المنصه الاولي للاستشارات القانونيه في مصر في كافة التخصصات القانونيه

كيفية زواج المصري من المانيه والالماني من مصريه

كيفية زواج المصري من المانيه والالماني من مصريه

0 467

كيفية زواج المصري من المانيه والالماني من مصريه

كيفية زواج المصري من المانيه والالماني من مصريه

زواج الاجانب بمصر

إن زواج الاجانب في مصر يحتاج إلى الكثير من  الاوراق عن طريق التوجه إلى الجهات الحكومية المختلفة لتنفيذ جميع الإجراءات اللازمة و سوف نقدم إليكم جميع تلك الأوراق و المستندات المطلوبة و إن كان من أهم تلك الشروط او أن تكون الزوجة الاجنبية من أهل الكتاب أي لابد أن تكون امرأة مسلمة ، مسيحية او حتى يهودية حيث يمنع تماما الزواج من الملحدات

  • يجب على المراة الأجنبية ان تقوم بإحضار شهادة عدم ممانعة و تلك الشهادة تحتوي على اسم المرأة ، ديانتها و جنسيتها أيضا كما ان تلك الشهادة تثبت ان تلك المرأة غير متزوجة في الوقت الحالي أو لم يسبق لها الزواج أو حتى إن كانت مطلقة أو أرملة مع ذكر التاريخ الخاص بالطلاق أو تاريخ وفاة الزوج السابق و تلك الشهادة أيضا مهمتها هي أن تؤكد ان البلد التابعة لها تلك الزوجة لا تمانع في أن يتم هذا الزواج
  • على الزوجة الاجنبية أيضا أن تقوم بتقديم شهادة الديانة و شهادة الميلاد و كذلك إقامتها فلابد أن تكون الزوجة مقيمة و لو إقامة مؤقتة و ليست متواجدة من أجل السياحة فقط
  • إذا كان الطرف الأجنبي رجل فجميع الأوراق السابقة لابد أن يتم تقديمها أيضا و لكن بشرط أن يكون الزوج مسلم حيث أنه ممنوع لامرأة مسلمة أن تتزوج من أي ديانة أخرى غير الاسلام
  • يجب إحضار مترجم للطرف الأجنبي كما يجب أن يقوم الزوجين بإجراء الكشف الطبي و تقديمه مما يفيد من عدم وجود أي مرض قد يؤثر على الإنجاب بعد ذلك أو حتى وجود مرض معدي
  • لابد أن تكون جميع الأوراق التي يقدمها الطرف الأجنبي موثقة و مصددق عليها من وزارة الخارجية

    كيفية زواج المصري من المانيه والالماني من مصريه

مكتب زواج الأجانب بوزارة العدل المصرية

 

تجدون في هذه الصفحة معلومات بشأن ابرام عقود الزواج في مصر والاعتراف بعقود الزواج المصرية في ألمانيا وكذلك المستندات المطلوبة من مصر حال ابرام عقود الزواج في ألمانيا أو في مصر.

  1. الأساس القانوني
  2. الخطوات الواجب اتباعها لابرام عقد الزواج
  3. تحديد لقب العائلة عند الزواج
  4. التوثيق بألمانيا لعقد زواج تم ابرامه خارج ألمانيا
  5. Weitere Informationen

الأساس القانوني

تسري الإجراءات التالي بيانها في حالة كون أحد طرفي عقد الزواج ألماني والآخر مصري الجنسية ، وكذلك حال كونهما يحملان الجنسية الألمانية أو إذا كان أحد الطرفين ألماني والآخر يحمل جنسية دولة أخرى، وحيث أن هذه الإجراءات تستند إلى أحكام القانون المصري فإن السفارة لا تتحمل أدنى مسئولية عن ذلك.

في مصر يتعين إبرام عقود الزواج أمام الجهات المختصة. عقد الزواج المبرم والساري في مصر يكون من حيث المبدأ سارياً أيضاً في ألمانيا. ولا يمكن إبرام عقود الزواج بسفارة جمهورية ألمانيا الاتحادية بالقاهرة.

وفقاً للقرار الوزاري رقم ١٣٠ لسنة ١٩٩٧ يتم ابرام عقد الزواج حال كون أحد الطرفين أجنبياً أمام مصلحة الشهر العقاري بالقاهرة أو بالإسكندرية فقط. ولا ينعقد الاختصاص في هذا الأمر لأي جهة رسمية أخرى. كما لا ينعقد الاختصاص للمأذون الشرعي بإبرام عقد الزواج حال كون أحد طرفي العقد أجنبياً وذلك وفقاً للمادة التاسعة عشر من لائحة المأذونين الشرعيين.

يترتب على مخالفة القواعد السابق ذكرها بطلان عقد الزواج (بصفة مبدئية). إذا قام ألماني الجنسية بإبرام عقد الزواج الخاص به أمام المأذون أو أمام أي جهة أخرى أو مكتب تسجيل آخر غير مكتبي التسجيل بالقاهرة أو الإسكندرية فلا يترتب علي هذا العقد أية آثار.

 جدير بالذكر أنه لا يمكن ابرام عقد الزواج في مصر إذا كان الخطيب الألماني متواجداً في مصر بعد حصوله على تأشيرة دخول إلى مصر من أحد مطاراتها، إذ يتعين أن يكون قد دخل إلى مصر بناء على حصوله على تأشيرة دخول من أحد السفارات المصرية بالخارج. بديلاً عن ذلك يمكن للخطيب الألماني التوجه بعد دخوله إلى مصر إلى مصلحة الجوازات بالعباسية للحصول على التأشيرة.

 في حالة عدم اتباع القواعد السابق ذكرها فيمكن المصادقة على عقد الزواج لدى مكتبي الأحوال الشخصية المختصين بزواج الأجانب بمصلحة الشهر العقاري (وذلك وفقاً للمادة الخامسة من القانون رقم ٦٨/ ١٩٤٧ والمعدل بالقانون رقم ١٠٣/١٩٧٦ بشأن أحكام التسجيل).

 إذا كان الزواج السابق للخطيبة قد انتهى بالطلاق فيتعين عليها قبل اتمام زواج آخر انتظار انقضاء فترة شهور العدة والتي تبلغ مدتها ثلاثة شهور تبدأ منذ نفاذ الحكم بالطلاق.

أما إذا كان الزواج السابق للخطيبة قد انتهى بوفاة الزوج فيتعين على الزوجة انتظار انقضاء فترة شهور العدة وهي أربعة أشهر وعشرة أيام وذلك قبل اتمام زواج آخر.

 في حالة ما إذا كان الخطيب الالماني غير مسلم الديانة وكانت الخطيبة مسلمة فيتعين على الخطيب أن يشهر إسلامه وإثبات ذلك بوثيقة إشهار الاسلام.

 أما إذا كان الخطيب الألماني يكبر الخطيبة المصرية بأكثر من ٢٥ عاماً فإنه بحاجة إلى الحصول على تصريح خاص بالزواج تصدره وزارة العدل المصرية بعد سداد مبلغ تأمين قدرة ٢٥ ألف جنيهاً مصرياً.

تجدون معلومات مفصلة حول مصر والزواج في مصر من مسلمات وعقود الزواج الإسلامية على صفحات الإنترنت الخاصة بمصلحة الإدارة الاتحادية.

كيفية زواج المصري من المانيه والالماني من مصريه

الخطوات الواجب اتباعها لابرام عقد الزواج

 استخراج شهادة الأهلية للزواج من مصلحة الأحوال الشخصية في ألمانيا

 يتعين على الخطيب الألماني / الخطيبة الألمانية الجنسية التقدم بطلب الحصول على شهادة الأهلية للزواج لدي مصلحة الأحوال الشخصية الألمانية المختصة المسجل بها (آخر) محل إقامة له/ لها. ونهيب بكم الاستفسار عن جميع المستندات المطلوبة لاستخراج هذه الشهادة مباشرة لدي مصلحة الأحوال الشخصية الألمانية المختصة، حيث ستحصلون على نموذج طلب استخراج شهادة الأهلية للزواج.

 إذا كان يتعين عليكم تقديم شهادات مصرية عامة، فيتعين في المعظم الأحوال توثيق هذه الشهادات.

تحصلون على شهادة الأهلية للزواج من مصلحة الأحوال الشخصية الألمانية المختصة.

وفقاً لتقديرات السفارة في هذا الشأن فقد تستغرق فترة اصدار شهادة الأهلية للزواج مدة تصل إلى ثلاثة أشهر. ولا تستطيع السفارة التأثير على المدة التي تحتاجها مصلحة الأحوال الشخصية الألمانية لإصدار هذه الشهادة.

التقدم بطلب اصدار شهادة قنصلية من السفارة الألمانية بالقاهرة

بما أن السلطات المصرية تطلب من طرف عقد الزواج الألماني الجنسية معلومات أكثر من التي تحتوي عليها شهادة الأهلية للزواج، فتقوم السفارة الألمانية بإصدار شهادة قنصلية لكم تحتوي على المعلومات المطلوبة. يتعين لاستخراج هذه الشهادة تقديم شهادة الأهلية للزواج والإدلاء للسفارة بالمعلومات الإضافية المطلوبة.

التصديق على الشهادة القنصلية لدى وزارة الخارجية المصرية

 يتعين بعد الحصول على الشهادة القنصلية من السفارة القيام بالتصديق عليها لدى وزارة الخارجية المصرية. لوزارة الخارجية المصرية مكاتب تصديقات تابعة لها في مناطق متعددة خارج القاهرة. يمكنكم الحصول على قائمة بمكاتب التصديقات المختلفة من على صفحة الإنترنت الخاصة بوزارة الخارجية المصرية. (السفارة لا تتحمل أدنى مسئولية عن محتوى الصفحات الخارجية).

عقد القران

مصلحة الشهر العقاري والتوثيق هي وحدها المختصة  بابرام عقد زواج الأجانب في مصر، ومقرها

  • القاهرة: وزارة العدل، ٤ ميدان لاظوغلي، المبنى الجديد. هاتف:  ٠٢٢٧٩٥٣٥٨٧
  • الإسكندرية:  مبنى مجمع المحاكم بالمنشية. هاتف: ٠٣٤٨٦١٠٧٨

 ووفقاً للمعلومات المتوافرة لدى السفارة فلا حاجة للاتفاق على موعد مسبق قبل الذهاب إلى مكاتب الشهر العقاري، إلا أنه ينصح بالاستعلام المسبق لدى الموظف المختص عن الموعد الذي يمكن فيه ابرام عقد الزواج وعن البيانات والمستندات المطلوبة لذلك.

عند ابرام عقد الزواج يتعين في العادة حضور طرفي العقد شخصياً وتقديم المستندات التالي بيانها:

  •  الشهادة القنصلية الصادرة من السفارة الألمانية بالقاهرة
  •  جواز السفر الخاص بطرفي عقد الزواج وصورة منه (في حالة كون أحد طرفي عقد الزواج مصري الجنسية فيتعين تقديم بطاقة الرقم القومي المصري الخاص به).
  • عدد (٥) صور شخصية لكل من طرفي عقد الزواج.

كما يتعين إضافة إلى كل ما سبق حضور اثنين من الشهود الذكور للشهادة على عقد الزواج.

كما توصي السفارة بحضور مترجم هذه الإجراءات حال عدم إجادتكم اللغة العربية. الزواج في مصر يقوم على ابرام عقد زواج يحتوي على بنود لها آثار مالية وغيرها من الحقوق الخاصة بالزوجين. ولكي يمكن التفاوض في هذه البنود يتعين إجادة اللغة العربية.

تحديد لقب العائلة عند الزواج

معلومات اساسية

يمكن للزوجين عند ابرام عقد زواجهما في ألمانيا تحديد لقب العائلة الذي يرغبان تسجيله بالاستفسار من موظف مكتب الاحوال الشخصية، حيث يقوم الموظف بإثبات اللقب في وثيقة الزواج. وفي حالة عدم تحديد لقب موحد يحتفظ كل منهما بلقبه الحالي.

 أما عند إبرام عقد الزواج في مصر فلا تتاح إمكانية تحديد لقب العائلة وذلك حيث يحتفظ الزوجان كل منهما بلقبه، وعليه يحتفظ الزوج الألماني الجنسية وفقاً للقانون الالماني بلقبه الذي حمله عند ابرام عقد الزواج.

 إلا أن قانون الأسماء الألماني أقر بإمكانية القيام بعمل إقرار حول تحديد لقب الزوجين بصورة لاحقة، من أجل إتاحة الفرصة لأن يحمل كل شخص الاسم الذي يتمناه. يمكن عمل هذا الاقرار في أي وقت بعد الزواج طالما الزواج قائماً. جدير بالذكر أنه لا يمكن إلغاء هذا الاقرار إلا في حالة وجود حكم بالطلاق.

 جدير بالذكر أن إمكانية عمل الاقرار المذكور آنفاً هو حق مكفول للطرف الذي يحمل الجنسية الألمانية فقط، وعليه لا يستطيع الطرف المصري تغيير اسمه.

كما أنه من الممكن أن يقوم الطرف الألماني الجنسية باختيار اسم من أسماء الطرف المصري ليضيفه إلى لقبه. الإمكانية الثانية هو اختيار اسم مركب بحيث يضيف لقبه القديم قبل أو بعد اللقب الجديد.

كيفية زواج المصري من المانيه والالماني من مصريه

عمل إقرار تحديد الاسم واللقب بعد الزواج لدى السفارة

يمكنكم عمل إقرار تحديد الاسم واللقب بعد الزواج لدى السفارة الألمانية ، وحيث أنه من الضروري أن يتم التصديق على توقيعات الزوجين، فعليهما الحضور بشخصهما إلى السفارة. (أي أنه لا يمكن تفويض الغير في هذا الشأن).

المستندات المطلوبة

  • نموذج الإقراربتحديد اللقب مستوفي كافة البيانات
  • جواز السفر الخاص بكلا الزوجين (فقط الصفحة التي تحتوي على البيانات الشخصية)
  • شهادة الحصول على الجنسية، في حالة ما لم يكن أحد الطرفين حاصلاً عليها بالميلاد.
  • وثيقة الزواج الألمانية أو المصرية مترجمة إلى اللغة الألمانية وموثقة
  • شهادات ميلاد الزوجين (يتعين ترجمة شهادات الميلاد المصرية إلى اللغة الألمانية وتوثيقها، راجع ما قبله).

باستثناء نموذج الاقرار يرجى تقديم كافة المستندات من أصل وصورتين من كافة الصفحات، حيث لا توجد إمكانية تصوير المستندات في السفارة.

الرسوم

عند التقدم بالطلب يتعين سداد رسوم التصديق على التوقيع وعلى الصور المرفقة. وفيما يلي بيان بالرسوم المطلوبة:

التصديق على التوقيع الموجود على الطلب € 79,57

التصديق على صور المستندات المطلوبة

€ 22,92

نرجو منكم مراعاة أن سداد الرسوم المستحقة يكون عند التقدم بالطلب نقداً وبالعملة المصرية فقط ووفقاً  لسعر الصرف المعمول به في حينه والذي تقوم خزينة السفارة الألمانية بالقاهرة بتحديده. ويتم تحديده وفقاً لسعر الصرف العام. جدير بالذكر أنه لا يمكن سداد الرسوم باليورو أو ببطاقة الائتمان.

كيفية زواج المصري من المانيه والالماني من مصريه

رفع الطلب إلى مكتب الأحوال الشخصية الألماني المختص

تقوم السفارة برفع طلبكم مشفوعاً بصور المستندات إلى مكتب الأحوال الشخصية الألماني المختص.

جدير بالذكر أن مكتب الأحوال الشخصية الألماني سوف يقوم بإصدار شهادة بنفاذ إقرار تحديد الاسم واللقب نظير رسوم. يحدد مكتب الأحوال الشخصية المختص قيمة الرسوم ويتم إخطاركم به فور البدء في النظر في طلبكم.

ونظراً لأن السفارة الألمانية ليس في مقدورها التدخل لدي مكاتب الأحوال الشخصية في ألمانيا والتأثير عليها فيما يتعلق  بمدة النظر في طلبكم، فإنه يرجى منكم التكرم بعدم الاستفسار عن نتيجة النظر في طلبكم ، حيث من الممكن أن تستغرق مدة النظر في الطلب من ٦ – ­١٢ شهر أو أطول من ذلك.

التوثيق بألمانيا لعقد زواج تم ابرامه خارج ألمانيا

معلومات اساسية

إذا تم ابرام عقد زواج صحيح في مصر وفقاً للقواعد المذكورة آنفاً، فإنه يكون سارياً من حيث المبدأ وبدون صعوبات في ألمانيا أيضاً.

لكن نوصي بتوثيق الزواج أيضاً في ألمانيا، لاسيما إذا كانت لديكم نية الرجوع إلى ألمانيا في أي مرحلة من مراحل حياتكم. حيث يمكنكم بالتسجيل في سجل واقعات الزواج الألماني الحصول على قسيمة زواج ألمانية. جدير بالذكر أن تقديم قسيمة زواج ألمانية يكون من شأنه تسهيل الاجراءات في أي موقف قد تتعرضون له.

تقديم طلب توثيق عقد زواج تم ابرامه خارج ألمانيا

يقوم مكتب الأحوال الشخصية المختص بألمانيا بتوثيق عقد الزواج الذي تم ابرامه خارج ألمانيا.  يمكنكم تقديم الطلب لدى السفارة الألمانية إذا كان محل إقامتكم المعتاد ليس في المانيا.

يتعين عند تقديم الطلب التصديق على توقيع طرفي عقد الزواج، وعليه يتعين حضور الزوجين بنفسيهما إلى السفارة، ولا يمكن تفويض الغير في ذلك.

المستندات المطلوبة

نرجو من حضراتكم تقديم المستندات التالية عند التقدم بالطلب

  • نموذج طلب التوثيق مستوفي كافة البيانات
  • جواز السفر الخاص بكلا الزوجين (فقط الصفحة التي تحتوي على البيانات الشخصية)
  • شهادة الحصول على الجنسية، في حالة ما لم يكن أحد الطرفين حاصلاً عليها بالميلاد.
  • وثيقة الزواج المصرية مترجمة إلى اللغة الألمانية وموثقة
  • شهادات ميلاد الزوجين (يتعين ترجمة شهادات الميلاد المصرية إلى اللغة الألمانية وتوثيقها، راجع ما قبله).

باستثناء نموذج الطلب يرجى تقديم كافة المستندات من أصل وصورتين من كافة الصفحات. لا توجد إمكانية تصوير المستندات في السفارة.

الرسوم

عند التقدم بالطلب يتعين سداد رسوم التصديق على التوقيع وعلى صور المستندات المرفقة. وفيما يلي بيان بالرسوم المطلوبة:

التصديق على التوقيع الموجود على الطلب € 56,43

التصديق على صور المستندات المطلوبة

€ 22,92

رفع الطلب إلى مكتب الأحوال الشخصية الألماني المختص

تقوم السفارة برفع طلبكم مشفوعاً بصور المستندات إلى مكتب الأحوال الشخصية الألماني المختص.

جدير بالذكر أن مكتب الأحوال الشخصية الألماني سوف يقوم بالنظر في الطلب وقيده في سجل واقعات الزواج واصدار الشهادات نظير رسوم. يتم سداد هذه الرسوم مضافاً إليها الرسوم الخاصة بالنظر في طلبكم لدى السفارة. يحدد مكتب الأحوال الشخصية المختص قيمة الرسوم ويتم إخطاركم به فور البدء في النظر في طلبكم. ونظراً لأن السفارة الألمانية ليس في مقدورها التدخل لدي مكاتب الأحوال الشخصية في ألمانيا والتأثير عليها فيما يتعلق بمدة النظر في طلبكم، فإنه يرجى منكم التكرم بعدم الاستفسار عن نتيجة النظر في طلبكم ،

جدير بالذكر أن مدة النظر في الطلبات تختلف بحسب المكتب الذي ينظر في الطلبات، حيث من الممكن أن تستغرق مدة النظر في الطلب بضعة أشهر أو أطول من ذلك.

كيفية توثيق زواج الأجانب في مصر- محامي زواج اجانب

الشروط والإجراءات والأوراق اللازمة لعقد وتوثيق زواج الأجانب في مصر

الشروط والإجراءات والأوراق اللازمة لعقد وتوثيق زواج الأجانب في مصر 00201129230200

كثير من الأشخاص الذين ينوون الزواج من أجانب يصابون بالارتباك والتشتت لأنهم لا يعرفون أوراق وشروط وإجراءات عقد وتوثيق زواج الأجانب في مصر.0020112923020

حدد المحامي والخبير القانوني عبد االمجيد جابر  الشروط والإجراءات والأوراق اللازمة لتعاقد وتوثيق زواج الأجانب في مصر:

أولاً: – تتم عملية عقد الزواج وتوثيق عقد الزواج للأجانب بوزارة العدل بميدان لاظوغلي بالقاهرة – مكتب زواج الأجانب – الدور الرابع باتباع المراحل

واستيفاء الشروط التالية: –

1- حضور الزوج والزوجة شخصياً او بوكيل.

2- حضور شاهدي عدالة بالإضافة إلى طابع عائلي (تم شراؤه من مجمع التحرير بالقاهرة).

3- أن يكون فارق السن بين الزوجين مناسباً ولا يزيد عن 25 سنة.

4- أن تكون إقامة الزوجة الأجنبية في مصر لغير أغراض السياحة. (يتم الحصول على ختم إقامة مؤقت على جواز سفرها من إدارة الجوازات والهجرة بمجمع التحرير بالقاهرة).

5- ألا يقل عمر الزوج والزوجة عن 18 سنة.

6- تقديم شهادة من الطرف الأجنبي (الزوجة) الراغب في الزواج من سفارتها الموجودة في جمهورية مصر العربية. فيما يتعلق بحالتها الاجتماعية وعمرها ودينها. (مطلوب شهادة إثبات ديانة ، مسيحية أو يهودية ، لأن القانون يحظر الزواج من ملحد).

7- إحضار شهادة أخرى من الطرف الأجنبي (الزوجة) الراغب في الزواج من سفارته تفيد بأن بلدها ليس لديها مانع من الزواج.
ثانياً: – بعد استكمال الاوراق والاجراءات المطلوبة يتم توجيه وزارة العدل الكائنة بميدان لاظوغلي بالقاهرة (مكتب زواج الاجانب – الدور الرابع) الى وزارة العدل ويتم تنفيذ كافة الاجراءات السابقة بمكتب زواج الاجانب. .

ثالثًا: – بعد إتمام عقد الزواج وتوثيقه واستلام العقد يتم ختمه من قبل السجل العقاري المختص الكائن بجوار نقابة المحامين بالقاهرة ، ثم يتم تصديقه من أي مكتب تصديق بوزارة الخارجية المصرية. أمور. (مكتب الاعتماد).

بعد الانتهاء من جميع إجراءات التوثيق ، يتم استكمال باقي الإجراءات في سفارة الزوجة الأجنبية ، ولكل سفارة متطلباتها وطلباتها الخاصة بإنهاء إجراءات الزواج من خلالها حتى يكون الزوج جاهزًا قانونيًا للسفر والانضمام إليه. زوجة.

ماهي شروط زواج الاجانب في مصر؟

شروط الزواج في مصر للأجانب

زواج مصري من اجنبي ، زواج مغربي من مصري ، زواج اجنبي ، زواج مختلط

يجب أن يكون الأجنبي حاضرًا شخصيًا وقت توثيق عقد الزواج.

أن يقدم الأجنبي شهادتين من الجهة المختصة في بلد جنسيته أو من سفارتها في مصر تفيد الموافقة الأولى
والثاني يتضمن بيانات عن الأجنبي من حيث تاريخ ميلاده ، ومهنته ، ودينه ، والدولة التي يقيم فيها ، وحالته الاجتماعية ، ووضعه المالي ، ومصادر دخله ، بشرط أن تصدق الخارجية المصرية على هاتين الشهادتين. .

– فحص شهادة الميلاد المصرية او مستخرج منها. أما الأجنبي فيطلع على شهادة ميلاده أو أي وثيقة رسمية تحل محلها.

ألا يزيد فارق السن بين الزوج والزوجة في العقد عن 25 سنة.

حضور شاهدين ، بشرط أن يكونا قد تجاوزا سن الرشد ، ويفضل أن يكون أحد أقارب الزوجة ، وتشترط شهادة الأجنبي في حالة الضرورة إذا كان لديه الأهلية القانونية ، بشرط أن يكون محل إقامته في بلده ومحل إقامته. الاقامه في مصر تثبت من جواز سفره.

– تقديم خمس صور شخصية لكل من الزوج والزوجة مقاس 4 × 6 وتوضع في المكان المخصص لها في العقد. يضع كل من الزوج والزوجة بصمة إبهامه على الجزء السفلي من صورته بحيث تمتد لتصل إلى جزء من ورقة عقد الزواج ، ثم يختم العقد بختم شعار الدولة لمكتب التوثيق.إذا كان أحد الزوجين أرمل ، فيجب عليه تقديم شهادة وفاة للزوج السابق.

إذا طلق أحد الزوجين وجب عليه إثبات ذلك.

إذا اعتنق الأجنبي الإسلام ، فيجب عليه إحضار شهادة من الأزهر تفيد باعتناقه الإسلام.

استمارة توكيل زواج مرفق.

من العمليات الروتينية و التي تحتاج إلى التوجه إلى أكثر من جهة حكومية هي توثيق زواج الاجانب في مصر حيث أنك تحتاج إلى تسليم العديد من المستندات و الاوراق التي تطلبها الحكومة من أجل أن يكون الزواج رسمي و معترف به و الكثيرين قد يواجهون مشاكل في عدم معرفة الشروط الواجب توفرها من أجل أن يتم توثيق الزواج بسرعة و في وقت قصير تلك من خدمات التى يقدمها افضل محامي زواج اجانب بمصر

كيفية زواج المصري من المانيه والالماني من مصريه

كيفية توثيق زواج الأجانب في مصر- محامي زواج اجانب
توثيق زواج الاجانب في مصر 2022

 

كيفية توثيق زواج الأجانب في مصر- محامي زواج اجانب

  • الوسوم

ارغب في الزواج من سعودية .ارقام بنات للزواج من الجزائر.اريد الزواج من سعودية. ازواج الفنانين المصريين. زواج اللاعبين المصريين. زواج من قطرية.زواج الممثلات المصريين. زواج الممثلين المصريين. زواج الممثلين والممثلات المصريين .اغاني اجنبية. زواج زواج من سوريات فى مصر.اغاني عيد زواج اجنبية.اغنية زواج اجنبية.اغنية عيد. زواج اجنبية.الزواج من الجزائر.الزواج من الجزائر للسعوديين .الزواج من الجزائريات .الزواج من الجزائرية.الزواج من امريكا زواج من سعوديه .

كيفية توثيق زواج الأجانب في مصر- محامي زواج اجانب

الزواج من سعودي .الزواج من سعودي بدون تصريح.الزواج من سعودي في المنامه.

الزواج من سعوديات.الزواج من سعودية.الزواج من سعودية 2018.الزواج من سعودية مطلقة.الزواج من سوريات بمصرالزواج من سوريات فى المنصورة.الزواج من سوريات فى مصر 2018.الزواج من سوريات في الاردن.الزواج من سوريات في السعودية.الزواج من سوريات في الكويت.الزواج من سوريات في تركيا.الزواج من سوريات في لبنان.الزواج من سوريات في مصر.الزواج من سوريات لاجئات.الزواج من قطريات.الزواج من قطرية .زواج اجنبية من سعودي.الزواج من مغربي.الزواج من مغربيات .الزواج من مغربيات في السعودية.الزواج من مغربيات في مصر.الزواج من مغربيات ملتزمات.الزواج من مغربية .الزواج من مغربية بدون تصريح.

الزواج من مغربية بمصر.الزواج من مغربية في المغرب..الزواج من مغربية مقيمة بالسعودية

.زواج المصريين من الروسيات. الزواج من مغربيه فى مصر.بنات زواج من الجزائر.بنات للزواج من الجزائر.بنات مطلقات للزواج من الجزائر.تونسية تطلب الزواج من الجزائريين. زواج من امريكية.روسيات يطلبن الزواج من الجزائر.يينزواج اجنبي من سعوديه .زواج اجنبية من مغربي.زواج اردني من سعودية.زواج الاتراك من الجزائري .اتزواج الاجنبي من سعودية 2018.زواج الروسيات من الجزائريي.نزواج السعودي من غير سعودية.زواج السعوديين من الجزائريات .اتزواج السعوديين من سوريات .زواج السودانيين من سعوديات. زواج من مغربيات .زواج السوريين من الجزائريات. زواج العسكري من اجنبية 2018 .زواج المصريين بالمغربيات.زواج المصريين من اجانب.زواج المصريين من الاجانب.زواج المصريين من الاسرائيليات.زواج المصريين من الجزائريات.زواج المصريين من السعوديات.زواج المصريين من السوريات.زواج المصريين من المغربيات.زواج المصريين من روسيات.زواج المصريين من سوريات.زواج اماراتي من سعوديه.

زواج باكستاني من مغربية.زواج تونسية من مغربي.زواج جزائرية من سعودي.

زواج سعودي من اجنبية.زواج سعودي من امريكية.زواج سعودي من سوريا.زواج سعودي من مغربية.زواج سعودية من امريكي.زواج سعوديين من مغربيات.زواج سوداني من امريكيه.زواج سوداني من سعودية.زواج سوداني من مغربية.زواج سودانيه من سعودي.زواج سودانيين من سوريات.زواج شايب من مغربيه.زواج عراقي من امريكيه.زواج عراقي من مغربية.زواج عراقيه من سعودي.زواج عربي من اجنبية.زواج عرفي من سوريات في مصر.زواج عمانيه من امريكي.زواج فرنسية من مغربي.زواج فلبينية من سعودي.زواج قطري من سعوديه.زواج مصري من سعودية.زواج مصري من مغربيه.زواج مصريات من سعوديين.زواج مصريه من سعودي.زواج مصريين من سعوديات.زواج مصريين من سوريات.زواج مصريين من مغربيات.زواج مغربي من امريكية.

كيفية زواج المصري من المانيه والالماني من مصريه

كيفية توثيق زواج الأجانب في مصر- محامي زواج اجانب
شهادة عدم ممانعة الزواج لتوثيق عقود زواج الاجانب في مصر

زواج مغربية من سعودي.زواج من امريكي.زواج من امريكيات.

زواج من امريكية مسلمة.زواج من سعوديات مطلقات.زواج من سعودية.زواج من سوريات بمصر.زواج من سوريات في الاردن.زواج من سوريات في تركيا.زواج من سوريات لاجئات فى مصر.زواج من سوريات مقيمات بالسعودية.زواج من قطريات.زواج من مغربيات في السعودية.زواج من مغربية.زواج من مغربيه.زواج يمني من سعوديه.شروط الزواج من مغربيه مقيمه بالسعوديه زواج من الجزائريات.طلب زواج من الجزائر.طلب زواج من سعودية.طلب زواج من سوريات فى مصر. زواج الاجانب في مصر .عروض زواج من الجزائر.قناة الحمد للزواج من سوريات .مكاتب للزواج من سوريات في مصر.مميزات الزواج من سعودية.مواقع للزواج من سوريات.موسيقى زواج اجنبية.نساء للزواج من الجزائر

الوسوم

كيفية توثيق زواج الأجانب في مصر- محامي زواج اجانب

أسئلة القاضي عند الطلاق, أسباب الطلاق في سلطنة عمان, أنواع الطلاق في فرنسا, إجراءات الخلع, إجراءات الزواج بالتوكيل في المغرب, إجراءات الزواج في السفارة السعودية, إجراءات الزواج في مصر للمصريين, إجراءات الطلاق الغيابي في مصر, إجراءات الطلاق في السفارة المصرية بالرياض, إجراءات الطلاق من أمريكية, إجراءات توثيق عقد الزواج العرفي في مصر, إجراءات توثيق عقد الزواج في مصر, إجراءات توثيق عقد الزواج من الخارجية, إجراءات توثيق عقد زواج عرفى بالشهر العقارى, اجراءات الزواج من المغرب, اجراءات الزواج من مغربية بمصر, اجراءات توثيق زواج الاجانب, اجراءات توثيق زواج الاجانب في مصر,

كيفية توثيق زواج الأجانب في مصر- محامي زواج اجانب

اجراءات توثيق عقود زواج الاجانب, اجراءات زواج الاجانب داخل مصر,

اجراءات زواج الاجانب فى مصر, اجراءات زواج الاجانب في مصر, اجراءات زواج مصري من مغربية في المغرب 2019, اجراءات زواج مصري من مغربية في المغرب 2020, اجراءات زواج مصري من مغربية في مصر 2019, اجراءات طلاق مغربية من مصري في مصر, استمارة طلب وثيقة زواج سلطنة عمان, اسهل دولة لزواج الاجانب, افضل محامي شرعي في مسقط, افضل موقع لزواج الاجانب, الأوراق المطلوبة لتوثيق عقد الزواج المسيحي, الأوراق المطلوبة لزواج الأجانب في مصر, الأوراق المطلوبة لزواج سوري من مصرية, الأوراق المطلوبة لزواج مصري من سورية في مصر, الأوراق المطلوبة لزواج مصري من فلسطينية, الأوراق المطلوبة لعقد الزواج في مصر 2019, الأوراق المطلوبة لعقد الزواج في مصر 2020, الأوراق المطلوبة للزواج من أجنبية في مصر, الأوراق المطلوبة للزواج من صينية,

كيفية توثيق زواج الأجانب في مصر- محامي زواج اجانب

الاوراق المطلوبة لزواج الاجانب في السعودية, الاوراق المطلوبة لزواج الاجانب في مصر,

الاوراق المطلوبة لزواج مصري من مغربية في مصر, الاوراق المطلوبة لطلاق الاجانب, الاوراق المطلوبة للزواج من مغربية بالمغرب, التفويض والتوكيل في الطلاق, الجواز العرفي للمطلقة, الزواج الأحادي, الزواج الاجانب في تركيا, الزواج الاجانب في مصر, الزواج التقليدي, الزواج العرفي pdf, الزواج العرفي عند محامي, الزواج المختلط ويكيبيديا, الزواج بدون ولي في سلطنة عمان, الزواج بين الاجانب في مصر, الزواج من الأجانب, الزواج من الاجانب قطر, الزواج من شامية, الزواج من مغربية بدون تصريح, السعوديات وزواج الاجانب, السفارة السعودية في المغرب زواج, السفارة السورية في مصر, السفارة السورية في مصر أحوال مدنية, الطلاق على بدل, الطلاق في السفارة السورية, الطلاق في السفارة المصرية, الطلاق في الشهر العقاري, اماكن بيع عقد الزواج العرفي, بيان إثبات زواج سوري, تثبيت زواج الاجانب في تركيا, تثبيت عقد زواج في سوريا, تذييل عقد الزواج بالمغرب, ترجمة عقد زواج مصري, تسجيل الطلاق في الأحوال المدنية,

كيفية زواج المصري من المانيه والالماني من مصريه

كيفية توثيق زواج الأجانب في مصر- محامي زواج اجانب
زواج وطلاق الاجانب , تأسيس الشركات في مصر , إنهاء مشاكل الاقامه للاجانب في مصر ,توثيق عقود زواج عرفي , مؤسسة حورس للمحاماة

كيفية توثيق زواج الأجانب في مصر- محامي زواج اجانب

تسجيل زواج الاجانب في لبنان, تسجيل زواج الاجانب في مصر, تصاريح زواج,

تصديق عقد الزواج بالسفارة المصرية, تكاليف الزواج من المغرب, تكاليف زواج الاجانب في مصر, تكلفة زواج السعودي من مصرية, توثيق زواج الاجانب, توثيق زواج الاجانب بمصر, توثيق زواج الاجانب فى مصر, توثيق زواج الاجانب في المغرب, توثيق زواج الاجانب في مصر, توثيق زواج الاجانب مصر, توثيق زواج الاجانب مكتب, توثيق عقد الزواج من الخارجية المصرية, توثيق عقد زواج اجنبي في مصر, توثيق عقود زواج الاجانب في مصر, توثيق عقود زواج وطلاق الاجانب في مكتب زواج الاجانب بوزارة العدل, توكيل عقد النكاح, حفل زواج الاجانب, حكم زواج الاجانب, خطوات زواج الاجانب فى مصر, رايكم بالزواج من سوريا, رجال سوريين للزواج, رخصة زواج الاجانب, رسوم الطلاق الغيابي 2019, رسوم زواج الأجانب, رسوم زواج الاجانب, رسوم زواج الاجانب فى مصر, رقم تليفون مكتب زواج الاجانب بوزارة العدل, زواج أجانب فى مصر, زواج اجانب عرفي, زواج اجانب في تركيا,

كيفية توثيق زواج الأجانب في مصر- محامي زواج اجانب

زواج اجانب في تونس, زواج اجانب في لبنان, زواج الأجانب, زواج الأجانب بالمغرب,

زواج الأجانب في مصر 2018, زواج الأجانب في مصر 2020, زواج الأجنبي من سعودية ثانية, زواج الاجانب البحرين, زواج الاجانب, زواج الاجانب بالامارات, زواج الاجانب بالبحرين, زواج الاجانب بالسعودية, زواج الاجانب بالكويت, زواج الاجانب بالمغربيات, زواج الاجانب بتركيا, زواج الاجانب بمصر, زواج الاجانب تونس, زواج الاجانب دراسة مقارنة, زواج الاجانب سلطنة عمان, زواج الاجانب شرم الشيخ, زواج الاجانب عمان, زواج الاجانب فى شرم الشيخ, زواج الاجانب فى مصر, زواج الاجانب فى مصر بالاسكندرية,

كيفية توثيق زواج الأجانب في مصر- محامي زواج اجانب

زواج الاجانب فى مصر بتوكيل, زواج الاجانب في الامارات, زواج الاجانب في السعودية,

زواج الاجانب في السودان, زواج الاجانب في الشهر العقاري, زواج الاجانب في المغرب, زواج الاجانب في تركيا, زواج الاجانب في تركيا 2020, زواج الاجانب في جورجيا, زواج الاجانب في دبي, زواج الاجانب في روسيا, زواج الاجانب في رومانيا, زواج الاجانب في سلطنة عمان, زواج الاجانب في سوريا, زواج الاجانب في سويسرا, زواج الاجانب في عمان, زواج الاجانب في قطر, زواج الاجانب في كازاخستان, زواج الاجانب في كندا, زواج الاجانب في لبنان, زواج الاجانب في ليبيا, زواج الاجانب في مصر, زواج الاجانب في مصر 2018, زواج الاجانب في مصر 2019, زواج الاجانب في مصر الاسكندرية, زواج الاجانب في مصر بتوكيل, زواج الاجانب في مصر محامى, زواج الاجانب في هولندا, زواج الاجانب قطر, زواج الاجانب كريم ابو اليزيد, زواج الاجانب لبنان, زواج الاجانب ماليزيا, زواج الاجانب مصر, زواج الاجانب من الاماراتيات, زواج الاجانب من المصريين, زواج الاجانب من الهند, زواج الاجانب من الهنود, زواج الاجانب من قطريات, زواج الاجانب من مصر, زواج الاجانب والتجنيد, زواج الاجانب وزارة العدل, زواج الاجانب يعفى من الجيش, زواج الاقارب عند الاجانب,

كيفية توثيق زواج الأجانب في مصر- محامي زواج اجانب

زواج السعودي من مغربية بدون تصريح, زواج السوريين, زواج العمانيين من إيرانيات,

زواج المصريين من اجانب, زواج اليمنيات من العمانيين, زواج توكيلات الأجانب, زواج سعودي من مغربية في مصر, زواج عراقى من مصرية, زواج مصري مقيم بالسعودية من مغربية, زواج مصري من مغربية بتوكيل, زواج مصري من يونانية, زواج مغربية من مصري متزوج في مصر, زوجتي رفعت قضية طلاق للضرر, سلبيات الزواج من المغرب, سوريات العاشر من رمضان, سوريات للزواج العبور, شروط الزواج السعودي من مصر, شروط الزواج المغربي, شروط الزواج في الإسلام بالانجليزي, شروط الزواج من أجنبية, شروط توثيق زواج الاجانب, شروط زواج الأجانب في مصر, شروط زواج الاجانب فى مصر, شروط زواج الاجانب في السعودية, شروط زواج الاجانب في تركيا, شروط زواج الاجانب في دبي, شروط زواج الاجانب في سلطنة عمان, شروط زواج الاجانب في لبنان, شروط زواج الاجانب في ماليزيا, شروط زواج الاجانب في مصر, شروط زواج الاجانب من السعوديات, شروط زواج الاجانب من سعوديه,

كيفية زواج المصري من المانيه والالماني من مصريه

كيفية توثيق زواج الأجانب في مصر- محامي زواج اجانب
كيفية توثيق زواج الأجانب في مصر- محامي زواج اجانب

كيفية توثيق زواج الأجانب في مصر- محامي زواج اجانب

شروط زواج السعودي من مصرية 2018, شروط زواج المصري من تونسية,

شروط زواج المصري من سعودية, شروط زواج المغربية من مصري, شروط زواج عراقي من مغربية, شروط زواج مصري متزوج من مغربية, شروط زواج يمني من مغربية, شروط عقد زواج الاجانب في مصر, شهادة القدرة على الزواج, شهادة طلاق مصرية, شهادة عدم الممانعة من الزواج بالمغرب, صيغة توكيل زواج اجانب, صيغة خطاب طلب الزواج من أجنبيه, صيغة عقد اتفاق على طلاق, صيغة عقد الزواج بالوكالة, صيغة عقد القران في عمان, صيغة عقد زواج عرفى باللغة الانجليزية, صيغة عقد زواج عرفي جاهز للطباعة, صيغة عقد زواج مدني, صيغة عقد زواج مصري من اجنبية, طباع السوريين, طريقة زواج الأجانب, طريقة زواج الاجانب في السعودية, طريقة زواج الاجانب في تركيا, طريقة زواج الاجانب في مصر, طلاق السوريين في مصر, طلاق المصرية من سعودي, طلاق المغربية من السعودي, طلاق مصري من اجنبية في مصر, طلقت زوجتي المغربية, عادات وتقاليد عمان في الزواج, عايز اتجوز مغربية, عروض زواج اجانب 2019, عقد زواج اجانب pdf, عقد زواج الاجانب في السعودية, عقد زواج الاجانب في دبي, عقد زواج الاجانب في مصر, عقد زواج مصري فارغ, عقد طلاق مصري, عقود زواج الاجانب في مصر, عماني متزوج مغربية, عمانية تتزوج سعودي,

كيفية توثيق زواج الأجانب في مصر- محامي زواج اجانب

عمل توكيل زواج من السفارة المصرية, عيوب الزواج من سورية,

في حالة عدم حضور الزوج جلسات الطلاق, في زواج الأجانب, قانون الأحوال الشخصية العماني, قانون الزواج في سوريا, قانون زواج الاجانب فى مصر, قانون زواج الاجانب في الجزائر, قانون زواج الاجانب في جورجيا, قانون زواج الاجانب في ليبيا, قانون زواج الاجانب في مصر, قسيمة طلاق فارغة, قسيمة طلاق كمبيوتر, كاتب العدل سلطنة عمان, كيف اتزوج مغربية, كيف اتزوج من مصر, كيف يتم الطلاق في المحكمة, كيفية استخراج شهادة العزوبة في مصر, كيفية توثيق زواج الأجانب في السعودية, كيفية توثيق زواج الاجانب, كيفية توثيق زواج الاجانب في السعودية, كيفية زواج الاجانب في السعودية, كيفية زواج الاجانب في تركيا, كيفية زواج الاجانب في مصر, لجنة زواج الاجانب, لزواج الاجانب,

كيفية توثيق زواج الأجانب في مصر- محامي زواج اجانب

مأذون شرعي لزواج الاجانب, مأذون شرعي لزواج الاجانب الرياض,

ما هو الزواج السوري, ما هي اجراءات زواج الاجانب في مصر, ماذون لزواج الاجانب, متخصص في زواج الاجانب, مترجم وزارة العدل, متطلبات زواج الاجانب في مصر, محامي طلاق الاجانب في مصر, محامي في زواج الاجانب مصر, محامي متخصص في زواج الاجانب في مصر, محامين زواج الاجانب في مصر, مزايا الزواج من سورية, مستشار زواج الاجانب, مشاكل الزواج من سورية, مغربية في مصر, مكاتب توثيق زواج الاجانب, مكاتب زواج الاجانب في مصر, مكان زواج الاجانب فى مصر, مكتب توثيق جواز الاجانب, مكتب توثيق زواج الاجانب, مكتب توثيق زواج الاجانب giza, مكتب توثيق زواج الاجانب بالاسكندرية, مكتب توثيق زواج الاجانب بوزارة العدل,

 

مكتب توثيق طلاق الاجانب بوزارة العدل, مكتب توثيق عقود زواج الاجانب في مصر,

مكتب زواج الاجانب المستشار عبد المجيد جابر, مكتب زواج الاجانب , مكتب زواج الاجانب بوزارة العدل, مكتب زواج الاجانب بوزارة العدل المصرية, مكتب زواج الاجانب بوزارة العدل بمصر, مكتب زواج الاجانب تونس, مكتب زواج الاجانب فى مصر, مكتب زواج الاجانب في مصر, مكتب زواج الاجانب في وزارة العدل, مكتب زواج الاجانب قسم بولاق الدكرور, مكتب زواج الاجانب وزارة العدل, مكتب زواج مصر, موافقة زواج من السفارة السورية, نظام زواج الاجانب من السعوديات, نماذج توكيلات الشهر العقارى المصرى, نموذج طلاق شرعي, نموذج وكالة الزواج بالمغرب, هل التوكيل العام يصلح للزواج, هل عقد الزواج العرفي مقبول في الفنادق, هل يمكن توثيق عقد زواج عرفى في الشهر العقارى, وثائق زواج الاجانب, وثائق زواج الاجانب بالمغرب, وثائق زواج الاجانب في تركيا, وثيقة طلاق مصرية PDF, ورقة طلاق سلطنة عمان, وزارة الداخلية العمانية التأشيرات, وزارة العدل المصرية, وزارة العدل- مكتب توثيق زواج الاجانب
إثبات زواج الأجانب في مصر
رسوم زواج الأجانب في مصر
زواج الأجانب في مصر 2021
تليفون مكتب زواج الاجانب بوزارة العدل
زواج الأجانب في مصر 2020
زواج الأجانب في مصر بتوكيل
مكتب زواج الاجانب في الاسكندرية
تليفون مكتب زواج الاجانب بوزارة العدل
رسوم زواج الأجانب
مكتب زواج الاجانب
مكتب زواج الاجانب بالقاهرة
مواعيد عمل مكتب زواج الاجانب
مكتب زواج الاجانب لاظوغلي
زواج الأجانب في مصر 2020
زواج الأجانب في مصر 2021
Leave a comment