المنصه الاولي للاستشارات القانونيه في مصر في كافة التخصصات القانونيه

محامي استئناف مصر الجديدة

محامي استئناف مصر الجديدة

0 37

محامي استئناف مصر الجديدة يمكن التواصل معه عن طريق مؤسسة حورس للمحاماة، لا بد عند طلب الاستشارة من محامي استئناف أن يكون من ذوي الخبرة وألا يكون من حديثي التخرج بسبب الخطور الكبيرة قضايا الاستئناف لأنها هي المرحلة الثانية بعد الحكم علي المتهم ولا يمكن الطعن عن الحكم الصادر فيها، لذلك لا بد من الاستعانة بمؤسسة حورس للمحاماة للتواصل مع أفضل محامي استئناف مصر الجديدة.

تمكنت مؤسسة حورس للمحاماة من العمل مع أحسن وأفضل محامي استئناف مصر الجديدة، الذي حقق نجاح باهر ومذهل، لأنه تمكن من الفوز بأكثر من 400 قضية استئناف صعبة ومعقدة في الشهر الماضي في مصر الجديدة.

محامي استئناف مصر الجديدة

أصبح من الصعب إيجاد محامي ناجح ومتفوق وموثوق للدفاع عن الشخص أمام المحاكم، لذلك يمكن اللجوء إلي حورس للمحاماة التي تلعب دور الوسيط بين الشخص ومحامي استئناف مصر الجديدة. لا بد من الاستعانة بمحامي متخصص بدلا من المحامي الذي يترافع في مختلف الفروع.

اقرأ أيضا : مطلوب محامي استئناف لشركة

يمكن القول محامي الاستئناف هو المحامي المسجل في جدول المحامين في محكمة الاستئناف وهو الذي له الحق في الترافع عن الأشخاص أمام الحاكم في المحكمة الاستئناف.

يفضل دائما الاستعانة بمحامي من المحاميين أصحاب الخبرات لأن المحامي حديث التخرج من الممكن أن يقع في الأخطاء التي تتسبب في ضياع حقوق الشخص، كذلك يجب الاستعانة بمحام من المحاميين أصحاب الخبرات لأنه ملم بالقوانين المتعلقة بقضايا الاستئناف وأي تعديلات تحدث عليها، لذلك لا بد من التواصل مع حورس للمحاماة التي سوف توصل الشخص بأفضل محامي استئناف مصر الجديدة.

أقسام محكمة الاستئناف

محكمة الاستئناف تأتي في مكانة أكبر من مكانة المحكمة العادية في القضاء المصري، لأن المحكمة العادية تصدر حكم أولي أو إبتدائي، أما محكمة الاستئناف تصدر حكم يلغي الحكم الأولي ويصبح هو الحكم الواجب تنفيذه.

تتكون محكمة الاستئناف من ثلاث قضاة، يتم تقسيم محكمة الاستئناف إلي مجموعة من الأقسام، لكي يتم توزيع القضايا الكثيرة علي هذه الأقسام. من أهم الأقسام الموجودة في محكمة الاستئناف قسم مختص بحقوق الإنسان، قسم مختص بالأحوال الشخصية، قسم مختص بالأحكام الجنائية. يمنع بقسم من الأقسام أن يقوم بالمهام التي يختص بها قسم آخر مثل لا يمكن لقسم الأحوال الشخصية التعامل مع قضايا الجنائية.

وفقا للمادة 213 من قانون المرافعات فإن الفترة المسموح فيها من أجل الاستئناف على الحكم الأولي أو الابتدائي هي أربعين يوم منذ اليوم الذي أصدر فيه الحكم. بينما في حالة الاستئناف العاجل أو المستعجل فإن المدة هي عشر أيام منذ اليوم الذي يتم إصدار الحكم فيه. الاستئناف المستعجل هو الاستئناف الذي إذا تأخر من الممكن أن يؤدي إلي خسارة كبيرة ويستحيل أن يتم تعويضها في المستقبل.

اقرأ أيضا : صيغة طلب للنيابة لاستئناف حكم براءة

مهارات محامي استئناف مصر الجديدة

يوجد بعض المهارات التي تميز محامي استئناف مصر الجديدة، هذه المهارات ساعدته على أن يصبح واحد من أحسن وأفضل المحامين في البلاد. من هذه المهارات هي قدرته على ترتيب وتنظيم الأدلة والتركيز على الأدلة التي تفيد موكله أمام قاضي الاستئناف.

لديه خبرة كبيرة في مجال قضايا الاستئناف وبالتالي هو على علم بكافة القوانين والتعديلات التي تحدث في القوانين. لديه القدرة على تقسيم الوقت وتنظيمه، هذا الأمر يساعد في تلبية طلبات العملاء وعدم إهمال عميل من أجل عميل آخر.

محامي استئناف مصر الجديدة لديه القدرة على التواصل والإقناع، كما أنه يناصر ويقف في صف قضايا الرأي العام. من أهم المهارات هي تمكنه من المصطلحات القانونية المرتبطة بقضايا الاستئناف. لديه القدرة علي الاستماع والإنصات إلى للآخرين. 

يطلب الاستشارة القانونية من نخبة من أفضل المستشارين القانونيين في تخصص قضايا الاستئناف خصوصا في القضايا الصعبة وشديدة التعقيد. لديه القدرة علي جذب العملاء والحفاظ عليهم، كما أنه يتواصل بشكل جيد مع العملاء. 

من أهم مهارات محامي استئناف مصر الجديدة هي العمل في فريق عمل من أجل تحقيق مجموعة من الأهداف المشتركة. فريق العمل يقوم بتنظيم الوقت والقضايا التي يترافع فيها، هذه المهارة مكنته من أن يصبح واحد من أشهر المحامين في مصر الجديدة.

هل يحق للشخص الطعن في الحكم بعد مرور الفترة القانونية

لا يحق للشخص الذي لم يعجبه الحكم أن يطعن فيه بعد مرور الفترة القانونية. لأن الحكم بعد إنتهاء المدة القانونية يتحول من حكم أولي إلي حكم نهائي ويجب تنفيذه. لذلك ينصح دائما بتوكيل محامي محامي استئناف مصر الجديدة.

يجب العلم أن الحكم الذي يتم إصداره في محكمة الاستئناف حكم نهائي ولا يحق للشخص الطعن فيه مرتين. لأن محكمة الاستئناف تفتح القضية من جديد وتراجع الأدلة والأوراق والمستندات. كما أنها تستمع إلي الشهود من ثم تقوم بإصدار الحكم لذلك لا بد من الاستعانة بمحام استئناف مصر الجديدة.

يمكن الطعن في حكم الاستئناف في محكمة النقض، لكن محكمة النقض ليس لها أي علاقة بالدعوي بل تراجع الموقف القانوني للحكم. تتأكد محكمة النقض من عدم وجود خطأ في تنفيذ القانون. التأكد من عدم وجود مشكلة في القانون. التأكد من أن الحكم لم يبنى على باطل. تتأكد من عدم وجود خلل في خطوات تنفيذ الحكم وأدي هذا الخطأ إلي تغيير الحكم أو أثر في الحكم.

تعديل أحكام محكمة الاستئناف

لا يسمح لأي طرف من الطرفين أن يطلب من محكمة الاستئناف بأن تعدل في حكم تم إصداره من المحكمة.؟ لكن يمكن للمحكمة من نفسها أو عن طريق طلب أحد الطرفين أن تعدل الخطأ الحادث في الحكم سواء كان الخطأ كتابي أو حسابي أو أي خطأ حدث بسبب الحذف بغير قصد أو عن قصد. لكن لا بد من طلب محامي استئناف مصر الجديدة عن طريق مؤسسة حورس للمحاماة لأن له خبرة تمكنه من التعامل في هذه المواقف.

إذا تم تحديد فترة من الزمن من أجل أن يتم تطبيق الحكم ولم يطبق. يحق لأحد الطرفين أن يطلب من محكمة الاستئناف تنفيذ الحكم. يتم طلب تنفيذ الحكم من خلال محامي استئناف.

اقرأ أيضا : هل يمكن استئناف حكم الخلع او حكم الطلاق؟ وكيفية تسجيل الحكم في الاحوال المدنيه؟

الاستشارات القانونية من محامي استئناف مصر الجديدة

تمكن محامي استئناف مصر الجديدة من تعلم كيفية التعامل والاستفادة من التكنولوجيا حيث أنه أصبح الشخص الذي يرغب في طلب استشارة من محامي استئناف مصر الجديدة أن يطلبها عن طريق البريد الإلكتروني بدلا من الذهاب إلي المؤسسة. هذا الأمر ساعد الأشخاص والمحامي في توفير الكثير من الوقت والجهد.

كما أنه تمكن من تعلم وسائل التكنولوجيا الجديدة، كما أصبح قادرا على استعمال التكنولوجيا في توثيق ودعم الدعاوى القضائية. كذلك لديه القدرة على حفظ الأدلة عن طريق التكنولوجيا.

في الختام في إطار سعي المؤسسة إلي أن تصبح واحدة من أفضل المؤسسات القانونية في البلاد. تمكنت من تعيين نخبة من أحسن المستشارين القانونيين في البلاد. أصبح من الممكن التواصل مع محامي استئناف مصر الجديدة عن طريق المؤسسة. من خلال التعاون معا تمكنا من الفوز بالعديد من القضايا الصعبة والمعقدة.

Leave a comment