مكتب محاماه متخصص في القانون الجنائي

مكتب محاماه متخصص في القانون الجنائي

0 470

مكتب محاماه متخصص في القانون الجنائي

القانون الجنائي

في مجال القانون الجنائي,لدينا محامين على درجة عالية من المهارة والخبرة التي تؤهلهم لتقديم حلول فعالة لاى مشكلة في القانون الجنائى. كما أننا ملتزمون بتقديم وضمان الخدمة القانونية الفعالة تحت ضغط فى أى وقت. بغض النظر عن مدى خطورة أو عدم شيوع التهم الموجهه لك, يمكنك الاطمئنان أن محاميينا سوف تمثلك طوال هذه العملية الشاقة. بصرف النظر عن مكان أو زمن أعتقال الشخص نضمن لك تقديم المساعدة على مدار الأربعة وعشرون ساعة, 365 يوما فى السنة.

عندما يتم اتهامك في جنحة, فانك تحتاج الى راحة البال والتي لا يستطيع أحد أن يقدمها لك إلا محامي ماهر. أن مواجهة تداعيات الادانة الجنائية يمكن أن تكون مرعبة لأن عقوبات الإتهامات الجنائية دائما ما تكون صارمة و أيضا تحمل سجلا اجراميا يتبعك طوال حياتك. انت تعرف ان حقوقك وحريتك ومستقبلك فى خطر عند ارتكابك أى جريمة. انت تعرف انه من أجل حماية نفسك, فانك تحتاج الى دفاع قانونى قوي. لا تترك مصيرك للصدفة. يجب أن توكل محامى على الفور من ذوى الخبرة الجنائية. ولمكتبنا هنا فى مصر نوفر لك أفضل مشورة

إذا كنت قيد التحقيق أو قيد التحقيق فى الجرائم التى ادعى انها حدثت فى مصر تحتاج التواصل المؤهلين محامى تركز او الممارسة الاجرامية. عدم توكيل محامي ليس خيار مطروح, المخاطر عالية, بدون إسداء النصيحة الملائمة من الممكن أن تورط نفسك ويتم القاء القبض و/أو ادانتك. هناك العديد من الاشياء يمكن أن يقوم بها محامي متمرس في الدعاوي الجنائية للحيلولة دون اتهامك و/أو المحاكمة, أي منها ممكن ان يكون له اثر مدمر على حياتك اذا تم إتهامك بها,نوفر لك هنا في مكتب حورس أفل تمثيل ممكن أن تحصل عليه في أي مكان, هنا فى القاهرة

ملتزمون بأخلاقيات مهنة المحاماة

العمل الدائم والمستمر على التطور هو أهم مبادئنا بغية تأمين وإعطاء الاستشارة القانونية الصادقة لموكلينا ، ملتزمين في كل ما يقوم به المكتب بأخلاقيات مهنة المحاماة من سرية وأمانة وبذل أقصى الجهد.
إن المحافظة على ثقة موكيلنا هو الهدف الأساسي للشركة مع التاكيد على المحافظة المطلقة على سرية مصالح موكيلنا.
ونحرص على مراعاة أدق التفاصيل في كافة الإجراءات، والالتزام بالدقة و النزاهة في التعامل مع عملائنا، حيث أن جميع هذه العوامل هي أساسية لنجاح أية دعوى قضائية.

أهم مميزاتنا

يعمل لدينا فريق مختار بعناية من القانونيين المتمرسين حيث نسعى جاهدين لتوفير أفضل مستوي من الخدمة بقدرة وكفاءة عالية. يتميز أعضاء مكتبنا بما عرف عنهم من النزاهة والحرص والعمل الجاد والقدرة على تقييم الأوضاع القانونيه وتقديم الخدمات بفاعلية وسرعة، والتي تقترن بمقدرتنا على إيجاد الحلول المبتكرة لأي صعوبات.
نحن نقوم بوضع انفسنا مكان عملينا والتصرف بالوكالة عنه في الوقت المناسب لتحقيق افضل واحسن النتائج له حرصا على رضاء عملينا.

عملاؤناوموكلينا

نحن نثمن موكلينا غاليا ونعتبرهم ثروتنا الوحيدة ولذلك نحرص على السرية والدقة وتقديم أرقى الخدمات. نعتمد على السرعة في الرد والاتصال والتواصل المستمر، الثقة، الشفافية وتفهم احتياجات الموكلين.
من صميم أهدافنا بذل كل جهدنا لتقديم خدمات واستشارات قانونية لعملائنا تستند على مقومات الثقة والاحترافية والتفاني في أداء العمل . ونحن نؤمن بأن هذه المقومات هي التي تجعلنا محط أنظار العملاء لأنها تمثل القيم والمرتكزات لنجاح الأعمال.

مؤسسة حورس للمحاماه 01111295644

Leave a comment