اهتماما منا بالعلم والتعليم واستمرارا لسياستنا وهدفنا من عملنا لرفع الظلم عن المظلومين من قبل اجهزة الدولة , والمتمثلة في اشخاص فاسدين , كل منهم فسد في موقعه , وفسد بطريقته , ولقد قمنا بدورنا هذا قبل الثورة , ووفقنا الله , واستكملنا مسيرتنا بعد الثورة , بعدما فشلت الثورة في القضاء علي الفساد والظلم , لاننا اكتشفنا ان الاغلبية للفسدة في وطننا المظلوم ( من وجهة نظري ) . قمنا بهذا الدور ليس بتبعية لنظام او حزب , او لتوجه سياسي فقط ابتغاءا لوجه الله , ولعلية الوطن ونصرة المظلومين هي رسالة في الحياه , حظينا بها من الله , نحمد الله حمدا كثيرا ان وجهنا الي هذه الوجهة , نمارسها من خلال المحاماه.

من خلال هذه الرسالة وجهنا الله نحو تقديم المحاماه في ابهي واطهر صورها بعدما تكالبت عليها الكبوات , بعدما أسيء اليها حتي من بعض المشتغلين بها . موجهين رسالة قوية للكافة حكومة وشعبا أن دور المحامي المبدع الذكي قد يفوق اعلي الاجهزة الرقابية في الدولة , يفوقها بذكائه ومرونته وحرصه , وتحقيقا لهدفه الموكل فيه . وفقنا الله واياكم لما فيه الخير * مجالات التخصص : المنازعات الادارية

من نحن

حورس للمحاماه شركة محاماه متخصصة في القضاء الاداري ومجلس الدولة بما فيها الطعون علي كافة القرارات الادارية التي تصدر من جهة الادارة وتضر بالمراكز القانونية للافراد أوالشركات .

* مجالات التخصص :

** المنازعات الادارية ، العقود الحكومية ،
** النقل الجوي والبحري ،
** الوكالات والإمتيازات التجارية ،
** المعاملات المصرفية والتمويل ،
** الإفلاس والإعسار ، تحصيل الديون ،
** الشركات ، العقود المدنية والتجارية ،
** الشريعة الاسلامية ،
** التجارة الإلكترونية ،
** الملكية الفكرية ، الإتصالات ،
** الطرق البديلة لفض المنازعات ( ADR ) ،
** تنفيذ أحكام القضاء والتحكيم الأجنبية ،
** التجارة الدولية ، الاستثمار الأجنبي ،
** اتفاقيات منظمة التجارة العالمية WTO ،
** امتيازات النفط والغاز ، التأمين ،
** المشروعات المشتركة ،
** اندماج الشركات ، التخصيص ،
** القانون الدولي ،
** تعيين الحدود الدولية البرية والبحرية ،
** منازعات السيادة الاقليمية ،
** القانون البحري ،
** الحصانات والامتيازات الدبلوماسية والقنصلية ،
** الحماية الدبلوماسية ،
** القانون الجنائي الدولي ويشمل تسليم المجرمين والاتفاقيات الدولية لمكافحة غسيل الأموال ،
** تسجيل الشركات بجميع انحاء العالم،
** تسجيل العلامات التجارية واشهارها في جميع انحاء العالم .
** تسجيل الادوية ومستحضرات التجميل ،
** جلب الوكالات التجارية.

 

*** المحامون والمستشارون القانونيون :

بإمكان الفريق القانوني بمؤسسة حورس تقديم كافة أنواع الإستشارات والمرافعات للهيئات الحكومية ، السفارات ، القنصليات ، رجال الأعمال والشركات على المستويين الخليجي والعالمي . ومن أجل تقديم استشارات قانونية ذات مستوى رفيع من الكفاءة والخبرة ، فإن الفريق القانوني يضم عدد من المستشارين القانونيين والمحامين من ذوي السمعة الدولية والخبرة القانونية العريقة . بعض هؤلاء المحامون والمستشارون سبق اختيارهم كقضاة ومحكمين دوليين . كما أن منهم من قدم المشورة القانونية لعدد من الحكومات وترافع بإسمها أمام محكمة العدل الدولية وغيرها من هيئات التحكيم الدولية . ومنهم من ترافع نيابة عن رجال الأعمال والشركات متعددة الجنسيات أمام غرفة التجارة الدولية وغيرها من مراكز التحكيم الدولية .

مؤسسة حورس للمحاماه 00201111295644