المنصه الاولي للاستشارات القانونيه في مصر في كافة التخصصات القانونيه

محامي متخصص في قضايا التمويل والأوراق المالية

محامي متخصص في قضايا التمويل والأوراق المالية

0 131

محامي متخصص في قضايا التمويل والأوراق المالية

اطلب الخدمة الآن وعزز ثقتك في التعاملات التمويلية والمالية في مصر والشرق الأوسط

محامي متخصص في قضايا التمويل والأوراق المالية


وصف الخدمة

منذ بداية إنشاء الشركات والمؤسسات التجارية، تَبِعها ظهور مؤسسات مسؤولة عن تقديم التمويل المالي لضمان نجاح هذه المشروعات، والدخول بشركات المستثمرين إلى أسواق الأوراق المالية لتشتد المنافسة بين الشركات؛ فيتقدم النمو الاقتصادي الدولي, كما أن من أهداف ممارسة عمليات التمويل؛ السعي لادخار أكبر قدر ممكن من الأموال في السوق المالي أضف إلى ذلك منح تمويل الشركات والعقارات والأنشطة التجارية موافقة البنوك على تقديم الودائع والائتمان الاستثماري, أما بما يخص بأهمية الأوراق المالية؛

محامي متخصص في قضايا التمويل والأوراق المالية

فإن لها يد في زيادة الأرباح من حيث أن يتم دفعها أو ادخارها بهدف تدعيم الاستثمار وتطوير العمل التجاري. ذكرًا بالمخاطر الناجمة عن التمويل والأوراق المالية منها فشل المستثمر أو الشركة في تسديد الالتزامات المالية بسبب انخفاض الميزانية لعدم تحقيق الربح المتوقَع من الاستثمارات, وتعرض البنك المموِّل لسوء الرقابة الداخلية. الطرق القانونية للتصدي لمخاطر التمويل والأوراق المالية نظرًا لتراجع المعدل السوقي لأسهم المستثمرين الذي يؤثر بشكل سلبي على الضغوط المالية في سوق الأوراق المالية, وتعرض الشركات للإفلاس كنتيجة لأخطار تحملها للديون، وظهور تأثير فشل العمليات الاستثمارية على الأوضاع الاقتصادية والسياسية؛ فتحتاج الشركات والممولين الاستعانة بجهات متخصصة في حل المشاكل التي تطرحها الأوراق المالية.

محامي متخصص في قضايا التمويل والأوراق المالية

تتميز مكاتب مؤسسة حورس باتباعها لتقنيات ناجحة بشكل كبير في تولي قضايا التمويل والأوراق المالية، من خلال استهداف الأخطار التي تتعرض لها الشركات الاستثمارية والأفراد، ثم تطبيق تلك التقنيات في تقليل أثر الإفلاس وتدهور السوق المالي عن طريق عدة استراتيجيات: تمثيل الموكل أمام لجان الاستئناف والفصل في منازعات الأوراق المالية, بكافة فروعها من نزاعات تجارية, جنائية وإدارية. تقديم إجراءات وقائية وضمانات هادفة لحماية الحقوق القانونية في قبول البنوك لتقديم القروض والمؤسسات للتمويلات. اتخاذ قرارات من شأنها تزويد المستثمرين بالمعلومات الكافية خلال الاستشارة القانونية, قبل طلب أي قروض بنكية أو شراء الأسهم أو بيعها، وزيادة توعيتهم بحقوقهم القانونية. تعزيز النظم الفعالة لتقوية الثقة في التعاملات في أسواق الأوراق المالية. تقديم استشارات قانونية للمطالبين بها في مختلف قضايا التمويل من تمويل عقاري, تأمين, العلاقات والمعاملات البنكية والوكالات التجارية.

اتخذ الآن إجراء قانوني لابد من انتقاء المحامي الذي تتوفر به صفات المحامي المتميز من حيث؛ المهارة المهنية؛ فيكون المحامي قادر على ممارسة عمله ببذل كل الجهد, مع مراعاة اتصافه بالدهاء لإتقان عمله بصورة تثبت لموكله صحة اختياره لمحامي مكاتبنا؛ فنحن نحرص على تقديم خدماتنا القانونية لعملائنا من داخل مصر وخارجها سواء تم التواصل المباشر أو الغير مباشر بشتى طرق التواصل مع مكاتبنا؛فقد تم إثبات جدارة محامينا في ممارسة القانون وحل النزاعات في قضايا التمويل والأوراق المالية.

متخصصون في قضايا الأموال العامه

اعاده الحقوق المنهوبه للشركات والافراد
ليك ديون عند التجار مش عارف تحصلها ؟
ليك شيكات البنك رفض يصرفها؟
– مهمتنا تحصيل الديون الخاصة بجميع تعاملاتكم مع الغير خاصة ديون التمويل بمختلف أنواعه سواء تمويل شخصي أو عقاري أو سيارة
– التمثيل امام جميع الجهات الامنية و ملاحقة المجرمين و المحكوم عليهم فى اى مكان داخل او خارج مصر
– في حال وجود حقوق لكم ثبت استحقاقكم لها بحكم ابتدائى او نهائي سواء بمستندات بنكية او نقدية أو ما يقوم مقامة من حجج قطعية غير قابلة للطعن، فإن مكتبنا لديه الخبرة الإجرائية التي يتطلبها تنفيذ الأحكام وتحصيل الديون المستحقة عبر الطرق التنفيذية النظامية.
– لدينا فريق عمل ذو خبرة عملية عالية وعلى دراية نظرية ومعرفة قانونية في مجال تحصيل الديون المبكرة والمتأخرة والمتعثرة والمعدومة والمطالبات المالية المعقدة فى اى مكان داخل او خارج مصر
Leave a comment