المنصه الاولي للاستشارات القانونيه في مصر في كافة التخصصات القانونيه

واتساب محامي عقارات  01129230200

واتساب محامي عقارات  01129230200

0

واتساب محامي عقارات  01129230200

تتكاثر المشاكل القانونية التي تتعلق بالعقارات وذلك بسبب الاستثمار العقاري الذي أنتشر بشكل كبير في وقتنا الحالي، فيمكنك التعرف على كافة الاستشارات القانونية في العقارات من خلال التواصل على رقم محامي عقارات لأخذ كافة الإجابات الخاصة باستفساراتكم والمعلومات الكافية عن تلك القضايا الخاصة بالعقارات، ومن خلال مقالنا هذا سوف نتحدث عن الكثير من التفاصيل حول ذلك الموضوع.

واتساب محامي عقارات  01129230200

رقم محامي عقارات
رقم محامي عقارات

يمكن الاتصال  بـ رقم محامي عقارات لأخذ كافة الاستفسارات الكافية عن القضايا المتعلقة بالعقارات والأراضي والعقارات أو المباني بشكل عام، وتعتبر مشاكل العقارات كثيرة جدا بسبب كثرة أنتشارها في الفترة الأخيرة لأن يوجد العديد من المباني التي تبنى من غير ترخيص أو أخذ ترخيص بعدد أدوار معينة، مما يجعل العقار مهدد بالإزالة لعدد أدوار معينة.

لذلك يجب عليك إذا كنت من الذين يرغبون في بناء عقار أخذ كافة الاستشارات القانونية قبل بدء البناء، أو إذا كنت من الذين قاموا بالبناء بشكل غير قانوني ووقع على عاتقك مخالفات عقارية برجاء التواصل على الفور على  رقم محامي عقارات لأخذ كافة الاستشارات القانونية من محامي ذات مهارات وخبرة عالية في ذلك المجال لحل هذه المشكلات.

اقرأ أيضًا: تواصل مع رقم محامي شرعي 

الاستشارات القانونية التي قدمها محامي عقارات

يوجد الكثير من الأستشارات القانونية التي يقدمها محامي العقارات في حل المنازعات العقارية المتعددة والتي تتمثل في:

  • يمكنك التواصل بـ  رقم محامي عقارات الذي يساعدك في حل كافة القضايا التي تتعلق بالإرث والمنازعات على العقارات.
  • محامي العقارات يتولى القضايا التي يتم النصب فيها على صاحب العقار.
  • يعمل محامي عقارات على الترافع في القضايا التي يمتنع فيها الشخص من تسليم العقار للمالك.
  • له القدرة على فسخ العقود التي تتم بين مالك العقار والشخص الأخر.

الخدمات الذي يقدمها محامي عقاري 

إذا كنت تفكر في شراء قطعة أرض أو عقار يجب عليك أولا التواصل بـ رقم محامي عقارات

وأخذ الأستشارات اللازمة حول ذلك الموضوع لتجنب المشكلات التي يقع فيها أغلب الأشخاص المتعلقة بالعقارات، ويكون ذلك المحامي على دراية بكل القانونين العقارية  والثغرات فيها، حتى يمكنك الاعتماد عليه في كافة الأحوال الخاصة بذلك الموضوع، ويوجد بعض الخدمات التي يقدمها محامي الأحوال العقارية وهي:

  • يتميز بالقدرة على صياغة العقود بطريقة قانونية تعمل على الحفاظ على حق الشخص.
  • يقوم بالاطلاع على كافة الشروط الموجودة في العقد الذي يوفره المالك.
  • يعمل محامي عقارات على تغيير شروط العقد في حالة كانت هناك بنود تتعارض مع مصلحة الأشخاص.
  • أيضا يعمل على حل المنازعات والمشاكل القانونية التي قد تحدث أحيانا بين الطرفين حول العقار.
  • العمل على إتمام الصفقات التي تتعلق بالعقارات بمختلف أنواعها.
  • حل المشكلات التي تقوم بشكل مستمر بين المالك والشخص المستأجر للعقار.
  • المساعدة في الحصول على الحكم الخاص بإخلاء العقار من جميع المستأجرين.

نبذة عن مستشار قانوني عقاري

رقم محامي عقارات
رقم محامي عقارات

يقدم المستشار القانوني العديد من الخدمات المتعلقة بالعقار التي تساعد في الفصل في المنازعات العقارية بين أحد الشركاء،وهي تتمثل في:

  • تقديم الأستشارات القانونية التي تدعم موقف الشخص أمام المحكمة.
  • يمكنك التواصل مع رقم محامي عقارات الذي يساعدك في حالات تقسيم التركة حيث يعمل تقسيمها بشكل قانوني.
  • التدقيق في كافة بنود العقد والعمل على تصليحها إذا كانت تحتاج بعض التغيير.
  • تحرير عقود البيع والشراء بصياغة قانونية والعمل على وضع كافة الشروط المناسبة في المنازعات العقارية حتى يتم إرضاء جميع الأطراف.
  • كما يقوم المستشار القانوني في إنهاء كافة الإجراءات اللازمة لإتمام عمليات البيع والشراء التي يقوم بها الموكل.
  • يمكنك من خلاله تقديم طلب التصالح في المدة المقررة في القانون الجديد والتي يتم تمديدها في خلال ستة أشهر حتى لا تقع عليك غرامات.

الاستشارات القانونية عن طريق الهاتف 

يوجد الكثير من الأشخاص الذين لا يمكنهم التعامل مع وسائل التكنولوجيا  للحصول على الاستشارات القانونية بكافة أنواعها عن طريق البريد الإلكتروني، لذلك توجد استشارات قانونية مقدمة  عن طريق الهاتف للحرص على تقديم المساعدة في كافة الأستفسارات والمعلومات حول أنواع القضايا.

وقد يتعرض بعض المستثمرين إلى الكثير من طرق النصب والاحتيال من قبل بعض الأشخاص النصابين، مما يجعلهم يبحثون يلجئون إلى رقم محامي عقارات لأخذ كافة الاستشارات القانونية حول العقارات حيث يساعدك أيضا محامي عقارات في أخذ الحقوق كاملة من الشخص الذي قام بالنصب علي المستثمر لأن محامي عقارات يكون على دراية وذات كفاءة وخبرة عالية في تلك الأمور.

قضايا النزاعات على الأراضي والمباني

إن كنت ترغب في الأستثمار في مجال العقارات يجب أن تعرف كل الإجراءات القانونية التي تقوم باستخدامها في وقت البناء للعقار على أن تكون هذه الإجراءات قانونية مائة بالمائة، وذلك لضمان عدم الدخول في أي مخالفات أو أي قضايا لضمان مصداقيتك في تلك المجال.

لأنه مع أنتشار التوسع العمراني وتجديد أغلب القوانين الخاصة بقضايا العقارية يوجد بعض المشاكل والنزاعات التي تحدث في أغلب الأوقات  بين الشركات العقارية وبين الأفراد والتي تحتاج للتواصل مع رقم محامي عقارات ومستشار قانوني على دراية بالأحوال والقوانين العقارية للتدخل في حل تلك النزاعات.

ويعتبر التدخل في المشكلات العقارية  من قبل محامي عقارات لفض النزاعات القائمة على ذلك، والتي تكون من الأشياء الهامة التي تحافظ على الحقوق بين أطراف المشاركين في هذا الاستثمار وذلك من أول كتابة العقود في بداية الاتفاق حتى التسليم بناءا على البنود التي جاءت في تلك العقود.

أسئلة شائعة

رقم محامي عقارات
رقم محامي عقارات
  • هل يمكن تسجيل العقار بأكثر من اسم؟ 

وفقا لنص قانون العقارات، نعم يمكن تسجيل العقار بأكثر من أسم ويسمي في هذه الحالة صك مشاع.

  • هل يمكن بيع العقار في حال كان أحد الوارثة شخص قاصر وأمه تنازلت عن نصيبه وفق صك ولاية؟ 

لا يجوز ذلك إلا بعد أخذ استشارة القاضي.

تابع المزيد: واتساب محامي تأسيس شركات 

ما هي المصالحة في قانون المباني الجديد؟ 

يوجد العديد من القوانين الجديدة التي وضعت مؤخرا في كثير من الأحوال، ومن بينها قوانين عقارية والتي منها قانون التصالح على المباني الجديدة، وقد تواصل العديد من الأفراد على رقم محامي عقارات لأخذ كافة الاستشارات القانونية حول ذلك الموضوع، يوجد احتمالين أساسيين في حالة أن كنت تقدم طلب التصالح وهما:

  • حالة قبول الطلب في هذه الحالة يجب عليك سداد المبلغ المستحق الخاص بالتصالح  بالمتر، لأن قالت اللجنة التي عاينت الطلب على أن لا تتجوز مدة السداد عن 60 يوم، إن لم تسدد في تلك المدة سوف تعود القضايا التي كانت على المبنى من جديد.
  • رفض الطلب  في هذه الحالة يمكنك على الفور تقديم تظلم في مدة ثلاثين يوم حتى يتم النظر في طلبك من جديد، ولا تستغرق اللجنة مدة أزيد من 90 يوم في فحص طلبك والتأكد ما إن كنت قمت بتنفيذ الشروط أو مخالف عنها.

وإلى هنا نكون وصلنا لنهاية المقال الذي يتضمن العديد من المعلومات والتفاصيل الخاصة حول رقم محامي عقارات  الذي يقدم لك كل الأستفسارات المطلوبة حول مشاكل العقارات التي لا تعد ولا تحصى.

Leave a comment