المنصه الاولي للاستشارات القانونيه في مصر في كافة التخصصات القانونيه

مكتب محاماه متخصص في القانون الجنائي

مكتب محاماه متخصص في القانون الجنائي

0 805

مكتب محاماه متخصص في القانون الجنائي

مكتب محاماه متخصص في القانون الجنائي

القانون الجنائي

في مجال القانون الجنائي,لدينا محامين على درجة عالية من المهارة والخبرة التي تؤهلهم لتقديم حلول فعالة لاى مشكلة في القانون الجنائى. كما أننا ملتزمون بتقديم وضمان الخدمة القانونية الفعالة تحت ضغط فى أى وقت. بغض النظر عن مدى خطورة أو عدم شيوع التهم الموجهه لك, يمكنك الاطمئنان أن محاميينا سوف تمثلك طوال هذه العملية الشاقة. بصرف النظر عن مكان أو زمن أعتقال الشخص نضمن لك تقديم المساعدة على مدار الأربعة وعشرون ساعة, 365 يوما فى السنة.

مكتب محاماه متخصص في القانون الجنائي

عندما يتم اتهامك في جنحة, فانك تحتاج الى راحة البال والتي لا يستطيع أحد أن يقدمها لك إلا محامي ماهر. أن مواجهة تداعيات الادانة الجنائية يمكن أن تكون مرعبة لأن عقوبات الإتهامات الجنائية دائما ما تكون صارمة و أيضا تحمل سجلا اجراميا يتبعك طوال حياتك. انت تعرف ان حقوقك وحريتك ومستقبلك فى خطر عند ارتكابك أى جريمة. انت تعرف انه من أجل حماية نفسك, فانك تحتاج الى دفاع قانونى قوي. لا تترك مصيرك للصدفة. يجب أن توكل محامى على الفور من ذوى الخبرة الجنائية. ولمكتبنا هنا فى مصر نوفر لك أفضل مشورة

إذا كنت قيد التحقيق أو قيد التحقيق فى الجرائم التى ادعى انها حدثت فى مصر تحتاج التواصل المؤهلين محامى تركز او الممارسة الاجرامية. عدم توكيل محامي ليس خيار مطروح, المخاطر عالية, بدون إسداء النصيحة الملائمة من الممكن أن تورط نفسك ويتم القاء القبض و/أو ادانتك. هناك العديد من الاشياء يمكن أن يقوم بها محامي متمرس في الدعاوي الجنائية للحيلولة دون اتهامك و/أو المحاكمة, أي منها ممكن ان يكون له اثر مدمر على حياتك اذا تم إتهامك بها,نوفر لك هنا في مكتب حورس أفل تمثيل ممكن أن تحصل عليه في أي مكان, هنا فى القاهرة

ملتزمون بأخلاقيات مهنة المحاماة

العمل الدائم والمستمر على التطور هو أهم مبادئنا بغية تأمين وإعطاء الاستشارة القانونية الصادقة لموكلينا ، ملتزمين في كل ما يقوم به المكتب بأخلاقيات مهنة المحاماة من سرية وأمانة وبذل أقصى الجهد.
إن المحافظة على ثقة موكيلنا هو الهدف الأساسي للشركة مع التاكيد على المحافظة المطلقة على سرية مصالح موكيلنا.
ونحرص على مراعاة أدق التفاصيل في كافة الإجراءات، والالتزام بالدقة و النزاهة في التعامل مع عملائنا، حيث أن جميع هذه العوامل هي أساسية لنجاح أية دعوى قضائية.

أهم مميزاتنا

يعمل لدينا فريق مختار بعناية من القانونيين المتمرسين حيث نسعى جاهدين لتوفير أفضل مستوي من الخدمة بقدرة وكفاءة عالية. يتميز أعضاء مكتبنا بما عرف عنهم من النزاهة والحرص والعمل الجاد والقدرة على تقييم الأوضاع القانونيه وتقديم الخدمات بفاعلية وسرعة، والتي تقترن بمقدرتنا على إيجاد الحلول المبتكرة لأي صعوبات.
نحن نقوم بوضع انفسنا مكان عملينا والتصرف بالوكالة عنه في الوقت المناسب لتحقيق افضل واحسن النتائج له حرصا على رضاء عملينا.

عملاؤناوموكلينا

نحن نثمن موكلينا غاليا ونعتبرهم ثروتنا الوحيدة ولذلك نحرص على السرية والدقة وتقديم أرقى الخدمات. نعتمد على السرعة في الرد والاتصال والتواصل المستمر، الثقة، الشفافية وتفهم احتياجات الموكلين.
من صميم أهدافنا بذل كل جهدنا لتقديم خدمات واستشارات قانونية لعملائنا تستند على مقومات الثقة والاحترافية والتفاني في أداء العمل . ونحن نؤمن بأن هذه المقومات هي التي تجعلنا محط أنظار العملاء لأنها تمثل القيم والمرتكزات لنجاح الأعمال.

افضل محامي جنايات في مصر

‏الدفوع القانونيه فى قضايا التزوير / محامي جنائي
‏الدفوع القانونيه فى قضايا التزوير / محامي جنائي

يلجأ البعض إلى توكيل افضل محامي جنايات في مصر في حالة الرغبة في رفع قضايا للحصول على حق ضائع، أو في حالة الرغبة في الدفاع عن النفس تجاه الدعاوى المقدمة ضد الموكل، أو لمحو وإزالة السجل الجنائي الخاص بالموكل.

ومن خلال السطور القادمة سنعرف ما هي القضايا الجنائية، وأهم الشروط التي يجب أن تتوافر في افضل محامي جنائي في مصر.

ما هي القضايا الجنائية؟

افضل محامي جنايات يتم تقسيم القضايا في القانون المصري إلى عدة أنواع، من أهمها وأشهرها على الإطلاق: القضايا الجنائية.

ويمكن تمييز القضايا الجنائية عن غيرها من القضايا من خلال عدة حيثيات يخبرنا بها الأستاذ محمد علي عرابي -افضل محامي جنايات في مصر-، وهي:

العقوبة

جسامة العقوبة المرصودة لكل جناية هي أهم ما يميز القضية الجنائية عن غيرها من القضايا، وتتضمن العقوبة الجنائية ما يلي:

  • الإعدام.
  • السجن المؤبد
  • السجن المشدد.
  • السجن.
  • كيفية عمل إعادة الاجراءات في الاحكام الجنائيه؟
    كيفية عمل إعادة الاجراءات في الاحكام الجنائيه؟

المحكمة المختصة بالنظر في القضية

تنظر القضايا الجنائية أمام إحدى الدوائر الاستئنافية، وأمام ثلاثة من المستشارين، ولا يمكن الطعن بالاستئناف على هذا النوع من القضايا، ولكن يمكن فقط الطعن بالنقض.

التقادم (سقوط دعوى القضية)

تسقط الدعوى الجنائية عن المتهم بعد مرور 10 سنوات.

التقادم (سقوط الحكم الجنائي)

يسقط الحكم الجنائي عن المتهم بعد مرور 20 سنة، أم في حالة كان الحكم بالإعدام فلا يسقط إلا بعد مرور 30 سنة.

العقاب على الشروع في الجريمة

كقاعدة أساسية، يعتبر الشروع في الجريمة الجنائية تهمة في حد ذاته، إلا الأفعال التي تم استثناؤها من العقوبة بقانون خاص.

التحقيق قبل المحاكمة

يشترط التحقيق مع المتهم أمام إحدى الجهات المختصة قبل عرضه على محكمة الجنايات.

شروط يجب توافرها في افضل محامي جنايات في مصر

قبل أن تقوم بتوكيل محامي جنائي يجب أن تسأل عنه جيدًا وتتأكد من أنه تتوافر فيه هذه الأمور:

  • التخصص في القضايا الجنائية، فكلما كان المحامي متخصصًا في نوع معين من القضايا فإن ذلك يدل على أنه متمكّن منها، وسيقوم باللازم تجاه الدعوى التي يرغب الموكل في رفعها للقضاء، أو الدفاع عن الموكل في الدعوى المرفوعة ضده.
  • الحياد والأمانة، فيجب أن يكون افضل محامي جنايات في مصر أمينًا، ولا يقوم بتسريب أو كشف أي معلومات خاصة بموكله للطرف الآخر، أو حتى غيره من غير المعنيين بالقضية.
  • الأمانة في عرض توقعات القضية، فلا يضع له آمالا كاذبة، أو يخبره أن البراءة مضمونة وهي في الحقيقة ليست كذلك.
  • المشاركة، في حالة كانت القضية كبيرة، يجب على المحامي أن يقوم بمشاركة الرأي مع اشهر المحامين الجنائيين فى مصر ولا ينفرد برأيه، فإن ذلك يصب في مصلحة الموكل.

فهذه من أهم النقاط التي يجب عليك أن تبحث عنها وتتأكد منها في حالة رغبتك في توكيل أفضل محامي في قضايا المخدرات، أو غيرها من القضايا الجنائية.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول القضايا الجنائية أو التجارية أو ترغب في معرفة المعلومات الضرورية قبل تأسيس شركات الأفراد يمكنكم التواصل

مؤسسة حورس للمحاماه 01111295644

Leave a comment