المنصه الاولي للاستشارات القانونيه في مصر في كافة التخصصات القانونيه

نقوم بكافة خدمات التسجيل بالشهر العقارى

نقوم بكافة خدمات التسجيل بالشهر العقارى

0 638

نقوم بكافة خدمات التسجيل بالشهر العقارى

نقوم بكافة خدمات التسجيل بالشهر العقارى

التسجيل بالشهر العقارى

حورس للمحاماه 00201111295644

خدمة التسجيل بالشهر العقارى

محامي عقارات

يقدم المحامي في مجال العقارات الكثير من الاستشارات القانونية في العقارات، حيث يعمل على الحد من المنازعات العقارية وهي:

  • يقدم الاستشارات القانونية للشخص الذي يستثمر أمواله في مجال العقارات والعمل على تشغيلها عن طريق البيع والشراء.
  • المساعدة في الحصول على الحكم الخاص بإخلاء العقار من جميع المستأجرين.
  • التفاوض في المشكلات العقارية والعمل على حل المنازعات بين المالك والمستأجر.
  • العمل على إتمام الصفقات التي تتعلق بالعقارات بمختلف أنواعها.
  • الفصل في المنازعات العقارية التي تتعلق بالعقارات عند تقسيم التركات.
  • أيضًا الفصل في المنازعات التي تنشأ كثيرًا بين المالك والشخص المستأجر للعقار.

محامي عقارات 

لقد انتشرت المنازعات العقارية التي تحدث بين الأشخاص نتيجة اتجاه الكثير من الأشخاص إلى الاستثمار في مجال العقارات، نتيجة لذلك يحتاج كلاً من الشخص المالك للعقار الذي يقوم بالاستثمار العقاري إلى محامي متخصص في قضايا العقارات لحمايته من التعرض للنصب.

كما يحتاج الشخص أيضًا الذي يرغب في شراء عقار إلى استشارة محامي متخصص للاطلاع على العقد قبل الشراء، لذا يقدم المحامي لدينا المتخصص في مجال القضايا العقارية كافة الاستشارات والخدمات القانونية التي يحتاج إليها الأشخاص عند القيام بعمليات بيع وشراء العقارات.


– أن للأجراءات المتبعة أمام مأموريات الشهر العقارى لما لها من أهمية كبرى فى أثبات والحفاظ على الحقوق المختلفة لذلك أهتم مكتبنا بهذا القسم بتخصيص فريق عمل على أعلى مستوى من الكفاءة فى أنهاء الاجراءات المختلفة أمام مأموريات الشهر العقارى ومكاتب الثوثيق لخدمة عملائنا لما لهذة الاجراءات من أهمية ودقة حيث يجب على المحامى أن يكون حريصا فى تلك الاجراءات كل الحرص لما يترتب عليها من أكتساب العميل أو فقدانة مركز قانونى .فيجب أن يكون الاجراء صحيح حتى لا يشوبة أى عوار قانونى يؤثر على الاجراء ويؤثر على الحق المترتب على هذا الاجراء . فالدينا فريق من المحامين على كفاءة عالية بأجراءات تسجيل العقارات أمام الشهر العقارى سواء كان التسجيل متعلق بالمصريين أو الاجانب . هل تعلم أنك إذا اشتريت عقار (شقة أو قطعة أرض)

فأنك لا تكون مالك لها إلا بعد تسجيل عقد البيع وأن الجهة المختصة بالتسجيل هي مصلحة الشهر العقاري والتوثيق ممثلة في مأمورياتها ومكاتبها.

وأن قانون الشهر العقارى المصرى الزم تسجيل أى تصرف يقع على أى عقار حتى يكون هذا التصرف نافذ فى مواجة الغير وحجة علية فاعقد البيع يجب أن يتم تسجيلة بمأمورية الشهر العقارى التابع لة العقار حتى يحتج بة قبل الغير وحتى تتم عملية نقل الملكية الى البائع بشكل نهائى . من الاجراءات الازمة أيضا لأتمامها بشكل قانونى عقد الرهن يجب تسجيلة بالشهر العقارى وصحيفة الدعوى الصحة والنفاذ يجب تسجيلها واشهارها بالشهر العقارى والتأجير التمويلى يجب تسجيل وأشهار العقد الخاص بة أمام الشهر العقارى حتى الدعاوى التى ترفع ويكون موضوعها عقار مسجل يجب التأشير بتلك الدعاوى على العقد المشهر لذلك العقار فا أجراءات الشهر العقارى كثيرة ومعقدة ولازمة للحفاظ على حقوق الافراد والشركات ولا يستطيع القيام بها الا محامى ويكون على دراية بقانون الشهر العقارى والاجراءات المتبعة بة .

يوجد العديد من الاجراءات التى أستلزم القانون أشهارها أمام الشهر العقارى ومنها على سبيل المثال : –

۱- تسجيل عقود البيع الرضائية .

۲ – تسجيل عريضة الدعوى الصحة والنفاذ .

۳- تسجيل الحكم الصحة والنفاذ .

٤- شهر أرث المتوفى .

۵- تسجيل طلبات قيد ضمان التمويل العقارى .

٦ – تسجيل الوصية .

– وغيرها من الاجراءات التى أستلزم القانون شهرها أمام الشهر العقارى .

موسسة حورس للمحاماه  01129230200

Leave a comment