المنصه الاولي للاستشارات القانونيه في مصر في كافة التخصصات القانونيه

رقم اشطر محامي متخصص في مصر 01020743999

0

رقم اشطر محامي متخصص في مصر 01020743999

بحكم ممارسة مهنة المحاماة وإعلاء شأن عدالة القانون، باعتبارها ضرورة من ضروريات تحقيق العدالة التي تعد عمود الأساس؛ والتصدي ورد الحقوق لأصحابها وتعزيز العدالة والمساواة والحفاظ على الحقوق والحريات الفردية والجماعية في المجتمع، قامت المجموعة التجارية والبحرية للمحاماة بتخصيص مجموعة واسعة من أكبر محامين مصر والمستشارين القانونيين المتخصصين في جميع أنواع الدعاوي القضائية لكل موكل قال في قرارة نفسه كيف ابحث عن محامي متخصص لقضيتي. ومن هنا قامت المجموعة بضم أشهر محامين مصر وأكثرهم خبرة وتميزًا بالكفاءة العالية لدعم الموكلين الكرام وتحقيق أهدافهم القانونية.

رقم اشطر محامي متخصص في مصر 01020743999

في هذا المقال سنقوم بتغطية أهم التخصصات للمحامين في شتى أنواع القضايا القانونية والتي منها: قضايا الشركات، القضايا المدنية، قضايا الأحوال الشخصية، القضايا الجنائية، القضايا المالية، القضايا الدولية، القضايا العقارية، قضايا زواج الأجانب, قضايا التحكيم الدولي وأخيرًا قضايا النقض.

 

ما هو أكبر مكتب محاماة في مصر؟

يعد مؤسسة حورس أكبر مكتب محاماة في مصر, من حيث امتلاكه لأقوى رجال القانون في مهنة المحاماة:

  • بتوفير مجموعة كبيرة من المحامين المحترفين ذوي الخبرات المتراكمة من سنوات ممارستهم للقانون ونجاحهم في القضايا التي يتولون قيادتها.

  • امتلاكهم لمهاراتٍ لا يمكن توافرها في أي محامي آخر والتي منها امتلاكه المعرفة حول الكيفية الصحيحة لتحديد الصلاحيات القانونية.

  • احترافه لمهارتي البحث والاقتباس القانوني.

  • القدرة على التطور والعلو بدرجة المستوى ضمن برامج التطوير التي توفرها مكاتب المجموعة.

  • امتلاك القدرة على هيكلة وإعداد السندات القانونية وتقديم الدفوعات المطلوبة للترافع بالقضية الموكَّل إليها.

المجموعة التجارية والبحرية للمحاماة – مستوي جديد من الحلول القانونية

كل هذا وأكثر مما يمكن توافرُه ضمن خدمات اكبر مكاتب المحاماة في مصر؛ فنحن نوفر لعملائنا في مصر وخارجها من دول الشرق الأوسط نخبة من المحامين المهيئين بشكل كامل على تحقيق أهدافهم المرجوّة, والحرص على إقامة العدل بين طبقات المجتمع, والتأكد من الاستجابة لكل طلبات التقاضي والاستشارة ببذلهم كل جهد ممكن. يمكنك تصفح قسم الأسئلة الشائعة التي سألها الموكلين للتعرف أكثر عن المجموعة.

 

مَن أكبر محامين مصر؟ وما يميزهم عن غيرهم؟

لتتعرف على اكبر محامين في مصر قم بزيارة مؤسسة حورس للمحاماة والاستشارات القانونية؛ حيث يتوفر نخبة من أكبر محامين مصر وأكثرهم خبرة ودراية بالشؤون القانونية المختلفة, ومن المميزات التي يختص بها أكبر محامي في مصر تابع لمكاتب المجموعة ما يلي:

  • احتراف مهارات التحليل والمنطق؛ التي تدعم بشكل كبير مسار القضية أو القرار الذي ينصح المستشار القانوني العميل باتخاذه أثناء مقابلات الاستشارات القانونية؛ بناءًا على تدقيقه في التحقيق بشتى جوانب وثغرات ظروف القضية وأسباب النزاع.

  • يتميز اكبر محامي في مصر بتركيز اهتمامه على مراجعة مستندات وأوراق القضية؛ لاستنباط المعلومات المهمة والمفيدة في رسم صورة واضحة كلية لموضع النزاع أو الخلاف؛ حتى يتوصّل إلى استنتاج وتوقّع ما ستؤول إليه الأحداث.

  • قدرته على صياغة وتدوين السندات القانونية التي منها: المذكرة الداخلية, الالتماس, القرار, الاتفاق القانوني والملخَّص.

  • القدرة على إجادة استغلال الوسائل التكنولوجية الاستغلال الحكيم لما يخدم حاجات العمل المختلفة.

  • إتقان مجموعة من المهارات حول برامج معالجة النصوص وتطبيقات البرمجة المختلفة.

  • اعتماد الاكتشاف التكنولوجي باستخدام التكنولوجيا المتطورة عن الوثائق والمستندات التي تم حفظها سابقًا لسهولة استرجاعها والاستفادة منها.

 

كيف يجب أن يتعامل المحامي مع الموكل؟

يقوم المحامي الجدير بالتوكيل بإيصال قيمة الخدمة القانونية التي يقدمها عن طريق إحسانه في التواصل مع الموكل من خلال اعتماد أسلوب تواصل معين يترك على الموكل انطباعًا بجعله مختلف عن باقي المحامين من مكاتب المحاماة الأخرى, كما يحرص على الاحتفاظ بموكله محامي شاطر؛ عبر مشاركته خبرته في القانون عن طريق الإجابة عن كافة تساؤلاته, واتباعه للمنهج الصحيح في أداء مهنته كمحامي عن طريق:

  • عدم استخدام المصطلحات القانونية صعبة الفهم أثناء التواصل مع العميل.

  • لا يقدم المحامي أو المستشار القانوني رأيه حول طبيعة القضية وما ستؤول إليه نتيجة التقاضي بصورة نتجة مؤكدة, بل يعرض فكرته على هيئة توقّع للإجراء أو الحكم الذي من المحتمل أن يصدر من قضاة المحكمة.

  • لكي يَنَلْ المحامي رضا العميل؛ يقوم باكتشاف توقع العميل للخدمة التي يقدمها المحامي خلال المقابلات الأولى حتى لا يدرك العميل ارتفاع تكلفة أتعاب المحامي فيما بعد ويخسر المحامي رضا موكله.

  • يحرص المحامي المتمكّن دائمًا على اطلاع موكله على مجريات القضية ومشاركته أدقّ التفاصيل بصورة دورية, وعدم ترك مجال ليباشر الموكل السؤال بنفسه, وتعد هذه نقطة قوة مميزة للمحامي الشاطر.

إسأل أحد خبراء المجموعة مجاناً

رقم اشطر محامي متخصص في مصر 01020743999

محامي شركات – الخبير المسؤول عن تأسيس الشركات والشؤون القانونية لها

يمثل محامي الشركات عمود الأساس في أي نشاط تجاري فأكثر ما يحتاج إليه نجاح أي عمل تجاري هو توفر الدعم والمعرفة القانونية بسياسات هذا المجال؛ حيث يقدم محامي تأسيس الشركات خبرته في القانون من خلال عرض آرائه واقتراحاته؛ فحتى مدراء ومؤسسو شركات الاستثمار يستندون إلى محامي شركات لإتمام الترابط وتوثيق العقود بينهم وبين الشركات التجارية الأخرى بهدف الالتزام بتحقيق الشروط والأحكام المدرجة ضمن عقود التشارك.

إجراءات تأسيس الشركات بالغرفه التجاريه والمحكمه
إجراءات تأسيس الشركات بالغرفه التجاريه والمحكمه
 

ما خبرات محامي الشركات؟

يميز العمل كمحامي شركات العديد من الصفات منها أن نتائج العمل في قطاع الشركات والمؤسسات تتميز بالسرعة تماشيًا مع سرعة نمو النشاط التجاري والاستثماري, الذي يحتاج إلى أداء إجراءات وتجهيز مستندات معينة, عكس عمليات التقاضي في المحاكم التي تحتاج لفترات طويلة لإصدار الحكم النهائي, كما يعد أيضًا البعد عن الاحتكاك بقضاة المحاكم من مميزات محامي الشركات؛ حيث قد يتعين عليه كتابة السندات القانونية وتقديم الاستشارات التي قد يحتاجها المدراء والتنفيذيين لإتمام عملية التفاوض بصورة ناجحة مع الشركات الأخرى خلال عمليتي الاندماج والاستحواذ.

يمكن لمحامي تأسيس الشركات التزود بمعلومات وخبرات إضافية في قانون الشركات والتعرف على أسرار نجاح النشاطات التجارية في الدول المتقدمة؛ عن طريق السفر محليًا ودوليًا لحضور المؤتمرات والاجتماعات والفعاليات للتعرف على ثقافات جديدة من الدول المختلفة.

هل ترغب في تأسيس شركة داخل أو خارج جمهورية مصر العربية؟ اطلب الآن خدمة تأسيس الشركات من خدمات المجموعة التجارية والبحرية للمحاماة واحصل على أعلى الإمتيازات التي تمكنك من الانطلاق في عالم الأعمال.

أطلب خدمة تأسيس شركة بأعلى الامتيازات
 

ما الخدمات القانونية التي يقدمها محامي الشركات للأفراد والشركات والمؤسسات؟

يقدم العديد من الخبراء نصيحة لأصحاب الأعمال وهي ابحث عن محامي يساعدك في أمور شركتك وعملك التجاري، ولكن لا يعرف الكثيرون مدى أهمية ذلك. وتكمن أهميته في الخدمات القانونية التي يقدمها وهي:

  • الحرص على عدم تفويت أي اجتماع قائم بين مدراء الشركة التي يمثلها للتزوُّد بالمعلومات الكافية عن سياسات عمل الشركة أو المؤسسة.

  • الدفاع عن مستقبل الشركة ضد أي دعوي أو قضية تم رفعها ضدها, أو تقديم الشكاوي الصادرة من الشركة والحرص على تجنب الخلافات القانونية بين الشركات الأخرى.

  • تمثيل الشركة أو المؤسسة أمام المحاكم في القضايا المرفوعة ضدهم أو القضايا التي يرغبون بتحقيق النصر القانوني فيها ضد الشركات المنافسة.

  • إعادة الصياغة بشكل سليم للقرارات الصادرة والإجراءات المتخذة من قبل إدارة الشركة.

  • يتولى محامي الشركات رئاسة اللجان الإدارية الخاصة بالتحقيق في مخالفات الموظفين, وزيادة التوعية بالعقوبات التابعة لمخالفات قواعد النظام في الشركة؛ للتأكد من عدم تعرضها للمخالفات.

  • يساعد المحامي صغار المدراء التنفيذيين بتقديم الدعم الكامل للقيام بالممارسات القانونية أثناء مرحلة تأسيس الشركات.

  • متابعة الاطلاع على التحديثات في قانون الشركات, وتجهيز مذكرات لتفسير القوانين والسياسات والإجراءات القانونية التابعة للشركة.

  • تقديم المساعدة القانونية للمستجدين في الشركة والمؤسسة من خلال دعمهم في برامج التأهيل, والاستجابة لكافة طلبات الاستشارات القانونية فيما يخص المعاملات المصرفية والتجارية القانونية.

  • توثيق العقود وإدراج البنود والأحكام الخاصة بالمعاملات التجارية بين الشركات وبعضها, والحرص على إلتزام الشركة بالشروط المبرمة في عقود العمل؛ لتجنب التعرض للمساءلات القانونية ونشوب النزاعات.

اتخذ إجراء: تواصل مع أفضل محامي شركات في القاهرة ضمن مكاتب المجموعة التجارية والبحرية للمحاماة والاستشارات القانونية؛ للإشراف على كافة شؤون شركتك, والحرص على جعل اتباع القانون نقطة قوة يستند عليها نجاح شركتك.

استشر محامي شركات الآن

محامي مدني – خبير القضايا المدنية بأنواعها

تسعى الدولة لعلاج والحد من أثر النزاعات المدنية, حيث تمّ تخصيص للقضايا المدنية محامي مدني خبير بفرع القانون المدني, والذي هو أحد فروع القانون الخاص, كما أنه يشمل مجموعة من القواعد القانونية المسؤولة عن تنظيم العلاقات الخاصة والتعاملات الرابطة بين الأفراد وبعضهم بغض النظر عن طبيعة العلاقة.

من أنواع القضايا المدنية:

  • قضايا الحيازة والاستيلاء على الممتلكات (نزع الملكية).

  • قضايا التأمينات والمعاشات, وقضايا التعويضات (منها: تعويض العمال, تعويض الشركات, تعويض الحوادث, تعويض الإصابة الخطأ وغيرها).

  • قضايا عقود البيع وعقود الإيجارات (منها: انتهاء العلاقة الإيجارية, تحرير عقد الإيجار).

  • قضايا عقود الإنشاءات المالية.

  • قضايا المنازعات العقارية.

  • قضايا العقود والالتزامات (منها: دعوى المطالبة, دعوى الإلزام وأمر الأداء).

ما أهمية توكيل محامي مدني؟ وكيف يضمن نصرة موكليه؟

تعد الحاجة إلى توكيل محامي مدني من الحاجات الضرورية في مصر؛ حيث يقوم بتقديم الاستشارات القانونية بعرض آرائه بعد دراسة القضية بشكل كلي؛ حتى يتخذ القرار بشكل سليم يستفيد منه صاحب المشكلة, كما يستجيب المحامي أو المستشار المدني لطلبات المشورة من الأفراد فيما يَصعب عليهم فهمه حول نظام القانون المدني, وتقديم مساعدته القانونية عن طريق دعمهم بالنصائح والإرشاد الصحيح لما يجب عليهم فعله للتخلص من العقبة التي تعوقهم.

ونسلط الضوء حول ضرورة الاختيار الصحيح لأفضل محامي مدني في القاهرة؛ لأن مثل هذا النوع من القضايا يلزم لتحصيل النتيجة النهائية بإصدار الحكم القضائي استغراق مدة طويلة قد تصل إلى تعاقب المحامين على استكمال مسار القضية (في حال لم يقع اختيارك على المحامي المناسب لتولي قضيتك).

ومن هنا نذكر الخطوات التي يقوم المحامي المدني باتباعها بهدف نصرة موكله وتحقيق النجاح في القضية:

  1. يبدأ المحامي المتخصص بالقضايا المدنية عند توكيله بتولي مسار قضية ما, بالبحث والتحقيق الشامل في كافة نواحي القضية؛ للتزود بالمعلومات القانونية الكافية فيما يتعلق بموضوع القضية.

  2. يقوم المحامي تاليًا بانتقاء المعلومات التي تفيد مسار القضية لتحقيق نجاحها ونصرة موكله, فيقوم باستنباط المعلومات الهامة لكتابة المذكرة القانونية, والبدء في تنفيذ الإجراءات القانونية المطلوبة.

  3. يقوم المحامي المدني بتوثيق الدعوى وصياغتها بصورة تسهل على القاضي المدني قراءة جوانب القضية ومسبباتها لضمان إصدار الحكم بما يخدم مصلحة الموكل.

  4. يحرص المحامي المدني على عدم تفويت أي جلسات أو اجتماعات, ودفع الرسوم المطلوبة لرفع الدعوى وتجهيز التصريحات اللازمة لاستئناف ومتابعة مسار القضية للوصول إلى الحكم النهائي بما يخدم مصلحة الموكل بالصورة القانونية.

  5. يعيد صياغة العقود المدنية للتأكد من عدم وجود أي ثغرات قانونية تؤثر على الموكل فيما بعد بشكل سلبي؛ كنشوء نزاعات مستقبلية.

في مكاتب المجموعة التجارية والبحرية للمحاماة والاستشارات القانونية, حيث يمكنك توكيل أفضل محامي مدني في مصر وأحد أفضل المحامين المدنيين في دول الشرق الأوسط؛ فهو المحامي الذي جمع بين الخبرة القوية والفهم الكامل لمتطلبات موكلينا لحقهم من تطبيق القانون المدني؛ فيمتلك محامينا القدرة الكافية على تنفيذ الإجراءات الفعّالة لوضع حد نهائي للمشاكل المدنية, عن طريق التفاوض الودّي أو التقاضي في المحاكم المدنية.

راسلنا من حسابنا الرسمي عبر واتساب

رقم اشطر محامي متخصص في مصر 01020743999

محامي أحوال شخصية – المسؤول عن الحماية القانونية بالقضايا الأسرية والشخصية

يتم تخصيص للقضايا المدنية المتعلقة بالمشاكل الأسرية والعائلية محامي أحوال شخصية, يتم توكيله للدفاع عن حقوق أسرة معرضة لسلب الاستحقاقات القانونية من قبل طرف أو عدة أطراف أخرى, حيث يتمكن محامي الأحوال الشخصية من حل المشاكل القائمة بين أفراد الأسرة وتنتهي الخلافات بمسلك طريقين إما بالانفصال أو الوصول إلى صلح يرضي طرفي النزاع, سواء كانت تلك الخلافات نتاج سوء فهم أو أنها تفاقمت لوصولها إلى مرحلة حيث استكمال الحياة الزوجية يكاد يكون مستحيل.

 

يعتقد البعض أن سلسلة المنازعات تنتهي بمجرد الانفصال وإنهاء عقد الزواج بين الطرفين, لكن ما قد يترتب على ذلك قد يمثل مشاكل أكبر مما وُجدت قبل الانفصال والتي لها عدة أوجه منها: عدم التزام الزوج بدفع النفقة, انخفاض المستوى التعليمي للأبناء بعد الطلاق, مطالبة الزوجة بطلب الطلاق بالخلع أو حتى تحديد الأحقّ بحضانة الأطفال من الأب والأم وغيرها الكثير من الخلافات الأسرية. ولهذا يفكر العديد من أصحاب قضايا الأسرة في فكرة وهي يجب أن ابحث عن محامي أحوال شخصية شاطر يساعدني في حل المنازعات وتحقيق أهدافي القانونية.

وكما لا تقتصر كل الخلافات الأسرية على حصرها في إطار الزوج والزوجة, لكن أيضا هناك نوع آخر من المشاكل على نطاق أكبر من الأسرة وهي العائلة؛ حيث تكون مشاكل توزيع الإرث وتقسيم الميراث أو الامتناع عن إعطاء كل ذي حقٍ حقه أحد أكبر المشاكل التي تواجهها العائلات المصرية باستمرار. يتم توكيل لكافة المشاكل والنزاعات محامي أسرة شاطر قادر على حلها والتأكد من عدم ظهور المشاكل المستقبلية المترتبة على قرار الانفصال.

التخصصات القانونية لمحامي الأحوال الشخصية

من الشائع في مصر وغيرها من الدول؛ ازدحام المحاكم المدنية منها محكمة الأسرة بملفات طلبات الترافع في قضايا الأحوال الشخصية المختلفة, وهي من القضايا الشائكة التي يلزم على محامي شاطر بالتعرض للاحتكاك مع كثير من أطراف النزاع لدراسة المشكلة بشكل شامل وتكوين صورة كلية لطبيعة القضية ومسبباتها ليتمكن من علاجها وإخفاء أثرها نهائيًا. ذكرًا ببعض أنواع قضايا الأحوال الشخصية وأكثرها انتشارًا ما يلي:

قضايا الميراث والتركات

تمثل قضايا الميراث إحدى أشكال الخلافات العائلية التي قد ينتج عن عدم التوصل إلى حل لها حدوث تفرقة بين أفراد العائلة؛ مما يسبب على المدى البعيد حدوث تفكك في المجتمع, ولتجنب هذه التوقعات المحتمل حدوثها بدوُن توكيل محامي ميراث مسئول عن تحقيق عدل القانون في هذا الشأن؛ يجب أن يقوم أحد أطراف النزاع بتمثيل باقي أفراد العائلة المعرضين لنفس المشكلة بطلب رفع قضية تركات أو التقدم على طلب استشارة قانونية لمعرفة موقف القانون من هذه العقبة والتعرف على الطريقة المثلى لإزالتها عن كاحل الموكل.

زواج الأجانب في مصر

في قضية زواج الأجانب يقوم الزوجين من دول مختلفة (إحداها مصر) بطلب الاستعانة بمحامي زواج اجانب في مصر لتوثيق وصياغة عقد الزواج بالطرق الشرعية ضمن مواد قانون زواج الأجانب؛ حيث يقوم المحامي بمباشرة تنفيذ الإجراءات والتأكد من توفير الشروط لإتمام هذا العقد, كما يقوم باستخراج شهادة عدم الممانعة (هي إحدى الأوراق المهمة في عقد زواج الأجانب) تحتوى على بيانات المتزوجين من جنسيتها وديانتهما بالإضافة إلى الحالة الاجتماعية للزوج. أما في حالة تعرض الزوجين للاتهام ببطلان هذا الزواج فيقومون بتوكيل أفضل محامي أحوال شخصية في مصر للترافع بالدعوى أمام هيئة القضاء في محكمة الأسرة بهدف إثبات صلاحية عقد الزواج وبطلان الاتهام الموجّه إليهم.

اتصل الان بمحامي زواج اجانب
اتصل الان بمحامي زواج اجانب

قضايا الطلاق

أحيانًا يكون القرار بالانفصال هو الحل الأمثل والمناسب لكلا الطرفين في حالات وظروف متباينة تختلف من علاقة زوجية لأخرى, لكن معظم قرارات الطلاق يترتب عليها مخاطر تكون الحصة الكبرى من نصيب الزوجة؛ فتقوم باستشارة محامي طلاق لعرض وجهة نظره القانونية في صحة القرار من عدم صحته, وإن ثبت أنه القرار الصائب؛ يقوم المحامي بالبدء في إعداد الأوراق اللازمة لتوثيق عقد الطلاق وفسخ عقد الزواج, مع حصول كِلَا الطرفين على حقوقهم بمشروعية القانون, وتقسيم الممتلكات بطريقة عادلة, وتوزيع واجبات كلا منهما في رعاية الأبناء (في حال وُجدوا) ووضع عقوبات للتأكد من عدم مخالفة أي من طرفي الطلاق لشروط العقد المتفق عليها.

قضايا الأسرة

يجمع محامي قضايا الأسرة كافة المشاكل المترتبة عن باقي القضايا الأخرى من قضية الخلع, قضية الطلاق, قضية النفقة, قضية النقض وقضية الحضانة؛ بعلاج كافة الأضرار التي يتعرض لها كلاً من الأم والأبناء, مثل: تهرّب الأب من مسئولية رعاية أبنائه والإنفاق عليهم أو انخفاض المستوى التعليمي أو امتناعه عن إعطاء الزوجة حقها الكامل من المهر كذلك هيمنة الأب على حضانة الأطفال بالرغم من منح قانون الأحوال الشخصية الأم حضانة أطفالها وغيرها الكثير من المشاكل المترتبة عن الانفصال.

يجب أن يتم توكيل محامي أسرة متخصص ومحترف في إعادة ربط العلاقات الأسرية بين الأفراد المعنية, أو علاج المشاكل المحتمل وقوعها بعد فسخ عقد الزواج والذي يكون فيه الأبناء أكثر تضررًا من هذا القرار, لكن بالاعتماد على محامي أسرة شاطر يتم حل جميع المشاكل المتعلقة بنظام الأحوال المدنية بين الأفراد.

يتوجب على الطرف المتضرر من مخالفة الطرف الآخر لبنود قواعد وقوانين الأحوال الشخصية؛ التوجّه إلى توكيل أفضل محامي أحوال شخصية في مصر باللجوء إلى محامين المجموعة التجارية والبحرية للمحاماة والاستشارات القانونية قم بزيارة موقع المجموعة للحصول على رقم محامي احوال شخصية لتمثيله والدفاع عن حقوقه.

رقم اشطر محامي متخصص في مصر 01020743999

محامي جنائي – صاحب الفكر الإستراتيجي بقضايا الجنايات

تعد القضايا الجنائية ثانِ أكثر القضايا شيوعًا وطلبا بالترافع بها في مصر بعد قضايا الأحوال الشخصية, حيث أن ارتكاب الفعل الجنائي أصبح من الأمور التي يمارسها البعض كنشاطات يومية مثل الإتجار بالمخدرات والسرقة باعتبارها مصدر دخل لمرتكبي الجرائم رغم معرفتهم بالعقوبات القانونية للجنايات.

تتعدد أشكال وأوجه الجرائم الجنائية بما فيها: السرقة, التبديد, مخالفة قواعد المرور واستخدام السلاح الأبيض؛ بتمثيلها جرائم يعاقب عليها القانون بالإضافة إلى الجرائم التي تمتد بها فترة العقوبة لما يزيد عن 3 سنوات أو قد تصل العقوبة إلى السجن المؤبد والإعدام في حالات مثل: القتل العمد, الرشوة, الإغتصاب, خيانة الامانة والاتجار بالمخدرات. يختصّ للدفاع عن المواطنين المعرضين لهذه الجنايات البشعة محامي جنائي يجب أن تميزه القوة القانونية للقدرة على صد هجوم المتهم؛ فيقوم طرف الضحية بتوكيل محامي جنايات متخصص بالإجراءات القضائية الجنائية ويملك من الخبرة ما يكفي للاعتماد عليه في قضايا الجنايات.

 

ما الدعم القانوني الذي يقدمه المحامي الجنائي؟

من الواجبات التي يقوم المحامي الجنائي بتقديمها تجاه موكليه, من خلال استعانتهم به في قضاياهم الجنائية باختلاف أنواعها بحيث تتمثل الخدمات القانونية التي يقدمها المحامي في:

  • يسعى محامي الجنايات إلى تبرئة المتهم بكل الطرق الممكنة (في حالة كان المتهم وقع عليه الاتهام ظلم).

  • تحقيق العدل القانوني في قضايا من أكثر القضايا تعقيدًا في مجال المحاماة؛ عن طريق الاستقصاء والبحث عن الأدلة التي تثبت براءة أو اتهام موكله أو الطرف الآخر من الدفاع.

  • تقديم المساعدة القانونية ليكون نجاح القضية من نصيب موكله, من خلال اعتماد التواصل الشفهي المبني على أساس من المنطق والإقناع.

  • يدافع المحامي الجنائي عن جميع أنواع القضايا الجنائية لجرائم الجنايات التي منها الجرائم الشخصية والجرائم القانونية والجرائم المالية والجرائم الغير مكتملة.

ما أهمية تولي محامي الجنايات زمام القضايا الجنائية المختلفة؟

تمتلك عملية اتخاذ إجراء بتوكيل محامي جنائي أهمية كبير لما فيها من أحكام بالبراءة والإعدام؛ فقرار القضاء يغيّر من مسار حياة أطراف القضية؛ لذلك تقع المسؤولية الجنائية للمحامي في عملية تبرئة الموكل وإثبات اتهام الطرف الآخر من خلال اتباعه أحكام القانون الجنائي، حيث يمتلك محامي قضايا جنائية المعرفة الكلية حول قانون العقوبات الجنائي في مصر، كما يسعى محامي جنايات إلى الكشف عن الحقيقة وإقامة العدالة القانونية. كذلك يجب أن يتسم اشهر محامين مصر في شتى قضايا القانون بالتفاوض الاحترافي ومعرفتهم بالقواعد السلوكية حتى لا يسبب انفعال طرف التقاضي الآخر في قاعة المحكمة خاصة في القضايا التي تمتلك من الخطورة ما يجعل مراعاة الدقة عامل مهم في القضايا الجنائية.

هل قلت لنفسك من قبل ابحث عن محامي جنائي يحقق لي النصرة في قضيتي؟ إذاً تقدم الآن بطلب توكيل أفضل محامي جنايات في مصر ضمن مكاتب المجموعة التجارية والبحرية للمحاماة والاستشارات القانونية، فَنحن عن طريق الخدمة القانونية التي يقدمها ؛ نحتل المركز الأول في جميع قضايا أفرع القانون وبالأخص القانون الجنائي.

اضغط هنا لتوكيل محامي جنايات بخطوات بسيطة

رقم اشطر محامي متخصص في مصر 01020743999

محامي مالي – الخبير بقضايا التعويضات والشيكات والبنوك والأموال العامة

تحتل الجرائم المالية منصب كبير من أهم مشاكل الأعمال التي تهدد الجانب المالي في حياة رؤوس الأموال، فضلاً عن تداعيات التقدم التجاري والاقتصادي في جميع دول العالم؛ وهذه الجرائم يتم وضعها تحت رعاية قضايا مالية يتخصص بقيادتها محامي مالي في كافة أنواعها وصور ممارسة هذه الجرائم والتي منها: جرائم السرقة، النصب، الاحتيال، الابتزاز، الخداع وجريمة غسل الأموال يتولاها محامي ماليات للحد من انتشارها ومساعدة ضحايا الجرائم المالية في استرجاع ممتلكاتهم المادية عن طريقة قوة القانون.

ونظرًا لتقدم الوسائل التكنولوجية؛ أصبح ممارسي الاحتيال يستغلون الهندسة الرقمية لتحصيل أهدافهم الغير قانونية من خلال إنشاء مواقع تعرض منتجات مزيفة بعروض خادعة لتجذب المشترين ويحصلون على ما أكبر قد ممكن تحصيله بممارستهم للغش والخداع، يقف أمام هذه الجرائم محامي قضايا مالية لإيقاف عنف الجرائم المالية.

التخصصات القانونية لخبير الماليات

نظرًا لتعدد الأشكال الإجرامية في الشؤون المالية والأعمال؛ تم تقسيم القضايا المالية إلى عدة أفرع يختص بها محامي ماليات مسئول عن حل المنازعات المالية وتقديم خدماته وفقًا لقانون مالي مرتبط بإجراءات قانونية متعارف عليها بين اشهر المحامين في مصر, ومن تقسيمات القضايا المالية:

قضايا التعويضات

تستهدف قضايا التعويضات محاسبة الأطراف المسئولة عن وَقْع الضرر؛ بفرض قرار قضاة المحكمة عليهم, تقديم تعويض لمن تسببوا له بالضرر المالي من استغلال أو احتيال، ولا يقتصر الضرر على الشؤون المالية فقط، بل قد تكون أشكال الضرر جسدية أو معنوية؛ فتتشكّل أنواع التعويضات باختلاف الحادث الواقع مثل: تعويضات الحوادث العرضية، تعويضات الشركات، تعويضات التأمينات والمعاشات وتعويضات الإصابة أو القتل الخطأ؛ فيقوم الطرف الواقع عليه الضرر بتوكيل محامي تعويضات لحمايته من كافة صور الخداع المالية عبر إعداد الأوراق والوثائق لرفع الدعوى القضائية لهيئات ومنظمات الحكم في قضايا التعويض لاسترجاع حقوق الموكل المالية وغير المالية وإدانة مسؤول الضرر.

قضايا الأموال العامة

يختص بهذا النوع من القضايا محامي أموال عامة محترف التحقيق في وَقْع الجرائم المالية، على سبيل المثال منها الاحتيال والاختلاس وتعدي بعض الأفراد على المال العام للدولة؛ كما يختص المحامي بقضايا الجمارك والضرائب وتزييف الأموال؛ حيث يلجأ محامي الأموال العامة إلى التعاون مع مراكز مراقبة الأماكن العامة للكشف عن حقيقة المخربين، ثم من بعدها مباشرة تنفيذ الإجراءات القانونية برفع الدعوى ضدهم لكي يتم معاقبتهم من قبل قانون المال العام والتأكد من عدم تكرار مثل هذه الصور التخريبية واستغلال وظائفهم في التحكم بمسار المال العام خدمةً لمصالحهم الشخصية.

قضايا البنوك

يحدث بشكل يومي خلافات ونزاعات بين عملاء البنوك وأصحابها أثناء ممارسة المعاملات المصرفية والبنكية المتمثلة في طلب القروض المالية أو التمويل للمشروعات الاستثمارية والصكوك؛ فيقوم الأفراد والشركات بتوكيل محامي بنوك يملك قدرة التصرف في مثل هذه النزاعات بمحاولة التفاوض وتمثيل الشركات في قضايا البنوك لتتمكن من استكمال المعاملات البنكية؛ فيلزم لذلك تدخّل محامي قضايا بنوك مصر لحل النزاع وتوضيح سوء الفهم إن وُجد ومعالجة الخلافات بين العملاء والبنوك.

قضايا الشيكات بدون رصيد ووصولات الأمانة

يتعرض الكثيرون منا أثناء ممارسة التعاملات البنكية لأشكال الاحتيال أو المغالطات الغير مقصودة والتي يعاني منها ضحية الخداع مثل قضايا الشيكات وإيصالات الأمانة. فمثلا عند محاولة صرفه للمال المدون في الشيك فيجد أن الشيك بدون رصيد (أي شيك فارغ)؛ فيقوم الموكل بطلب رفع دعوى قضائية يوكَّل لها محامي شيكات بدون رصيد خاص بعمليات النصب والاحتيال عن طريق عمل شيكات فارغة, أما عن المساعدة في إيصال الأمانة تم التخصيص بها محامي إيصالات الأمانة لاسترجاع الحقوق المالية المسلوبة من المحتالين بوضعهم أمام القضاء لإجبارهم على تعويض الخسارة التي تسببوا بها للموكلين سواء كانوا أفرادًا أو شركاتٍ؛ ويأتي دور محامي شيكات للقيام بواجبه القانوني مستندًا على خبرته وكفاءته في تحقيق أهداف موكليه.

يتوجّب عليك إن كنت تبحث عن افضل محامي تعويضات في مصر؛ التوجه إلى إحدى فروع مؤسسة حورس للمحاماة والاستشارات القانونية حيث يكون متاح بها أشهر محامين قضايا الأموال متوفر لتمثيلك بالقضية الموكَّلة إليه، أو إن كنت ترغب بطلب استشارة فورية تجيب عن تساؤلك.

هل تبحث عن محامي تعويضات، شيكات بدون رصيد، بنوك أو أموال عامة؟

اضغط هنا لحجز موعد

رقم اشطر محامي متخصص في مصر 01020743999

محامي دولي – خبير القضايا الدولية في مصر ودول العالم

يمثّل محامي القضايا الدولية حلقة الوصل بين معاملات الدول وبعضها عن طريق الربط بين الأفراد والشركات والمؤسسات من دولة لأخرى، كما قد ينشأ عن هذا التواصل ونتيجة لاختلاف الثقافات في كل دولة؛ نزاعات دولية يتولى حلها محامي دولي بالاستجابة لطلبات التوكيل وتمثيل الفرد أو الشركة التي تعد طرفًا من أطراف النزاع؛ للدفاع عن ممتلكاتها والحفاظ على العقود والمشاريع الاستثمارية القائمة بين كل منهما لاستكمالها عن طريق اعتماد التفاوض الودّي بين شركتي التعاقد وتجديد الشروط السابقة بشروط تمنع نشأة أي خلافات مستقبلية أخرى.

أهم ما يتميز به محامي القانون الدولي في مصر؛ احترافه لمهارة فهم جيدة لإدراك ما يطلبه الموكل وإكمال ما انتقصته المنازعات الدولية من حقوق قانونية خاصة به، بالإضافة إلى وضوح هدفه في نيل نجاح القضية بتطبيق كافة الحلول القانونية التي اكتسبها خلال سنوات خبرته وتولي توكيله في القضايا الدولية السابقة لقضيتك.

ما أهمية الاستعانة بمحامي دولي؟

عند توكيل محامي دولي فإنك تستعين به لإيجاد الحلول القانونية الملائمة لطبيعة النزاع، وحمل الصعوبات التي تقابلك أثناء التعامل السليم مع الشركات والمؤسسات الاستثمارية والتجارية خارج نطاق بلدك، وإنه لأمر بالغ الأهمية ألا تتوكل على نفسك لحل مشاكلك القانونية بنفسك مهما بلغت معرفتك بالقانون الدولي؛ فإن المحامي الدولي في مصر يملك الخبرة المهنية في القانون الدولي نتيجة لتعرضه لحل أكثر المنازعات الدولية تعقيدًا؛ لذلك يجب عليك عدم تجاهل استشارة محامي دولي ليقوم هو بتحقيق أهدافك على النطاق الدولي ويبدأ خدمته القانونية بتنفيذ الإجراءات اللازمة لرفع القضايا الدولية الخاصة بك.

إنه لمن المهم إن كنت تواجه إحدى أشكال النزاعات الدولية بين شركتك في مصر وشركة أخرى؛ والحل الأمثل في مثل هذه القضايا توكيل محامي دولي من أكبر مكتب محاماة دولي في مصر, ألا وهو مكتب المجموعة التجارية والبحرية للمحاماة والاستشارات القانونية في مصر والشرق الأوسط؛ حيث يضمن لك أفضل محامي قضايا دولية؛ لتضمن الحصول على خدمتك القانونية على أكمل وجه.

احجز موعد مع محامي دولي

رقم اشطر محامي متخصص في مصر 01020743999

محامي عقارات – المتخصص بتحقيق الأهداف القانونية العقارية

نظرًا لنشاط المجال التجاري في الدول؛ انتشر معه نشاط الاستثمار العقاري وحاز على نجاح كبير بين التجار المستثمرين مما جعلهم يتجهون لممارسة هذا النشاط التجاري، ومن طبيعة الحال ظهور خلافات ونزاعات على ملكية العقار فتجد من يدّعي ملكية العقار بالرغم من أنها في حوزة مالك آخر لكنها إحدى صور النصب كمحاولة للهيمنة على مجموعة العقارات الناجحة لما لها من عائد مادي كبير جدًا.

يقوم المستثمر العقاري صاحب الأحقية؛ بالاستعانة بمحامي عقارات للدفاع عنه وإثبات امتلاكه العقار، وإبطال ادعاء الطرف الآخر بملكيته المزيفة؛ فيقوم المحامي بتمثيل موكله في القضية العقارية كبناء خطة التوقيع والمطالبة بالتعويض.

ما الخدمات القانونية التي يقدمها محامي القضايا العقارية؟

تتمثل الخدمات التي يقدمها محامي تخصص عقارات بالعديد من الصور، التي تظهر بها قيمة القانون في إقامة النظام والعدل في مصر ودول العالم. خلال الأسطر القادمة ستتعرف على الاستراتيجيات التي يتبعها المحامي للدفاع عن حقوقك، والتعرف على أهمية الاستناد على محامي عقارات لخدمتك في حل المنازعات العقارية التي هى إحدى القضايا المعقدة.

الترافع في القضايا العقارية

تتنوع القضايا العقارية في مصر التي تختلف من تحقيق أهداف قانونية كتسجيل عقارات وغيرها، إلى الحاجة للدعم والحماية القانونية في المنازعات العقارية والتي تتطلب محامي عقارات في مصر صاحب خبرة للعمل على دعم الموكل. ومن الخدمات القانونية التي يقوم محامي العقارات بتقديمها للموكلين في القضايا العقارية:

  • صياغة وتوثيق المذكرات القانونية كورقة مهمة في رفع الدعوى القضائية.

  • الإشراف على العقود والصفقات وتحديد الشروط والأحكام التي يحتاج المستثمر توفّرها في المشروع التجاري بالعقار الخاص به.

  • اتقان أسلوب التفاوض في المنازعات العقارية بشكل مقنع باعتباره حل بديل عن رفع الدعاوي القضائية والدخول إلى سلسلة من الأحكام والقرارات القضائية.

  • يقوم أشهر المحامين في مصر في المسائل العقارية بتنفيذ المواد والبنود القانونية لتجنب الوقوع ضمن المخالفات القانونية فيما بعد والتي يضطر فيها المستثمر بدفع رسوم وغرامات مالية ولو كان الخلاف حدث بالخطأ.

استشارة قانونية عقارية

تعد من الخدمات القانونية التي يقدمها محامي العقارات في مصر من خلال عرض خدمة استشارة قانونية عقارية:

  • تقديم يد العون لمن يعد مستجدًا في مجال الاستثمار العقاري.

  • مساعدة المستثمر في الاطلاع على جميع بنود القانون المتعلقة بهذا الاختصاص، واعلامه بكافة حقوق الملكية.

  • مساندة المستثمر على بدء بداية بأساس قوي خلال مرحلة إنشاء العقار.

  • تجهيز المستندات والأوراق اللازمة التي تثبت ملكيته للعقار.

  • الاستمرار في العمل على تطوير مشروعه الاستثماري حتى يصل إلى تكوين مجموعة عقارات ناجحة.

في المجموعة التجارية والبحرية للمحاماة والاستشارات القانونية ستتمكن من توكيل أشهر محامي عقارات في مصر بفرع المكتب في القاهرة؛ مبنية خبراته على سنوات تجاربه وتعاملاته مع المنازعات العقارية بمختلف أنواعها, سارع بطلب رفع دعوى قضائية لتتخلص من المشاكل التي تعوق ممارستك للنشاط التجاري العقاري.

اطلب استشارة قانونية عقارية من هنا

رقم اشطر محامي متخصص في مصر 01020743999

محامي زواج أجانب – المتخصص بإتمام اجراءات زواج الاجانب في مصر

إنه لمن الشائع في مصر أنْ انتشر موضوع توكيل محامي زواج أجانب؛ للربط بين شخصين من دول مختلفة يرغبان بالزواج فيقوموا باعتماد محامي زواج أجانب في مصر ليترأس مسؤولية توثيق عقد الزواج فيما بينهما، عن طريق إعداد الأوراق والوثائق المطلوبة لصياغة العقد بشكل قانوني، مع مراعاة التأكد من توافر شروط إتمام العقد في الزوجين. وفور الانتهاء من عمل البحث حولهما وجمع معلومات تفيد بجنسية كل منهما وديانته والحالة الاجتماعية للرجل.

يباشر محامي زواج الاجانب بالإجراءات اللازمة لإثبات صلاحية الزواج في محكمة الأسرة، كما يقوم المحامي بالتواصل مع مكاتب توثيق عقود الزواج التابعة لوزارة العدل لتسهيل استمرار الزوجين بإقامة عقد الزواج بالطريقة المشروعة، بالإضافة إلى إعداد أشهر محامين مصر في تخصص زواج الأجانب لعريضة قانونية تثبت العلاقة الزوجية فيما بينهما وذلك لاستخدامها كورقة رابحة في حالة تعرض أحدهما لاتهام بعدم صلاحية الزواج وأنه لم يتم وفق القانون.

 

ماذا يفعل المحامي لاتمام اجراءات زواج الأجانب على أتم وجه؟

لكل تخصص محامٍ في القانون أدواره التي يجب عليه القيام بها وتختلف هذه الأدوار من تخصص لآخر: فمثلاً بالنسبة لفرع قانون زواج الأجانب يتم توكيل محامي متخصص في زواج الاجانب لممارسة مهنته في المحاماة وتقديم خدماته القانونية التي تتمثل في:

  • توثيق عقد الزواج في وزارة العدل المصرية في القاهرة وذلك ضمن شروط تتطلب وجود شاهدي عدل.

  • يمثّل محامي زواج الاجانب موكلته أو موكله في حالة لم يستطع الحضور، أمام السلطات المصرية لعمل توكيل رسمي بصلاحية العلاقة الزوجية.

  • نيابة المحامي عن حضور الزوجين؛ للحصول على الموافقات من السفارات المصرية والتأكد من صحتها، وجمع السمتندات والوثائق المطلوبة لإتمام عملية الزواج.

  • ختم العقد من الشهر العقاري، ثم يتم توثيقه في مكتب تابع للوزارة الخارجية المصرية.

  • كخطوة أخيرة من أدوار محامي زواج الاجانب، يقوم بترجمة عقد الزواج إلى لغة الطرف الآخر من العقد وإرسال نسخة منه عبر البريد الإلكتروني للطرف الآخر؛ للحصول على موافقة السفارة الأجنبية عنده.

يتوفر بالمجموعة التجارية والبحرية للمحاماة، اشهر محامي زواج اجانب في مصر ضمن فرعي المجموعة بمكاتب القاهرة والاسكندرية؛ متاح لخدمتكم وقادر على تحقيق أهدافكم القانونية والحصول على عقد زواج رسمي يتم إثباته في محكمة الأسرة ووزارة العدل.

وكّل محامي زواج أجانب في مصر من هنا

رقم اشطر محامي متخصص في مصر 01020743999

محامي تحكيم دولي – المُتخصص في التحكيم بالمنازعات الدولية

يعد التحكيم الدولي التجاري شبيهًا لما يتم في المحاكم المحلية, لكن هذا النوع من التقاضي يتم عقده في مكتب محاماة دولي أمام مجموعة من رجال القانون يسمون “المحكمين” للتوصل إلى حل نهائي للنزاعات الدولية؛ عبر توكيل محامي تحكيم دولي لتقييم حالة الموكل, وتحديد استراتيجية حل مناسبة لظروف القضية, كما يتم استخدام التحكيم الدولي لحل أي نزاع قائم تحت مسمى “قابليته للتحكيم”, يخدم محامي التحكيم الدولي موكليه من أفراد وشركات ومؤسسات لفض الخلافات الناشئة بينهم دوليًا.

 

ما هي الخدمات القانونية لمحامي التحكيم الدولي؟

لمحامي التحكيم الدولي عدة أدوار وواجبات قانونية يجب عليه القيام بها وفقًا لعدة خطوات إجرائية يتبعها بشكل احترافي لتقديم خدمته على أكمل وجه بتحقيق أهداف موكله بشتى الطرق والاستراتيجيات التي تمكن من تطبيقها على أكثر من قضية تم توكيله إليها وضمن لموكله النصرة فيها، وإليك الخطوات التي يتبعها محامي التحكيم الدولي:

  • كخطوة أولى؛ يقوم محامي التحكيم الدولي بتقييم حالة الموكل, من حيث تحديد نقاط قوة وضعف الدعوى القانونية القضائية, وتحليل أيضًا حالة الطرف الآخر لمعرفة نقاط ضعفه واستغلالها ضده لكسب القضية.

  • خلال الاستشارة القانونية؛ يُقْدم المحامي على عرض نصيحته ورأيه فيما إن كان الإقبال على التحكيم يخدم مصلحته أم لا, والتأكيد على العميل بالمخاطر المتعاقبة على الشروع في هذا الأمر.

  • يقوم بطلب التمويل لاستكمال التحكيم حتى نهايته بما يسمى “تمويل الطرف الثالث” في حالة لم يمتلك الموكل المال الكافي, وكانت القضية جديرة بالتقدير (لكن غالبًا لا يقبل الممولين تمويل القضايا الدولية).

  • في حالة كان طرفي النزاع من أفراد أو شركات يملكون رغبةً في الوصول مُرضي لحل النزاع؛ فيساعد المحامي على إعادة صياغة اتفاقيات صلح والتفاوض الودّي (حتى وإن تم استئناف قضية التحكيم الدولي) أمام محكمة التحكيم الدولي.

  • يساعد محامي تحكيم دولي في عملية تكوين هيئة التحكيم واختيار المحكمين المناسبين, ومباشرة التحكيم فور تقديم طلب التحكيم إلى مؤسسة التحكيم.

  • يقوم المحامي بإجراء التحقيق والبحث العميق في قانون التحكيم المعمول به, وذلك إثباتًا لحالة موكله؛ أثناء تجهيز المذكرة الإجرائية والترافع الشفوي أمام المحكمين.

إن جملة ابحث عن محامي مشهورة في دول الوطن العربي من مصر والسعودية والامارات وغيرها من الدول الشقيقة، وبناءاً على تلك الجملة عملت مكاتب المجموعة التجارية والبحرية للمحاماة والاستشارات القانونية؛ على تكوين مجموعة واسعة من المحامين والاستشاريين في مسائل التحكيم الدولي والتجاري في مصر والشرق الأوسط, والخلافات الدولية الناشئة بين الأفراد والشركات وعلاقاتها مع شركات الدول الأخرى, محامين يميزهم القدرة على التحكم بزمام الأمور القانونية طيلة فترة التحكيم الدولي؛ بغرض دعم العملاء الكرام على نطاق الشرق الأوسط بالكامل.

احجز موعد الآن مع مُحكم دولي من خبراء المجموعة

Arbitration – التحكيم التجاري الدولي
حجز الآن

محامي نقض – خبير رد الحقوق ونصرة المظلومين

تعد قضايا النقض الحل البديل في حالة تم إصدار حكم خطأ من المحكمة، وهو اختصاص يمنح الموكل فرصة أخرى للدفاع عنه ضد هذا الحكم؛ عبر توكيل محامي نقض يُسمَح له بأن يعيد فتح ملف القضية ووضع كل قطعة في مكانها؛ لتكوين صورة واضحة عن المتهم الحقيقي في القضية التي تم اتهام موكله فيها سابقًا، فيقوم بالبحث الدؤوب حول أحداث القضية وتمكنه من إيجاد الثغرات التي أدت بالطرف البريء إلى وقْع العقوبة عليه دون أحقية أو تدخل له بها؛ حيث يتولى محامي بالنقض تقديم عرض توضيحي شامل لكافة مجريات الجريمة والكشف عن الحقيقة وراء مرتكب الجريمة بكافة أنواع القضايا سواء كانت قضية جنائية أو قضية احتيال مالية أو قضية في محاولة السيطرة والاستحواذ على عقار ما، وغيرها من القضايا في كافة فروع القانون الخاصة بالجرائم.

 

ما الأهمية القصوى توكيل محامي نقض؟

تتمثل أهمية المحامي بالنقض والإدارية العليا باعتباره حبل النجاة للمتهمين ظلمًا في قضايا سابقة، حيث يقوم بتوكيل محامي بالنقض للدفاع ضد حكم قضاة المحكمة الذي تم بناؤه على أساس خاطئ قد يكون نتيجة التزوير الخطأ للأدلة التي تثبت براءة الموكل في المحاكمة الأولى أو قد يكون السبب في عدم مراعاة الموكل بالأخذ باعتبار اختيار المحامي الذي يوكله ضمن معايير محامي خبير في قضايا النقض؛ فيترتب على ذلك إصدار المحكمة لقرار يطعن حق الموكل لعدم قدرة المحامي السابق للقضية بالدفاع عن موكله بالطريقة القانونية الصحيحة، وخاصة إن كانت القضية التي تم اتهام الموكل بها قضية من القضايا الخطيرة على سبيل المثال القضايا الجنائية والتي إن تم إثبات اتهام الطرف البريء بها فيقع عليه عقوبة تصل إلى السجن المؤبد أو حتى الإعدام حتى لو كانت الحقيقة أن المتهم بريء؛ في هذه الحالة يجب توكيل محامي نقض جنائي لإعادة النظر في القضية وكشف الحقيقة فيما يخص الجريمة الجنائية الواقعة وتوجيه العقاب لمُستَحقِّه, وبهذا يحقق محامي نقض العدالة القانونية.

يتسائل العديد من الموكلين فيما بينهم ونجد من يقول ابحث عن محامي شاطر يتولى زمام قضيتي ويساعدني في تحقيق هدفي القانوني. ولكن يجد العديد صعوبة بالغة في عملية البحث عن المحامي المناسب، ومن هنا يأتي دورنا في المجموعة التجارية والبحرية للمحاماة، التي تتضمن أشهر محامي نقض في مصر وعند ذكر الأشهر تتم الإشارة إلى المحامي محمد أبو ضيف مؤسس المجموعة. يكون تحت إدارته أشهر المحامين في مصر وأقواهم في اختصاص النقض والإدارية العليا, ويتولى مهمة استرجاعك لحريتك وتبرئة اسمك من الاتهام الظلم الذي وقع عليك.

هل تبحث عمن يرد لك حقوقك وينصرك في قضاياك؟

وكّل محامي نقض من هنا في أقل من 5 دقائق

أسئلة قد تخطر في بالك أثناء البحث عن محامي

أثناء رحلة البحث عن المحامي المناسب قد يعترض طريقك بعض التساؤلات فيما يخص تحصيل المعلومات الشاملة والصحيحة عن المحامي الذي ستعتمد توكيله لتمثيلك في القضية التي تعجز عن حلها بنفسك. هنا في هذه الفقرة سيتم الإجابة عن أكثر الأسئلة احتمالية التساؤل عن إجابتها؛ لرسم الطريق الواضح الذي ستسلكه للوصول إلى المحامي الجدير بالتوكيل, وضمان تحقيق النجاح في قضيتك بانتقاء محامٍ قادر على أن يكون الحكم الصادر من المحكمة يدور حول استرداد حقوقك والدفاع عنها بالطريقة القانونية التي تخدم مصلحتك.

 

كيف تبحث عن اسم محامي شاطر داخل أو خارج مصر؟

يعاني الكثيرون مِمَّن يواجهون مشاكل في تعدي أطراف أخرى على ممتلكاتهم وحقوقهم من أفراد أو شركات أو مؤسسات؛ فقد يحتاج أحدهم لعمل بحث عن محامي للوصول إلى من يعالج مشكلاته والتخلص منها بتوكيل أو استشارة محامي شاطر يتولى قيادة الشؤون الخاصة بقضيته سواء إن كان من داخل أو خارج مصر؛ فيتضمن تساؤله عن كيف ابحث عن محامي؟

للإجابة عن هذا السؤال؛ فأنت لن تضطر للدخول إلى دوامة البحث بين آلاف المحامين المتاحين للحصول رقم محامي شاطر؛ حيث يمكنك الحصول على طريقة التواصل مع أفضل محامي لجميع تخصصات أفرع القانون, ضمن مكاتب المجموعة التجارية والبحرية للمحاماة والاستشارات القانونية في مصر والشرق الأوسط؛ بتوفير مجموعة متكاملة من التخصصات القانونية التي تخدم أهدافك القانونية. قم بالتواصل معه وحجز موعد مقابلة استشارية, ثم بعدها يتم تحديد ما إذا كانت حالتك يلزمها تدخل قانوني والمباشرة بتجهيز الإجراءات اللازمة.

مؤسسة حورس للمحاماه - اشهر مؤسسه قانونيه بالهرم
مؤسسة حورس للمحاماه – اشهر مؤسسه قانونيه بالهرم
 

من هم أشهر محامين مصر؟

يمكن الإشارة إلى أنه ليتم تلقيب المحامي بكونه من أشهر المحامين في مصر, أن يتوفر في المحامي القوة المعرفية في شتى فروع القانون بما يشمل جميع تخصصاته, وتسلّحه بالخبرة والكفاءة المتأصلة على مر سنوات دراسته للقانون وممارسته لمهنة المحاماة, وأن يكون اشهر محامي في مصر مدرك لكافة الحلول العملية والعلمية باتباعه الطرق الشرعية لتحقيق أهداف موكليه بتنفيذ الإجراءات القانونية, كما يجب على المحامي احترافه للتواصل الشفهي مع موكله لفهم احتياجاته القانونية ومع قضاة المحكمة لتوفير عامل الإقناع وتوصيل معلومات القضية بطريقة موجزة, بالإضافة إلى امتلاكه الطريقة الاحترافية بعرض الأدلة والبراهين التي تثبت براءة الموكل, وغيرها الكثير من الصفات المميِّزة لأشهر محامين في مصر؛ حيث يمكن الإشارة إلى المحامي محمد أبو ضيف المؤسس والرئيس التنفيذي للمجموعة التجارية والبحرية للمحاماة والاستشارات القانونية في مصر والشرق الأوسط؛ باتصافه بكل ما يجعل من المحامي محاميًا مشهورًا يرجع إليه الكثير من الموكلين في قضاياهم القانونية.

الخاتمة والتوجيهات المستقبلية

كل منا معرض لمواجهة إحدى صور التعدي على الحقوق بكافة أشكالها التي تخالف عدالة القانون بشتى أفرعه من القانون المدني والجنائي والمالي والدولي والأحوال الشخصية و العقاري وقانون التحكيم الدولي، حيث يعاقب القانون على كل متعلقات الإخلال ببنود القواعد القانونية، وقد تم تخصيص لكل فرع من فروع القانون نخبة من المحامين المحترفين ضمن مكاتب المجموعة التجارية والبحرية للمحاماة والاستشارات القانونية؛ التي تعد أحد أكبر الكيانات القانونية في مصر والشرق الأوسط لما تضمه من أكفأ المحامين الممارسين في تخصصات المحاماة المختلفة وبمستوى متطور من الحلول القانونية احترفها محامي شاطر يمتلك القدرة الكاملة على تحقيق أهداف جميع الموكلين والعملاء. كن منهم ولا تقلل من أهمية توكيل محامي من أشهر محامين مصر يتولى قضيتك باحترافية كاملة. الآن لا مزيد من جملة ابحث عن محامي، فمع مؤسسة حورس للمحاماة سندعمك بمحامي متخصص في كافة التخصصات بمستوى جديد من الحلول القانونية.

Leave a comment