المنصه الاولي للاستشارات القانونيه في مصر في كافة التخصصات القانونيه

محامي مصر – محامي مصر – محامي مصر

محامي مصر - محامي مصر - محامي مصر

0 407

محامي مصر – محامي مصر – محامي مصر

محامي مصرمحامي مصرمحامي مصر

مؤسسة حورس للمحاماه    01129230200

• الرئيسية

• من نحن  ( مؤسسة حورس للمحاماه )  اشهر مؤسسة قانونيه في مصر

من نحن

مكتب محامى مصر – Lawyer Egypt Firm

لما كانت المحاماة مهنة من أهم وأشرف المهن، وتكمن أهميتها في المجتمع في أنها تشارك السلطة القضائية في تحقيق العدالة وفي تأكيد سيادة القانون وفي كفالة حق الدفاع عن حقوق المواطنين وحرياتهم. لذا قام الأستاذ المحامي / عبد المجيد جابر بتأسيس هذا المكتب ليكون بإذن الله في طليعة مكاتب المحاماة و الإستشارات القانونية بجمهورية مصر العربية وقد أخذ مكتب عبد المجيد جابر للمحاماة على عاتقه المحافظة على شرف المهنة ورسالتها السامية، ومن ثم فإن السادة المحامين بالمكتب يعطون أقصى اهتمام للقضايا الموكولة إليهم معطينها حقها من الدراسة والبحث واقعاً وقانوناً للوصول إلى الحق ومن ثم وصول الحق إلى أهله

هذا ويقوم المكتب بتمثيل الموكلين أمام كافة انواع درجات المحاكم

وهيئات التحكيم والجهات الإدارية ذات الاختصاص القضائي والإداري ودوائر الشرطة ومباشرة الدفاع عن الموكلين في الدعاوى التي ترفع منهم أو عليهم والقيام بأعمال المرافعات والإجراءات القضائية المتصلة بذلك، كما يقوم بتقديم الإستشارات القانونية إلى عملائه سواء كانت تلك الإستشارات متعلقة بالأشخاص او تلك المتعلقة بالشركات التجارية الوطنية أوالأجنبية داخل جمهورية مصر العربية أوخارجها. كما يقوم المكتب بعمل جميع إجراءات الطعن في الأحكام مثل المعارضة والاستئناف والنقض وإعادة النظر في جميع الأحكام المدنية والجنائية والشرعية والإدارية وتنفيذ الأحكام القضائية والاستعلام عن القضايا.

• الخدمات القانونية

o إدارة القضايا والمنازعات
o توثيق زواج الاجانب
o تأسيس الشركات
o القضايا العمالية
o قضايا التعويضات
o قضايا الاحوال الشخصية (قضايا الاسرة )
o كسب الجنسية وإقامة الاجانب فى مصر
o قضايا المنازعات العقارية
o التسجيل بالشهر العقارى
o التصديق على الاوراق الرسمية
o صياغة العقود وتوثيقها
o التحكيم الدولى
o خدمات الاستثمار العقارى
o المساعدة بمجالات الاستثمار فى مصر
o إدارة الأملاك العقارية
o الاستشارات القانونية
o قضايا الايجارات
o القضايا المدنية والتجارية
o التعامل مع الجهات الحكومية داخل مصر وخارجها
• المكتبة القانونية
• أسئلة شائعة
• أتصل بنا
• English

محامي مصر – محامي مصر – محامي مصر

مؤسسة حورس للمحاماه
مؤسسة حورس للمحاماه

الخدمات التى يقدمها المكتب

نقوم بتقديم كافة الخدمات القانونية داخل جمهورية مصر العربية طبقا للقانون المصرى بكافة فروعه, القانون المدنى, القانون الجنائى, القانون التجارى, قانون الاحوال الشخصية, قانون العقوبات, وقضايا التحكيم الدولى ,قضايا الاسرة وقضايا الايجارات.

ادارة القضايا والمنازعات

الدعاوى المدنية – الدعاوى الجنائية – دعاوى العمال – دعاوى ألاحوال الشخصية والاسرة – دعاوى الايجارات – دعاوى التعويضات – الدعاوى الجنائية والمدنية – دعاوى الافلاس – قضايا الصحة والنفاذ .

توثيق زواج الاجانب

نقوم بتسهيل كافة الأمور الخاصة بتوثيق الزواج في مصر بداية من الشروط والإجراءات والاوراق اللازمة لعقد وتوثيق زواج الأجانب في مصر والاوراق المطلوبة من الطرف الاجنبى للزواج فى مصر .

تأسيس الشركات

خدمة تأسيس جميع انواع الشركات الجديدة من شركات الاموال, شركات المساهمة ,شركات التوصية بالاسهم, شركة ذات الملكية الفردية, شركة التضامن, شركة التوصية البسيطة , شركة المحاصة .

اختصاصات مؤسسة حورس للمحاماه والاستشارات القانونيه
اختصاصات مؤسسة حورس للمحاماه والاستشارات القانونيه

القضايا العمالية

دعاوى المقابل لرصيد الاجازات – دعاوى التعويض عن الفصل التعسفى – دعوى مطالبة بأجر بعد أنتهاء علاقة العمل – دعاوى المطالبة بمكافأة نهاية الخدمة – دعاوى التعويض عن ألاصابة أثناء العمل.

قضايا التعويضات

قضايا التعويض عن حوادث العجز أو الوفاة – قضايا تعويضات العمال -قضايا تعويض حوادث السيارات – قضايا التعويض عن الضرر -قضايا التعويض عن الاهمال الطبى .

قضايا الاحوال الشخصية

دعاوى اثبات نسب – ]عاوى طلاق – الخلع – دعاوى ثبوت علاقة زوجية – دعاوى نفقة زوجية – دعاوى الرؤية – دعاوى نفقة الصغير واجر المكان وأجر الحضانة وأجر الرضاعة – قضايا التركات والميراث .

هاتف الاستشارات القانونية 
هاتف الاستشارات القانونيه – استشارات في القضايا الجنائية – القضايا التجارية – القضايا المدنية – القضايا العمالية – قضايا الأحوال الشخصية – قضايا الأجانب في مصر – قضايا المصريين في الخارج – استشارات في الزواج من الأجانب – نقدم لكم كافة الدعم القانوني ونوصل الخدمة القانونية لكم بكافة الطرق المتاحة

هاتف الاستشارات القانونية

 

هاتف الاستشارات القانونيه – أن من أفضل الخدمات التى يقوم بها مكتبنا بل والاهم هو تقديم المشورة القانونية الامينة الخالصة لموكلينا فى كافة الامور القانونية أيمانا منا بأن من أهم الادوار أو وظيفة المحامى فى أى مكان هو تقديم النصيحة القانونية فى كافة المسائل القانونية لتجنب الموكل أى خطاء يؤثر على مركزة القانونى . وأننا نرى أن أهم دور للمحامى هو تقديم المشورة الامينة لموكلة لان تقديم المشورة القانونية يجنبنا الكثير من المنازعات المستقبلية فالدور الهام والاول للمحامى هو تقديم المشورة القانونية ويجب ايضا على أى أحد قبل أتخازة أى تصرف أو أجراء قانونى أن يقوم بستشارة مستشارة القانونى حيث أن تلك الاستشارة سوف تقوم بالحفاظ على حقوقة وتقوم بتوفير الوقت للحصول على تلك الحقوق مستقبلا خاصة فى ظل وجود الاف من التشريعات فى كافة المجالات والتى لا يستطيع الالمام بها الا رجال القانون .

هاتف الاستشارات القانونية
هاتف الاستشارات القانونية

اشهر مكتب استشارات قانونيه في مصر

أن من أفضل الخدمات التى يقوم بها مكتبنا بل والاهم هو تقديم المشورة القانونية الامينة الخالصة لموكلينا فى كافة الامور القانونية أيمانا منا بأن من أهم الادوار أو وظيفة المحامى فى أى مكان هو تقديم النصيحة القانونية فى كافة المسائل القانونية لتجنب الموكل أى خطاء يؤثر على مركزة القانونى . وأننا نرى أن أهم دور للمحامى هو تقديم المشورة الامينة لموكلة لان تقديم المشورة القانونية يجنبنا الكثير من المنازعات المستقبلية فالدور الهام والاول للمحامى هو تقديم المشورة القانونية ويجب ايضا على أى أحد قبل أتخازة أى تصرف أو أجراء قانونى أن يقوم بستشارة مستشارة القانونى حيث أن تلك الاستشارة سوف تقوم بالحفاظ على حقوقة وتقوم بتوفير الوقت للحصول على تلك الحقوق مستقبلا خاصة فى ظل وجود الاف من التشريعات فى كافة المجالات والتى لا يستطيع الالمام بها الا رجال القانون .

اشهر مكتب استشارات قانونيه في مصر

.

الخدمات التي يقدمها المكتب : استشارات في القضايا الجنائية – القضايا التجارية – القضايا المدنيةالقضايا العماليةقضايا الأحوال الشخصية – قضايا الأجانب في مصر – قضايا المصريين في الخارج – استشارات في الزواج من الأجانب – نقدم لكم كافة الدعم القانوني ونوصل الخدمة القانونية لكم بكافة الطرق المتاحة

المرافعة في القضايا بجميع أنواعها سواء كانت تجارية، شرعية، عمالية، إدارية ومجلس دوله، مصرفية، مدنية، جنائية. استشارات في الزواج من الأجانب وإتمام إجراءات الزواج في مصر ، وتصحيح الوضع القانوني للزواج العرفي وإثبات النسب وإثبات الجنسية للمصرية. و الترافع في قضايا الأحوال الشخصية زواج وطلاق ونفقة وحضانة ورؤيه. تقديم الاستشارات القانونية في مختلف التخصصات ودراسة القضايا بكافة أنواعها والترافع بشأنها أمام كافة الدوائر القضائية.

صياغة العقود والاتفاقيات الخاصة بجميع أنواعها. طلب النقض واستئناف الأحكام والقرارات القضائية وتقديم المذكرات القانونية .تنفيذ الأحكام القضائية والتحكيمية داخل مصر وخارجها. تحصيل المبالغ المالية.

تأسيس وتسجيل الشركات وعمل لوائحها الداخلية وتصفيتها. تسجيل العلامات والوكالات التجارية بأنواعها وكذلك عقود الامتياز والتراخيص الصناعية وبراءات الاختراع.القيام بالصلح وتسوية المنازعات بالطرق الودية. حماية حقوق الملكية الفكرية بجميع أنواعها. تأسيس شركات الاستثمار الأجنبي في مصر، وإتمام كافة إجراءاتها وتقديم الاستشارات القانونية للشركات.

القيام بالتحكيم في شتى أنواع المنازعات من قِبل محكمي المكتب المعتمدين لدى مراكز التحكيم الدولية. قضايا الإغراق والمنافسة التجارية غير المشروعة وغسيل الأموال.

إعداد المذكرات والدراسات والبحوث القانونية والتجارية المتخصصة. إعداد عقود العمل ولوائح المخالفات والعقوبات للمؤسسات التجارية والشركات .تصفية التركات وقسمتها. حضور الاجتماعات التي تتطلب وجود مستشار قانوني.

تقديم الخدمات الاستشارية الأخرى المتعلقة بإبرام العقود الدولية وعقود المفاوضات.

القيام بتصميم وتطوير القواعد التنظيمية الإدارية المناسبة للشركات و المؤسسات ووضع النظم الفعالة للسياسات والإجراءات الإدارية وتصنيف وتوصيف الوظائف الفنية والإدارية .

إدارة الأملاك والإشراف على الأوقاف. نقدم لكم كافة الدعم القانوني ونوصل الخدمة القانونية لكم بكافة الطرق المتاحة.

ونقدم خدمة الاستشارات القانونية وصيغ العقود وكافة المعلومات القانونية والترافع في كل القضايا التي تهم المجتمع العربي.

نقوم بالتعاون مع أكبر المكاتب العربية لخدمة المصريين بالخارج والعرب.

متخصصون في الاستشارات القانونية مجاناً طوال الساعة على الهواتف والإيميل.. واتس آب

اسأل محامي على الانترنت مجانا مصر، طلب استشارة قانونية واستشارات قانونية اون لاين مصر،

استشارات قانونية مصرية اون لاين محامي مجاني في مصر.

مواقع استشارات قانونية مجانية، طلب استشارة قانونية مجانية،

اسأل محامي مصري مجاني، مستشار قانوني اون لاين،

رقم مستشار قانوني بالمجان، رقم محامي استشارات مجانية، رقم محامي للاستشاره مجانا، رقم محامي للاستشاره مجانا،

ارقام محامين، ارقام محامين بالقاهرة،

موقع قانوني مجاني، محامي مصري اون لاين، محامي استشاري قانوني، محامي واتس اب، اسماء محامين القاهرة،

أسماء محامين مشهورين، أسماء محامين الجيزة، ارقام محامين بالقاهرة، كبار المحامين فى مصر، اشهر مكاتب المحاماة في مصر،

افضل محامي مدني في مصر، اكبر محامي في مصر،

أسماء مكاتب محاماة، اشهر محامي جنايات في مصر، مكاتب محامين في مصر الجديدة، شركات المحاماة في مصر،

شركات محاماة في مصر، اقوى محامى فى مصر، أفضل محامي إداري في مصر، أشهر المحامين الجنائيين في مصر، أشهر محامين المخدرات للتواصل مع مؤسسة حورس للمحاماه

 

Leave a comment