المنصه الاولي للاستشارات القانونيه في مصر في كافة التخصصات القانونيه

اشهر محامي مواريث في مصر

اشهر محامي مواريث في مصر

0 48

اشهر محامي مواريث في مصر من مؤسسة حورس للمحاماة، قضايا المواريث واحدة من قضايا الأحوال الشخصية، قضايا المواريث يوجد بها العديد من التفاصيل والخطوات المعقدة والصعبة التي يحتاج العميل إلي معرفتها من خلال المحامي الموكل منه، لذلك لا بد من الاستعانة بأفضل واشهر محامي مواريث في مصر ويمكن التواصل معه عن طريق المؤسسة.

نجحت مؤسسة حورس عن طريق التعاون مع اشهر محامي مواريث في مصر في كسب العديد من القضايا الصعبة والمعقدة في الفترة الأخيرة، وبفضل من الله وكرمه تم إعادة الحقوق إلى أصحابها.

محامي مواريث في مصر

محامي مواريث في مصر هو واحد من أنواع القضايا المرتبطة بالأحوال الشخصية، كما أن قضايا المواريث واحدة من أكثر القضايا حدوثا في مصر الفترة الأخيرة، وتحتاج إلى العديد من الإجرائات والخطوات المعقدة والصعبة، لذلك لا بد من التعامل مع اشهر محامي مواريث في مصر ويمكن التواصل معه عن طريق المؤسسة.

أقرأ أيضا : اشهر محامي شركات بالقاهره واختصاصات محامي الشركات

يجب علي المحامي أن يكون له خبرة كبيرة في هذا النوع من القضايا بسبب التعقيدات الكثيرة، ويجب علي المحامي أن يكون واضح وشفاف مع عملائه منذ البداية، ولا بد من أن يكون على علم بكل خبايا القانون المتعلقة بقضايا الميراث، هذا ما سوف تجده في اشهر محامي مواريث في مصر من المؤسسة.

عكس باقي المكاتب والمؤسسات فإن مؤسسة حورس للمحاماة توصلك مع نخبة من المحاميين الذين يستمعون لمشكلتك المتعلقة بالميراث ومن ثم يحددون المبلغ المطلوب في القضية، هذا المبلغ لا يتغير مع مرور الوقت أو عند التعامل في القضايا، وبالتالي لا يتحمل العميل عبء المبلغ المالي، هذا الأمر ساعد مؤسسة حورس للمحاماة في التميز وإخراج اشهر محامي مواريث في مصر.

إذا كان العميل يرغب في معرفة تكلفة القضية، فإن التكلفة تختلف من قضية إلى أخرى، عند التواصل مع المحامي يقوم بمعرفة تفاصيل القضية ومدي صعوبتها ومن خلال خبراته يعرف مدى صعوبة القضية وكم الجهد الذي سوف يله فيها، ويقوم بإعلامك بالمبلغ المالي المطلوب، يجب التواصل مع اشهر محامي مواريث في مصر لأنه يتسم بالصدق والأمانة والوضوح منذ البداية، يمكن التواصل معه عن طريق المؤسسة.

عند تقسيم الميراث تحدث الكثير من الخلافات والمشاكل حول التركة وآلية تقسيمها، لذلك لا بد من توكيل اشهر محامي مواريث في مصر، لكي يقدم لموكله الاستشارات القانونية المتعلقة بالميراث، كذلك يقدم لموكله النصائح التي تساعده في تخطي وحل هذه المشكلات، حيث أنه لا يحق لأحد الورثة الإمتناع عن توزيع التركة وتقسيم الميراث لأنها هبة وهدية من الله عز وجل لعباده سواء كانت مال أو ميراث.

أقرأ أيضا : اشهر واقوي صيغة لعقد عمل مصري وأنواع العقود

يوجد العديد من الخطوات والإجراءات في تقسيم التركة وتوزيعها، مما يتسبب في تشتيت الورثة ويزيد من فرصة الخطأ، ومنها استخراج إعلام الوراثة والمستندات والأوراق الضرورية في حصر والتعرف علي حجم الإرث، كل هذه الإجرائات تتسبب في ضياع حق الوريث، لذلك لا بد من الاستعانة باشهر محامي مواريث في مصر.

عندما يحدث خلاف لا يمكن حله يتم اللجوء إلي المحاكم، يقوم الشخص برفع دعوى للمطالبة بحقه في الميراث ويجب عليه أن يتابع إجراءات الدعوى في المحكمة، يتم ذلك عن طريق محامي لا بد أن يتمتع بالخبرة وكفائة عالية لكي لا يضيع حق الشخص الذي رفع الدعوى، لذلك لا بد من اللجوء إلي المؤسسة التي توصل العميل مع اشهر محامي مواريث في مصر. 

شروط محامي مواريث في مصر

يوجد مجموعة من الشروط التي يجب توافرها في المحامي لكي يكون اشهر محامي مواريث في مصر هي :

  • التخصص في قضايا المواريث، لأن كلما كان المحامي متخصص في نوع محدد من القضايا، فإن هذا الأمر يساعد على إتقان دوره، وسيزيد من التزامها تجاه الدعوة المرفوع.
  • لا بد أن يكون آمين وموثيق لكي لا يسرب المعلومات إلي الشخص الآخر ويتسبب في ضياع حق الشخص الموكل عنه في الحصول على حقه في الميراث، كذلك يجب عليه عدم تسريب معلومات القضية لأي طرف آخر.
  • يجب عليه أن يكون واضح وصادق في الأمور المتعلقة بالقضية، ويجب عليه أن يعلم موكله بمدى صعوبة القضية.
  • لا بد على المحامي المشاركة في القضية مع أفضل المحامين الآخرين في حالة كانت القضية صعبة ومعقدة، كما يجب عليه أن لا يكون متحجر الرأي.

كل هذه الأمور نجحت المؤسسة في تطبيقها مع نخبة من محاميين الأوقاف في البلاد، مما أدي إلي وصول أحد محامي المؤسسة إلى اشهر محامي مواريث في مصر.

قضايا المواريث في مصر

تحدث هذه القضايا بكثرة في الفترة الأخيرة ويوجد العديد من الأسباب التي تتسبب في حدوث هذا الأمر منها عدم إعطاء المرأة حقها في الميراث على الرغم من أن القرآن الكريم أمرنا بهذا الأمر، أو إمتناع أحد الورثة عن توزيع التركة، بسبب الإجرائات الكثيرة لا بد من الإستعانة بواحد من المحامين المتميزين والمتفوقين والموثقين، يمكن الحصول على واحد منهم عن طريق حورس.

الكثير يشعر بالخوف من ضياع حق الميراث أو أن يتصرف الشخص في الميراث قبل أن يتم الحكم، خصوصا في حالة طول مدة القضية في المحكمة لذلك لا بد من الاستعانة باشهر محامي مواريث في مصر، الذي ساعد العديد من موكليه في كسب قضايا المواريث.

إذا أمتنع أحد الورثة عن توزيع التركة لا يعني أن حق باقي الورثة قد ضاع يمكن لواحد من باقي الأطراف اللجوء إلي المحكمة حتى في حالة عدم موافقة باقي الأطراف، ويجب علي المحامي أن يكون ذو خبرة وثقة وأمانة عالية، كل هذه الصفات موجودة في أشهر محامي مواريث في مصر.

أقرأ أيضا : اشهر مكتب محاماه متخصص في القضايا الجنائيه

الإجراءات التي يقوم بها اشهر محامي مواريث في مصر

هناك مجموعة من الإجراءات التي يقوم بها محامي مواريث في مصر الذي هي :

  • استخراج إعلام الوراثة، هي الخطوة الأولي وهي الوثيقة التي تحدد الأشخاص الذين لهم حق الميراث.
  • يتم إرسال طلب إلى الشخص الممتنع عن توزيع الميراث، يكون الطلب مرفق بصورة للشخص الذي قام بالشكوة.
  • من ثم يتم إرسال إنذار إلى الشخص الممتنع عن الميراث.
  • يتم إثبات امتناع الشخص عن توزيع الميراث في محضر رسمي، لكي تتم هذه الإجراءات سريعا لا بد من متابعتها، يمكن القيام بهذا الأمر عن طريق اشهر محامي مواريث في مصر.
  • بعد ذلك يتم تحديد حجم التركة وما تشمله، يتم ذلك عن طريق إرفاق وثيقة معاينة عن طريق الوحدات المحلية في حالة كانت التركة تضم بيوت وشركات.
  • يتم إرفاق وثيقة معاينة عن طريق الجمعيات الزراعية في حالة كانت التركة تضم أراضي زراعية.
  • يتم تقديم طلب مرفق إلي مأمورية الضرائب العقارية مع صورة من البطاقة الشخصية، لكي يتم الحصول علي كشف رسمي يصدر عن هيئة الضرائب.

يقوم اشهر محامي مواريث في مصر بالتعاون مع مؤسسة حورس للمحاماة بكل الامور السابقة بدلا من الشخص المقدم للدعوة.

Leave a comment