المنصه الاولي للاستشارات القانونيه في مصر في كافة التخصصات القانونيه

أهم خدمات محامي تأسيس الشركات للشركات الناشئة

0

يحتاج الكثير من الأشخاص إلى خدمات محامي تأسيس الشركات للشركات الناشئة الذي يكون وجوده مهم في حالة القيام بإنشاء شركة جديدة خاصة للأشخاص الذين لا يملكون الخبرة الكافية للقيام بالإجراءات القانونية اللازمة للبدء في العمل، أو القيام بتأسيس الشركة بناء على القوانين واللوائح الخاصة بالدولة.

وهناك الكثير من المحامين المختصين في هذا المجال ولكن من الضروري أن يتم اختيار المحامي الذي يمتلك الخبرة الواسعة في هذا المجال ويمكنه القيام بالعمل باحترافية عالية، بالإضافة غلى تقديم الخدمات المتوفرة بأسعار مناسبة وغير مبالغ فيها، وهذا ما تقدمه شركتنا والتي تعتبر واحدة من اكبر شركات المحاماة الرائدة في مصر.

خدمات محامي تأسيس الشركات للشركات الناشئة

خدمات محامي تأسيس الشركات
خدمات محامي تأسيس الشركات

هناك الكثير من الخدمات التي تعمل الشركة على تقديمها للعملاء والتي تساعدهم في المراحل الأولي الخاصة بتأسيس الشركات، وهذه الخدمات تتمثل فيما يلي:

  • استخراج تراخيص مزاولة العمل للشركات والذي يضمن لها العمل بشكل قانوني بدون التعرض للمساءلة القانونية مما يسمح لها بالحصول على كافة الامتيازات المطلوبة لتوسيع النشاط واستقرار العمل.
  • تقوم الشركة بصياغة العقود الخاصة بالتأسيس للشركات وكل ما تشمله من بنود تعمل على حماية حقوقها والتزاماتها وفقا للقانون كما تقوم بعمل عقود تنظيمك العلاقة بين الشركاء وأيضا العقود الخاصة بالموظفين الذين يتم تعيينهم.
  • القيام بكافة الإجراءات القانونية اللازمة في الجهات الحكومية المختصة للبدء في تأسيس الشركة بداية من توثيق عقد التأسيسي وعمل السجل التجاري والبطاقة الضريبية ويتم ذلك في وقت قياسي ولجميع أنواع الشركات سواء شركات فردية أو ذات مسئولية محدودة.
  • تعمل الشركة أيضا على القيام بإجراءات تسجيل العلامة التجارية التي من شأنها حماية نشاط الشركة من التقليد حتى تزيد من فرص التوسع والنجاح في السوق.
  • كما تقوم بإجراء كافة التعديلات الخاصة بالجمعية العمومية ومجلس الإدارة سواء فيما يتعلق باختصاصات الأعضاء أو قيمة رأس المال أو في النشاط الرئيسي للشركة ويتم تنظيم اجتماعات يتم من خلالها إنهاء هذه العمليات بكل سهولة وكفاءة.
  • من أهم الأعمال التي تقوم بها الشركة إعداد التقارير الضريبية السنوية التي يتم تقديمها إلى مصلحة الضرائب عن نشاط الشركة حيث أن لديها كفاءة عالية في إدارة الملفات الضريبية وتسوية النزاعات وتنظيم الأعمال المالية الخاصة بالشركة بشكل جيد.

مميزات محامي تأسيس الشركات

يتميز خدمات محامي تأسيس الشركات للشركات الناشئة بأن له القدرة والكفاءة العالية على تقديم الكثير من الخدمات بكفاءة عالية لجميع العملاء وهناك الكثير من الأسباب التي تجعلك تفضل اختيار التعامل مع شركته دون الشركات الأخرى، ومن أهم ما يميزه ما يلي:

الجودة والكفاءة العالية

يعتبر خدمات محامي تأسيس الشركات للشركات الناشئة من أفضل المحامين في مصر والذي يمتلك الخبرة الكبيرة في مجالات المحاماة المختلفة ليس فقط في تأسيس الشركات فهو يضم نخبة من أفضل المحامين المتمرسين والذين يمتلكون خبرة طويلة في العمل الإداري والقضائي ولديهم القدرة على إنجاز جميع الأعمال المطلوبة بكفاءة عالية.

المتابعة المستمرة للعمل

لا يقتصر عمل محامي تأسيس الشركات على القيام بإنهاء الإجراءات فقط، ولكن يتم أيضا تخصيص فريق عمل يعمل على متابعة إنهاء الإجراءات حتى يتم إنجاز المهام في وقت قياسي بدون أي تعطيل سواء في الجهات الحكومية، مثل الضرائب أو في المحاكم وبهذا يمكنه أن يعطي العميل معلومات مفصلة عن كل الإجراءات التي تتم خطوة بخطوة حتى يكون على دراية كاملة بها، ويتم الاستمرار في المتابعة للإجراءات الخاصة بتأسيس الشركات خاصة حتى بعد انتهائها والبدء الفعلي في العمل.

تقديم الاستشارات القانونية

نظرًا للخبرة الطويلة التي يمتلكها خدمات محامي تأسيس الشركات للشركات الناشئة في عالم الشركات فإن لديه محامين خبراء لديهم القدرة على تقديم كافة الاستشارات القانونية التي يحتاجها العملاء بشكل مجاني تماما دون الحاجة إلى دفع أي رسوم، ويمكنك الحصول عليها بكل سهولة إما من خلال زيارة المكتب أو حتى بالاتصال الهاتفي أو الرسائل الإلكترونية، كما يمكنك طلب الجلوس مع محامي متخصص في تأسيس الشركات قبل البدء في العمل.

تقديم خدمات سريعة

يمكنك من خلال مكتب خدمات محامي تأسيس الشركات للشركات الناشئة الحصول على خدمة متكاملة حيث يتم بذل أقصى جهد من قبل المحامين القائمين على العمل، في تحقيق أفضل النتائج في وقت قياسي والتغلب على روتين الإجراءات المعروف في الجهات الحكومية من خلال التواصل الفعال والخبرة الطويلة، بحيث يتم إنهاء كافة الإجراءات المطلوبة لتأسيس الشركة في وقت سريع بدون أي تعطيل.

أهمية اختيار محامي متخصص في تأسيس الشركات

خدمات محامي تأسيس الشركات
خدمات محامي تأسيس الشركات

قد يعتقد البعض أن اختيار محامي لتأسيس شركة لا يحتاج أن يكون متخصص، ولكن في الحقيقة التعامل مع خدمات محامي تأسيس الشركات للشركات الناشئة متخصص ولديه الخبرة في هذا المجال هو أمر ضروري للغاية، حيث يكون على دراية أكبر بكيفية إنهاء الإجراءات القانونية الخاصة بتأسيس الشركات والتعامل مع الجهات المختصة بشكل مباشر دون إهدار الكثير من الوقت ودفع مزيد من التكاليف في غير محلها.

بالإضافة إلى ذلك فإنه من المهم أن يكون محامي الشركات مستمر مع الشركة حتى بعد انتهاء مراحل التأسيس، وأن يكون ممثل قانوني لها أمام الجهات المختلفة لضمان الحفاظ على حقوق الشركة وأداء التزاماتها التي يكون على معرفة جيدة لها بما يملكه من خبرة في هذا المجال.

المستندات المطلوبة لتأسيس الشركات الناشئة

هناك مجموعة من الأوراق والوثائق التي يجب أن تتوفر حتى يمكن القيام بتأسيس شركة جديدة أيا كان نوعها، سواء كانت شركة فردية أو شركة ذات مسئولية محدودة وهذه الأوراق يتم تقديمها إلى الهيئة العامة للاستثمار والتي يقوم خدمات محامي تأسيس الشركات للشركات الناشئة بتقديمها نيابة عن العميل، وهي كما يلي:

  • العقد الصلي الخاص بملكية مقر الشركة التي يتم تأسيسها أو عقد الإيجار الخاص بها لإثبات ملكية الشركاء له.
  • صورة من التوكيلات الخاصة بجميع الشركاء المالكين لهذه الشركة ويجب إحضار أصل التوكيلات أيضا للاطلاع عليها على أن يشتمل التوكيل على أن الشركاء قد قاموا بالاتفاق على تأسيس الشركة والتوقيع على عقود التأسيس أمام مكتب الاستثمار.
  • يجب أن يكون للشركة مستشار قانوني يقوم بتمثيلها أمام الجهات المختصة وألا تقل درجة المحامي عن قيد الاستئناف.
  • كما يجب ضمن الأوراق المرفقة أن يتم تضمينها كارنيه المحامي المختص والممثل للشركة والذي لديه الأهلية للقيام بالتصديق على العقد بموجب توكيل موثق ولا بد أن يكون الكارنيه ساري الصلاحية غير منتهي.
  • يجب أن يتم إحضار بطاقات الرقم القومي الخلاصة بكل الشركاء المصريين ملاك الشركة وأيضا إذا كان هناك شركاء أجانب يجب أن يتم إرفاق جوازات السفر الخاصة بهم.

أنواع الشركات التي يقدم لها خدمات التأسيس

هناك العديد من أنواع الشركات التي يقوم مكتب خدمات محامي تأسيس الشركات للشركات الناشئة بتقديم خدمات إجراءات التأسيس لها، وهي كما يلي:

الشركات الفردية

وهذه النوعية من الشركات التي يقوم بتأسيسها شخص واحد وتعتبر من الشركات الصغيرة التي عادة ما يملكها رجل أعمال واحد ويكون رأس المال الخاص بها صغير إلى حد ما وهذا الشخص هو المسئول الوحيد عن الشركة وبالتالي تعود إليه كافة الأرباح السنوية المتحققة، ويقع عليه أيضًا كافة الالتزامات والحقوق القانونية والإدارية الخاصة بالشركة وكل ما يتعلق بالشئون المالية.

شركات المساهمة

هي نوع من الشركات الأكبر حجما والتي يملكها مجموعة من المساهمين بقدر قيمة الأسهم الخاصة بكل شريك ويكن لديهم شهادة تثبت أحقيتهم في ملكية جزء من الشركة، ويمكن أن يكون المساهمين أيضًا من شركاء التأسيس وليس فقط مجرد مساهمين.

الشركات ذات المسئولية المحدودة

نوع أكبر من الشركات التي يتولى خدمات محامي تأسيس الشركات للشركات الناشئة مسئولية القيام بعمل إجراءات التأسيس الخاصة بها، والذي يمتلك الخبرة الكبيرة في القيام بها في كل الجهات الإدارية والحكومية المختصة من خلال محامين متخصصين لديهم الخبرة الطويلة في هذا المجال.

وتعتبر الشركات ذات المسئولية المحدودة أوسع نطاقا وهي الأكثر شيوعا على مستوى العالم وتضم مجموعة من الشركاء سواء من جنسية البلد أو من جنسيات أجنبية أيضا، ويتم من خلال المحامي تنظيم العمل وتحديد نظام التأسيس والسياسات المتبعة وفقا لقانون الدولة.

تابع المزيد: أشهر محامي تأسيس شركات في مصر

الشروط اللازمة لتأسيس الشركات

خدمات محامي تأسيس الشركات
خدمات محامي تأسيس الشركات

هناك مجموعة من الشروط اللازم توافرها والتي يقوم خدمات محامي تأسيس الشركات للشركات الناشئة بتوضيحها للعميل قبل البدء في مراحل التأسيس الأولى من العمل حتى يكون على دراية بها والتأكد ما إذا كانت متوفرة أم لا، وهذه الشروط كما يلي:

  • تحديد نوع النشاط الذي تقوم الشركة بتأسيسه وأي نوع من الشركات يرغب في القيام بعمله هل شركة فردية أم ذات مسئولية محدودة.
  • أن يقوم بعمل التراخيص والتصريحات اللازمة لمزاولة العمل من خلال المحامي المختص الذي يقوم ببدء عمل الإجراءات.
  • توفير كافة عقود الملكية والعقود بين الشركاء وكذلك الوثائق القانونية اللازمة حتى يتم استكمال الإجراءات.
  • توقيعات شهود على عقد التأسيس الخاص بالشركة.
  • كذلك تحديد الاسم الخاص بالشركة والذي يجب أن يكون له علاقة مباشرة أو غير مباشرة بنوع النشاط المطلوب عمله وأن يكون الاسم مميز وواضح.

بهذا نكون قد تعرفنا على أهم الخدمات التي يقدمها مكتب خدمات محامي تأسيس الشركات للشركات الناشئة والذي يقوم بتقديم خدماته بأسعار غير مبالغ فيها لا يوفرها أي مكتب آخر ولا تقارن بمستوى الخدمة المميز الذي يوفره لعملائه.

Loading

Leave a comment