن من كسب العديد من القضايا التي فشل غيره في كسبها، هذا الأمر بفضل من الله أولا، بعد ذلك بفضل ذكائه وشطارته وتميزه وتخصصه في هذا المجال. 

يتم التواصل إما بالهاتف المحمول، حيث أنه يقدم لك أفضل رأي ممكن بخصوص الإجراءات التي يجب أن تقوم بها في قضيتك، لأن إجرائات القضايا مختلفة عن بعضها.

كما يمكنك من التعرف على الحل الأمثل الذي سوف يكون مساعد لك لكي تحصل علي كل حقوقك دون أن تجبر علي التنازل عن أي شيء.

يمكن له القيام بجميع الإجراءات اللازمة بدلا من العملاء، كما يمثلها أمام القضاء يترافع عنهم حتي يحصلوا علي جميع حقوقهم، لذلك لا بد من التواصل مع اشهر محامي احوال شخصية في مصر؟

أتعاب محامي احوال شخصية في مصر

إذا كان أحد يريد التعرف على مبلغ أتعاب اشهر محامي احوال شخصية في مصر يمكنه التواصل مع مؤسسة حورس للمحاماة، ذلك بسبب :

  • المبلغ يختلف من قضية إلي الأخري، كما أن أشهر محامي احوال شخصية في مصر يحصل الأتعاب وفقا للمبلغ المنفق بينه وبين موكله الذي يرغب في رفع دعوي.
  • تختلف الأتعاب من قضية أحوال شخصية لأخرى، حسب نوع القضية طلاق أم نفقة أم حق ميراث، وذلك بسبب اختلاف الإجرائات القانونية التي يجب على المحامي القيام بها من قضية لأخرى.
  • المصاريف الإدارية والمصاريف التي يجب دفعها من أجل أن يتم تقديم الشكوى ورفع القضية، هذه المصاريف يحصل المحامي عند رفع الدعوى.
  • أتعاب القضية يمكن لاشهر محامي احوال شخصية في مصر أن يحصل عليها بعد أن يكسب القضية، أو يحصل عليها على أقساط.
  • يقوم اشهر محامي احوال شخصية في مصر بإعلام العميل بكل المصاريف قبل أن يقوم برفع دعوى قضائية، لكي يكون العميل على علم بكل المصاريف التي سوف يتم صرفها في الدعوة.

يمكن الحصول على رقم اشهر محامي احوال شخصية في مصر عن طريق التواصل مع مؤسسة حورس للمحاماة، لأنه سوف يساعدك في كسب قضية الأحوال الشخصية بشكل سريع، ولن تحتاج إلي فترة طويلة من الزمن.

تساعد في حل الخلاف بين الزوج والزوجة، عندما تكون الرغبة هي إنهاء الخلاف والعودة إلي بعضهم البعض، ذلك بسبب أنه يقوم بضمان حق الزوجين.

تساعد الموكل في الحصول على كل حقوقه عندما يتم اللجوء إلى المحكمة، يساعد الوكيل في الحصول على الطلاق في أقصر فترة زمنية ممكنة عن طريق تقديم الأدلة التي تثبت أن موكله تعرض للضرر، كل ذلك من خلال اشهر محامي احوال شخصية في مصر.

أقرأ أيضا : اشهر محامي زواج اجانب بالاسكندريه

Leave a comment